• last year
1896 - قصة شبكة ممزقة !! سوالف طريق

-----------------------
نحن دائماً نتطلع لدعمكم وتشجيعكم، إنضموا لمجتمع 'سوالف طريق' لتكونوا جزءًا من رحلتنا المثيرة في استكشاف القصص الواقعية حول الجريمة وعمليات التحقيق والتحريات.
https://ko-fi.com/sawaliftariq

Category

😹
Fun
Transcript
00:00السلام عليكم
00:02اسمع صارفة هذي
00:04اللي صارت
00:06لشاب اسمه وطبان
00:08وطبان عمره 35 سنة
00:10يعمل صياد
00:12في نهر دجلة نفسه
00:14لأنه ساكن في منطقة حمام
00:16العليل وهاذي تقع
00:18بالقرب من نهر دجلة
00:20المهم
00:22وطبان وصل لهالعمر
00:24وإلى الآن ما تزوج ليش
00:26لأنه مردود
00:28الدخل اللي يطلع منه صيد السمك
00:30يعني يا دوب
00:32يكفي مصاريفه ومصاريف
00:34أسرته أمه وأبوه
00:36وأخوانه الأصغار وعنده
00:38واحدة من خواته تطلقت
00:40وعاشت عنده في البيت
00:42بيت أبوه طبعا
00:44فمستبعد فكرة الزواج
00:46لكن أختها هاذي
00:48اللي منت تطلقت وهي
00:50تحن على وطبان
00:52صارت تهتم فيه
00:54أبوه وأمه وأخوانه الأصغار
00:56لأنهم يعانون من
00:58قلة المادة
01:00ووضع المادي تعبان
01:02فما يقولون حق وطبان يدرونه بظروفه
01:04لكن هاذي هي اللي تزن عليه
01:06تزوج تزوج
01:08صار عمرك خمسة وثلاثين
01:10لما تزن الشقة هاذا وانت عب المنو
01:12وكذا
01:14قاله يا أختي يا حبيتي
01:16أنا ترى شغلتي صيد سمك
01:18وسمك
01:20السمك هاذي
01:22مدخوله بسيط جدا
01:24مرات أحصل ومرات لا
01:26على حسب المواسم
01:28على حسب الناس اللي تشتري
01:30شون أنا بتزوج وأدفع مهار
01:32قالت له عندي ذهب
01:34هاذي اعتبرها مهرك
01:36شوف لك بنت حلال وتزوج
01:38وتراعي ظروفك وتعيش
01:40معنا في البيت ورزقها ورزقنا
01:42على رب العالمين
01:44يعني اللي ناكله تاكله وخلاص
01:46وتزوج
01:48قال والله فكرة
01:50يعني ما عندك مانع وكذا
01:52هذا اعتبره لك
01:54واذا تبي بنت ترى فيه
01:56بنت العائلة الفلانية
01:58عندهم بنت وهم أصلا حالتهم الماضية
02:00تعبانة وكلهم صيادين
02:02وأكيد تعرفهم وتعرف أخوانها
02:04وأبوها وكذا قالي والله أعرفهم
02:06قالت بس هذول عندهم خوش
02:08بنت اسمها نجمة
02:12قال تمام
02:14خليني أكلم أبوي
02:16قال هي ولدي يعني أنا والله ودي
02:18بس يعني
02:20من وين المصارف
02:22قالي المهر وموجود
02:24واختي أعطتني الذهب اللي عندها وإن شاء الله الله يرزقني
02:26وبعدين أرد لها
02:28والبنت يعني
02:30وضعهم مثل وضعنا وتعرفه متقدر
02:32قال توكل يا الله
02:34يوم عرف أهل البنت
02:36قال ما في مشكلة
02:38فعلا واطبان راحوا يا أبوه
02:40وتقدموا لنجمة
02:42البنت فعلا جميلة
02:44وبسيطة ووافقت البنت على طول
02:46وحفل زفاف بسيط على قدهم
02:48أو تزوج واطبان نجمة
02:50قاموا أسرته
02:52علشان يبيون يساعدونا
02:54فضّولا غرفتين فوق عندهم
02:56هم دورين أرضي وأول
02:58فضّولا غرفتين
03:00وفي غرفة ثالثة اللي تعيش فيها أخته المطلقة
03:02اللي عايشة معاهم في البيت
03:04ففضّولا الغرفتين
03:06وهم صاروا كلهم ساكنين في الأرضي
03:08وسكن واطبان ونجمة
03:10في العلوي
03:12وكانت الحياة سعيدة
03:14والبنت تشتغل يعني في البيت
03:16يعني تغسل وتنظف وتطبخله
03:18وكذا وهو يروح
03:20يشد حيلة بالصيد
03:22لأنه صار عليه شوي انتزام أكثر
03:24وكانت الحياة سعيدة
03:26قال أنا ما توقعت الموضوع بهالبساطة
03:28مستانس يعني
03:32والله يرزقه بولد
03:34لكن إن قلبت الحال
03:36180 درجة
03:38من بعد ما زوجت ولدت
03:40صارت
03:42نجمة شوي عصبية
03:44واسلوبها تغير
03:46وصارت تهمل نفسها
03:48وتهمل البيت
03:50ولا تدخل للمطبخ
03:52ولا تقوم بأعمال
03:54يعني مثلا تجمع
03:56الخشب وكذا
03:58الحطب ليه يشعلون فيه النار
04:00ولا يعني تساعد
04:02زوجها في موضوع تنظيف
04:04السمك يعني فيه
04:06أشياء عندها تخلت
04:08عنها بمقابل إنها تبي فقط
04:10تجابل ولدها المولود هذا
04:12وهذا الشيء أزعج
04:14وطبان
04:16قال حين أنا تزوجت
04:18بوحدة رعيني وهذه منه
04:20ولدت أبدا لا تخدمني ولا تخدم
04:22هالي ولا صار
04:24يعني حتى نفسها تهملها
04:26فصار يكلمها
04:28قال لا ما يخالف ترى كل الحريم
04:30عندهم عيال
04:32ما يهملون نفسهم ويهملون بيتهم
04:34وتهمل زوجها
04:36وهي بعد
04:38اسلوبها صار يعني
04:40تسيئ معاه وترد عليه الكلمة
04:42بعشر وكل يوم مشاكل
04:44كل يوم مشاكل كل يوم
04:46مل زهق يعني
04:48هو يستيئ بعد أنه لما يرجع من الشغل
04:50يروح يقول حق أمه الكبيرة
04:52في السن سوي لي أكل
04:54ولا يقول حق أخته وهو متزوج
04:56والكل لاحظ
04:58قالهم ما يخالف ترى والده
05:00صبر عليه شهر
05:02شهرين ثلاث الولد صار عمره
05:04سنة والمرة
05:06اللي هي نجمة كل ما
05:08تطير أسوأ وأسوأ
05:10يعني
05:12بهمالها واسلوبها
05:14يوم الأيام
05:16ويطفل وصل حده
05:18وطبعا
05:20ويمسك نجمة ويضربها ضرب
05:22قال أشوف يا أبس
05:24أنا تحملت بما فيه الكفاية
05:26أما أنت تعدلين
05:28وتمشين سيدا
05:30وتفقلين مشاكل تفت عليها مع أهلي
05:32وهمالت بيتك ونفسك
05:34وكذا
05:36ترى راح تزوج عليك
05:38قالت العروحة ذو الزين
05:40أنت يا الله قدرت تتزوجني
05:42ترى أنا أعرف الوضع
05:44وأعرف البير وغطاها
05:46أنت أصلا حتى مهري دفعتها من فلوس أختك
05:48أنت أصلا مرجال
05:50نجمة تغيرت
05:52صارت تكره زوجها وصارت تتأثث
05:54منه لما يجي من الصيد
05:56وهو كذلك يقول لها يعني
05:58يعني ايش دعوة أنت بنت رئيس الوزراء
06:00ترى أبوك صياد واخوانه صيادين
06:02وتشموا ريحة السمك من زمامي
06:04ايش معنى الحين تغيرتي
06:06ما عجبتش الوضع
06:08لما تقدمتش كنتي عارفة أني أنا صياد
06:10قالت والله كيف يعني
06:12إذن ليش ما تهتمين في بيتك وصخ
06:14إذن ليش ما تطبخين ناكل نشرب شي
06:16قالت أبدا ما أبي
06:18عندك شي روح
06:20تزوج إذا أنت رجال وفيك خير
06:24قال هذا ماينفع معاه السلوب التهديد
06:26وهو أصلا شايل
06:28من باله فكرة موضوع الزواج
06:30هو فقط يبي يتعدل
06:32يعني بالتهديد
06:34فلما شاف أن الأسلوب هذا ماينفع
06:36صار يهجرها ما يبات عندها أبدا
06:38ولا يكلمها
06:40ولا يحاول كثير ما يقدر
06:42يخليها تحس على دمها
06:44إلا أنها أصبحت أكثر شراسة
06:46وأكثر عدوانية
06:48وصارت تمسك أختها
06:50على أقل كلمة تمسك أختها
06:52تضربها ضرب والبنت قوية
06:54ماحد قادر عليها
06:56صارت تتهينها وتهين أختها
06:58وتهين أبوه وأمه
07:00وما هو عارف إيش اللي صاير
07:02بعقلها المرأة
07:04يوم لأيام
07:06قالت لها والدتها خلاص يا ولدي
07:08هذه ما منها فايدة
07:10لكن
07:12احنا ما عندنا نظام وحدة تطلق
07:14وخصوصا إذا عندك ولد
07:16شنو ذنب الولد كذا
07:18ممكن التعدل هي مع الوقت لكن
07:20أنا أقولك تزوج عليها
07:22وإحنا إن شاء الله نحاول نجمع
07:24لك أنا وأختك واخوانك
07:26لصغار وكذا ونساعدك في
07:28موضوع زواجك من وحدة ثانية
07:30على الأقل أداريك
07:32وتساعدك وتساعدنا
07:34إحنا كذلك في البيت
07:36أكيد يا أمه قالت لا أكيد
07:38صارح زوجتها في الموضوع
07:40نجمة قالها شوفي خلاص
07:42خليت على وضعك
07:44أنا ما راح أطلقك
07:46ولا أطردك من البيت لا لا
07:48أنا عشان ولدي بس
07:50لكن أقسم بالله أني راح أتزوج
07:52وفعلا نجمة سمعت
07:54وصلها كلام
07:56وصرت يحاولون يجمعوا لها فلوس
07:58يحاولون يشوفوا لها بنت حلال ترضى فيه
08:00وترضى بوضعها يعني الموضوع
08:02جد
08:04اش شوت
08:06قالت أنا لازم
08:10أتخلص
08:12من هذا الرجل
08:16أنا ما أرضى أنه واحد مثل هذا
08:18صياد ومعفن
08:20طبعا هذا كلامها معفن وكذا
08:22وأنا متحمل وفوق هذا
08:24شي علي يعني يحمد ربه أصلا أني أنا موافقة عليه
08:26لكن أنا علمها
08:28أحقدت
08:30وصارت تفكر بالطريقة
08:32اللي تقتل فيها
08:34زوجها وطبان
08:36وفعلا ذاك اليوم
08:38بعد ما تأكدت
08:40بأن أخت وطبان
08:42اللي ساكنة معاه في نفس الطابق
08:44أنها نامت
08:48وأن محد في البيت يعني قاعد
08:50كلهم نايمين وفصوص الشقيق
08:52أنا قريبة منها
08:54انزلت إلى بيت
08:56عائلة زوجها تحت
08:58وهي تعرف أنه وطبان دائما ينام
09:00في الحوش
09:02لأن الجو شوي يعني مقبول
09:04وهو يحب ينام دائما
09:06في الحوش أو في الصدح
09:08فهي عارفة مكانها ينام في الحوش
09:10وتروح
09:12تجيب قطعة حديد
09:14احنا نسميها الشيش الحديد من البنيان
09:16قطعة حديد
09:18وثقيلة يعني
09:20وهو نايم وتبدأ تضرب فيه
09:22على الرأس
09:24وحين ضرب ضرب
09:26ضرب ضرب
09:28لين الرجال خلص
09:30فارق الحياة
09:32تلفت تشوفت
09:34فيه أحد ينتبه عليها ولا لا
09:36الأمور طيبة
09:38لازم تخلص منها الجثة
09:40وهي عارفة وين ترمي فيه الجثة
09:42لا ترميها وين
09:44في النهر القريب منهم
09:46لكن يحتاج إلى
09:48شوي يعني بعض الجهد
09:50وتلفها فيه
09:52الفراش اللي كان فيه سريرة
09:54وسويتها مثل
09:56المومياء يعني لفتها بال
09:58الشرشة في البطانية
10:00وبدأت تسحبها من
10:02رجولها
10:04من القدم وتسحب
10:06وتطلع تبرا البيت
10:08والأرض شوي عندهم طينية
10:10تساعد على انزلاق
10:12الجثة
10:14وهي تسحب هالجثة وتسحب
10:16وتسحب وتسحب لين
10:18وصلت إلى طرف
10:20النهر
10:22في هالأثناء
10:24أو تصحى منه
10:26أخت وطبان
10:28لما صحت
10:32أهي المسكينة من وضع
10:34أخوها وصارت
10:36تخدمها يعني دائما
10:38تصحى بالليل تشيك
10:40على أخوها عندها أكل كلا
10:42تعشى شراب متغطي
10:44تدري ان زوجتنا مهملة فيه
10:46وكاسل خاطرها وهي حاسة بالذنب
10:48هي اللي أجبرتها على موضوع الزواج
10:50وهي اللي اخترت لها البنت
10:52واخوها مسكين يعني
10:54يكدح وللنهار
10:56علشان يصرف عليهم كلهم في البيت
10:58فهي تعز أخوها حيل
11:00ذاك اليوم أول ما صحت
11:02يعني ما تدري
11:04شنو اللي خلاها تفز من نومها
11:06ف
11:08قالت خليني أشيك على وطبان
11:10نايم في الغش
11:12يعني رجع البيت
11:14نايم متعشي في شي عندها
11:16المهم
11:18انزلت
11:20والله المكان اللي نام فيه
11:22أخوها
11:24ما فيه إلا الفراش فقط
11:26الغطاء مو موجود
11:28وفيه الوسادة
11:30والوسادة كلها دم
11:32انجنت
11:34شنو هذا بسم الله
11:36والطالع والله فيه سحب الدم
11:38يعني كأنه واحد ساحب كيس
11:40من الدم وتارك أثر
11:42والأثر هذا
11:44من فراش وطبان
11:46وطالع من باب البيت
11:48وهي تتبع الأثر هذا
11:50افتحت باب البيت
11:52والله الأثر مبين
11:54مسحوب في طريق
11:56ورايح جهة
11:58النهر
12:00ودم
12:02وتمشي وراها الأثر
12:04وتمشي وتمشي وتمشي
12:06وتشوف
12:08والله هالمنظر المرعب
12:10والله هاذي نجمة
12:12وهي تسحب هالجثة
12:14تسحب تسحب
12:16وتسحب وطالعها وطالع
12:18وتأكد انجنت المرأة
12:20او ترجع البيت تركض
12:22ما نبهت نجمة
12:24لكن دخلت البيت
12:26وصحت أمها وابوها
12:28واخوانها كلهم الصغار
12:30وحكت لهم الموضوع
12:32قالت أنا شفت المنظر كذا كذا
12:34وجوا وشافوا الدم
12:36وقالت اني شفت
12:38نجمة وهي تسحب
12:40جثة أخوي
12:42طبعا البيت
12:44كله في حالة صدمة
12:48شوي
12:50والله داخل عليهم نجمة
12:52نجمة كانت تعتقد انهم نايمين
12:54وبعد ما تخلصت من الجثة
12:56قامت تنظف
12:58أثر الدم
13:00في طريق نفسه
13:02تحاول ان
13:04تمسح بقدامها
13:06تحط عليها الطين والماء
13:08عشان يمسح الدم
13:10وماحد ينتبه
13:12لين وصلت الى باب البيت
13:14وجاب معاها قطع
13:16من القماش وفيه ماء
13:18وتحاول ان تمسح
13:20اول ما دخلت البيت
13:22والعائلة وطبان كلها
13:24تطالع فيها
13:26كلهم
13:28مظلومين وطالعونها
13:30في هاللحظة
13:36يعني ما يعرف ايش تقول
13:38لكن قالت يمكن
13:40يعني شافوا فقط الدم
13:42فبدت تصرخ
13:44الحقوا علي
13:46في واحد ضرب وطبان واسحبه
13:48وهم ساكتين
13:50هي تحاول ان ترقع الموضوع
13:52تكذب
13:54توهمهم ان في احد ضرب وطبان
13:56واسحبه وانا جالسة
13:58امسح الدم
14:00هم مظلومين منها
14:02هم فاهمين الموضوع كامل خلاص
14:04هم اصلا يعني
14:06اخت وطبان شايفتها وهي تسحب الجثة
14:08وترميها يعني
14:10لكن هذي تحاول ان ترقع
14:12الموقف
14:14ويهجمون كلهم على نجمة
14:18وبدوا يضربونها ضرب الموت
14:20ضرب ضرب
14:22وصراخ ويلتمون
14:24الناس لان بابهم مفتوح
14:26يشوفون هذي تحاول ان تهرب من الباب
14:28ويسحبونها لداخل
14:30والكل يضرب فيها
14:32يبون يقتلونها من الضرب
14:34تدخلوا الجيران
14:36وفكوها وبلغوا سلطات الامنية
14:38اللي جاتوا القت القبض
14:40على نجمة اللي اعترفت
14:42بجميع التفاصيل
14:44وراحوا للمكان اللي رمت فيه الجثة
14:46ولا الى الان
14:48موجودة على طرف النار
14:50ما راحت بعيد
14:52طلعوها ولا هذا فعلا وطبان
14:54وكانوا مفارق الحياة
14:56واعثروا على ادات الجريمة
14:58وتم احالة
15:00نجمة للمحاكم
15:02طبعا قالت اني انا شعرت
15:04بالغيرة والقهر
15:06لما قال لي بيتزوج عليك
15:08وكانت الاسباب اني انا
15:10نفسيتي اصبحت صعبة
15:12من بعد الولادة وما ابي اشتغل
15:14وما ابي كذا وحاولت
15:16لكن زوجي يعني
15:18ما تقبل الوضع وقرر انه
15:20يتزوج علي
15:22وانا فعلا سمعت ان هلا
15:24يساعدونا في موضوع الزواج
15:26من فتاة اخرى لذلك انا قررت
15:28اني اتخلص
15:30منها
15:32مالكم بالطويلة نجمة تم
15:34الحكم عليها بالعدام
15:36لكن
15:38الدافع
15:40اللي
15:42اقدمت فيه نجمة
15:44على الزواج
15:46كان شي يعني والله
15:48يقال اي زوجة
15:50انا بيعطي نصيحة لي اي زوجة
15:52اذا الزوج قرر خلاص
15:54وصمم
15:56على الزواج من اخرى
15:58اما انك
16:00توافقين وترضين
16:02في الامر الواقع
16:04او اذا ما يعجبك يطلب الطلاق وروحي بيته
16:06هالك الله ليه ردك
16:08اما انك تقتلينه
16:10لا لا ما يصير
16:12مو بكيفك
16:14مو بكيفك وما في وحدة
16:16انا سمعت بحياتي ما في وحدة
16:18قتلت زوجها
16:20وفلتت من العقوبة ما في
16:22او قدرت ان
16:24يعني
16:26تعمل جريمة وماحد
16:28يكتشفها ما في
16:30ليش لان المرأة
16:32كان ضعيف
16:34وامرأة
16:36انوثة ورقة
16:38وعقل المرأة
16:40الطبيعية
16:42ما يصل الى مرحلة ان يكون
16:44مجرم محترف
16:46في شواذ في مجرمات
16:48ومحترفة وكده لكن
16:50اي امرأة ترتكب جريمة
16:52في الغالب
16:54انه يتم كشفها
16:56وانه يتم معاقبتها
16:58فليش تضيعين نفسك
17:00وتشوهين سمعتك وسمعت اهلك
17:02وليش تقتلين انسان
17:04ذنبه انه
17:06بيتزوج يعني
17:08مبايق حلال ابوك ولا
17:10ولا ذابح واحد من اهلك عشان تقتلينه
17:12ما تبينه قوليني طلقني خلاص روحي
17:14روحي الى اهلك وروحي اجي زوجي
17:16على طري موضوع واحدة تطلق
17:18علشان زوجها تزوج عليها
17:20والله ضحكت ضحك ذاك اليوم
17:22واحدة ام عيال
17:24وزوجها تزوج عليها
17:26طلبت الطلاق
17:28وتطلقت منها
17:30وعاشت في بيت
17:32اهلها وعلشان
17:34تقهر طليقها
17:36زوجها ابو عيالها
17:38تبتقهره راحت تزوجت
17:40رجل متزوج
17:42متزوج ثلاثة
17:44ولأ
17:46ومطلق واحدة فيهم
17:48ولما تزوجها هاذي
17:50وصارت يعني هي الثالثة
17:52قامت تتربي اعيال زوجها
17:54يعني تركت
17:56اعيالها لانها اكيد اذا تزوجت
17:58الزوجة بياخذ اعيالها
18:00يعني تركت اعيالها وراحت تتربي
18:02اعيال الناس يعني هذا عندها افضل
18:04حتى ما لداعي الطلاق
18:06تزوج عليك دام انه
18:08يعدل ودام انه موفر لك
18:10يعدل اساسيات الحياة
18:12ومستدزاماتك وممكسر بشي
18:14الله يسعده ويهنيه وبيعيك
18:16ما لتشغل فيه
18:18لكن تبتطلقين مافي مشكلة
18:20روحي بيت اهلك وعيشي
18:22ولا رب عيالك
18:24تقتلينه ليش
18:26تضربينه وهو نايم ليش
18:28ترى من احقر
18:30انواع الغدر انك تقتل
18:32شخص امن
18:34هذا يسمونه قتل الغيلة
18:36شخص ينام في بيته امن
18:38وتقوم وحده تقتله
18:40لان لو ان
18:42ما هم يتأكد انه في مكان امن
18:44كان ما نام
18:46فتقتلين شخص امن
18:48هذي غيلة حتى ما يجوز فيها
18:50التنازل
18:52فهذي من احقر انواع
18:54القتل والغدر
18:56ماكن قويلة
18:58قبل انهي هالقصة
19:00هالقصة هذي قبل الله اقولها
19:04ذكرتها للواحد من اخواني
19:06قبل الله اطلع
19:08قال لي الله يخليك بطلانة
19:10ممكن انك ما تذكر هالقصة
19:12قلت له ليش
19:14قال لي انه هالي
19:16يسمعون قصصك
19:20يعني يمكن اهو ناوي
19:22يتزوج وخايف
19:24انه تقتله اهو نايم
19:26لكن ان شاء الله الله يهنيك
19:28وتتزوجت ثانية وتكون زوجتك
19:30كذلك موافقة وتروح
19:32اهي بالنفس هي تخطبلك ان شاء الله
19:34طبعا انا ما اشجع
19:36على زواج من الثانية والثالثة والرابعة
19:38الا اللي عنده ظروف
19:40تدفع لهالشي هذا
19:42دام انك مرتاح مع الاولى خلاص
19:44لكن مثل نجمة هذي
19:46اللي اهملت في نفسها ولمدة طويلة
19:48جدا والزوج اصبح يعاني ويحتاج
19:50الى من يرعاف
19:52رجل مضطرب شو يسوي
19:54فالله يهنيكم
19:56ان شاء الله حياتكم
19:58ويبعد عنكم المشاكل
20:00والخلافات الزوجية
20:02وانكبروا راسكم
20:04عن بعض الاختلافات اللي بين الازواج
20:06والله اغلب
20:08مشاكل الطلاق
20:10تكون امور تافعة
20:12لو الواحد بس
20:14يكبر راسه والله
20:16يندم
20:18على اقدامه على موضوع الطلاق ولا على الانفصال
20:20وضياع الاولاد
20:22والدنيا هذي اللي
20:24مالية المحاكم والله يتنشر
20:26هذا نهاية صالفتنا وفمان الله
20:28مع السلامة

Recommended