1908 - قصة الصفحة 36 !! سوالف طريق

  • 2 days ago
1908 - قصة الصفحة 36 !! سوالف طريق

-----------------------
نحن دائماً نتطلع لدعمكم وتشجيعكم، إنضموا لمجتمع 'سوالف طريق' لتكونوا جزءًا من رحلتنا المثيرة في استكشاف القصص الواقعية حول الجريمة وعمليات التحقيق والتحريات.
https://ko-fi.com/sawaliftariq
Transcript
00:00السلام عليكم
00:02اليوم القصة
00:04احصلت في المغرب
00:06لكن هالقصة هذي
00:08كانت عاملة ضجة
00:10خصوصا
00:12ان اطراف القضية هم من
00:14الاثرياء الاجانب
00:16اسمعوا السارفة
00:18في مدينة مراكش
00:20اواخر عام
00:221984
00:24يوم الايام في فتاة
00:26خرجت من احد
00:28الفاخرة
00:30والفخمة جدا
00:32في حي معروف جدا
00:34طلعت وهي تركض
00:36كأنها مجنونة
00:38تصرخ بشارع وحالتها حالة
00:40وتركض والناس
00:42تهتفت عليها
00:44يحاولون يكلمونها البنت مرعوبة
00:46تركض
00:48لين ابتعدت عن
00:50الحي
00:52اللي كانت فيه
00:54وفيه رجل امن
00:56اللي كان على تقاطع الطريق
00:58وشاف المنظر شاف الفتاة
01:00وهي تركض وكم شخص يحاول
01:02ان يركض وراها يحاول يهديها
01:04والبنت تصرخ
01:06المهم توجه لها هذا الرجل امن
01:08واستوقفها اهي اول ما شافت
01:10ان رجل امن شوي
01:12يعني بدت تطمئن
01:14يعني وطبعا
01:16تصرخ وبكي وقالت لها الحق
01:18على خواتي شقيقاتي
01:20الاثنين
01:22تم قتلهم
01:24قالها وين
01:26وين الجريمة حاصلة
01:28ومن اللي قتلهم
01:30البنت يعني ما هي قادرة
01:32حتى انها تلتقط انفاسها من
01:34الروعب اللي صاير فيها
01:36المهم اشرت لها على الفيلا
01:38حدها قالها اجلس اجلس شوي
01:40وبلغ العمليات
01:42احضروا مجموعة من
01:44رجال امن وافراد لنبلغهم
01:46ان فيه جريمة قتل وان المبلغة
01:48تقول ان خوات هالاثنين
01:50تم قتلهم ما هم عارفين
01:52وان شون تمت العملية
01:54ومن اللي قتلهم ما هم عارفين البنت
01:56ما هي راضية حتى تتكلم
01:58خادواها بس يا دوب اشرت لهم على الفيلا
02:00انزلوا رجال امن
02:02وفيه
02:04مقدمتهم الضابط
02:06اول ما وصل عند باب الفيلا
02:08ويشوف رجل كبير سن
02:10وينبين عليه اجنبي
02:12هذا رجل الماني
02:14الجنسية اسمه
02:16بيرك ماير وهذا من
02:18اغنى الاغنياء تاجر
02:20معروف جدا جدا
02:22يعني تاجر عالمي لكن مستقر
02:24من سنوات طويلة
02:26في المغرب وهذا معروف
02:28في تجارته
02:30للملابس وخصوصا
02:32ملابس الجلدية
02:34مقتول عند باب
02:36الفيلا وينبين
02:38ان عملية القتل
02:40كانت بواسطة الهالة حادة
02:42لان الرأس مفتوح
02:44ودم غرقان
02:46يعني السلم وعلى
02:48الفيلا
02:50وهم جايين عشان بنتين مقتولة
02:52الحين هذا الرجل شن قصته
02:54ادخلوا للفيلا
02:56ولا يشوفون
02:58في احد الغرف فعلا
03:00فتاتين
03:02مغربيات مقتولين
03:04بنفس الطريقة ولكن بوحشية
03:06اللي ضربهم
03:08استخدم
03:10قطعة حديدية
03:12وكذلك سكين لانه
03:14مشرح تشرح
03:16والبنات حتى
03:18ملامحهم صارت ما تبين
03:20وفعلا تأكد
03:22انهم
03:24مفارقين لحياة
03:26المهم
03:28تأكدوا من هوية صاحب الفيلا
03:30هو الرجل
03:32كبير السنة اللي عند الباب
03:34اللي هو العلماني
03:36كان مستقر في الفيلا مع زوجته
03:38لكن زوجته مسافرة ألمانيا
03:40تبدأ رجع بعد كم شهر
03:42وهالفتاتين وحدة فيهم
03:44الكبيرة
03:46هي موظفة عند هذا الألماني
03:48جايتها الظاهر ان معها خواتها
03:50في زيارة لها الألماني
03:52في موضوع عمل
03:54او نقاش او شيء
03:56لكن ما تبين
03:58ودخل عليهم شخص غريب
04:00وارتكب فيهم هالجريمة
04:02البنت الثالثة الوحيدة الصغيرة
04:04هي اللي هربت وصارت تركض
04:06في الشارع هربت من المجرم
04:08انتظروها الى ان شوي
04:10هدت وبدت
04:12استوعب اللي حصل
04:14وجابو لها المحقق وبدأ ياخذ
04:16ويحطي معها يبون يعرفون
04:18كم شخص دخل عليهم
04:20اللي ارتكب فيهم جريمة منه
04:22هل هي تعرفه ولا لا
04:24شون الطريقة من الافتحة للباب
04:26البنت قالت
04:28ان دخل علينا رجل
04:30طويل
04:32أبيض
04:34عيونه زرق ومتعافي
04:36وهذا الرجل أجنب
04:38قال هتعرفين انت
04:40قالت لا
04:42لكن
04:44مرة
04:46انا اعتقد انه
04:48ماني متأكدة اني شفته
04:50سابقا
04:52في احدى زياراتي اللي كنت
04:54برفقة شقيقتي الكبيرة
04:56اعتقد اسمها
04:58ميسيو جوجو
05:00او ميسيو جيجي
05:02وكذلك
05:04انه يتكلم
05:06الفرنسية بطلاقة
05:08لكن انا ما ادري
05:10اذا او جنسيتها فرنسي
05:12او انه علماني
05:14ويتعلم اللغة الفرنسية
05:16لان كذلك السيد بيرك
05:18اللي هو العلماني هذا يتكلم الفرنسية
05:20وعايش من زمان في المغرب ويتعامل مع الناس كله بلغة فرنسية
05:22فانا ما ادري
05:24هذا شون جنسيته اللي دخل علينا
05:26اول ما دخل
05:28احنا ما كنا ندري عنه انا وخواتكنا
05:30داخل الغرفة لكن سمعنا صوت
05:32صراخ السيد بيرك
05:34لما طلعنا هاجم علينا
05:36طلعنا في مطاع حديدية
05:38وانا استطعت اني اهرب
05:40لكن خواتي
05:42تعرضوا لي الضرب
05:44من قبل هذا الشخص
05:46وانا طلع تركض مثل مجنونة
05:48وبلغت رجل ام كان
05:50على ناصية الشارع
05:52قالها زين
05:54ما تتذكرين هذا اللي تقولين
05:56مسيو جوجو او مسيو جيجي
05:58وين شفت
06:00قالت ابدا
06:02ترى انا وخواتي علاقتنا مع السيد بيرك
06:04من سنوات يعني
06:06وهذا شفتن بس والله ماني متذكروين
06:08واعتقد انه او
06:10حتى انا ماني
06:12مثبتة للامر
06:14قالها ماشي
06:16جاب رجال الادلة الجنائية والطب الشرعي
06:18اللي ارفعوا الجثث
06:20وهو كان موجود المحقق في مسرح الجريم
06:22يحاول انه
06:24يحثر على ادات الجريم
06:26لها وفعلا
06:28وجد قطعة من الحديد بايب حديدي
06:30وسكين اللي استخدمت
06:32في عملية قتل الالماني
06:34وكذلك الفتاتين المغربيات
06:36لكن
06:38المحقق هذا
06:40انتبه على شيء
06:42اخر
06:44انتبه على وجود ورقة
06:46ملقاة
06:48على الارض
06:50اخذها
06:52صفحة من مجلة
06:54اسمها باري ماتش
06:56مجلة فرنسية
06:58صفحة رقم
07:0036
07:02وهو بعد ما عرف
07:04ان صاحب البيت الماني
07:06وبحث في مكتبته
07:08وبحث في جميع
07:10ارجاء المنزل على اي كتاب
07:12يكون باللغة الفرنسية
07:14ما لقى يا المانية
07:16لكن هذه
07:18الورقة من مجلة
07:20مجلة باري ماتش
07:22الفرنسية كانت معروفة في ذاك الوقت
07:24يعني ما ادري اذا موجودة الان ام لا
07:26لقى الصفحة موجودة في بيت
07:28هذا الالماني استغرب
07:30يعني كأنه واحد
07:32جايبها من بره اكيد
07:34الكتاب ما هو موجود او المجلة ما هي موجودة
07:36اللي انتزع منها الصفحة هذي
07:38وهذي كذلك البنت تقول
07:40ان المشتبه فيه ممكن يكون فرنسي
07:42لانه يتكلم الفرنسية بطلاقة
07:44لكن هي ما تعرف بشأن الجنسية بالضبط
07:46فقال له
07:48اجل ايه كلامها صحيح
07:50اللي اقتحم عليهم الفيلا
07:52اكيد
07:54انه يكون فرنسي الجنسية
07:56وخصوصا انه لاحظ
07:58ان الورقة
08:00يعني كأنه كان
08:02ملفوف فيها شي
08:04فلما جاب السكين
08:06اللي هي عدات الجريمة
08:08وحطها على الورقة كأنه
08:10هذا الشخص لما جاء
08:12يقتحم الفيلا كان لاف
08:14السكينة بورقة المجلة
08:16هني تأكد قال لا لا اكيد
08:18بالاضافة انه
08:20عثر على قطعة من القماش
08:22وقال
08:24هذا اكيد استخدمها المجرم
08:26بتخبيئة
08:28القطعة الحديدية
08:30اللي جابها معها
08:32اذا احنا نبحث
08:34عن مجرم فرنسي
08:36ويكون عنده مجلة عشان تأكد انه
08:38اذا عثرنا على المجلة
08:40اللي منتزع منها
08:42صفحة رقم 36
08:44خلونا ندور
08:46الحين هذي تقول
08:48انها تذكر واحد اسمه اعتقد يعني
08:50اما جوجو او جيجي
08:52اذا جوجو
08:54يعني اسمه
08:56جورج معروفة
08:58يعني هذا الاختصار ما لا يسمونه جوجو
09:00يعني جورج واذا جيجي
09:02يمكن اسمه
09:04جاكي
09:06هذا الاسم الفرنسية
09:08فبدأ
09:10المحقق
09:12يعمم
09:14على اسم اي شخص
09:16فرنسي يكون اسمه
09:18جورج او جاكي
09:20وخصوصا انه يكون في مراكش
09:22او في مدينة الوالدية
09:24ايش معنى
09:26مدينة الوالدية انا اقول لكم
09:28هذه البنت قالت
09:30ان
09:32السيد بيرك
09:34العلماني
09:36عنده علاقات وعنده اصدقاء
09:38اجانب
09:40في مدينة اسمها الوالدية
09:42وهذه مدينة صغيرة جدا
09:44وهي عبارة
09:46عن مكان سياحي جميل
09:48على شاطر
09:50وهي تكون
09:52المدينة هذه
09:54ما بين الدار البيضاء وبين مراكش
09:56فقالت
09:58سبق انه كان
10:00له زيارات وعنده اصدقاء هناك
10:02قال ماشي
10:04لما عمم المحقق
10:06قالهم دوروا لي على اي واحد اجنبي
10:08وخصوصا يكون فرنسي
10:10اسمه يا جاكي
10:12يا جورج
10:14لانه خلاص احين
10:16لمشتبه فيها او احد
10:18يعرفونه بالضبط خلاص ماعندهم له
10:20المعلومات ويحاول انه يوصل
10:22الى طرف الخيط
10:24اللي يوصله للمجرم
10:26فعلا بالتعميم
10:28اللي حصل من قبل السلطات الامنية
10:30قالوا اثرنا على شخصين
10:32عايشين في
10:34مدينة الوالدية
10:36لكن
10:38المعلومة شوي يعني ممكن
10:40انها ما تعجبك يا حضرة المحقق
10:42قال ليش
10:44احد من موالدي 1935
10:46والثاني
10:481929
10:50يعني كبار السن
10:52احنا احين في عام
10:541984
10:56يعني كبير السن
10:58هل تعتقد ان هذا هو اللي انت تدور عليهم
11:00قال والله ما اعتقد
11:02لكن ما بيدي الا اني استدعيهم
11:04جابوهم الاثنين
11:06وجابوا الفتاة قلت لا لا مستحيل
11:08هذاك اكثر شباب
11:10واكثر طول وفيه صحة
11:12لا لا لا
11:14قالت انا متأكد ان ولا واحد فيهم
11:16هو المجرم
11:20ركز المحقق على انه يبحث
11:22في مدينة الوالدية
11:24بما ان
11:26العلماني هذا
11:28الضحية له صداقات
11:30وله علاقات كثيرة هناك
11:32وصار يبحث يدور
11:34يدور على اي واحد فرنسي
11:36اسمه جاك اسمه جورج
11:38ما قدر يوصل له لكن قال
11:40من هنا
11:42بالقرية هذه او المدينة الصغيرة الوالدية
11:44يكون
11:46كبير شوي كبير في العمر
11:48وعنده خبرة وعنده علاقات
11:50يعني يعرف
11:52هالاجانب المقيمين اللي لهم
11:54اعمال
11:56لهم تجارة لهم صداق يعني ممكن
11:58قالوا نجيب لك فيه واحد فعلا
12:00هذا مثل العمدة عندهم
12:02وهو يعمل حارس كذلك
12:04قالوا جيبوه
12:06هذا جابوه في منتصف الليل
12:08لحد ما وصلوه لحد ما استعدعوه
12:10جاهم وهو خايف ومخترع
12:12وما هو عارف ليش جايبينه الى مركز الشرطة
12:14التقى فيه المحقق
12:16قال
12:18احنا نبي
12:20نفرجك صورة
12:22للشخص ونبي نشوف
12:24اذا انت تعرفه ولا لا قال حاضر
12:26جابوه له صورة للألماني
12:28اللي هو
12:30الضحية اول ما شافه عارفه
12:32قال لي عارف هذا هذا
12:34السيد بيركماير
12:36السيد بيركماير
12:38قلت له لا حلو انت شعرفك فيه
12:40قال هذا
12:42السيد بيرك عنده فيلا هنا بالوالدية
12:44قلت له لا متأكد انت
12:46يعني مو في مراكش
12:48قال عنده في اكثر من مكان
12:50الفيلا الموجودة في الوالدية
12:52هي ملك له
12:54لكن
12:56مهملة يعني
12:58من قبله يعني ما يجيها كثير ولا
13:00الا في بعض
13:02يعني مواسم
13:04كسياحة يجي الوالدية
13:06يسكن في فيلتها
13:08وانا عارف الفيلا يعني
13:10قال هلا ممتاز تعال
13:12دلينا على فيلت الضحية
13:14اللي موجودة في الوالدية
13:16يوم وديهم
13:18عند فيلا فخوة
13:20قال لهم هذه هي الفيلا
13:22المحقق لاحظ شيء
13:24لاحظ ان
13:26الاشجار
13:28والحديقة الخارجية للفيلا
13:30مرتبة ونطيفة
13:32فقال لها الرجل
13:34هذا الحارس
13:36قال له انت تقول ان سيد بيرك
13:38كان يعني
13:40مهمل هالفيلا ولا يجيها
13:42ولا يسكن فيها
13:44شلون يعني مرتبة
13:46هالفيلا يعني
13:48قال لهم ايه نعم بالفعل
13:50السيد بيرك مهمل هذه الفيلا
13:52لكن عنده احد اصدقاء
13:54هو اللي يهتم
13:56في حديقة منزله
13:58قال له من هو هذا
14:00قال هذا رجل
14:02فرنسي يملك
14:04الفندق الملاصق للفيلا
14:06اسمه جاكي
14:08كورو اهلا
14:10اسمه جاكي
14:12قال ايه نعم وفرنسي قال ايه نعم
14:14انت متأكد
14:16السيد بيرك الماني ترى قال ايه نعم
14:18وهذا صديقه فرنسي
14:20اسمه جاكي كورو
14:22وصاحب الفندق الملاصق لفيلا
14:24بيرك الضحية
14:26لذلك طلب منه
14:28بيرك انه يهتم
14:30بالحديقة فوظف
14:32احد العاملين بالفندق انه
14:34كل يومين ثلاثة يمر على
14:36فيلا بيرك ويرتبها
14:38وينظفها ويهتم فيها
14:40المحقق مبسط
14:42هو يدور على واحد اصلا اسمه جاكي
14:44مثل ما قالك للبنت
14:46اسمه ياجوجو يعني جورج
14:48او جيجي
14:50يعني جاكي فرنسي
14:52وهو يدور على واحد فرنسي
14:54لانه لقى ورقة من مجلة فرنسية
14:56وهو موجود في بيت الالماني
14:58هذا كانت دليل من الادلال
15:00في مسرح الجريمة
15:02قال انت متأكد ان جاكي
15:04مقيم بالفندق هذا
15:06قال ايه نعم مقيم ومعاه زوجته
15:08راحوا للفندق
15:12فلما جوا عند الاستقبال
15:14طلبوا من عندهم انه
15:16يقابلون جاكي
15:18قالوا جاكي ساكن
15:20بالجناح الخاص فيه
15:22بإمكانكم انكم تزورونه عادي
15:24دخل المحقق معاه
15:26هو من رجال الامن
15:28لانهم كانوا خايفين
15:30بعد ما بلغهم الحارس
15:32ان جاكي هذا الفرنسي ما يمشي
15:34الا معه سلاح
15:36يعني دائما مسلح
15:38ودائما يستخدم الكلاب
15:40المدربة لحمايده
15:42فانسان خطر
15:44يعني انتبهوا منه
15:46ترى يعني جثه
15:48في طوله وعرض
15:50وشوية عصبي
15:52خايف انه يقاوم بكم
15:54فالذلك المحقق جاب معاه
15:56مجموعة من افراد
15:58الامن علشان يسيطرون عليه
16:00اذا طبعا قاوموا
16:02المهم راحوا وضربوا الباب
16:04افتحت باب
16:06الجناح
16:08زوجة جاكي
16:10سألها قالها وين جاكي
16:12قالت نايم
16:14قالها انا محقق فلاني وعندنا اذن
16:16ودخل
16:18يوم دخل اول ما ارتفت من خلف الباب
16:20انتبه على وجود
16:22جاكيت من الجلد
16:24وهذا
16:26الجاكيت الجلدي
16:28مثل الي وصفتها البنت قالت
16:30هذا رجل ابيض طويل
16:32وعيونه زرق ولبس جاكيت
16:34اسود جلدي
16:36فشاف الجاكيت الجلدي
16:38قال ممكن
16:40يكون يعني الي
16:42وصفتها البنت
16:44واسفل منه شاف
16:46حذاء او تكرمون
16:48الجوتي هذا
16:50الي كان يرتديه
16:52والجوتي مبين عليهم مغبر وصخ
16:54لكن
16:56محقق ما حب
16:58يثير البلبلة
17:00يبي بذكاء
17:02انه يستطيع يخلي هذا الشخص
17:04يسلم نفسه وانه يعترف
17:06بكل هدوء
17:08احتجز زوجته
17:10ودخل بنفسه الى غرفة النوم
17:12لقى هذا جاكي نايم
17:14ومتغطي في البطانية
17:16وحاط ايد
17:18فوق راسه
17:20وهنا يمرافع ايد فوق راسه
17:22وايد اسفل الغطاء
17:24اللي هو متغطي فيه البطانية
17:26المحقق خاف
17:28قال خاف هذا عنده سلاح مخبي
17:30وممكن يطلق علينار
17:32لذلك بدأ يصرخ على جاكي
17:34ويصرحي من بعيد
17:36وقال ترى معاك المحقق وطلع يديك الثنتين
17:38ارفعهم فوق واحنا نبي فقط
17:40ناخذ منك كم سؤال وكذا
17:42جاكي صرحه ومخترع
17:44ورفع ايدينه وقال حاضر حاضر
17:46وطلع وسلم نفسه بكل هدوء
17:48قال حق
17:52قال حق جاكي طبعا ما قاله
17:54سالفة الجريمة
17:56قال احنا قاعدين نحقق في
17:58جريمة سرقة
18:00احصلت في
18:02في فيلت بيرك العلماني
18:06وعرفنا انه انت اللي تهتم في فيلته
18:08لذلك احنا جايين ناخذ منك
18:10كم سؤال وقال ايه حاضر
18:12قال ما عندي اي مانع
18:14فبدأ يسأله انت وين كنت
18:16امس
18:18في الساعة الفلانية تقريب الساعة
18:20السابع مساء
18:22قال انا كنت في دار
18:24البيضة
18:26ورحت عندي شغل
18:28هناك وبعدين استأجرت
18:30بفندق لكن
18:32ما قدرت انام لان الفندق طلع
18:34يعني ما هو نظيف فاضطريت
18:36اني اروح انام
18:38في بيت احد اصدقائي
18:40ولما وصلت عندك كان الوقت متأخر
18:42وصار يسأله في يسأله في
18:44يعني حاول يتوه
18:46المحقق
18:48لانه ارتاح شاف المحقق
18:50يتكلم
18:52عن قضية سرقة
18:54ما جاب طريق القتل فكان مبسوط
18:56ويحاول يتوه المحقق
18:58المحقق عرف انه هذا يلف ويدور
19:00ويلعب فقال لا ما في مشكلة
19:02بس تجي معاي المركز الشرطة
19:04علشان ناخذ اقوالك
19:06قال ابدا انا ما عندي مانع
19:08وفق المحقق
19:10اثناء ما حطوا الكلفشات
19:12بيدينا وركبوها الدورية
19:14او سيارة الشرطة طلب المحقق
19:16من رجال الامن التحفظ
19:18على الجاكيت الجلدي
19:20وعلى الحذاء ويبحثون
19:22عن مجلة تدعى
19:24باري ماتش
19:26الفرنسية
19:28اعثروا على هالمجلة وجيبوها لي
19:30واذا لقيتوا اي ملابس
19:32ممزقة
19:34يعني قميص بنترون
19:36اي شيء ممزق جيبوه ليا كذلك
19:38فعلا
19:40يوم نزلوه وبدو
19:42الرجال الامن
19:44يبحثون وادلة جنائية
19:46ويعثرون على المجلة
19:48اللي طلبها المحقق
19:50واعثروا كذلك على قميص ممزق
19:52ومرمي الباقي منه
19:54في حاوية القمامة
19:56اخذوا بقايا القميص
19:58واخذوا المجلة والجاكيت والحذاء
20:00وودهم الى مركز الشرطة
20:02لما طلعوا ضرر
20:04يعني معهم
20:06الجاكيت والحذاء
20:08وصار
20:10يعني ضوء النهار
20:12اوضح شوي
20:14لاحظوا ان
20:16الجاكيت كأن عليه بقع
20:18غريبة
20:20لما مسحوها ولا هذا
20:22بقايا من دماء متناثرة
20:24ومتجمدة على الجاكيت
20:26يوم افحصوا الجوت كذلك
20:28في بقايا من الدم
20:30يوم افتحوا المجلة ولا ناقصة
20:32صفحة رقم 36
20:34اللي عثر عليها المحقق في مسرح الجريمة
20:36يوم راحوا مركز الشرطة
20:38بلغوا المحقق فيها المعلومات
20:40اهني تأكد
20:42فاتح
20:44جاكي في الموضوع
20:46قاله يا جاكي
20:48احنا جايبينك مو موضوع سرقة
20:50وانت تدري ان الموضوع
20:52ما يتعلق في سرقة
20:54الموضوع جريمة قتل
20:56حصلت لصديقك
20:58بيريك الالماني
21:00في بيته في المكان الفلاني
21:04تم قتله وقتل
21:06فتاتين مغربيات معاه في نفس البلة
21:08انا ما لشغل
21:10انا ما راح اتكلم
21:12ابي محامي وابي السفارة الفرنسية
21:14وانا راح اضرب عن الطعام
21:16اذا انت تكلم
21:18اعترف ترى الادلة قوية
21:20رفض فعلا اول يوم
21:22كان مضرب عن الطعام
21:24ما اكل
21:26ثاني يوم بدأ يصير فيه هبوط
21:28وبدأ يشعر بالعياء
21:30هذا لاحظوا عليه
21:32وخافوا انه يموت
21:34وتموت القضية معاه
21:36ويموت السر
21:38والانهم يستكملون
21:40والسفارة بدأت تضغط عليهم
21:42السلطات الامنية بدأوا يهتمون في القضية اكثر
21:44الى ان اقنع
21:46المحقق المجرم
21:48جاكي
21:50بانه ياكل
21:52وانه راح
21:54يخطفون عليه الاحكام
21:56ويعتقدون انه
21:58مجرم ضحية
22:00ومنها الكلام
22:02اهو رافض
22:04رافض انه يتكلم
22:06قال يا حبيبي ترى القضية واضحة
22:08وفي شاهد
22:10على الجريمة
22:12اللي سويتها اساسا
22:14كان يجيبونا البنت
22:16البنت اول ما دخلت قالت هذا اهو
22:18مستحيل اني انثى شكلها
22:20هذا ابو عينزرق
22:22هذا اهو اللي دخل علينا
22:24ورغم ذلك
22:26اصر
22:28انه ما يتكلم
22:30جابونا
22:32احد العاملين من السفارة
22:34الفرنسية
22:36اللي جلس مع جاكي وقال يا جاكي
22:38اذا انت مذنب
22:40اعترف
22:42ترى ما في حل ثاني
22:44اعترف وقول
22:46كل الحقيقة اللي انت
22:48ارتكبتها واذا انت
22:50بريء كذلك
22:52دافع عن نفسك
22:54لا تسويلي اضراب
22:56وتسكت وكذا
22:58وبالنهاية
23:00ممكن يلبسونك قضية وانت بريء
23:02تكلم
23:04قال خلاص عطوني اكل
23:06لانه تعبار صار ياكل
23:08وبعدين شوي شوي
23:10بده عاد شاف منها
23:12ما في مجال انه ينكر البنت تعرف عدل
23:14وقالولها يا حبيبي لقينا المجلة
23:16اللي انت اخذت منها ورقة
23:18وكنت مخبي فيها السكين
23:20وهذه من مجلة فرنسية
23:22ما حد يقرأ فرنسية الا انت
23:24مجلة عندك في بيتك
23:26لقيناها يوم دخلنا عليك الجناح في الفندق
23:28ولقينا القميص اللي اخذت منها قطعة
23:30ولفيت فيه القطعة الحديدية
23:32خبيتها لما
23:34رحت الى بيت العلماني
23:36احنا نبنعرف الآن
23:38سبب قيامك بهالجريمة
23:40قالولهم خلاص انا باعترف
23:42شاف انه ما في مظهر
23:44قال بداية قصتي
23:46في عام 1980
23:48كنت اجي دائما انا وزوجتي
23:50للمغرب
23:52وكنا في كل مرة نختار
23:54مدينة جديدة
23:56مرة مراكش ومرة دهر البيضاء ومرة
23:58الروح اقادير ومرة يعني
24:00النوع ونشوف الثقافات المختلفة
24:02والحضارات
24:04وانتم عارفين المغرب ما شاء الله
24:06بلد يعني مليء بالسياحة والاماكن
24:08الاثرية
24:10يقول في احد السفرات
24:12بالمصادفة تعرفنا
24:14على قرية او مدينة
24:16مدينة صغيرة اسمها الوالدية
24:18كنا ساكنين في منتجة
24:20وسحرنا
24:22المنظر الخلاب على الشاطئ
24:24والمدينة الجميلة
24:26وتعامل الناس فيها وكذا
24:28لذلك احنا قررنا خلاص اننا نستقر
24:30فيها المدينة
24:32وانشأنا الفندق
24:34اللي كان بجانب بيت
24:36هذا
24:38الرجل الالماني
24:40اللي هو بيريك ماير
24:42وتعرفت عليه
24:44واصبحنا اصدقاء
24:46وسنوات احنا مع بعض
24:48وصداقة وعلاقتنا جميلة جدا
24:50في احد الايام هذا الكلام قبل
24:52عدة اشهر
24:54حضر
24:56عندي
24:58بيريك ماير وطلب
25:00اني اجلس معاه في جلسة خاصة
25:02قال اريك موضوع
25:04وجلسنا مع بعض
25:06ف
25:08بيريك
25:10بيريك
25:12كان يقول انه
25:14يبي يفتح له فندق
25:16في نفس المدينة
25:18لكن فندق على مستوى
25:20واصلا
25:22بيريك يعني تاجر ملابس جلدية
25:24ومجاله غير مجالي
25:26لكن يبي نافسني
25:28وشاف انه
25:30يعني انه يفتح فندق
25:32ممكن يكون
25:34افضل من الفندق
25:36اللي انا اقمت
25:38على بناءه
25:40وتعبت عليه وكون زباين
25:42فهو يعني
25:44يطمح انه
25:46يدمرني او انه
25:48يعني يكون افضل مني
25:50والشي اللي
25:52كان يقهرني
25:54انه بيريك كان ناجح
25:56في اعماله التجارية
25:58وكان ثري واغنى مني بكثير
26:00فقهرني
26:02لما قال ابي افتح فندق
26:04في نفس المدينة وراح نافسك
26:06وراح كذا وكذا
26:08وهذا الشي اللي بديت اغني من داخلي
26:10وقررت
26:12اني اقتله قبل لا يبدأ في مشروعه
26:16المحقق
26:18يعني
26:20هو يبي اعترافات
26:22جاكي بانه هو اللي استكاب الجريم
26:24انه هو اللي قتل الماني
26:26وهو قتل فتاتي
26:28فقال له زين انت
26:30شلون قتلت
26:32قال فعلا
26:34اخطت سكين من البيت
26:36وحطيتها في ورقة من مجلة
26:38فرنسية عندي
26:40لفيتها عشان اخبيها وما حد يشوفها
26:42والقطع الحديدة البايب هذا
26:44اخطت قطعة من القماش كان قميص عندي قديم
26:46مزقتها ولفيت فيه
26:48البايب علشان لما اروح
26:50اضرب الباب
26:52على بيريك
26:54ما ينتبه على السكين
26:56او الحديدة اللي معاي
26:58واول ما فتحلي الباب
27:00على طول
27:02وقشرت بضربة على الرأس
27:04وطعنات بالسكين
27:06لين قضيت عليه
27:08لكني ما كنت متوقع انه في احد
27:10معاه في البيت
27:12شفت ثلاث فتيات
27:14لذلك انا قررت اللي نلازم انهي على حياتهم
27:16لان هذول شهود
27:18على الجريمة
27:20فبديت اطارتهم استطعت اني
27:22اقتل ثنتين
27:24اما الثالثة اهربت
27:26وكنت اتمنى انها ما اقدرت
27:28يعني التعرف على شكلي
27:30وكانت ملامح وجهي
27:32وهربت من موقع الجريمة
27:34المحقق قال شوف
27:36في هالموضوع
27:38هذا انت صادق
27:40انت فعلا قتلت
27:42والعدلات لا تؤكد صحة كلامك
27:44والمجل اللي عندك في البيت
27:46والقميص الممزق لقيناه
27:48ولقينا القطعة موجودة في مسرح الجريم
27:50الموضوع 100%
27:52لكن
27:54في نقطة
27:56السبب
27:58اللي دفعك لقتل
28:00بيريك الالماني
28:02انا صراحة ما دخلت عقلي
28:04هذا الموجود عندي
28:06تبي تصدقني صدقني كيفك
28:08المهم اكمل طويلة
28:10اخذ اقواله
28:12واستمرت عد
28:14مراجعة السفارة الفرنسية
28:16والسفارة الالمانية
28:18والسلطات الامنية
28:20الموضوع شوي كبير وفيه تجار
28:22اصحاب املاك واصحاب اعمال تجارية
28:24ومن دول مختلفة
28:26اثناء فترة التحقيق
28:28ويجي حارس امن
28:30كان يعمل بالفندق
28:32اللي يملكه
28:34القاتل الفرنسي
28:36اللي هو جاك
28:40قال له حقك تفضل
28:42قال انا عندي معلومات
28:44وممكن تفيدك في القضية
28:46اللي الان
28:48تعملون عليها
28:50قال انا قبل
28:52كم شهر
28:54شفت
28:56جريمة قتل احصلت
28:58بالفندق
29:00وهذه الجريمة اللي ارتكبها
29:02هو صاحب الفندق
29:04الفرنسي جاك
29:06قال له شنو
29:08بالفندق قال لي نعم بالفندق
29:10بالفندق اللي هو يملكها
29:12هذه فتات مغربية
29:14كانت على علاقة ب
29:16شاب حبيب هذا
29:18وكانوا ترددون
29:20على الفندق اللي يملكه جاك
29:22وعجب الفتات
29:24فاستطاع انه يرتبط فيها
29:26ويشوي معها علاقة
29:28والشاب لما اكتشف
29:30بان صديقته
29:32على علاقة بصاحب الفندق
29:34زعل وتركها
29:36لذلك الفتات بعدين اندمت
29:38وقالت حق جاكي اني انا خلاص
29:40ابنه العلاقة بيني وبينك
29:42لذلك ما تحمل
29:44وقام خنقها
29:46لين ماتت
29:48اثناء ما كان يخنق فيها انا شفته
29:50وهو ما انتبه علي
29:52فهربت من الخوف
29:54رحت بلقت منه صديقة
29:56العلماني
29:58اللي انا اعمل
30:00في الفندق وكذلك كان
30:02يوصليني على اني
30:04ارتب له بيت
30:06صديقة العلماني
30:08اللي موجود في
30:10الوالدية
30:12يعني هو قريب من الفندق ملاصق فيه
30:14فهو اللي كان يكلفني اني ارعى
30:16حديقة صديقة
30:18العلماني
30:20فانا كنت مرتعب وخايف
30:22وكذا في احد المرات
30:24كان بيرك في زيارة
30:26لبيته الفيلا
30:28وانا كنت موجود كنت ارتب له الحديقة
30:30فالتقيت فيه وخبرته بالقصة
30:32اللي حصلت
30:34قلت له يا سيد بيرك
30:36بصراحة انا كنت في الفندق في اليوم الفلاني
30:38وشفت السيد جاكي
30:40وهو يخنق فتاة ويقتلها
30:42قال لا متأكد انت
30:44قال ايه نعم وهذا الموضوع
30:46وانا اعرفها البنت هذي
30:48كانت على علاقة في شاب والشاب هذا تركها
30:50والبنت زعلانة وكنت اشوف كل شي
30:52يعني انه كانوا متواجدين 24 ساعة
30:54في الفندق
30:56فانا ما ادري
30:58قلت ابلغك في الموضوع انت تتصرف
31:00قال اوكي
31:02قام هذا بيرك
31:04راح كلم
31:06صاحبه الفرنسي
31:08قاله ترى على فكرة
31:10انا اعرف موضوع البنت
31:12اللي انت خنقتها في الفندق
31:14كنت على علاقة فيها
31:16وانها رفضت ان تستمر معاك
31:18وراحت قتلتها
31:20جاكي انجن
31:22اشتراها بيرك
31:24وشلون يعرف الموضوع
31:26وكان خايف ان
31:28بيرك يعني يبدأ
31:30يعني يبتزها
31:32ولا انه يفضح ويبلغ علي
31:34وكذا فقرر
31:36انه يقتل بيرك
31:38فانتظر الى ان عرف
31:40ان بيرك موجود في فيلته
31:42اللي في مراكش
31:44واخذ السكين
31:46وقطعة حديد وراح له
31:48كأنه بيزوره ويبي خلص عليه
31:50وبدون محد يشعر فيه
31:52لكن ما اتوقع
31:54في اليوم اللي قتل فيه
31:56صديقها العلماني
31:58بيرك انه كانوا فيه
32:00فتيات الثلاثة
32:02اللي واحدة فيهم موظفة عند بيرك اساسا
32:04كانوا موجودين داخل البيت
32:06وشافوا القاتل
32:08اثناء ارتكابه الجريمة
32:12يعني يوم عرف المحقق
32:14بالحقيقة
32:16اللي كان يحاول
32:18هذا الفرنسي جاكي انه يخفيها
32:20راح وواجهها في الموضوع
32:22وانهار جاكي
32:24وارشدهم
32:26عن مكان وجود
32:28الجثة اللي كان مخبيها في احد
32:30البراميل اللي كانت داخل
32:32الفندق تم الحكم على جاكي
32:34بالاعدام لكن لن يتم
32:36تنفيذ الحكم
32:38يعني الحكم
32:40يمكن كان يعني
32:42يعتبر انه السجن مؤبد
32:44وهذه نهاية صالفتنا
32:46وفمان الله مع السلامة

Recommended