1919 - قصة جريمة في احشائي !! سوالف طريق

  • 4 days ago
1919 - قصة جريمة في احشائي !! سوالف طريق

-----------------------
نحن دائماً نتطلع لدعمكم وتشجيعكم، إنضموا لمجتمع 'سوالف طريق' لتكونوا جزءًا من رحلتنا المثيرة في استكشاف القصص الواقعية حول الجريمة وعمليات التحقيق والتحريات.
https://ko-fi.com/sawaliftariq

Category

😹
Fun
Transcript
00:00السلام عليكم
00:02اليوم بعرف عليكم مشروع مربح
00:04وتقدر من خلاله
00:06انك تكسب الاموال
00:08بطريقة سهلة
00:10بدون التزام
00:12بالوقت
00:14ولا تروح ولا تجي
00:16ولا مواصلات
00:18ولا التزام
00:20وانت جالس في بيتك
00:22او في مكان استراحتك او حتى في مكان عملك
00:24تقدر
00:26تشارك في هالمشروع
00:28وتكسب
00:30من خلاله الاموال
00:32كل شخص
00:34يرسل لي قصة
00:36ويتم نشرها القصة
00:38يحصل
00:40على مئة دولار
00:42يعني ترسللي عشر قصص
00:44يتم نشرها
00:46لك الف دولار
00:48ترسل ثلاثين قصة ثلاث الاف دولار
00:50ترسل مئة قصة
00:52لك عشر تلاف دولار
00:54والاهم
00:56وهذا الشرط في قبول القصة
00:58انها ما تكون مأخوذة
01:00من محتوى منشور
01:02وكذلك ما نبي القصص
01:04اللي تتعلق بالسياسة
01:06او بالمذاهب
01:08نبي قصة تكون مفيدة فيها
01:10صدمات فيها مفاجآت
01:12قصة جريمة طبعا
01:14او قصة تكون مشوقة
01:16طبعا احنا راح نستقبل
01:18القصص عن طريق
01:20الهاتف اللي راح اضع عليكم
01:22على الشاشة هو الرقم اللي دائما
01:24تصل فيه وراح تستقبل
01:26رسائلكم
01:28الاخت أم عبدالله
01:30هي مديرة الحساب
01:32وأول بأول راح
01:34انباشركم هذه هي فرصة
01:36انا اوجهها لكل شخص يبحث عن عمل
01:38شخص
01:40بحاجة الى مصدر للرزق
01:42والوظيفة مسموحة
01:44لكل شخص في اي بلد
01:46كان احنا ما عندنا مانع
01:48ونتشرف بالتعاون مع
01:50اي شخص وعلى فكرة القصص
01:52اللي فيها الدنيا
01:54بالملايين
01:56لكن انا حبيت اسويكم مشروع
01:58من خلاله انه
02:00اوفر فرصة
02:02وظيفية لكل شخص
02:04عنده رغبة او يبحث عن عمل
02:06مناسب له او بعض
02:08النساء اللي يحبون
02:10يشتغلون وهم في بيتهم
02:12يعني تجابل عيالها وتجابل بيتها
02:14وما عندها وقت انها تروح تتوظف وكذا
02:16فهذا انا اعتقد مناسب لها او بعض
02:18الاشخاص اللي ملتزم
02:20اللي في مقر سكنه
02:22وما يقدر ينتقل الى منطقة ثانية
02:24يتوظف فيها او حسب
02:26ظروف البلد اللي هو فيه
02:28اللي يحتاج لها الوظيفة
02:30ومهما كان العدد
02:32هو مفتوح لان احنا راح نفتحها
02:34هذه الى اخر الشهر
02:36واحنا عندنا طاقم عمل
02:38لما نستقبل منك القصة راح يقومون
02:40الطاقم بالتشريك
02:42على القصة انها ما تكون منشورة
02:44انها تكون فعلا واقعية وحاصلة
02:46واحنا عن طريق مصادرنا نقدر
02:48يعني نتأكد من صحتها كذلك
02:50ونبلغك انه خلاص
02:52انه تم اعتمادها وراح ننشرها
02:54وتاخذ اموالك على طول
02:56يعني باذن الله
02:58فاللي
03:00تعجبها الفكرة يتواصل معانا
03:02على رقم المشهور وحياكم الله
03:04والسعى المباركة
03:06قصة الليلة قصة حصلت
03:08في تونس في مدينة
03:10حفوز من ولاية
03:12القيروان
03:14في فتاتين
03:16واحدة اسمها هيفاء
03:18هيفاء
03:20ضيف لاوي
03:22عمرها 24 سنة
03:24وعندها صديقتها
03:26الروح بالروح اسمها سوكينة
03:28هيفاء
03:30بنت شاطرة
03:32بنت ما شاء الله
03:34يعني عندها عقلية تجارية
03:36وشاطرة
03:38من اول ما خلصت تعليمها تجهت للعمل الخاص
03:40افتحت لها محل
03:42للخياطة وهي عندها المهارة هذه
03:44ما شاء الله بدوا الزباين
03:46ينهالون عليها البنت
03:48امينة وخلوقة
03:50وصدرها وسيع تقبل
03:52مثلا
03:54مشاكل الزباين تعرفون
03:56زبونة تقولها سويلي كذا لا بعدين غيري
03:58لا بيكون شكل
04:00طريقة اخرى
04:02كانت يعني تقبلوا وسيعت بالوا
04:04لذلك يحبونها الزباين
04:06واللي تجيها اول مرة
04:08تستمر معاها طول الامر
04:10فصارت
04:12صورتها البنت هذه مميزة
04:14ورغم ان محلها بسيط
04:16وصغير في احد الاسواق
04:18الا ان الزباين
04:20ما شاء الله اصبحوا ياخدون
04:22مواعيد لمقابلة هيفاء
04:24بنت شاطرة وفنانة
04:26وكل ما لا تتقور هالبنت
04:28اما صديقتها سكينة
04:30من تخرجت من دراستها الثانوية
04:32على طول
04:34تقدم لها ابن الحلال
04:36وتزوجت
04:38وانشغلت في الدنيا عندها
04:40وصار عندها اولاد
04:42لكن علاقتها في هيفاء
04:44ابدا ما انقطعت
04:46كانت دائما على تواصل
04:48مع صديقتها هيفاء
04:50الزوج سكينة موظف حكومي
04:52وراتبه ضعيف جدا
04:54وبدأت تعاني
04:56سكينة من متطلبات الحياة
04:58وان المصاريف
05:00زادت وراتب زوجها
05:02صار ما يكفيها
05:04واولادها وطلباتها
05:06الخاصة والبيت
05:08وبدأت تضايق
05:10وتحزن
05:12وعندها بس
05:14المرافجتها دائما
05:16صديقتها هيفاء
05:18هيفاء على العكس
05:20تماما من حياة سكينة
05:22ما شاء الله البنت
05:24فلوس
05:26شغالة البنت
05:28وتصرف على أسرتها بالكامل
05:30أمها وابوها واخوانها وما كانت تتقصر
05:32بأحد والبنت
05:34كانت شمعة
05:36مجتمع اللي هي عايشة فيه
05:38فراحت لها يوم من الأيام
05:40سكينة
05:42وقالت يا هيفاء أنا وضعي تعبان
05:44وزوجي راتبه ما يكفي
05:46وعيالي يحتاجون الفلوس والبيت
05:48قالت لا أفعلك حاضر
05:50أنتي ترى
05:52أعتبرك أنا
05:54مو فقط صديقتي
05:56أنتي أكثر من أخت عشرة عمر بيننا
05:58وإذا أنا ما أوقف معاك
06:00ويني أوقف
06:02بس قولي لي أمري
06:04أمري قالت تحتاج إلى مبلغ
06:06أسكر كم ديون متفرقة
06:08على زوجي وكذلك
06:10نحن محتاجين مصالح
06:12المدرسة والبيت ونشتري كم قطعة أثاث
06:14قالت لا لا تكملي
06:16وتعطيها المبلغ
06:18اللي طلبتها
06:20طارت من فرحة ويسرت أمورها
06:22يعني
06:24المهم بعدها بسبوعين ثلاثة
06:26هيفاء
06:28خلاص عرفت
06:30الأزمة المالية اللي عند صديقتها
06:32سكينة
06:34لما شافتها بعد سبوعين
06:36قالت يا سكينة أنا ما أشوفك يعني
06:38تلبسين ذهب
06:40ولا حتى خاتم يعني
06:42إيدك ما فيه شي ولا حاطب
06:44ركبتك حتى سلسال ولا حلاء
06:46ليش
06:48قالت أنا يعني أنا ويني ويني الذهب
06:50أنا يا دوب أسكر
06:52هالالتزامات اللي علينا
06:54قالت لا ولا يهمك
06:56أخذي هالمبلغ هذا هدية مني
06:58أشتري لك على الأقل خاتم
07:00أشتري لك سلسال
07:02حطي في ركبتك يعني
07:04مشكورة يا هيفاء والله
07:06اللي قاعد يسوينا معاي
07:08ما فيه بشر بهالدنيا قاعد يسويهم
07:10ومن نفسك وإنتي
07:12لسه من سبوعين ما عطيتني مبلغ كبير
07:14قالت لا يا سكينة ولا يهمك
07:16أي وقت تطلبين أي شي بلغيني
07:18أنا ما عندي بهالدنيا يعني
07:20غير أسرتي وإنتي بس
07:24ما قصرتي ومشكورة
07:26سكينة طايرة من الفرحة
07:28يعني
07:30شنو هالصديقة
07:34بعد مرور شهرين ثلاثة
07:38وتجي سكينة
07:40إلى هيفاء
07:42بعد ما راحوا الزباين
07:44والمحل دائما مكتظ
07:46بالناس
07:48يوم فض المحل
07:50صارت الدردش والصالف
07:52مع هيفاء
07:54وتفض فضلها
07:56قالت هيفاء
07:58أنا عندي سر في حياتي
08:00ومخبيتها عن كل الناس
08:02استغربت هيفاء
08:04قالت معقولة سكينة تخبين عني أنا
08:06مستحيل كل شي يسير
08:08بحياتي كان أعرفها
08:10قالت لا في شي
08:12وأنا مخبيتها عنك
08:14قالت ليش شنو هذا
08:16شنو هالسر يعني
08:18قالت إنتي ما تلاحظين أني
08:20يعني من أشهر طويلة
08:22أجي عندك في
08:24المحل أجلس
08:26دقائق وأمشي
08:28قالت لي عادي
08:30يعني تزوريني وتسلميني
08:32قالت لا
08:34أنا صحيح أني أمرك
08:36يعني أزورك لكن
08:38فيه هدف وفيه غرض
08:40من هذا الأمر
08:42اللي أنا جالس أسويه
08:44قالت شنو هذا
08:46قالت أنا أمرك
08:48أجلس عندك دقائق شوي
08:50وامشي أروح
08:52أقابل عشيقي
08:54وانصدمت هيفا
08:56سكينة
08:58معقولة يا سكينة
09:00أنتي مرة متزوجة وعندك
09:02أولاد وعارفك خلوقة
09:04ومحترمة من عائلة معروفة جدا
09:06معقولة هالكلام هذا
09:08قالت لا تلومين يا هيفا
09:10أنا الحياة اللي عايشتها مع زوجي
09:12حياة مملة
09:14حياة كئيبة
09:16حياة يعني كلها نقص
09:18وكلها
09:20طيب ونمت هالكلام
09:22قالت والله من أشهر
09:26أنا صراحة ما نبصدقتك يا سكينة
09:28كل هذا وأنا ما أدري عنك
09:30وبعدين
09:32يعني أنت تستغلي زيارتي
09:34علشان يعني تطلع من وراء
09:36زوجك وما يحس قالت نعم
09:38ليش يا سكينة تسلم كده
09:40يعني هذا غلط اللي قاعد تسوينا هذا
09:42جريمة بحق نفسك
09:44وبحق زوجك وأولادك
09:46وأسرتك حرام عليك اللي قاعد تسوينا
09:48وبعدين هذه خيانة لصداقة اللي بيننا
09:50أنت الآن
09:52يعني تستغلين صداقتنا
09:54في عمل أشياء ما يرضى فيها
09:56رب العالمين ولا يرضى فيه المجتمع
09:58وتخونين زوجك عن طريقي
10:00ما يصير هالكلام يا سكينة
10:02أنا أثق فيك لازم
10:04يعني ما تستغليني بهالطريقة
10:06أنا آسفة يا هيفاء
10:08وارجوك يعني
10:10توقفين معاي
10:12الموضوع ما هو مجرد فقط
10:14الآن عندي عشيق وكده عندي مصيبة
10:16بعد شنو هالمصيبة
10:18قالت أنا حامل
10:20أنت حامل؟
10:22تقصدين من منه؟
10:24قالت أنا حامل من عشيقي
10:28والشيء اللي راح يكشف
10:30علاقتي بهالعشيق
10:32هو الحمل
10:34لأن زوجي من أشهر طويلة
10:36أنا أرفض
10:38أني أقترب منها
10:40فإذا عرف
10:42أني أنا حامل راح يتأكد
10:44أتأكد مئة في المئة
10:46أنه هو مش أب
10:48الجنين اللي في بطني
10:50أرجوك يا هيفاء أتساعديني
10:52هيفاء
10:54ما هي المصادقة اللي قاعد تسمعها من سوكينا
10:56معقولة يا سوكينا
10:58كل هذا يطلع منك
11:00وحامل من عشيقك
11:02يخرب بيتك والله
11:06تسمحين لي يا سوكينا
11:08هالأمر هذا لا يمكن
11:10أني أستمر معاك فيه
11:12ولا أني أساعدك فيه
11:14بأي شكل من الأشكال
11:16أنا ما أفهم
11:18بالضبط
11:20شنو نوع المساعدة اللي أنت تحتاج هنا
11:22لكن أرجوك لا تقوليني
11:24ولا تدخليني في هالموضوع
11:26أنا أرفض
11:28يعني من ناحية المبدأ
11:30أنا أرفض هالشي هذا
11:32قالت يا هيفاء
11:34أنا محتاجة
11:36تعطيني مبلغ وهذا المبلغ
11:38ما هو مبلغ بسيط
11:40بقيمة كده
11:42علشان أروح إلى المدينة
11:44القيروان إلى المدينة نفسها
11:46وأقوم بالإجهاض
11:48في أحد المستشفيات الخاصة
11:50مقابل هالأموال
11:52وتساعديني
11:54بأني هاليومين
11:56اللي أختفي فيهم من البيت
11:58تقوليني يعني
12:00إذا أحد سألت تقوليني أني كنت معاكي
12:02وتدبريني المبلغ
12:04قالت لا لا لا سوكينا انسي الموضوع
12:06أولا المبلغ هذا الكبير
12:08هذا ما عندي
12:10وأنا لسه شارع بضاعة
12:12وأستعد الموسم جديد
12:14وعندي طلبات ولازم ألبح
12:16احتياجات الزبائن وانتي عارفة هالكلام
12:18الشي الثاني
12:20أنا من أسابيع
12:22حليلة ما أعطيتك مبلغ
12:24وبعدها باسبوع تقريباً
12:26أعطيتك مبلغ ثاني تشتري ذهب
12:28يعني أنا ما قصرت لما كان عندي فلوس ما قصرت
12:30أما الآن أنا وضعي تعبان
12:32المادي
12:34الشي الثاني مستحيل
12:36أساعدك
12:38في ارتكاب جريمة
12:40إجهاض الجنين
12:42ولا يمكن أساعدك
12:44بأنك تخونين زوجك
12:46وأخليك تستمرين في هالأمر
12:48أرجوك يا سوكينا
12:50هذا الأمر
12:52أكبر من طاقتي ابتعدي عني
12:54وأنا ما أبي
12:56تكون بيني وبينك أي علاقة خلاص
12:58اللي بيننا انتهى
13:00يعني شنو يا هيفا قالت يعني
13:02عقلتنا
13:04الوجه من الوجه بيض
13:06لا أعرفك ولا تعرفيني
13:08أنا ما لب هالطريق
13:10يا سوكينا الله يسترحليك
13:12ماشي يا هيفا
13:14يعني هذا ردك لما اعتشتك
13:16قالت يا سوكينا لا تنسي
13:18أنه أنا ما قصرت
13:20لا تقولي لي هذا ردك
13:22هذا مبدئي
13:24مستحيل أساعد أي امرأة
13:26على أنها تهدم أسرتها
13:28أرجوك ابتعدي عني
13:30وتمشينا
13:32سوكينا
13:34أصلا ليش كانت
13:36يعني هذا الشيء اللي كانت مخبيتها
13:38عن هيفا
13:40كان عندها عشيق
13:42وزوجها
13:44المسكين كان يصرف عليها دم قلبها
13:46كل اللي حصلها من هالدنيا
13:48من هالدعاية من هالوظيفة
13:50يعطيه بإيد زوجتها السوكينا
13:52تصرف على البيت ومثل طلبات العيال
13:54وكذا لكن كانت تاخذ
13:56جزء كبير من هالأموال
13:58وتعطيه العشيقة
14:00هذا كان مستغلها ولاعب فيها لعب
14:02مخليها
14:04على بساطة الفقر
14:06ومبسوطة
14:08لاقع بهالعشيق أنه هو اللي
14:10عوضها عن زوجها
14:12هذا اللي هي ما تحبها اللي ما هي
14:14متقبلتها اللي لاعب فيها
14:16ف
14:18لما
14:20راحت في أحد المرات
14:22وطلبت مبلغ
14:24من هيفا
14:26صديقتها عارفا
14:28هيفا شغالة وعندها محل وزبائن
14:30وعندها فلوس
14:32وقالت لا بيك تساعديني وضروفي
14:34طالع الموضوع كله فيلم وكذا
14:36خدت الأموال
14:38عطتهم لعشيقها
14:40الحبيبة
14:42بيشتري لها سيارة
14:44وهذي تستغل صاحبتها
14:46وتستغل طيبتها وذيك
14:48هم بعدها بسبوع بعد ما عطتها
14:50عطتها فلوس مرة ثانية علشان تشتري ذهب
14:52وكانت بيعتقد
14:54على كلام سوكينا
14:56يعني اشترت حاجيات البيت
14:58وساعدتها بظروفها ومنها الكلام
15:00وكانت مبسوطة هيفا
15:02بمساعدة صديقتها لكن ما كانت تدري
15:04الفلوس هذي وين كانت تروح
15:06ألا لما جت المصيبة
15:08على سوكينا
15:10وحملت من عشيقها
15:12والشيء اللي راح يكشفها
15:14أنها كانت أصلا
15:16تبتعد عن زوجها
15:18فزوجها أكيد راح يعرف
15:20أن الحمل هذا ما كان من عندها
15:22هي أصلا ما كانت ترضى أن يقترب منها
15:24راحت الآن
15:26لهايفا وكشفت لها الحقيقة
15:28لأنها متورطة تبي أموال
15:30علشان تعطيهم المستشفى خاص
15:32يجهزونا بدون ما يكشف زوجها
15:34الموضوع لأنها بدأت بطنها شوي تكبر
15:36وبدأ يلاحظ وش فيه
15:38وتقول لا والله عندي انتفاخ
15:40عندي مادري شنو
15:42فشوي شوي بدأ يلاحظ والبطن شوي شوي
15:44تكبر لازم تصرف
15:46لكن ما عندها فلوس
15:48كلمت عشيقها
15:50قالت لها بيعي السيارة
15:52قال لها قول
15:54روحي روحي فكي نفسك
15:56روحي شوفي لكي تدبري نفسك مني من ناك
15:58شوفي زوجتك يعني ياخذ لها قرض
16:00يتسلف قولي لها عندك عملية
16:02اي اي شي
16:04عطيها اي عذر
16:06او شوفي صديقتك اللي
16:08سابقا لها عطتك فلوس مو عندها يعني
16:10وهي تملك محل
16:12قالت هلا من فترة عطتني أموال
16:14يعني مالي وجه حتى أكلبها
16:16قال انت الآن مصيبة
16:18روحي لا تقولي لي مستحية
16:20قطي وجهك عليها
16:22ارفضت هذيك بنت محترمة
16:24يفهم ما عندها هالسوالف
16:26وعلى هذا وعلى ذلك فعلا
16:28ما كان عندها المبلغ هذا
16:30لأن انت هو شارع بضاعة وتعرفون اللي عنده محل
16:32دايما يحتاج كل فترة فترة
16:34يجدد بضاعته يجدد الأجهزة
16:36عنده سباين يطور مع الوقت
16:38يعني
16:40قالت لها انت ما راح تساعدني
16:42قالها لا
16:44وهذا دايما العشيق دايما هذي سوالفها
16:46كل القصص يطلع حقها
16:48وخصوصا مع واحدة حقيرة نفس هذي
16:50متزوجة وعندها عيال
16:52ومتخون زوجها
16:54تستاهل
16:56المهم
16:58قالت خلص
17:00انا عارف اشلون احصل على الأموال
17:04من هيفاء
17:08صارت تزور هيفاء
17:10كل يوم تروح وتعتذر
17:12وانا اسف على اللي صار
17:14وخلاص انا ما ابي شي
17:16اول يوم ثاني يوم تنطف الجو
17:20سبوع سبوعين
17:22الى ان تأكدت
17:24ان هيفاء
17:26عندها اموال
17:28تشوفها يعني تمسك باليوم
17:30رابطات من هالفلوس
17:32هل يعني
17:34مسويها جرد مثلا
17:36ولا احد معطيها مبلغ
17:38ولا هذي اموالها الخاصة
17:40ولا يعني
17:42حصيلة شغلها
17:44لكن لما عرفت
17:46ان عندها اموال وتخبيهم داخل المحل
17:50قالت انا لازم ازرقهم
17:52لكن شلون
17:54صارت تراقب
17:56محل هيفاء
17:58في مسجد مقابل
18:00المحل بينهم يفصل شارع
18:02فكانت تجلس
18:04عند باب المسجد
18:06في اوقات يعني ما فيها الصلاة
18:08تجلس وتراقب
18:10تنتظر متى يكون محل هيفاء
18:12خالي من الزباين
18:14مثل هالشارع هذا
18:16هذا لو تشوفونه بالنهار
18:18طقع صيني
18:20بس لاني جايهم بالليل
18:22هذا محل هيفاء
18:24ابدا ما يخلو من الزباين
18:26الناس تحبها وتدق فيها
18:28وينبسطون عليها النسوان
18:30فدائما نسوان رايحة ونسوان جاية
18:34انتظرت اول يوم
18:36يعني جلست من اول ما فتحت المحل
18:38لين اغلقت
18:40اغلقت الزباين حواليها
18:42اليوم الثاني
18:44اليوم الثالث
18:46وتشوف انه
18:48والله يعني بدوا يخفون
18:50الزباين
18:52وصارت يعني
18:54هيفاء تجلس الوحدة يعني في المحل
18:56قالت بس هذي فرصتي
18:58شو كانت مسوي سكينة
19:00لابسة الجلباب
19:02مثل العبات يعني
19:04علشان تخفي نفسها
19:06واسفل الجلباب
19:08جلبت لها ملابس رياضية
19:10وحذاء رياضي
19:12وجايبة معاها سكين
19:14وجايبة معاها عصة
19:16عصة غليظة يسمونها
19:18بالتونس الدبوس
19:20الي داما يستخدمونها في المشاجرات
19:22وغيرها
19:24ومخبيتها داخل الجلباب
19:28ودخلت
19:30الى محل هيفاء
19:32وفي وقت يعني متأخر
19:34يعني الوقت هذا محد يزوره
19:36يتصرخ
19:38يا هيفاء
19:40سكر الباب خاطر
19:42خاطر راجلي خلط ورايا باش يصوتني
19:44سكر الباب خاطر يعرفني
19:46نجيك ديما
19:48تو يخلط علي
19:50خلصيني زوجي وراي سكر الباب
19:52انقذيني ساعديني
19:54ومسكينة هيفاء
19:56راحت ركض للباب
19:58وسكرتها اشطير اشطير
20:00قالت زوجي
20:02زوجي يدور علي وانا هربانة
20:04وخايفة
20:06ما يخالفه
20:08اهدي يا سكينة اهدي
20:10وجلسيني والحين جيب الكرسي
20:12واشربي وراوقي شوي
20:14جارت لها ماء وجالسة تبكي
20:16قالت الله خليكي هيفاء
20:18الجلباب
20:20بتاعي
20:22انقطع من الباب وانا داخل عليكي بسرعة
20:24كنت خايفة وانقطع
20:26فممكن تخيطي اليها قاعد حاضر حاضر
20:28خذت الجلباب مع السكينة
20:30وحطتها على المكينة المسكينة جالسة
20:32خيط في الجلباب
20:34فعلا ومزقت طبعا ايه الي
20:36مزقتها قبلها تدخل
20:38ايه تبي شنو
20:40تبي هيفاء تنشغل بالخياطة
20:42وجالسة
20:44وسكينة واقفة وراها
20:46وتطلع الدبوس
20:48دبوس قصدي العاصل غليضة
20:50هذي
20:52او تضرب هيفاء
20:54الضربة كأنها
20:56لاعب بسبول عالمي
20:58على الرأس من الخلف
21:00البنت على طول
21:02سقطت على الارض
21:04ما لها صوت
21:06انتهت
21:08ضربة تضرب المرأة
21:10على راسها وبعاصة غليضة
21:12شنو تنجو هذي
21:14طاعتها الارض
21:16او بدت تركب على السكينة
21:18افتحت الأدرج وبدت
21:20تسحب بهالفلوس الي
21:22مخبيتهم وخذت منها
21:24سلسان
21:26وخاتمين
21:28وخاتم واحد فيهم
21:30طلع خاتم خطوبة
21:32كانت
21:34هالمسكينة هذي هيفاء
21:36يعني لسه مخطوبة
21:38لابسة خاتمين وواحد فيهم خاتم خطوبة
21:40والسلسان وكذلك
21:42عندها اموال بالدرج
21:44وخذت وياها
21:46الهاتف مال هيفاء
21:48هيفاء اشاريها هاتف جديد
21:50قالت اخذه معاي
21:52مرة واحدة
21:54اثناء وهي اتلقت
21:56هالفلوس
21:58والله هيفاء
22:00لسه على قيد الحياة
22:02لكن شو تسوي المسكينة
22:04تبي تهرب
22:06تسحف على ايدينها
22:08ورجولها تسحف بالأرض بالأرض
22:10تسحف تسحف وتسيل منها
22:12الدماء انتبهت
22:14عليها سكينة
22:16وتروح لها تركض
22:18معها العصى
22:20ضرب ضرب عشر ضربات
22:22على الرأس والرقبة والظهر
22:24كسرتها تكسير
22:26وهو ما عليها
22:30لما اقتربت من هيفاء
22:32ولا لا
22:34زالت على قيد الحياة
22:36للحين قلبها ينبض في المسكينة
22:38رغم انها
22:40متكسرة
22:42من خلال هالضرب
22:44وتروح تجيب
22:46السكين
22:48او تطعنها طعنة
22:50في الصدر
22:52بشكل قوي
22:54وتخنق
22:56فيها علشان تتأكد
22:58مرة واحدة انها يعني حتى انها
23:00ما تنفس استمرت
23:02تخنق فيها تخنق فيها
23:04الى ان تأكدت
23:06انها يعني خلاص
23:08فارقت الحياة
23:12وبدت على تمسح
23:14الدم
23:16اللي
23:18صار على ملابسها وعلى حذاءها
23:20من خلال
23:22زجاجات الماء اللي كانت موجودة في المحل
23:24هذا اللي اعتروا عليها رجال الام
23:26وغسلت الحذاء
23:28غسلت ملابسها غسلت ايدينها
23:30واخدت الفلوس
23:32والمسروقات والموبايل ومشت
23:34وين راحت على طول
23:36اركبتها التكسي
23:38وطارت الى مدينة
23:40القيروان كانت من رتب
23:42الامور انها
23:44تروح الى المدينة تبتعد
23:46عن مدينتها
23:48حفوز وتروح الى الولاية نفسها
23:50في وسط الولاية القيروان
23:52علشان اليوم الثاني الصبح
23:54تقوم باجراء عملية الاجحاض
23:56وراحت
23:58انكشفت
24:00قصة مقتل هيفاء
24:02صاحبة محل الخياضة
24:04عن طريق احد المارة
24:06شاف المحل مفتوح دخل استغرب
24:08شاف الدماء شاف المارة ميتة
24:10بلغ السلطات الامنية
24:12جوا ورفعوا الجثة وبدت تحقيق
24:14في الموضوع من اللي قتلها
24:16واللي قتلها اكيد
24:18كان بداعي السرقة لانه واضح
24:20كان المحل تم تقليبه
24:22تم تفتيشه
24:24بشكل جيد وما فيه
24:26ولا اي مبلغ
24:28ولا اي قطعة ذهب
24:30في ايدينها ولا في رقبتها ولا
24:32واستخدم
24:34عصه غليظة
24:36واستخدم سكين
24:38ولما
24:40تأكدوا الطب الشرعي من خلال التشريح
24:42اذكروا انه
24:44هيفاء قتلت
24:46عن طريق الخنق
24:48رغم الجروح
24:50اللي كانت فيها والكسور
24:54من ممكن
24:56يكون هالمجرم الحقير
24:58اللي يرتكب جريمة
25:00في فتاة مثل هيفاء
25:02صاحبة السمعة الطيبة والاخلاق
25:04وهذا اللي شغل الرجال
25:06للامن لانهم ما خلوا
25:08احد من اصحاب المحلات
25:10اللي حواليها من زباينها
25:12من
25:14اقاربها
25:16لكن
25:18ما توصلوا لاي شي
25:20الى الان هوية
25:22القاتل مجهولة
25:24اهلها عملوا عزة وحزنوا عليها
25:26حزن شديد جدا
25:28اول يوم ثاني يوم
25:30وتجي
25:32سكينة من السفر
25:34من
25:36مكان اللي اجرت فيه العملية
25:38وحضرت العزة
25:40انا كنت في المستشفى
25:42وسمعت الخبر وحزنت عليها
25:44وصدقوا
25:46اهلها والحضور
25:48واشكروها
25:50على حضورها رغم انها كانت في المستشفى
25:52طبعا ما كانوا يدرون ان هي في المستشفى ليش
25:54قالت اجريت عملية وسمعته
25:56واصريت على الخروج
25:58اجهضت وخلصت وجدت
26:00علشان لاحد يشك فيها
26:02المهم خلص العزة
26:04والتحقيقات
26:06لازالت مستمرة يدورون
26:08من القاتل
26:10المهم يسألون
26:12يسألون يحاولون مني منك
26:14ماعرفه
26:16لكن
26:18في احد زيارات
26:20اللي كانت تقوم فيها
26:22سكينة لاهل
26:24هيفاء من بعد العزة
26:26بما انها كانت صديقتها المقربة
26:28بتروح تواسيهم
26:30بعدها باسبوع اسبوعين
26:32وكانت تتعمد
26:34تروح لهم علشان تعرف
26:36اخر الاخبار
26:38هل توصل رجال الامن لهوية القاتل
26:40هل عندهم احد مشتبه
26:42بتعرف خايفة
26:44مو دايما يقولك المجرم يحوم
26:46حوالين موقع الجريمة
26:48اهو جذي يعني
26:50خصوصا اذا كان الجريمة المرتكبة جريمة كبيرة
26:52مو اللي يسرق يعني
26:54من بقالة تلقاه يحوم حوالين بقالة
26:56يعني مرتكب جريمة قتل
26:58مرتكب سرقة بنك
27:00شغلات كبيرة دايما تلقاه يحوم
27:02يبيعرف اخر الاخبار
27:04دايما يسأل يبي يسمع
27:06هذا اللي كانت تسوي سوكينة
27:08فكانت تزور اهل
27:10هايفاء واعتبروني
27:12انا مثل بنتكم
27:16فخلال احد الجلسات
27:18والزيارات سمعت
27:20احد اقارب هايفاء شو يقول
27:22يقول الحمد لله
27:26بان المجرم اللي قتل
27:28هايفاء سرق الهاتف
27:30لان رجال الامن
27:32معتمدين الان اعتماد كل
27:34على تتبع
27:36الهاتف الخاص في هايفاء
27:38وعن طريقة ممكن
27:40يوصلون للمجرم وهو طبعا غلطان
27:42انه كشف هالمعلومة
27:44وغلطان رجل الامن
27:46انه وصل لها المعلومة
27:48لان فعلا كانوا
27:50معتمدين اعتماد كل على الهاتف
27:52منتظرين بس متى الشخص
27:54اللي قتل هايفاء وسرق الهاتف انه يفتحها
27:56او انه باع الشخص
27:58والشخص هداك يستخدموه عن طريقة يوصلون
28:00الى المجرم فمنتظرين بس يفتحها
28:02هاذي سمعت
28:04هالمعلومة او
28:06ترجع البيت طيارة
28:08قلت له انا مستعذر عندي شغل
28:10استريحي شوي شربي
28:12شاي قهوة قلت لا لا مستعجلة
28:14ليش مخبي الهاتف وين
28:16في البيت عندها
28:18وتروح البيت تركض
28:20وتاخذ الهاتف وتطلع من البيت
28:22وتروح لأحد المناطق البرية
28:24حواليها يعني منطقة صحراوية شوي
28:26ودفنت
28:28اتريفون هناك ورجعت البيتها
28:32كانت ترتعد وخايفة
28:34انه فعلا انا شون
28:36راح عن بالي ممكن يتبعونه
28:38وممكن يتبعون الهاتف
28:40وهو مغلق طلع على فكرة وصلوه
28:42يعني الان الاجهزة الامنية وصلوه
28:44الى التقنية لكن اعتقد
28:46الى الان يعني يتم تعميمها
28:48انه حتى الجهاز وهو طافي
28:50مغلق بامكانهم
28:52انهم يتوصلوا لها لكن هاك تقنية
28:54اعتقد ما تم تعميمها بشكل
28:56يعني كل دول
28:58تقنية متطورة اول
29:00فقط اذا احد فتح الهاتف
29:02يلقطون مكانه عن طريق الاشارة
29:04لكن انتم عارفين الان في بعض
29:06الاجهزة بدون حتى انترنت
29:08يقدرون يتواصلون
29:10معاك فهذي
29:12فهي تفكر تقول ممكن
29:14حتى وهو يعني مغلق
29:16انه يستطيعون يحددون موقع
29:18الهاتف نفسه ويكشفون هويتي
29:20المراحة تخلصت من اتريفون
29:22واستمروا رجال الامن
29:26في انتظار اللحظة المناسبة
29:28اللي يفتح الشخص هذا الهاتف
29:30لكن افشلت خطتهم
29:32وكذلك استمرت سوكينة
29:34بزيارة اهل هيفاء
29:36لشانها تبي تعرف اذا
29:38وصلوا لي شيء او
29:40ففي احد المرات
29:42وهي تسأل دائما
29:44ايش صار ان شاء الله اعثروا على
29:46القاتل الحقير اللي ما يخاف منه الله
29:48اللي لقوا شيء رجال الامن
29:50رجال الامن يقولوا له لا والله للحين
29:52لكن في احد اقارب
29:54هيفاء
29:56اللي كان موجود اثناء ما كانت سوكينة
29:58تسأل قالها سوكينة انت
30:00مش سوكينة انت صديقة
30:02هيفاء المقربة وكذا
30:04قالت ايه نعم انا صديقتها من عمر
30:06قالها ماشي
30:08عرفتك ايه صحيح هل هم
30:10استدعوك رجال الامن
30:12قالت لا ما استدعوني
30:14قالها غريبة ليش ما استدعوك
30:16قالت ليش يستدعوني
30:18يعني انت بيشتبه فيني خافت
30:20سؤالة غريب
30:22وهي كذلك تعرفون
30:24اللي في بطنه ريح ما يستريح على القاتل
30:26اللي
30:28على راسه ريشة
30:30تحسس عليه خاف من اي شي
30:32هذا لما سأل سؤال بسيط
30:34بدأت تنافس ليش
30:36وانت بيشتبه فيني علشان يستدعوني
30:38قال لا لا لا يا سوكينة
30:40انا ما اقصد هالكلام
30:42بس رجال الامن استدعوا
30:44جميع النسوان
30:46اللي يعرفون هيفا
30:48خواتها
30:50اقاربها بنات عمها بنات خالها
30:52زباينها جيرانها
30:54الكل تم استدعائها
30:56فانت من باب اولى يستدعونك
30:58انت يعني مقربة منها
31:00انا ما اقصد انت مشتبه فيك لا لا
31:02حالك حال حتى خواتها اللي استدعوهم
31:04قالت
31:06لا ما استدعوني
31:08ولا
31:10لان انا اصلا يعني اكيد يعرفون انا صديقتها المقربة
31:12وحبيبتي الله يرحمها وكذا
31:14قالوا لا لا
31:16استدعوا حتى خواتها
31:18هم مش مستشبهين في خواتها
31:20لكن هم حريصين على ان كل امرأة
31:22تعرف هيفا
31:24يجب ان تمر عليهم في التحقيقات
31:26قالت انا ما عندي مانع
31:28اذا يستدعوني ما عندي مانع
31:30وفعلا
31:32في احد المرات
31:34لما تواصلوا مع
31:36الضابط الماسك في التحقيقات
31:38سألوه قالوا لا في واحدة من صديقات
31:40هيفا الله يرحمها وهذا صديقة
31:42المقربة
31:44غريبة انتم ما استدعيتوها
31:46رغم انكم استدعيتوا كل البنات
31:48اللي تعرفوا ما هيفا في حياتها
31:50قالوا منه هذي
31:52قالوا اسمها سكينة بنت فلان
31:54وهذه كانت دائما تتواجد عندها في محلها
31:56وعندنا في البيت
31:58يعني صديقتها من عمر
32:00اعطونا بياناتها اتصلوا عليها
32:02قالوا لا تعالي تعالي
32:04تعالي الى مركز الشرطة
32:06راحت وهي متوترة وخايفة ومرتبكة
32:08يوم راحت
32:10فقط مجرد سؤال حالي حال كل البنات
32:12لكن المفاجأة
32:14اللي ما كانت
32:16حاسبة لها احساب
32:18انهم كانوا يستدعون
32:20البنات
32:22علشان ياخذون من شعورهم
32:24عينة ياخذون من الخصلات
32:26عينة من الشعر
32:28ويقولهم يلا توكلوا علي الله
32:30فقط اي نعم فقط
32:32لذا ليش
32:34لان في مسرح الجريمة
32:36الادلة الجنائية اثاروا
32:38لان هناك خصلات شعر
32:40كثيرا متنوعة واكثر من امرأة
32:42تعرفوا المحل يمرون فيه النسوان
32:44يعني كثير
32:46فاكيد هذي طاح منها مثلا كم خصلات شعرها
32:48لكن في
32:50خصلات
32:52كانت ملطخة بالدماء
32:54يابون يعرفون منو
32:56صاحبة هالخصلات
32:58واكيد دامنها
33:00ملطخة بالدماء يعني لها علاقة
33:02هي اللي مرتكبة الجريمة
33:04لان كل اللي استدعوهم من
33:06المسارب هاو الزباين هاو اللي طلعوهم
33:08في كشف الزباين
33:10النسوان اللي تسوي لهم هالفساتين
33:12وكذا كلهم عاينوا شعورهم
33:14مع الخصلات هاذا ابدا ما تطابقت
33:16وما جاء في بالهم
33:18ان يستدعون سكينة
33:20لكن لما نبوهم
33:22قالوا تعالي جد
33:24قالوا لا معلش امرنا ببس خصلتين من شعرها
33:26ليش قالوا
33:28ما يخلف انت اعطيني اياهم ونحن نقولك ليش
33:30قالت اخذوا عادي خذوا منها
33:32خصلتين من شعرها
33:34وحطوا في الحرز
33:36اللي يودون الادلة الجناية
33:38ولما سألت زي ليش
33:40قالوا والله احنا عثرنا على خصلات
33:42في مسرع جريمة ونبي
33:44نطابقها مع جميع النساء
33:46اللي يعرفون هيفاء
33:48واحنا متأكدين ان هالخصلات
33:50تعود للقاتل
33:52اطلعت من عندهم
33:54وايهي ترجف
33:56ومتوترة وتحاول
33:58تذكر انا متى يعني
34:00طحت مني الخصلات يعني
34:02هل انه كان في
34:04موقف اني انا مثلا شديت شعري
34:06ولا
34:08ما تذكر انها خبصت
34:10لما هي
34:12يعني انزعت الجلباب وعطتها حق منو
34:14حق هيفاء
34:16ممكن اثناء ما انزعت الجلباب
34:18وعطت هيفاء يعني اسحبت
34:20كم خصلة من شعرها
34:22او مثلا اثناء عملية القتل
34:24او اثناء عملية البحث عن الاموال
34:26اما يعني اكثر من
34:28حركة سوتها
34:30يومين والرجال الامن
34:32واكفين لها عند الباب
34:34ويلقون القبر
34:36على سكينة
34:38اهلا وسهلا
34:40سكينة
34:42هذي انتي انتي الصديقة
34:44الصدوقة
34:46الخاصة في هيفاء
34:48انتي صاحبة الخصلات انتي المجرمة
34:50كذابين مستحيل
34:52انا اصلا كنت ازورها واكيد طاحت مني
34:54الخصلات هذا مو دليل على الكلام
34:56اللي قاعد يقولونه وكانت عنيدة
34:58ومصممة في انها بريئة
35:00قال له تعالي تعالي
35:02ودوها الى مركز الشرطة
35:04وتحقيق تحقيق قال له يبقى خلاص
35:06احنا راح نطلق صراحك
35:08بشرط واحد قالت شنو
35:10يعني هي قوية بعد حقيقة
35:12قوية
35:14اذا اثبتتي لنا في يوم الجريمة
35:16وين كنتي
35:20اثناء ما كانوا يحققوا معاها واقف جنبها زوجها
35:22قالت ها
35:24اه
35:26كنت
35:28اه
35:30شو تقولهم كنت عني منهم
35:32زوجها التفت عليها
35:34قال
35:36انت مش قلتيلي انك رايحة عند هيفاء
35:38قالت لا لا
35:40انا ما راحت عند هيفاء
35:42هي الحين تبي تبرئ نفسها من جريمة قتل
35:44زوجها
35:46عندها معلومة انها في نفس اليوم
35:48قالت لا انا بروح عند صديقتي هيفاء
35:50اصلا ما كان يسمح لها تروح اي مكان الا عند هيفاء
35:52وهي اصلا كانت تروح عند هيفاء علشان
35:54تطلع من عندها من محل الخياطة تروح عند عشيقها
35:56فكل مرة تقول لا انا رايح عند هيفاء
35:58لما اسألوها
36:00رجال الامن وزوجها واقف
36:02اسكتت وهقت
36:04اذا قالت كنت عند هيفاء
36:06اذا هي المجرمة هي القتلتها
36:08واذا قالت لا
36:10ما كنت عند هيفاء
36:12اجل وين كنتي
36:14تجهضين
36:16شلون
36:18زوجها قال انت قلتيلي عند هيفاء
36:20قالت لا لا ما كنت عند هيفاء
36:22اكبر دليل
36:24على اني رحت المستشفى تعالج
36:26وعندي اثبات
36:28اني كنت تعالج
36:30في اليوم الفلاني
36:32وانا كنت رايحت لهم بالليل
36:34واليوم بالثاني الصبح عملت عملية
36:36زوجها يطالحها يقول عملية شنو
36:38قالت العملية الانتفاق
36:40اللي كان في معدتي
36:42قال لا
36:44اي صح كان عندك انتفاق
36:46شنو العملية هذي البنت وهقت
36:48هي لما زوجها موجود شان
36:50اقدرت تفلت
36:52قالت عملية شنو فاهميني
36:54وشنو رحت تسوين عملية وتقولين كنت عند صديقتي
36:56وشنو فاهميني
36:58والضابط يقول اهده اهده
37:00اي مستشفى قالت المستشفى الفلاني
37:02اللي في القيروان
37:04راحوا واسألوا فعلا
37:06كانت سكينة داخل عندهم
37:08وجابوا تقرير
37:10وانها قامت
37:12بعملية الاجاث
37:16استدعوا الزوج
37:18انت تدري ان زوجتك رايحة تجهض
37:20قال لا تجهض شنو
37:22قالت كانت حامل
37:24واجهضت في اليوم الفلاني
37:26في المستشفى الفلاني
37:28انت تدري قال لا والله ما ادري
37:30شنو ما تدري
37:32قال ما ادري انها حامل ومستحيل انها حامل
37:34انا اصلا ما اقتربت منها
37:36اكثر من تسع شهر
37:38وهي تبعد عني
37:40شنو حامل
37:42قالوا هذي سكينة فيها بلة
37:44جابوها تعالي يا سكينة
37:46انت في المستشفى علشان تجهضين صح
37:48شنو لا الله يخليكم يستروا علي
37:50لا يسمع زوجي
37:52قالوا لا لا زوجك يدري الان
37:54ويبي فرصة علشان يقتلك
37:56فهمينا وقليلينا شنو القصة
37:58انت حامل ممنوع
38:00صارت تبقي الله يخليكم يستروا علي
38:02قالوا لها الموضوع انكشف
38:04فهمينا علشان ممكن نساعدك
38:06ولا ناخذ عليه تعهد انه ما يقترب منك
38:08او نحاول نشوف لك دبرة
38:10قالت من عشيقي
38:12ودفعت المبلغ الفلاني
38:14احنا جبنا حياتنا صورة من الفاتورة
38:16من المستشفى
38:18من وين لك المبلغ
38:20اذا زوجك ما يدري هو اكيد ما اعطاك
38:22وانتي جالسة في البيت
38:24من اللي اعطاك
38:26ها انا دبرتهم انا كده
38:28قالوا لا ماشي
38:30راح نستدعي عشيقك
38:32ونخلي الموضوع يتواجه مع زوجك
38:34ليش الله يخليكم ليش تبتفحوني
38:36قالوا احنا مش مصدقينك
38:38واحنا متأكدين ان انت وراء مقتل
38:40هيفاء
38:42وانتي اللي سرقتي منها الاموال
38:44لانك اجهلتي في اليوم الثاني
38:46من ارتكاب الجريمة
38:48وكان عندك الوقت الكافي انك تطلعين من المنطقة
38:50اللي انتي فيها لين توصلين
38:52الى المنطقة اللي فيها المستشفى
38:54واجريتي العملية في اليوم الثاني الصبح
38:56وتأكدنا من المستشفى انك ما دخلتي بالليل
38:58لا دخلتي في الساعات الاولى من الصباح
39:00وين كنتي
39:02في الليلة اللي صارت فيها الجريمة
39:04تكلمي
39:06وزوجك بره راح يقتلك
39:08قالت لا خلاص
39:10دائما الموضوع انكشف
39:12وانا مقتولة مقتولة
39:14خلوني انسجن احسن
39:16انا باعترف لكم
39:18باني انا اللي قتلت هيفاء
39:20وبدت تسرد
39:22التفاصيل من بدايتها
39:24انها صديقتها المخلصة
39:26اللي تحبها واللي دائما تساعدها
39:28وكذا وكانت دائما
39:30تعطيها الاموال
39:32فلما طاحت فيها المصيبة
39:34شافت انه مافي اصلا
39:36حل اخر غير هيفاء
39:38كان عندها ظروف
39:40شارع بطايع
39:42وعندها زباين
39:44وعندها التزامات
39:46واصلا رافضة انها تشترك معاي
39:48في موضوع الاجهاض
39:50او اني استمر في موضوع الخيانة
39:52لذلك انا قررت اني اقتلها
39:54واخذ الفلوس
39:56وارحل في نفس الوقت
39:58وارحل اقوم باجراء العملية
40:00وارجع اليوم اللي بعدها
40:02احضر العزاء
40:04وهذا فعلا اللي سوتها
40:06لكن بطويلة
40:08انكشفت القضية
40:10وكانت صدمة
40:12صدمة لكل اقارب هيفاء
40:14ان
40:16اللي قتلها هي اعز
40:18صديقاتها اللي لا يمكن
40:20احد يجي في باله
40:22فقط لو لثانية
40:24ان تكون سكينة
40:26هذه اللي 24 ساعة
40:28جالسة جنب هيفاء
40:30عندها في المحل وعندها في البيت وتعرفها
40:32من ايام ثانوية وما بعد الثانوية
40:34والبنت لسه مخطوبة
40:36يعني على وشك الزواج على وشك بداية الحياة
40:38وبنت من طلعت من الثانوية
40:40هي تشتغل وتقدح علشان تصرف
40:42على امها وابوها واخوانها
40:44واستاعد الكل واللي حواليها وزاعة صديقاتها
40:46لكن طلعت لها الحقيرة هذه
40:48سكينة صاحبة الخرابيط
40:50تبي تفلت الموضوع
40:52حمل السفاح
40:54اقتلت هالمسكينة
40:56علشان تاخذ منها
40:58الاموال وتروح تجهض في احد
41:00المستشفيات
41:02تم حالة المحاكمة بعد الاعترافات
41:04وتم الحكم عليها
41:06بالسجن المؤبد
41:08القضية طبعا كانت في عام
41:102020 قبل اربع سنوات
41:12وهذا نهاية صالفتنا
41:14وفهمان الله
41:16مع السلامة

Recommended