مقدس يدافع عن مصطفى لفاطماجول ما هو خطأ فاتيماغول الجزء 149

  • 2 days ago

Category

📺
TV
Transcript
00:00لم هي كان بده يجي لهون ليشيق عليك بس رحمة عم يسرع المحلة يلحقو الطلبيات
00:08اي محمد كمان بيسلم عليك وبيقولك معلق البكشر
00:16اه انا تركت كل شغلي واجيت لحتى اشوفك وانت حضرتك مجغولة بفاطمة ولا طلعت بوشي حتى
00:25اذا بدك بروح وبخلي فاطمة تفوت لعندك
00:27خبيني عني شي أمي
00:30مين هني؟
00:32فاطمة وأبي
00:38وليش لحتى يخبوا عنك؟
00:40أبي كان معصب وعم يحكي عن موبايل
00:44سألت فاطمة قالتلي ما في شي
00:48بس أنا ما صدقت حكي أمي
00:50في شي
00:51يا ابني طالما قالولك ما في شي فاطمة
00:53لا تتعب حالك بالتفكير
00:56فكر بصحتك وبس مشان تطيبي بسرعة
00:58لا تخوفني عليك مرة تاني حبيبي
01:00كلنا هون
01:02كان يا ما كان بقديم الزمان
01:04كان في حمار عايش بمزرعة كبيرة
01:06مع الحيوانات
01:08وكان
01:10الحمار يرعب الحظيرة
01:12وكان يشنهق
01:14وكانت كل الحيوانات بالمزرعة
01:16تنزعج من شنهقته وتسد أدانة
01:18عمتو
01:20إيه حبيبي؟ أمتى رح يرجع كريم على البيت؟
01:22الدكتور قال لسه
01:24بده أسبوع لا يطلع
01:26وين وصلنا؟
01:28عمتو
01:30يا عيون عمتو
01:32عنجد عمو كريم يتقوس متل ما مشوف بالأفلام عمتو؟
01:34ابني؟ كم مرة صرت حاكي لك القصة؟
01:36خلص تركي لعمتك
01:40شو جيبلك معي وأنا راجع؟
01:42ما بدي شي خديني معيك على المستشفى
01:44بعدين برجع مع عمو نزير على البيت
01:46لا يا حبيبي ما فينا نفوت الصغار على المستشفى
01:48بالمستشفى ممنوع دخول الأطفال
01:50وين ما كان ممنوع دخول الأطفال
01:52أوفيا
01:54بس طيب عمو كريم نروح كل أياتنا مشوار معه
01:56ماشي
02:00رايحة دغري؟
02:02اي والله بالي ضل عندو تركتو وجيت
02:04طمني لا تخافي
02:06كريم مالو لحالو ومريم عندو هونيك
02:08وما بزن انو مستفى ممكن يقيده مرة تانية
02:10انشالله
02:12عمو كريم خايف من مستفى يجيئت له؟
02:14لا القصة مو هيك
02:16سلميلي على كريم
02:18بيوصل
02:20وكريم بعت له سلام لمراد كمان
02:22هاي مشان عمو كريم
02:24وهاي بوسي مشاني
02:26وانتي بوسي بدالي ماشي؟
02:28هاي مشاني أنا
02:30وهاي مشان عمو كريم
02:32ماشي
02:44وين وصلنا؟ انت كنت عم تسمعني؟
02:46عم مشين هيك ها
02:48ها ويزعج الحيوانة
02:50ها
02:52شو نمشي؟
02:54بدك تستناني شوي نازير بيك
02:56طيب ولا يهمك
02:58اي ما كملتلي شو صار بعدين مع مستفى؟
03:00حكيتلك كل اللي صار
03:02يعني اجي الله يحكي هالكلمتين؟
03:04اي طيب
03:06وشو صار بعدين حكيلي؟
03:08ما صار شي فورا انتصلنا
03:10بنازير بيك
03:12انا كان رأيي نتصل بالشرطة بس هني الموافقه
03:14ما بصير المسكين لساته
03:16ما دفنى لأمه
03:18كان السبب هالشي ما بيسمح له يجي ويهدده
03:20خصوصا انه فيه بناتهن قضية لسه ما خصمت
03:22لو مزنب ما كان بيجي
03:24حرام قال ما شاف لأمه هي عم تموت
03:26لهيك كان كتير مزعوج
03:28ومشان هيك اجي عالمستشفى وصرخ وهدد
03:30قال اللي بقلبه وراح
03:32وما قرب منه لكريم
03:34كلامك في وجهة نظر بس
03:36انا بقول اكيد في قصة من ورا جيته
03:38عالمشفى اليوم
03:40اي شو رح يكون نازير بيك؟
03:42امه ماتت وهي مفكرة انه ابنه مجرم وقاتل
03:44هي مقلية منه
03:46معتذرت منك لما حكت معي؟
03:48ايه
03:50قالت لي لو ما احنا ظلمناكي ما كان مصطفى تركك
03:52وتخلى عنك
03:56ماتت من حسرتها
03:58الله يرحمنا يا رب
04:00والله زالت عليها
04:02نحنا كمان زعلنا عليها
04:04بس شو بيعرفنا انه هيك رح يصير معا
04:06ما كنا متوقعين
04:08مصطفى المشتبه فيه الوحيد
04:10بعد بيت رجدان
04:12وهو الي بيعرف بيت الغابة
04:14والله انا من ناحيتي لحد هلأ ما اقتنعت انه بريء
04:16ابدا
04:18ايه بس هذا ما بيحني انه الفاعل؟
04:20مو معقولة كنتوا لقيتوله شي دليل
04:22فيه زلمة شهد انه مصطفى كان عنده يوميته
04:24بتكون تلبسوه التهمة بالزور؟
04:26ولا لانه اجي على المستشفى بتكون تتهموه؟
04:28انا عم قول هيك بناء على خبرتي
04:30وعلى الافادة الي قدمها مصطفى
04:32لانه مو مقنعة ابدا
04:34اصلا كل ما رح نظل قلقاني
04:36طالما الي عملها للقصة
04:38لساته بره ومنكمش ومنعرف مين هو
04:40والله الواحد بتخطرله شغلات كتير
04:42بس مصطفى مبين علي
04:44لساته بيحبك فاطمة
04:46شو هالحقيقة؟
04:48هاي الحقيقة ما هو قالك بعضمة لسانه
04:50مو بس انتي انظلمتي كمان هو انظلم
04:52هالشي معناته واضح
04:54الزلمة لسه بيحبه
04:58بس كان ندمان
05:00ايه؟
05:02والله من ناحية ندمان
05:04اكيد بده يندم
05:06كان رح يتجوز فاطمة
05:08بس ايجا مين اخذه منه
05:10لوين بدك توصلي من وره هاد الحكي ميسر؟
05:12انا ما بدي اوصل لشي
05:14عم اعطي رأيي بس
05:16كان رح يتجوزك وطلع تبوشه هالمشاكل كلها
05:18وكركبت له حياته
05:20والطر يتجوزه هذيك
05:22الكيش بره وبعيد هذيك الفلتانة
05:24تعرفي شو فاطمة؟
05:26اذا قارنتي وضعك بوضعه
05:28بتلاقيه اسوأ منك بالكتير
05:30انتي اكيد جناتي ميسر
05:32لا زودتيا
05:34ليش بقى؟ شو غلطت عيني؟
05:36لا ولا شي بس انتي اللي كنتي سبب بكل شي صار
05:38بالله شو؟
05:40ليكو ناكرة الجميل بدل ما تتشكريني
05:42عم تسكتيني؟
05:44ليكي ميسر خانم لا تقولي كلام ترجعي تندمي عليه بعدين
05:46اتركها تحكي اللي بديها
05:48عم احكي الحقيقة انا
05:50لو ما كان مصفى درلك ظهره
05:52وكنتي تجوزتي وعشي معه وهذيك الخرابة
05:54بالضيعة
05:56انا رجعته من الصيد كل مرة
05:58بس هلق عايشة مالكة باستنبول
06:00وعندك جوز بحبك متل كريم
06:02ليك عندك محل حالة
06:04شو بدك لسه؟
06:06وكل الصبايا عم يحزدوكي
06:08على الوضع اللي انتي فيه
06:10يعني انتي عاجبك
06:12اللي صار ما هيك مرت أخي؟
06:14بدك يعني انت بسط عشي
06:16اللي صار فيني هذا اللي بدك يا؟
06:18والله العظيم ما بعرف شو بدي
06:20اقولك يا عيب الشوم
06:22مع حق عيب عليكي
06:24ميسر خانم لك انتي كيف بتفكر
06:26بهالطريقة مع انك ام وعندك ولاد
06:28ما عم بستوعب هالشي ما عم بفوت بعقلي
06:30انتي كيف بدك ياها تنبسط
06:32بعد كل هالمعانات اللي عانتها بحياتها
06:34عيب عليكي والله عيب
06:36شو العيب فيها بالله؟ لشان قلت شي غلط؟
06:38فاطمة لسه توافق على رجليها لأنها قاومت
06:40وحاربت من كل الجهات
06:42وكل اللي هي فيه نتيجة مقاومتها
06:44للأخير قدرت توقف ويوشي
06:46الكل والمطعم يلي عم تحكي عنه
06:48نتيجة جهدة وتعبة وقوف على رجليها
06:50وانا تعبت كمان بهالمطعم
06:52مول حالة بس تعبت
06:54وما حدا انكر هذا التعب
06:56شو صاير؟
06:57بالله دائما بتنكروا تعبي
06:59لو لاي انا يا فاطمة ما كنت تجوزتي كريم
07:01انا اقنعتكن
07:03انا اللي جوزكن لبعض
07:05انا ولا نسيتي؟ قلتلك استني
07:07لانه لو لاي كانت راحت عليكي كنتي
07:09اكلتيها من بيت رجدان ورحتي غلطاني شي؟
07:11انا اللي وقفت بوشة لبيت رجدان
07:13بتعرفي هالشي ولا ما بتعرفيك؟
07:17اذا عالظلم كمان انا ظلمت
07:19حياتي كلها انقلبت فوق اني تحتاني
07:21مظبوط ما حدا انكر كل اياتنا عم نحاول نوقف على اجرانا
07:25بس انا ما كان بدي اترك الضيعة
07:27والله طلبت منكم انو تغيروا لي حياتي وعيش حياتي جديدة
07:30واللي كنت حابة انو انتقلها على اسطنبول
07:33كنت بسعدة استنى زوجي طول العمر
07:37لكن مرة اخي
07:38مصطفى انسيته ولا بحبه ولا بتذكره ولا فيش بقلبي تجاهه
07:42وحيات اخي اللي واقفة قدامك
07:45انا خلصة عرفت حقيقته لو مصطفى وعرفت حقيقة الكل كمان
07:49حتى كريم عرفته منيح
07:52لهيك متمسكة فيه بادي ورجلي
07:54وتعلقت فيه ولو شو ما صار ما راح اتركه
08:00بس برغم كل شي قلته
08:02انا مستعدة انو اتنازل عن حياتي اللي انا عايشتها هلا
08:06بس ما عايش ولا لحظة من اللي عشته او اللي شفته
08:11ولا لحظة
08:19اختي فاطمة
08:21لا تخضي على خاطرك منها سامحيها
08:23هي بتحب العي والحكي اللي ما له طعمك
08:33حبيبتي اختي
08:48خلص مصطفى كل واحد فيه نختار طريقه
08:51لا انتي ما اخترتي نحنا جبرنا اجي تختاري
08:54مصطفى كنجي بينها تحتها
08:56اوكي
08:57اوكي
08:58اوكي
08:59اوكي
09:00اوكي
09:01مصطفى كنجي بينها تحتها خلص انت
09:03وبشان يرتاح دميرك انا ماني زعلانة منك
09:07بس بدي منك تتركنا بحالنا بيكفي اللي صار لو سمحت
09:15تعالي معي
09:32كريم
09:37شو عم تفكر؟
09:39فاطمة بتكون سماحتني امي
09:46طبعا
09:48امي
09:50امي
09:52امي
09:54امي
09:56امي
09:58امي
10:00طبعا
10:03قصدي ليش لا
10:07ليش هي ما قالت لك هالشي
10:09ما بعرف
10:13انا ما سألتها السؤال
10:16خايف من جوابها
10:18بس هي قالت لك انها بتحبك ما هيك؟
10:21قالت لي في شخصيتين لكريم بحياتها
10:26وهي عم تقول لواحد منهم بحبك
10:30طيب التاني
10:35كريم الاديم رح تسامحه؟
10:39وانت
10:43اللي بصراحة قدران تخفرنا لكريم الاديم؟

Recommended