• 2 days ago
1934 - قصة مشعوذ التكاسي !! سوالف طريق

-----------------------
نحن دائماً نتطلع لدعمكم وتشجيعكم، إنضموا لمجتمع 'سوالف طريق' لتكونوا جزءًا من رحلتنا المثيرة في استكشاف القصص الواقعية حول الجريمة وعمليات التحقيق والتحريات.
https://ko-fi.com/sawaliftariq

Category

😹
Fun
Transcript
00:00السلام عليكم
00:02بعض الأخوان
00:04في الفيديو السابق
00:06ازعلوا مني خصوصا
00:08من المتابعين من السودان
00:10و تحية كبيرة جدا
00:12لمتابعيني
00:14اخواني من السودان
00:16ازعلوا اني ليش ما ذكرتهم في دعوتنا
00:18ان رب العالمين يحفظ
00:20بلدان العربية اللي صاير فيها توتر
00:22لا والله بالعكس
00:24يعني السودان
00:26اطيب بلد و اطيب شعب
00:28انا متابع جيد
00:30للاحداث اللي تحصل عندهم في السودان
00:32وانا فرحت قبل 3 او 4 ايام
00:34وصل خبر
00:36انه الحمدلله
00:38بدت تستقر الامور
00:40بدأ يتغلب الجيش النظامي
00:42على المتمردين
00:44وانه فيه ناس فرحوا
00:46الكثير اللي موجودين في
00:48اللي اضطروا انهم يطلعون من السودان
00:50ويعيشون في اكثر من دولة خصوصا في مصر
00:52انهم فرحانين
00:54انهم راح يرجعون
00:56حتى صرت ابحث
00:58ليش هم فرحانين
01:00عرفت انه في بعض المناطق
01:02تم السيطرة عليها
01:04وهدأت فيها التوترات الامنية
01:06الله يحفظهم ويحفظ عوائلهم
01:08ويرحم شهداؤهم
01:10ويشفي مرضاهم
01:12وتزدهر جميع البلدان
01:14المتوترة
01:16والله العظيم
01:18احنا لازم نحزن على جميع البشر
01:20في جميع انحاء العالم
01:22والله ما نرضى اي شخص
01:24يحزن
01:26يفقد العزيز
01:28يفقد امواله
01:30يفقد عمره وجهده ووقته
01:32علشان والله مشاكل سياسية
01:34ولا مشاكل
01:36هو اصلا ما لها يد فيها
01:38وقبل ان نبدأ
01:40قصة الليلة
01:42اليومين الماضين في الجزائر
01:44صار عندهم
01:46صالفة
01:48وهذه عاملة ضجة
01:50بعد القاء القبض
01:52على ساحر
01:54جزائري اسمه الشيخ عبد الكريم
01:56هذا طالع
01:58داهية الدواي
02:00سبب رعب صراحة
02:02الشيخ عبد الكريم
02:04هذا يعيش في
02:06منطقة اسمها برج الكيفان
02:08و
02:10وكذلك
02:12شخص يعني يعمل على سيارة
02:14تاكسي تاكسي خاص
02:16وياخذ هالزباين
02:18من الطرق في
02:20مدينة دار البيضاء
02:22الجزائرية
02:24انتبهوا في دار البيضاء
02:26المغربية معروفة
02:28وفي دار البيضاء
02:30مدينة جزائرية
02:32تابع اصلا لولاية الجزائر
02:34فهو يشتغل في هالمدينة
02:38بداية انكشاف
02:40شخصية هذا الساحر
02:42والصدمة الي تبعتها
02:44بعدين والاكتشفوها
02:46السلطات الامنية
02:48هذا عبد الكريم
02:50او الشيخ عبد الكريم
02:52كان يتجول في مركبته
02:54التاكسي
02:56ويشوف امرأة سيدة
02:58ومعها بنتها
03:00تدرس في
03:02في المرحلة الجامعية
03:04طالبة جامعية
03:06وهالبنت تدرس
03:08لغات اجنبية
03:10اشروا له
03:12علشان يدورون تاكسي وصلهم وقف لهم
03:14ركبهم معاه
03:16فقالوا انا اريدك توصل
03:18لاحد الفنادق
03:20القريبة من المطار
03:22هناك الظهر عندهم اليوم الي بعده
03:24الامتحان البنت
03:26والبنت متوترة وحالتها حالة
03:28هذا
03:30اثناء سيرة
03:32في الطريق معاهم
03:34انتبه على الفتاة انها متوترة
03:36وشاف معها كتاب
03:38وتحاول ان تحفظ
03:40والدتها تقولها ما يخالف
03:42خلينا نوصل ونرتاح وبعدين نكملي دراستك
03:44ما ينفعه احنا في التاكسي
03:46التفت عليهم
03:48قال البنت عندها امتحان
03:50وكذا قالت امها ايه نعم
03:52عندها امتحان والبنت خايفة
03:54قال العلاج عندي
03:56انا
03:58شيخ وراقي معروف جدا
04:00والناس
04:02تقصدني من اقصى انحاء
04:04البلد
04:06يجون علشان
04:08اقرأ عليهم
04:10واعطيهم ماء مقري
04:12وبعد ذلك
04:14يعني يتشد عندهم
04:16الهالة النفسية
04:18ويصير واثقة من نفسها
04:20وعندها قوة ذاكرة ومن هالكلام
04:22والبنت صدقت
04:24وطلب
04:26من الام
04:28ان تعطي قنينة الماء
04:30كان معها قنينة
04:32علبت فيها ماء
04:34صار يقرأ فيها
04:36وقالها
04:38خلي بنتك تشرب وانت تشرب منها عادي
04:40قال المام يوم
04:42اشربت البنت
04:44واشربت الام
04:46بدأ
04:48يطلب منهم
04:50طلبات غريبة
04:52والمصيبة
04:54انهم كانوا ينفذون اوامره
04:56بدون ادراك
04:58سيطر عليها
05:00هذا شاهر ومتعود
05:02بس قال لها كم كلمة
05:04وهذه منصجة
05:06اشربت
05:08وقال اعطيني الشنطة
05:10اعطت الشنطة
05:12قال اعطيني شنطة بنتك
05:14وصار يفتش فيها ويطلع الاغراب
05:16وفيه صور وفيه
05:18فلوس وفيه اوراق
05:20واثباتات خاصة
05:22صار ياخذ ويحط بجيبه
05:24بعدين شاف عند البنت
05:26شنطة فيها ملابس
05:30فقال للبنت
05:32طلعيلي ملابسك الداخلية
05:34واعطينيها
05:36مثل المسبهة
05:38البنت اللي ما هي عارفك
05:40انا احب الحلم
05:42وطلعي الملابس وياخذها
05:44وقال اعطيني رغم تليفونك
05:48كل ما اتصل عليك
05:50اتلبين او
05:52اتنفذين طلباتي
05:54قالت لا يحاضر
05:56لين وصلهم
05:58الى المكان اللي يبونه
06:00انزلوا
06:02انزلوا لا معهم لا شنطة
06:04لا كذا
06:06كل شي خذوا من عندهم
06:08بعدين بدت
06:10الامة صح صح
06:12والبنت يستوعبون
06:14وصار وحنا وين كنا
06:16وشون وصلنا الى هالمكان هذا
06:18وانجنوا
06:20المصيبة الاكبر البنت
06:22اصلا عندها اختبار
06:24والمذكرات والكتب
06:26اللي كانت خايفة ان يضيع عليها الوقت
06:28كلها تركتهم داخل التكسي
06:30فصار الموضوع بالنسبه لها حياته او موت
06:32مش هامها الشنطة
06:34والاغراض اللي فيها والصور
06:36ابدا ويتوجهون الى
06:38مركز الشرطة
06:40واذكروا لرجال الامن
06:42الحادثة الغريبة اللي صارت معهم
06:44رجال الامن
06:46استطاعوا من خلال الكاميرات
06:48الموجودة
06:50في الفنادق القريبة من المطار
06:52المكان اللي وصلهم ياه
06:54التقطت السيارة
06:56والبنات المرى
06:58وبنتها لما انزلوا
07:00طلعوا البيانات
07:02ويطيرون الى بيت
07:04هذا الرجل
07:06ويكتحمونه
07:08ألقوا القرض عليه
07:10اخذوا عندكم هذه الصدمة
07:12يوم اندخلوا عليه
07:14في البيت
07:16ولا حاطلوا غرفة
07:18غرفة سرية
07:20كان متواجد فيها اثناء ما اكتحموا عليها البيت
07:22ما انتبه
07:24صاروا يدورونه يدورونه
07:26هذا اللي طالع لهم من هالغرفة
07:28بحيط حاطة وحط عليها ورق جدران
07:30ومضبط الأمور
07:32ألقوا القرض عليه
07:34ودخلوا للغرفة هذي
07:36ويحصلون على
07:38صور سبع آلاف
07:40فتات
07:42صور مختلفة
07:44مصورهم وطابعهم
07:46على ورق ملون
07:48وملصقهم على الحيط
07:50وعلى الجدران
07:52عملوهم مثل
07:54منشر الغسيل
07:56وحاطلوا ملفاته
07:58المصيبة وين
08:00شنو نوعية هالصور
08:02عم صور شنو
08:04جزء للشرطيات
08:06للنساء
08:08الشرطيات اللي عملوهم في الجهاز الأمن
08:10يصور فقط الفتيات الشرطيات
08:12اثنين
08:14جزء للجامعيات
08:16وين يتصيد الطالبات الجامعيات
08:18وكأنه يصورهم
08:20خلصة
08:22وعملهم ملف
08:24وجزء لربات البيوت
08:26يصورهم من الشبابيك
08:28من البيبان
08:30من الأسطح وعملهم ملف بروحهم
08:32وجزء للفتيات القاصرات
08:36رجال الأمن ما استوعبوا
08:38في البداية
08:40اوه ليش يجمع صورهم
08:42ولا فيه
08:44طلاسم
08:46وشعر وجلود
08:48وحركات غريبة وعظام
08:50بالتحقيق
08:52قالهم انا
08:54التقط
08:56صورة الفتاة
08:58وعمل لها سحر
09:00قال رجل معقولة
09:02قال مين
09:04التقط صورتها
09:06بدون ما تدري البنت
09:08طبعا اطاردها اشوف وين مكانها وين بيتها وين كذا
09:10وارجع
09:12اعمل لها
09:14الشعوذة
09:16اليوم الثاني لما اروح لها فقط
09:18لما اشر لها بس
09:20البنت تجيني
09:22الي ابي اخذ منها
09:24سواء شرفها
09:26سواء اموالها
09:28سواء اطلب منها اي طلب
09:30تكون كأنها مخدرة
09:32انجنوا يوم اسمعوا
09:34التفاصيل الصادمة
09:36سبع الاف امرأة
09:38بياناتها
09:40بتفاصيلها
09:42بالتواريخ
09:44المهم عامل ضجة الموضوع
09:46الآن في الجزائر
09:48وهذا كان بفضل رب العالمين
09:50ثم بفضل الفتاة اللي على طول
09:52ما استنت وراحت
09:54وقدمت البلاغ
09:56واستطاعوا انهم يلقون القفض عليه
09:58وجاري
10:00يعني الموضوع شوي يحتاج وقت
10:02او نجي الى قصة
10:04الليلة
10:06قصة الشاب
10:08اسمه هشام
10:10هشام هذا يعيش
10:12في المغرب
10:14وين في المغرب في منطقة اسمها
10:16مول البركي
10:18هشام موليد
10:201986
10:22كان طالب في الاعدادية
10:24في السنوات الاولى
10:26وتعرفون
10:28عندهم يعني في بعض المدارس فيها
10:30يعني مختلطة
10:32خصوصا السنوات الاولى من الدراسة
10:34هذا
10:36هشام
10:38طاحت عينه
10:40على بنت اسمها امال
10:42امال موليد
10:441987
10:46يعني اصغر منه بسنة
10:48لكن
10:50امال
10:52ما تملك اي مقومات
10:54من الجمال
10:56ابدا عادية
10:58البنت جدا جدا عادية
11:00صورتها موجودة
11:02لكن الولد هذا تعلق فيها
11:04ممكن تعلق فيها لانه كان
11:06في مرحلة الاعدادية
11:08ما عندها المقاييس الجمال
11:10انها بنت يعني بنت وعجبتها
11:12بس
11:14وكان الحب من طرف واحد فقط
11:16اول سنة
11:18ثاني سنة
11:20كل سنة عن الثاني
11:22يتعلق في البنت
11:24بشكل جنوني
11:26رغم انه ما فاتح البنت
11:28ولا كلمها ولا بادلة الشعور
11:30ولا بينهم اي تواصل
11:32فقط
11:34كان يطلع من الفصل
11:36ركضه بس يبي يشوف البنت
11:38وهي داخل الفصل وهي طالعة وهي رايحة
11:40وهي المقصف وهي بالساحة
11:42بس لانه ما كانوا بنفس
11:44يعني فصل الدراسي
11:46وهي كانت
11:48اشطر منها متعددة مرحلة
11:50او سقط في احد المراحل
11:52فهي تسبق المرحلة
11:54مشغول
11:56بالها وممكن
11:58نقول يلا بداية
12:00يعني صغير في العمر
12:02وفصل على البنت
12:04لكن الزين فيه
12:06انه ما يقترب منها ولا يكلمها
12:08ولا فقط يطالح
12:10من بعيد لبعيد لكن سنة عن سنة
12:12يكبر الولد
12:14ويتعلق فيها اكثر
12:16المهم
12:18طبعا
12:20هالمدرسة الي كان فيها
12:22اسمها مدرسة
12:24الابن خلدون
12:26وعندهم
12:28اكثر من مرحلة اعدادية
12:30يعني احنا نسميها عندنا المتوسطة
12:32وبعدها الثانوية
12:34كانوا مع بعض
12:36كبر معها
12:38وانتقلت ايهي
12:40للمرحلة الي بعدها لكن كانوا في نفس
12:42المؤسسة فيشوفها
12:46وبدأ يراقبها بشكل
12:48واضح
12:50وصارت ايهي البنت تنتبه عليه
12:52مو بس ايهي ايهي وصديقاتها
12:54يقولولها هذا ترى هشام دايما
12:56بس يطالحك من بعيد
12:58يناظرك يعني
13:00وكأنه يراقبنا كأنه كذا
13:02وصارت البنت تنتبه عليه
13:04يعرف انه فعلا
13:06يراقبها حتى نهاية
13:08اليوم الدراسي
13:10تشوفها واقف عند الباب
13:12ينتظرها لين يجي احد من اهلها ياخذها
13:14لكن ما كان يكلمها ابدا
13:16والبنت مطنشة
13:18ومكبرها راسها ولا مهتمة
13:20بالموضوع
13:22سنة سنتين ثلاث اربع
13:24ويجي عام
13:262006
13:28هذه السنة
13:30تبي تنتقل امال
13:32الى مدينة
13:34اسفي
13:36هناك تبي تروح الى مدرسة داخلية
13:38يسمونها الخوارزمي
13:40يعني تسكن في سكل
13:42طالبات وتكمل دراستها
13:44دراستها في
13:46شعبة الكهرباء
13:50يوم سمع
13:52هشام
13:54انها راح تترك المدرسة الي هو فيها
13:56وانها راح تروح الى مدينة
13:58اسفي
14:00ما يقدر يروح ياها
14:02هنا كذلك في قسم للبنين
14:04لكن هو ما خلص دراسة
14:06وهو متأخر عنها بسنة
14:08او ينجن
14:10جت العطلة وصار يفكر
14:12شلون ماقدر اشوفها
14:14وكذا وفعلا انتقلت
14:16امال راحت الى مدينة اسفي
14:18هناك تسكنت وتستعد
14:20للسنة الدراسية القادمة
14:26وتجي في بال هشام فكرة
14:28علشان يكون قريب من امال
14:32راح صار حهلة في موضوع
14:34قالهم انا ما بيكمل دراستي
14:36وانا بيبدأ اعمل وبينتقل الى مدينة اسفي
14:38علشان ادور على عمل
14:40واصرف وعلشان اشيل عن
14:42يعني ابوي كاهل المسئولية
14:44والمصاريف وكذا
14:46طبعا هو يبي يوهم ههلة
14:48ان الموضوع موضوع انه يبي يساعد ابوها
14:50لكن ماحد كان
14:52يدري بالنية
14:54اللي كان مخبيها هشام
14:56يبي يروح يكون قريب من البنت امال
14:58ابوه رفض
15:00قال لا مستحيل
15:02اتكمل دراسة غصبا عنك
15:04وشد عليه وصارت
15:06والولد يبكي وابوه يضرب
15:08مستحيل اخليك تترك الدراسة
15:10ما بيقالك الا سنة واحدة المهم
15:12قال خلص
15:14ابا تحمل هالسنة
15:16وشد حيلة وخلصها
15:18وانتقل السنة اللي بعدها
15:20وسجل
15:22يعني يعني يركز انه
15:24سجل في المدرسة الداخلية
15:26اللي هي الخوارزي
15:28وخصوصا في شعبة الكهرباء
15:30بس قسم البنين
15:32لان هناك عندهم سكن
15:34داخلي للبنات وجنبها للبنين
15:36يبي يكون قريب منها
15:38يعني في نفس المؤسسة التعليمية
15:40وفعلا انتقل
15:42وراح الى مدينة اسفي
15:44صار كل همه
15:46امال حتى امال
15:48انصدمت لما شافتها السنة
15:50اللي بعدها ويروح عندها
15:52طالحها وكذا لكن خلاص
15:54كان ناوي انه يصارحها بحبها
15:56الحب اللي
15:58شالع قلبه صار لسنوات وهو يراقبها
16:00ومتوتر وبس يشوفها
16:02يخاف يعني
16:04صفي غصب ما هو قادر يتكلم
16:06يقولها انا احبت ولا انا ما
16:08والبنت عارفه لكن
16:10البنت مايمت قبلتها من زمان
16:12مايمت قبلتها يعني المهم
16:14يوم شافته وبدأ يراقبها
16:16ولا وصار يسوي حركات غريبة
16:18يعني
16:20يراقبها بشكل واضح
16:22وصاروا حتى زميلاتها
16:24يكلمونها ويسألونها
16:26وكثير طالبات
16:28فهموا انه هذا حاط عينه
16:30على اماله واماله مطنشته
16:32والولد صاير مثل المجنون
16:34يعني 24 ساعة واقف
16:36لا ياكل لا يشرب
16:38مهوس الولد
16:42امال لما راحت
16:44للمدينة اسفي
16:46في مدينة الخوارزمي
16:48كان معها صديقتين
16:50وساكنوا معها في نفس الغرفة
16:52واحدة اسمها كريمة والثاني اسمها سوكينة
16:54سوكينة وكريمة
16:56عارفين قصة هشام
16:58وقصة امال
17:00وقالت لهم ان هذا
17:02يعني من لما كنا في مدينتنا
17:04كان يراقبني وكان يطاردني وكذا
17:06وما صدقت على الله اني انتقل
17:08وافتك منه الحين لاحقني
17:10الولد يعني مهوس فيني
17:12قال لا معقولة
17:14يعني من انتقل وجاي هنا
17:16فقط علشان يشوف
17:18قالت نعم
17:20يوم من الايام راحت لكريمة صديقة
17:22امال
17:24قالت له هشام انت شن قصتك
17:26قال شنو انا ما سويت شي
17:28قالت لا ندري ما سويت شنو
17:30انت معقول انك انتقلتيني فقط علشان
17:32تشوف امال
17:34وبطلت جربة
17:36قال له الله يخليك والله انا احبها
17:38انا ميت فيها انا كذا انا كذا
17:42اكد لها
17:44صحت كلام امال
17:46وقالت له البنت ما تحبيك
17:48قال لا لا
17:50انتي شعرفك
17:52البنت قالت لك ما تحبيني
17:54قالت لا بس البنت ما عندها اي شعور تجاهك
17:56وبعدين
17:58في مرة كلمتها
18:00تبادلتوا الكلام بينكم
18:02قال لا بس انا يعني
18:04انا معجب فيها وانا
18:06فصارت ايه الوسيطة
18:08بين امال وبين هشام
18:10امال قالت
18:12قالت انا ما انا قادر اتحملها خلاص
18:14وبدأ يشوى سمعتي
18:16والكلقه صار يتكلم عني
18:18وبدأ يشغلني ويقلقني
18:20يعني
18:22صارت تشوفها في الفترة الصباحية
18:24وقت ما تكون تدرس
18:26وكذلك في الفترة المهسائية
18:28يوقف عند سكن الطالبات وينتظرها
18:30اذا طلعت اذا دخلت
18:32اذا طلعت من الشباق يعني
18:34حياتها مكرسة حق امال
18:38فصارت تضايق
18:40وقالت يوم ليوم لصديقاتها
18:42قالت انا لازم اشوف لي حل
18:44خلاص انا مليت
18:46وزهقت وهذا ما يفهم
18:48وهذا قصة قصة
18:50قالت لا كريم انا عندي لك فكرة
18:52ليش ما تكلمينا
18:54او قولي لها
18:56يا هشام ترى انا مخطوبة
18:58وخلاص حل عني
19:02يعني مخطوبة انا على وشك الزواج
19:04انتهى الموضوع
19:06وبعدين ما بينك اي شي
19:08قلت لها لا تكلمي عني
19:10سببت لي روح بنت
19:12قالت والله فكرة حلوة
19:14فعلا التقت لي اول مرة
19:16امال
19:18فيه هشام
19:20قالت اتعال
19:22ابي اكلمك
19:24اول ما جاء قالت لا
19:26انت راكب حالك اخوي يا هشام
19:28وراه جيت اليوم
19:30باش نقوليك
19:32راه خطبني واحد الولد
19:34من عائلة وليدة
19:36قالت لا شنو
19:38قالت لي انا اتخطبت خلاص
19:40حل عني
19:44قال لا مستحيل
19:46مستحيل انك تركتي الحب
19:48اللي انا يعني
19:50عايش فيه هالسنين كلها
19:52علشانك وانا ما انام الليل
19:54افكر فيك وانا كذا
19:56وانا قصدي زواج انا يعني
19:58ابيك تكوني قالت لي ابني حلال خلاص
20:00انا اتخطبت وانتهى الموضوع
20:02وبعدين انا ما عمري
20:04وقال انت كلمتني
20:06قال لا انا تركت اهلي وتركت كل ناسي
20:08وكذا وجيت لحقتك اني
20:10فقط علشان اشوفك انا احبك
20:12انا راح اخليك تعيشي مالك
20:14قالت لا حل عني الله يقليك حل عني
20:18جوا صديقاتها
20:20يعموا شافوا الموضوع شد
20:22الكلام والصراخ صار بينهم
20:24وصار يقولوا له انت مجنون
20:26انت شفيك انت وصار يزفونا
20:28الكل يزفه وطلع من
20:30المؤسسة الدعليمية
20:32طلع ويبكي
20:34ومنها رحلت حاله
20:36الى الان
20:38حظ من طرف واحد
20:40هشام متعلق فيها
20:42بشكل جنوني
20:44المهم اهو طالع
20:46يبكي
20:48ويروح الى حي
20:50يسمونه
20:52عزيب الدرعي هذا في سوق
20:54دائما مفتوح
20:56والناس دائما تحصل
20:58كل اللي تبيه فيه سوق شعبي
21:02ويشوف سكين يبيعون سكين كبير
21:04من سكاكين هذي
21:06ويشتريها
21:08الولد خلاص انفجر
21:10مر عليه شريط حياته
21:12وشون كان يتعذب وشون كان يراقبها
21:14ليل ونهار
21:16ومطر وشمس وبرد
21:18وترك اهله
21:20ويعني انت فهمت شون
21:22صار
21:24كوكتيل مشاعر عنده
21:26او ياخذ
21:28هالسكين
21:30او يرجع للمؤسسة
21:32انت رجع
21:34رجع بعد انتهاء
21:36اليوم الدراسي
21:38البنات يروحون الى سكن
21:40المخصص للبنات والشباب للسكن المخصص للشباب
21:42اهو راح وين
21:44لانه يقدر يدخل
21:46المؤسسة التعليمية
21:48بدل ما يروح الى سكن
21:50الشباب راح للسكن اللي فيه بنات
21:52تسحب شوي شوي
21:54ودخل السكن
21:56وراح للجناح
21:58وشوفت امال
22:00طبعا امال تنام معها
22:02صديقتها سكينة
22:04وكريمة
22:06وفي عندهم مثل القاعة في الجناح
22:08في قاعة يدرسون فيها البنات
22:10قبل يروحون ينابون
22:12وشاف البنات الثلاثة
22:14معهم امال يدرسون
22:16يدرسون قبل يروحون
22:18للغرف
22:20فراح تخبى في حمام البنات
22:22تخبى فيه
22:24ينتظرون متى يخلصون دراسة
22:26لكي يستفرد
22:28في امال بروحها
22:30تخب انتظر
22:32ساعة ساعتين
22:36يدخلون بعض البنات يضربون الباب
22:38يشوفون بابها مغلق
22:40لكن ما يرد على حد جالس وساكت
22:42شاف ان الوقت خلاص
22:44يعني اكيد انهم راحوا
22:46للغرفة
22:48وما في صوت
22:50اغلبهم نايمين
22:52فتح باب الحمام وتسحب لين
22:54وصل الى غرفة امال
22:56شون يدل
22:58الغرف وكذا او اصلا
23:00ساكن في نفس المؤسسة
23:02ويراقب ويعرف من الشباك
23:04هذه الغرفة الثانية او الثالثة
23:06في الدور الفلان يعني عنده خبرة وعنده معلومات
23:08اقول لكم 24 ساعة يراقب فيها
23:10او يفتح
23:14باب الغرفة
23:16المفاجأة ان البنات
23:18جالسين على السرير
23:20يصرفون مع بعض
23:22او توقع انه نايمين
23:24لكن ما يبي يرجع
23:26خلاص عزم على
23:28جريمة
23:30مفارقة معاه
23:32ينفضح ولا ما ينفضح
23:34دخل عليهم وماسك هالسكين الكبير
23:36والبنات انفزعوا وبدأوا يصرخون
23:38قال لهم ولا كلمة
23:40اطلعوا بره انت يا كريمة
23:42قصده على سكينه طلعوا بره
23:44اول ما طلعوا بره ويهجم
23:46على امال
23:48السكين
23:50البنت من الخوف
23:52نزلت راسها جهة الارض
23:54يعني عطتها ظهرها من الخوف
23:56تبي تحمي وجهها وكذا
23:58وبدأ يطعن في ظهرها
24:00طعنها طعنتين
24:02ثلاث اربعة
24:04خمس ست سبع ثمان
24:06تسع
24:08لين البنت خلاص
24:10وعطاها طعنتين
24:12في الكتف
24:14وطعنتين في الرقبة من الخلف
24:16طاحت البنت خلاص
24:18ما فيها روح
24:20طاحت على ظهرها
24:22يوم طاحت على ظهرها ويعطيها الطعنة القاضية
24:24في القلب
24:26غرس
24:28السكين
24:30في صدر البنت
24:36البنات بره يصرخون
24:38وقاموا كل البنات
24:40اللي في السكين
24:42يصرخون لما طلع عليهم كل دم
24:44هستروا من الاصرخ
24:46وطلع من السكين
24:48ويركض يركض
24:50اول ما طلع على الشارع
24:52ولا هذي دورية بالمصادفة طبعا شافت واحد يركض
24:54طلع من المؤسسة التعليمية
24:56بهالليل وكل دم
24:58طاردوه طاردوه
25:00لين القبض عليه
25:02وكان يعترف وهو يضحك
25:04ويعترف قال
25:06انا اخذت حقي وكرامتي
25:08والحب
25:10اللي عطيتها
25:12هي ما تستاهل خانتني
25:14من ايه قال البنت امان
25:16يوم رجعوا للمؤسسة
25:18واللا البنات يصرخون
25:20وطلبوا الاسعاف
25:22لكن البنت كانت من فارق الحياة
25:24واعترف
25:26بجميع التفاصيل وكان هذا
25:28اسهل تحقيق يمر عليهم
25:30ما خلى ولا بقى كل شي قال
25:32قال انا وكان يعني
25:34منتش مبسوط
25:36ان تخلص منها
25:38قال هذي عذبتني في حياتي
25:40ودمرتني
25:42وبعد ما اكتشفوا ان البنت اصلا
25:44ما عطتها وجهة
25:46من ايام العدادية
25:48ولا تعرفها
25:50تعرف اسمها وتعرف ان هذا معها في نفس المدرسة
25:52لكن ما بينها وبينها
25:54اي شي الولد متعلق فيها
25:56خلاص
25:58الظهر عندها مشاكل نفسية
26:00وتطورت معاها
26:02معاكم بالطويلة
26:04احلوا للمحاكمة
26:06وبعد ما
26:08تم تداول
26:10القضية اكثر من جلسة
26:12تم الحكم عليها بالسجن
26:1420 سنة
26:16مع التخفيف
26:18وتخفيض
26:20واخضاعها للعلاج
26:22النفسي
26:24لكن شنو ذنب البنت اللي ماتت
26:28وهذا اكبر دليل ترى
26:30مرات واحد يتعلق في بنت
26:32مو علشان فقط جمالها
26:34واللي يتعلق في بنت
26:36لانها جميلة هذا انسان سطحي
26:38البنت واحد يتعلق فيها مثلا
26:40لروحها
26:42وسلوبها
26:44وادبها
26:46وتفكيرها
26:48ومبادئها
26:50وبعدين يجي موضوع
26:52الشكل
26:54يتقبلها ولا ما يتقبلها
26:56والله العظيم الحين الحين في هالوقت هذا
26:58نشوف بنات
27:00في كامل
27:02اناقتها وكامل
27:04زينتها
27:06ومسوية عمليات
27:08والله العظيم
27:10هم يعتقدون ان كل شاب يشوفها
27:12انه معجب لا والله العظيم
27:14ان انا انا عن نفسي تعجبني
27:16انا ما اداني البنت الاوفر
27:18يعني اقول لكم ترى
27:20مش شرطة الحين
27:22البنت الاوفر انا صراحة اتكش نفسي
27:24لكن لما تجي بنت
27:26حسها طبيعية بنت عادية طبيعية
27:28بالعكس حسها اقرب
27:30يعني اتقبلها اكثر
27:32من البنت اللي اشوفها
27:34اوفر زينة اوفر يعني
27:36شكل وعمليات وبوز وشفايف
27:38وعيون وقسم بالله
27:40بدون مجاملة ولا اضحك عليكم
27:42فيقولكم
27:44مرات سبحان الله واحد انا اتكلمكم عن رجل
27:46رجل لما يتقبل بنت ما يتقبلها بس
27:48والله عشان شكل لا في كتير
27:50اشياء يعني تاكم
27:52كم شاب جميل تشوفونه اصلا يمشي مع وحده
27:54ما هي اصلا جميلة
27:56يمتعلق فيها يموت فيها ومرات
27:58شاب سحت
28:00ومعها بنت جميلة
28:02ومرات سحتة مع بعض
28:06هذا نهاية صفتنا وفهمان الله
28:08طبعا الغش مره صفتنا وفهمان الله مع السلامة

Recommended