1998 - قصة المغدورة !! سوالف طريق
-----------------------
نحن دائماً نتطلع لدعمكم وتشجيعكم، إنضموا لمجتمع 'سوالف طريق' لتكونوا جزءًا من رحلتنا المثيرة في استكشاف القصص الواقعية حول الجريمة وعمليات التحقيق والتحريات.
https://ko-fi.com/sawaliftariq
-----------------------
نحن دائماً نتطلع لدعمكم وتشجيعكم، إنضموا لمجتمع 'سوالف طريق' لتكونوا جزءًا من رحلتنا المثيرة في استكشاف القصص الواقعية حول الجريمة وعمليات التحقيق والتحريات.
https://ko-fi.com/sawaliftariq
Category
😹
FunTranscript
00:00السلام عليكم
00:01اليوم القصة في حياة البادية
00:04انا ما اكلمكم عن السبعينات والثمائينات
00:08لا لا لا
00:08قبل اربع سنوات
00:11وفي كثير من الاشخاص الى الان
00:15يعيشون حياة البادية
00:17بيوت شعار وخيام وكذا
00:18ومنتشرين في الكثير من البلدان العربية
00:21لكن قضيتنا اليوم كانت في الاردن
00:25بداية القضية
00:27عام 2020
00:30في فتاة اسمها منار
00:34وهذه من احدى العائلات البادوية
00:38الاصيلة المعروفة جدا
00:40اللي لا زالوا محافظين
00:42على ادق التفاصيل في العادات والتقاليد
00:45يعيشون في بيوت شعر
00:48في منطقة او في محافظة السلط الاردنية
00:52المهم هذول
00:55عائلة نفسها عائلة منار
00:57لا زالوا في البر رغم من عوائل ثرية
01:03يملكون ما شاء الله حلال من الاغنام من الابل
01:08فبإمكانهم انه يعيشون في المناطق الحضرية او البيوت
01:13لكن الاخ الاكبر لها العائلة اللي اسمها مازن
01:18كان رافض هالشي رفض قاطعه
01:21رغم انه والده كان يحب انه يسكن في المدن
01:26لذلك ابوه راح اشترع له مزرعة والمزرعة هذي كبيرة
01:29وفيها بيت
01:30واخذ زوجته
01:32وبنته منار
01:34وترك بيوت الشعار والخيام وكذا والخير هذا اللي في وسط البر
01:40يكون تحت اشراف
01:42اولده مازن
01:44الرجل كبر
01:46ابو منار كبر يعني بيرتاح شوي وكذا
01:49وهناك الحياة اسهل
01:51وتكيف وكهربا وغيره يعني
01:53اما مازل الى الان تشوفه الرجل البدوي القديم
01:59اللي دائما شاي لسلاحه
02:00اللي ياكل من صنعيده
02:04اللي عنده حلال
02:06عنده حياته بادية
02:07المهم
02:09هذا مهم في القصة اساسا
02:11منار
02:13البنت بعد ما تخرجت من الثانوية
02:16وكانت منار هي اول شخص فيها العائلة يكمل دراسته
02:20انه يخلص التانوية
02:21البنت كانت متفوقة وتحب الدراسة
02:25وحصرت على معدل مرتفع جدا
02:28وهدفها الان انها تستكمل دراستها الجامعية
02:34ورغم انهم كانوا في عام 2020
02:37يعني الحياة تطورت
02:39وصاروا الفتيات كلهم اصلا يتجهون
02:41الى استكمال دراستهم
02:44وهذا امر طبيعي جدا
02:45على ان البنت تقود مركبة
02:48وتتوظف
02:48يعني اصبح الامر جدا طبيعي
02:51الا انه كانت عائلتها رافضا رافض
02:54تماما ان البنت تكمل دراستها في الجامعة
02:58منار نجنت
03:00انا تعبت
03:02انا شقيت
03:03انا كذا عندي حلم
03:04ابي حقق احلامي
03:06ابي اكمل دراستي
03:07صديقاتي راحة
03:08الا انا
03:08اصبحت فيه يعني ازمة
03:16وخصوصا بعد ما اصرت منار
03:19انها تدخل الجامعة
03:23وفعلا تم قبولها في احد الجامعات المعروفة
03:26في الاردن
03:27والجامعة مختلطة
03:30وهذا الشي
03:32اللي زاد الطين
03:33بلع بالنسبة
03:35لي اخوها مازن
03:36اللي رافض من الاساس دخولها للجامعة
03:38لكن ابوها شوي متفهم
03:40وحسبها عادل
03:42قال لا شوف يا بنتي
03:43اخوكي مازن ما يدري
03:45وما يجينا الا
03:47كل اسبوعين ثلاثة
03:49يعني ما رح ينتبه
03:50فانت يعني
03:51توكل على الله
03:53وادخل الجامعة
03:55وبدون ما احد يعني يحس عليك
03:58قالك لا اوكي
03:59ومبسطة البنت
04:00راح تدومت في الجامعة
04:02اخوها مازن ما يدري
04:04ابوها يوصلها
04:06ويجي اخر دوام
04:09ياخذها
04:10لكن منار
04:12في اول ايام
04:14الدوامات في الجامعة
04:17بدت تنتبه على شي
04:18ان لبس البنات
04:20خصوصا اللي في الجامعة
04:22مختلف عن لبسها
04:23وهي الى الان
04:24يعني لبسها لبس
04:26يعني اللي يبين عليه
04:29ان هذا من الفلكلور البدوي
04:32فبدت تتقلد البنات
04:34علشف ما تكون يعني
04:35مميزة بشكل يعني
04:37ان احد ممكن
04:39ينتبه عليها
04:41ولا يقول لها كلمة غلط
04:43ولا شي
04:43رغم ان لبسها كان محتشم جدا
04:45لكن تبي تكون حالة حال بنات الجامعة
04:49فصارت تقول
04:51الوالدة ابي اشتري بدلة
04:53ابي اشتري كذا
04:53البنات يلبسون كذا
04:55ما يلبسون نفس اللي لبس
04:56اللي انا ألبسها
04:57قليل جدا
04:58يلبسوا مثلي فيه
04:59لكن قليل جدا
05:00فأبي اكون حالي على البنات
05:03العم
05:04يا بنتي اهدي شوي
05:06والله احنا خايفين اصلا من دخولك
05:09لهالجامعة
05:10اخوكي ما زن لو يعرف
05:13راح يقتلك
05:14ومخه الى الان متحجر
05:17مخه قديم
05:18مخه كذا
05:18انتبه يا بنتي
05:20قالت انا حين مازن ما يدري
05:22وانا قاعدة داهم يوميا
05:25وينتبهون علي البنات ونظراتهم لي
05:27صارت يعني ما تريحني
05:29عبي اكون لبسي حالي حال البنات
05:32ماشي يا بنتي
05:34صارت اما توديها للأسواق
05:36وتشتري لها فعلا هالبدلات
05:38شوي شوي البنت
05:40صارت تقول
05:42مش حجاب
05:46اللفة اللفة اللي كانت لبسها
05:47مضايقتني
05:49والبنات
05:51في اللي تلبس وفي اللي ما تلبس
05:54والوضع الطبيعي
05:55وبعدين احنا داخل الحرم الجامعي
05:57يعني ما في شي
05:58راح يعني يسيء لسمعتي
06:01حتى لو انه طلع شعري
06:02وتحاول تقنع
06:03اهلها في هالموضوع
06:05وفعلا والدة تنتبهت كذا مرة
06:07توديها للجامع
06:08ما فيه بنات يعني عادي
06:09شعار
06:10مع ضغوطات البنت
06:13وتفكير
06:16ابوها وامها
06:18ان البنت يعني الان جامعية
06:20وممكن هذي من الحاجياتها
06:22وما نبي شي ضايقها
06:23ما نبي
06:24فاخضعوا
06:25اللي طالبات البنت
06:26فعلا رمت
06:27الحجاب او اللفة اللي كانت تلبسها
06:29وصعد تطلع بشعارها
06:31واساسا مينار بنت بقمة الجمال
06:35الجمال اللي بدون مكياج
06:38عمرها كلها مات عرف مكياج
06:40ولا حطتها
06:40خفيف جدا
06:42كحل عمره بس
06:44فالبنت
06:45من صارت تلبس
06:47على البدلات والشعار
06:48صارت ملفتة للنظر
06:51وامها صارت
06:53تخاف عليها اكثر
06:54تقولها يا بنتي
06:55والله لو بيشوفك اخوكي ما زل
06:57لا يقتلك
06:58انتبه يا بنتي
07:00الله يخليكي
07:00لما تطلع من الباب
07:01ابسر عركب السيارة
07:03لما تطلع من الباب
07:03ابسر عرجعي على البي
07:04يعني تحاول تحذرها
07:06ويتنطرون
07:08ينتظرون مازن
07:09متى
07:10يعني
07:11ناوي انه يجي يزورهم
07:14خايفين انه يطبع عليهم فجأة
07:15ولا يلتقي في منار
07:16ويشوفها به الشكل هذا
07:17طبعا على وعلى اخوانها الاخرين
07:19لكن مازن هو الكبير فيهم
07:21طبعا مازن
07:24صح انه
07:25انسان
07:27متشدد في عاداته وتقاليده
07:30لكن رجل اجودي
07:33ومحترم
07:34وله سمعته
07:35وصاحب ديوان
07:37والكل يحبه
07:38ورجل يدي داخل دائما في الصلح
07:41والامور الخير
07:42وله مكانه عند جماعته وهلا
07:45يعني مثل ما كان والدين
07:46فالامر
07:48ما رح يتقبلها مازن
07:50وابوه عارف
07:51وكذلك والدته عارف
07:53لذلك كانوا خايفين
07:54المهم ما كانوا بطويلة
07:55الى الان الوضع
07:57شبه مقبول
07:59لان اللي بعد ذلك
08:02اللي صار
08:03بدأ
08:05يعني يسبب مشاكل فيها العائلة
08:08شلي صار
08:12البنت
08:13تعرفت على شاب
08:17وهالشاب هذا يعمل
08:19اداري في الجامعة
08:21اسمه كريم
08:22وكريم هذا شاب مصري
08:24وعايش في الاردن
08:26لظروف الوظيفية يعني
08:29ويعمل اداري داخل الجامعة
08:32هذا لما شاف البنت
08:33ولانها تراجع وكذا
08:36يعني تعرفون شؤون الطلبة وغيرها
08:38اول ما شاف البنت على طول
08:41ادخلت قلبها
08:41ومنه اصلا يشوف منار
08:43وما يعجب فيها
08:45بنت مؤدبة
08:46وخجولة
08:47وما تعرف شي
08:49بهالدنيا
08:50وما لها صوت
08:51ونعومة
08:53ودرابة
08:54هذا انتبه عليها كريم
08:56وكل ما دخلت عندهم
08:59في الادارة
09:00تحتاج اي شي
09:01تلقى كريم
09:02واقف لها
09:03امري
09:04امي تابينا
09:05ازاي اخدمك
09:06وما در شنو
09:07والبنت استحسنتها
09:09وهذه اول مرة
09:10تتعامل
09:11مع شاب بهالدنيا
09:13شاب غريب
09:14العادة
09:16اخوانها
09:16اقاربها
09:17بس
09:18اما شخص غريب
09:19لا هذا كريم
09:21بدأ يفتح معاها
09:22الحوارات
09:23انت موين
09:25ووين عايشة
09:27واي سنة
09:28وكم عمرك
09:30وصار ياخد بياناتها
09:31ويسولف معاها
09:32وشنو الجدول اللي عندك
09:34وانا راح ازبطك
09:35بجدول احسن منه
09:37وفعلا
09:38يقدم لها خدمات
09:39ما كانت تحلم فيها
09:41يسهل عليها كثير من امور
09:42شوي شوي البنت
09:44تعلقت
09:44في كريم هذا
09:46وصارت تستحسنها
09:49وبدأ تفتح معاها
09:51الكلام
09:52وتسولف معاها
09:54وانت
09:54مصري
09:56ولا اردني
09:57وقال لا انا مصري
09:58بس
09:58بحكم وظيفتي
10:00وانا
10:01يعني مستقر
10:01هنا فترة
10:02ودام من اروح
10:03وارجع على اهلي في مصر
10:04وتاخذ احواله
10:05وياخذ احواله
10:06وانا
10:08يعني بصراحة
10:10ادور بنت حلال
10:12وهني ضرب
10:14على الوتر
10:15وانا صراحة معجب فيك
10:18وامول ما شفتك
10:19وانا قصدي شريف
10:21ولا تفهميني غلط من هالكلام
10:23هذا
10:23البنت
10:24انحرجت
10:25وراحت
10:26اول مرة
10:27المرة الثانية
10:28مساكها
10:28ها قلتي ايه
10:29قالت له
10:30بخصوص شنو
10:30قاله بخصوص اني
10:32اتقدم لك
10:33اذا انتي ما عندك مانع
10:34انتي مرتبطة
10:35ولا مخطوب
10:36ولا حاق
10:36قالت له لا
10:37يعني بس
10:38يعني انت فاجأتني
10:39وصار يزن عليها
10:41ويسوي له هالحركات
10:43اللين البنت
10:44بدت شوي شوي
10:46ترتخمها
10:47وصارت تقول
10:49انا ما عندي مانع
10:50وبالعكس
10:51لكن انت
10:52يعني شلون
10:53يعني
10:53تراح تعيش وين
10:55قاله نعيش في مصر
10:57انتي ما شفتش مصر
10:58ومصر وقمال مصر
10:59طبعا مصر اكيد
11:00بلد جميل
11:01بلد عظيم
11:02معروف
11:02لكن البنت
11:03هذه اول مرة
11:05تحس بنفسها
11:06انها
11:07رح
11:09يعني تطلع من البيئة
11:11اللي هي فيها
11:11من الرقابة
11:13من المسؤولية
11:14من التحكم
11:16اللي
11:17يعني ما رسونا اهلها عليها
11:19خصوصا اخوها
11:19هالشي هذا
11:20دفعها للتفكير
11:21ان انا اسافر
11:23يعني اتزوج
11:24واسافر مصر
11:26وعيش حياتي
11:27وكمل دراستي
11:29وكذا
11:29وزوجي هو المسؤول
11:31وما عنده مانع
11:32اصلا اعجبتها الفكرة
11:36وبدت من هنا
11:38العلاقة
11:39صارت بينهم
11:40علاقة
11:41حب وغرام
11:43على البن ان
11:45لسه يعني يبكير
11:46على موابوع
11:47انه يتقدم لها
11:48وصار يطلع معاها
11:50ابوها ما يدري
11:51ابوها يوصلها
11:52ويجي كريم
11:54ياخذها
11:54ياخذها من مطعم
11:56المطعم
11:57من كافيه
11:57الكافيه
11:58والبنت
12:00خلاص يعني
12:01في بالها
12:02ان هذا اللي
12:03رح يكون زوجي
12:04هذا اللي
12:04رح يكون مستقبلي معاه
12:06ومعمنة فيه
12:07وهذاك بعدها
12:09خطف قلبها البنت
12:10بكلام المعسول
12:11وهم ما ركن بالطويلة
12:14البنت شوي شوي بدت
12:16تتمادى حتى
12:17في لبسها
12:17وطلعاتها
12:19اللي ما لها داعي
12:20في فترات حتى المسائية
12:22تتعذر
12:23موضوع الجامعة
12:24وتحتاج إلى دروس خصوصية
12:25وتبي تروح عند صديقتها
12:26وتبي تنقل المذكرة
12:28وتستغل جهل
12:29والدها ووالدتها
12:30في حاجيات
12:32الجامعة
12:33لانه اول مرة
12:34عندهم احد من ابنائهم
12:35يدرس في الجامعة
12:35فما هم عارفين
12:36ومسقين البنت
12:37وهذا اللي خلاها
12:39تتمادى اكثر
12:40لانه ما في رقابة
12:41اخوها عايش فيها البر
12:43وما عندها
12:44اللي ابوها كبير سن
12:45ووالدتها
12:45اللي ما لكم بالطويل
12:47البنت
12:48صارت ما تشوف
12:50احد بهالدنيا
12:51غير كريم
12:52اللي حط لها الشمس بيد
12:53والقمر بيد
12:55وانهم
12:55بعد ما تتخرج من الجامعة
12:57يعيشوا مبره
12:58من هالكلام
12:58لكن
12:58اهني ظهر
13:00وجه كريم الحقيقي
13:02وبدأ يستغل البنت
13:04خصوصا
13:04بعد ما عرف انها
13:06من عائلة مرتاحة
13:06ماديا
13:07صار يطلب منها فلوس
13:08وانا محتاج
13:09ولازم ابعت
13:10لأسرتي في مصر
13:12وانا رات بي ما نزل
13:13وعندي خصومات
13:14ورات ما يكفي
13:15ومنها الكلام
13:16والبنت
13:17هذا زوج المستقبل
13:18ما عندها مانع
13:20والبنت يعني
13:20مترابية على الكرام
13:21مترابية على الشهامة
13:23لكن فاهم الموضوع غلط
13:24وهذا استغل الموضوع
13:26وصارت تدفع له
13:28وتعطيه
13:29مرة تعطيه من ذهبها
13:30مرة تسرق من ذهب والدتها
13:32اذا ما عطتها
13:33مرة تاخذ من والدها والدتها
13:34تقول لهم
13:35والله هذه رسوم الجامعة
13:36والله هذه حاجياتي
13:38والله كذا
13:38وتعطي الولد
13:39وتعطي الولد
13:40وهذا مبسوط معا
13:41استمروا في العلاقة السنة
13:44وشوي
13:44وصلوا الى اخر عام
13:462021
13:47البنت
13:50بعد ما شافت ان
13:52صالهم الان سنة وشوي
13:54تقريبا يعني
13:55ويرام اصرفت عليه
13:58وطلعاتها
14:00والعلاقة اللي بينهم هذي
14:02يعني
14:03يعني
14:04كانها
14:05خلاص يعني
14:07سلمت نفسها حق الولد
14:08فصارت تفكر موضوع
14:10متى
14:10يخطبني
14:11متى
14:12نكتب الكتاب
14:13يعني
14:14ابي اضمن مستقبل
14:15فصارت تقول له
14:17على الأقل
14:17تعال خطبني من اهلي
14:18جيب اهلك
14:19وكتب الكتاب
14:20وخل الموضوع يعني
14:22لحد ما نتخرج
14:23ولحد ما
14:23نسهل امور
14:25يعني ايه يتخرج
14:26وبعدين
14:27نعمل حفل زفاف
14:28لكن على الأقل
14:29اكتب علي
14:29خطوب رسمية
14:31قال لا ما في مانع
14:33انا
14:35اجيب نفسي
14:36واخطب
14:37بس اسرتي
14:38صعب
14:39اني اجيبهم من نصر
14:40قالت لا
14:41انا ما لي علاقة
14:42تجي انت
14:42ولا تجي انت
14:43واسرتك
14:44اهم شي
14:44انك يعني
14:45تخطبني بشكل رسمي
14:46من والدي
14:47قال لا خلاص
14:50اليوم الفلاني
14:51انا راح
14:52ازوركم في البيت
14:53واخطبك من
14:54ابوكي بشكل رسمي
14:57قالت خلاص
14:58انا راح
14:59ابلغ والدي
14:59بلغت والدتها
15:01في شاب محترم
15:03معانا في الجامعة
15:05والشاب هذا
15:06يعني ما بيني وبيني شي
15:09لكن
15:09مسكني بكل احترام
15:11وكذا
15:11وطلب مني انه
15:13ياخذ عنوان بيتنا
15:14ويبي يزور والدي
15:17باتها تستقربت
15:19يعني بخصوص
15:20شنو يعني
15:21كانت يعني قصد انها
15:22خطوبة وكذا
15:23الام
15:25احني افرحت
15:26في البداية
15:28لكن
15:29الامر اول واخير
15:32الابوها واخوانها
15:33وقالت ما في مانع
15:35متى بيجي
15:36يعني
15:36قالت اليوم الفلاني
15:37بلغت
15:38ابوها
15:39ابوها بلغ
15:40ولده الكبير
15:41مازن واخوانها
15:42تعالوا في اليوم الفلاني
15:44في شخص
15:45جاي يتقدم
15:46احنا ما نعرف عنه شي
15:47لكن هو موظف في الجامعة
15:49والى الان هم ما يعرفون
15:51من هو هذا الشخص
15:52المهم
15:55ويجي اليوم المحدد
15:58ويجي كريم هذا
16:00كريم جاي
16:02بدون لا
16:05اسرتها
16:06ولا
16:07زي الناس
16:08يعني لما يجي
16:09يخطب
16:09لا جاي بروحها
16:10بناء على رغبتها
16:12وما يدري
16:15اهو
16:16جاي حق منه
16:17جاي حق ناس
16:18عندهم عادات
16:20وتقاليد
16:20ووصول
16:21وعيد
16:22انت تجي بروحك
16:22ولازم معاك
16:23اسرتك
16:24ولازم
16:25معاك ناس
16:26يعني مثل جاهية
16:27او ناس معروفين
16:28يعني يعرفون عنك
16:30ويزكون
16:31من هالكلام هذا
16:32اهو جاي
16:32تحصل حاصل
16:35والظاهر ان نيتها
16:37فقط لي
16:38يعني
16:39شكليا
16:40او لإسكات البنت
16:41يعني
16:41ويقول اخطب
16:42انا
16:43شخصرا
16:43لما جاي عندهم
16:46واستغربوا
16:47انه جاي بروحه
16:48وشباب
16:49يعني
16:49لسه في بداية حياته
16:51سألوا
16:53انت
16:54شنو
16:54شخصتك
16:55وين عايش
16:56ومن وهلك
16:57قال والله
16:59انا
16:59شاب مصري
17:01وعايش في مصر
17:02واهلي كلهم في مصر
17:03وانا اشتغل في الجامعة
17:05ويعني
17:06بحكم شغلي
17:07انا
17:07مقيم هنا
17:08قال رزين
17:12يعني
17:12احنا ما نعرف عنك شي
17:14واهلك
17:16وجماعتك
17:16وآيلتك
17:17كلها مصر
17:17واحنا ما نعرفهم
17:18ولا نقدر يسأل عنهم
17:20ولا نسأل عنك
17:21وبعدين
17:22يعني انت
17:24شنو عندك
17:24تقدر تفتح بيت
17:25وتقدر
17:26استغربوا منها
17:27يبي يفهمون
17:28هذا
17:28ش قصته
17:29المهم
17:31عرفوا ان
17:31هذا ما عنده شي
17:33وانا المفروض
17:35انه يستعى على وجهها
17:36يعني ما يجي تقدم
17:37وهو
17:38ما هو عنده
17:40يعني لا امكانيات
17:41ولا
17:42طريقا
17:43ليستخدمها
17:44طريقة
17:45غريبة
17:46في تقدم للبنت
17:48وخصوصه من هالعائلة
17:49فهم على طول
17:50قالوا لا والله
17:51احنا ما عندنا بنات للزواج
17:53واسمح لنا
17:54وحياك الله
17:55ومشوه
17:57يعني هي طردة
17:58لكن بأدن
17:59لما طالع من عندهم
18:01البنت
18:03انجنت
18:04شلون
18:06امها قالت لها انسي يا بنتي
18:09هذا اللي تقدم
18:11ابدا ما يصلح لك
18:13ولا ممكن اهلك
18:14اخوانك ووالدك
18:16يوافقون
18:16وابعدي عنا يعني
18:19ولا تجي بنفسك مشاكل
18:20صارت تبكي
18:22عند والدتها
18:23تبكي وانا احبها
18:24شنو
18:25تحبينا
18:27قالت هي نعم احبها
18:28وصال لي سنو شوي
18:29انا وياها على علاقة
18:31وانا بتزوجها
18:33يا بنتي انت مجنونة
18:36انت كذا
18:36والله اذا اسمعوك
18:37اخوانك لي قتلونك
18:39قالت ااخذ غصبا عنكم
18:41انا اللي بتزوج
18:42وانا حرة
18:43وانا بكيفي
18:44وانا كم
18:44ما يصير الكلام
18:46يا بنتي
18:46الله يخليك استر علينا
18:48استر علينا
18:49ليسمعونك
18:49ابوك واخوانك
18:51هالكلام هذا ما يمشي عندهم
18:52حب ما حب
18:53الرجل هذا ما نعرفه
18:55وما هم مستقر حتى
18:57اني في الاردن
18:58واهله في مصر
18:59الوضع صعب جدا
19:01لو جاي باهله
19:02ممكن تقبل الامر
19:03لكن جاي الوحدة
19:04هذا يلعب
19:05هذا مش جاد
19:06افهم يا بنتي
19:07قالت
19:08الا اخذه
19:08الا شوف
19:09ابوي
19:09او تضغط عليه
19:10اني يوافق
19:11قالت لها
19:12مستحيل
19:12والشاب هذا
19:14يا ويلك
19:14اذا تواصلت معها
19:16انا بحذرك
19:18من هالموضوع هذا
19:19اهل ما
19:20ثاني يوم
19:22البنت التقيت فيه
19:23كريم
19:23وقالت له
19:24ان الموضوع صعب
19:26و اهلي
19:27و رافضين
19:28وكذا
19:28وانا ما قدر
19:29اعيش من دونك
19:30وهو بعد
19:31اهم قال لها
19:32نفس الكلام
19:32قال لها
19:33انا عندي فكرة
19:34ايش رأيك
19:36نسافر
19:39انا وياك
19:40الى مصر
19:40ونتزوج هناك
19:43ونحط
19:45اسرتك امام
19:46الامر الواقع
19:47قالت لا
19:49شلون
19:51اخافي
19:51اعملوا فين
19:52قال لا
19:52ابدا
19:53لا تخافي
19:54في مصر
19:54ولا احد
19:55ممكن
19:56يقرب لك
19:57وانا
19:58اسرتي من عائلة
19:59كبيرة
20:00ويعني
20:01عندهم مثل
20:02البلد
20:02اللي هو فيه
20:03واحنا كبار البلد
20:04ومحدش
20:05يقرب
20:05بناحيتك
20:06وامان
20:08وثيقي تماما
20:09نحجز
20:10التذاكر
20:11ولحظة
20:12الموعد
20:13موعد السفر
20:14اخذك ونطير
20:15للمطار
20:16ولا احد
20:16يعرف
20:17بالموضوع
20:18قالت لزين
20:20جواز السفر
20:21قالها بسيطة
20:23يقولي ان الجامعة
20:24طالبين منك
20:25طالبين منك
20:26جواز
20:27للسفر
20:28قالت ما اقدر
20:29يعني ما رح
20:29صدقوني وكذا
20:30قالها انا
20:32ادام في الجامعة
20:32انا بعطيكي كتاب من الجامعة
20:34واختي ملكية
20:35انه انه بحنا بحاجة
20:37لجواز السفر
20:38و لاستكمال البيانات
20:40ومن هالكلام
20:41وراح يصدقوا اهلك
20:42قالت لا اوكي
20:43فعلا جابت الكتاب
20:46من الجامعة
20:47اللي هو مسوي منه
20:48كريم الموظف في الجامعة
20:50وسلمت الوالدها
20:52والدها في ذاك الوقت
20:54اصلا
20:55يعني جوازها منتي
20:56ومن زمان
20:57ومش مجددة
20:58فراح
21:00وعملها تجديد
21:01الجواز
21:02واشتهد
21:03خايف على مستقبل
21:04بنت المسكين
21:04خلص الجواز على طول
21:06وسلم لها
21:07علشان تبديل الجامعة
21:08ويحجزون تذاكر
21:10وفي اليوم المحدد
21:12وعلى طول
21:14للمطار
21:15وتهرب
21:16منار
21:17مع عبد الكريم
21:19او مع كريم
21:21الى مصر
21:22ينتظرونها
21:25ترجع مني
21:25اليوم الدراسي
21:26في الجامعة
21:27تأخرت
21:29للعصر
21:30للمغرب
21:31بدأ ابوها يقلق
21:33والدتها وتسأل
21:34واشق الصور
21:36وليش البنت
21:37ما ترد على التليفون
21:38ليش ما رجعت
21:40راح لها للجامعة
21:41ما في احد
21:42سأل الامن
21:44قال حمي
21:44كل الطالبات
21:47مشوا
21:47شلو زين بنتي
21:49وراحت
21:50عند صديقاتي
21:51صاروا يتسألون
21:52ويدورون
21:53وحالة وحالة
21:53لحد منتصف الليل
21:55الاب هنا يتعب وعجز
21:57بنحط فيه موقف
21:59يعني صعب
22:00الآن
22:01لازم يطلب
22:02الاستعانة بالولد
22:03ولده الكبير
22:03اللي أصلا ما يدري
22:05بأن أختها منار
22:07تدرس في الجامعة
22:09لكن الموضوع الآن
22:11مش وقته
22:13موقت جامعة
22:14البنت مفقودة
22:15اتصل على ولدها مازن
22:18قال لها يا مازن
22:19تجيني الحين
22:19ايش فيها يبقى
22:21ايش صاير
22:21قال لها ضروري
22:23موضوع كبير جدا
22:25او يجي مازن معها اخوانا
22:27شنو في
22:29قال لها أختك
22:31منار
22:32شفيها منار
22:33قال لها من الصبح طالعة
22:36وما رجعت
22:36طالعة من الصبح
22:38طالعوين
22:40قال لها اهدأ شوينت
22:42البنت قبلوها في الجامعة
22:44وتدرس
22:45حالها حال البنات
22:46وصال لها تقريبا سنة وشوي
22:49واليوم
22:51راحت للجامعة من الصبح
22:52وما رجعت
22:53الولد الجن
22:55شلون
22:56ومن متى في الجامعة
22:57وانا ما ادري
22:58وش القصة هذه
22:59ولش اختفت
23:00وراحت
23:01وعالة طول
23:04وين الجامعة هذه
23:05يروح يدورون
23:06ويسعلون
23:06وحالة هالة
23:08وطول الليل
23:09يدورون
23:10يدورون
23:10ما خلوا احد
23:11لا من قريب
23:13ولا من بيت
23:13اطلبوا فزعت
23:15عيال عمهم
23:16وعيال عمهم
23:18ما شاء الله
23:18كثر الدود
23:19او يجون من آخر الدنيا
23:22او الى الان
23:23هو لا يدري انه
23:24اختم سافرة
23:25وهاربة مع عشيقها
23:26ما فضح نفسها
23:27لكن
23:28اعتقد ان البنت
23:30حاصل فيها شي
23:30ولا
23:31يعني
23:32امر استدعنها
23:34تغيب عن البيت
23:35او تحتاج مساعدة
23:37ويجون عيال عمها
23:38ويشكلون
23:39كل واحد فريق
23:41معه مجموعة
23:42وبينها المستشفيات
23:43ومراكز الشرطة
23:45وما خلوا مكان
23:47الا دوروا
23:48على منار
23:50بدون اي فايدة
23:51بالنهاية
23:52الصبح
23:53راحوا قدموا بلاغ
23:54في مركز الشرطة
23:56الشرطة على طول
23:57اسألوا
23:58في احد مزعلها
23:59في هالشي البنت
24:00مريضة
24:01التعالج
24:02حاصل شيء
24:03قالوا لا والله
24:04ابدا
24:04اسألهم محق
24:06شنو اخر
24:07يعني شيء صاير
24:08يعني
24:08مع البنت
24:10قالوا لا ابدا
24:12ما في شيء
24:12بالعكس
24:13وعايشة بخير
24:14والحمد لله
24:15وحنا
24:16وضعنا زين
24:17لكن
24:19قبل يومين
24:20ثلاثة
24:21تقدم لها شاب
24:23وشاب هذا
24:27زميلة في الجامعة
24:28وحنا رفضناه
24:29بكل ادب واحترام
24:30بس
24:30قال بينهم شيء
24:33قال لا لا لا
24:34لا ابدا
24:34احنا ناس محافظين
24:36احنا كذا
24:37قال لا يا حجي
24:38انا اقصد يعني
24:39البنت يعني
24:40على علاقة في الشاب
24:41قبل الله يجي
24:42اخطبها
24:42ولا في
24:43قال لا شو هالكلام
24:45وانت تغلط
24:45وانت كذا
24:46قال لا يا عمي
24:47انا لازم اأسأل
24:48لازم اعرف طبيعة
24:49يعني العلاقة
24:50بين الشخص
24:50وبنتك
24:52يمكن راحت معاه
24:53يمكن زعلانة
24:54يمكن كذا
24:55يمكن زعلت
24:56لكما وافقته
24:57حتى اذا ما وافقنا
24:58تهرب البنت
24:59مستحيل
25:00لا الكلام هذا
25:01ممعقول يعني
25:02البنت ما لها علاقة
25:06الام
25:08امسكت
25:10زوجها
25:11قالت لي
25:13يا ابو منار
25:13او يا ابو مازي
25:15انا
25:17حاسة ان البنت
25:19يعني
25:21هاربة مع الولد هذا
25:23ترى البنت
25:24زعلت لما
25:25رفضتوه
25:26وقالت انا احب
25:28وبينها علاقة
25:29وانا صراحة يعني
25:30هاوشتها وضربتها
25:32وغلط عليها
25:33وحذرتها من ان
25:34تستمر فيها العلاقة
25:35وانا خبت اقول لك
25:37واقول حقي
25:37العيال اللي عملوا لها مشكلة
25:39يوم سبع
25:40ما زلها السالفة
25:41وينجن
25:42وينها والله لا اقتله
25:45شلون اختع العلاقة في واحد
25:47وشلون تقولين هربانة معاه
25:51وليش يا يما ما بلغتينها
25:53وانتم اللي خربتوها
25:55انتم اللي دخلتوها الجامعة
25:57وانتم اللي كذا
25:58الشرطة
26:01قالها ممكن
26:02كلموا الجامعة
26:04اخذوا بيانات
26:05كريم
26:06استعلموا عنها
26:08وانا كريم مسافر
26:10مسافر
26:12قبل يعني
26:13عدة ساعات
26:14ويش هيكون
26:16على البنت
26:17وخصوصا بعد ما قال لهم الاب
26:19اني لسه مجدد له الجواز
26:21لان الجامعة طالبينها
26:22قالوا لالجامعة تطلب الجواز ليش
26:24هذا واضحة
26:27ان البنت بتهرب
26:28شيكوا وفعلا البنت مغادر البلاد
26:31بنفس الوقت اللي مغادر فيه كريم
26:34وين متوجهة
26:34الى مصر
26:35اهني
26:37بدت الكارثة
26:39وانقلبت الدنيا
26:41وصاروا يتحلفوا
26:43وراحوا للجامعة
26:45عملوا مشكلة هناك
26:46الجامعة كريم
26:47احنا ما اننا علاقة
26:47موظف وطالبا
26:50وبعدين علاقتهم برا الجامعة
26:52مش داخل الجامعة
26:52احنا ما اننا علاقة فيه
26:54المهم
26:54المهم اخذوا بيانات كريم
26:56وصاروا يستعلم
26:56وصارت السلطات الامنية
26:58تستعلم
27:00عن طريق السفارة
27:02وعن طريق بيانات الشاب المصري
27:04وين ساكن وين عايش
27:05الموضوع طويل
27:08ويحتاج لوقت
27:09لكن العائلة
27:12وطت راسها في الارض
27:13الكل عرف
27:15القصة
27:17عيال العام
27:19كلهم من جنة
27:20الكل يقول
27:21والله ما يذبح
27:22إلا أنا
27:22وانتشرت
27:24السالفة
27:25وصارت فضيحة
27:27بالنسبة له
27:27هذا مازن
27:29يعني كان شوي
27:32ويقتل نفسه من القهر
27:34والأب ساكت
27:35محترق
27:37ومتحسر على نفسه
27:39وعلى سمعته
27:40وعلى بنته
27:41اللي راحت بهالطريقه
27:42والأم
27:43بكل وضع اللوم
27:44براس الأم
27:46أنت اللي خليتيها
27:47أنت اللي مراقبتيها
27:48إشلون تعرفي لها علاقة
27:50في شاب وما تكلمتي
27:51الشاب هذا الحقير
27:52اللي جاء وإحنا رفضناه
27:54إشلون يتجرى
27:55إشلون كذا
27:55ألم
27:56لكن
27:58شي سوء منتظرين
27:59منتظرين
28:00الإجراءات الأمنية
28:01اللي حد وين توصل
28:02هل راح يتعرفون
28:04على مكانهم في مصر
28:05وانتم عارفين مصر
28:06بلد كبير جدا
28:07وين بيبحثوني
28:08المهم ما لكم بتطويلها
28:10بعد
28:12مرور
28:1314
28:14وتتصل البنت
28:17على والدتها
28:19الأم طبعا أول ما سمعت صوتها
28:22صارت تبكي وتصرخ
28:24وتدعي عليها
28:25وحس بي الله عليك
28:26وانتي وانتي
28:27دمرت عائلتك
28:29دمرت إخوانك
28:30دمرت سمعتنا
28:31الكل اللي بيحكي فينا
28:32الكل كذا
28:32انتي وين
28:34شويت
28:34قالت
28:35قالت
28:35هاي ما أنا موجودة في مصر
28:37وانا في أمان
28:38وجنبي كريم
28:40ويكلمها كريم
28:41وانت يا حقير
28:42يلي فيكو
28:43قال لها
28:43يا حقي
28:44الله يخليكي
28:45انا احبها البنت
28:46وبتزوجها
28:47على سنة الله
28:48ورسولها
28:49وبعدين احنا
28:49مش عاملي شي غلط
28:50ومنها الكلام
28:51قالت
28:53ارجعي
28:54خلاص ارجعي
28:55وانا وعدك
28:56اني رح اكلم
28:57اخوانك
28:57انهم يوافقوا
28:58على الزواج
28:59قالت
29:00لا لا مستحيل
29:01انا ما رح ارجع
29:02للاردن
29:03الا
29:04لما اخلص
29:06موضوع زواجي
29:07يعني علشان
29:08ما ترفضوا
29:09ابتزوج في مصر
29:10وارجع لكم
29:11وانا اطلب منك
29:13يا ماما
29:13انك تجي انتي
29:14وواحد من اخوانها
29:16الصغار
29:16انك تحضروا
29:17يعني حفل
29:18الزفافي
29:19الام صارتك
29:21يا بنت
29:21الله يخليك
29:22لا تتهوري
29:23انتبه على نفسك
29:24والله
29:25لا يقضعونك
29:25اخوانك
29:26وعمامك
29:26وجماعتك
29:27الله
29:28بلغت
29:30اخوانها
29:31انه اتصلت البنت
29:32واخدت رقمها
29:33قالوا
29:34اتصل المازن
29:35ومازن
29:37تعمد
29:39انه يمسك
29:40عصابها
29:40صار يترجاها
29:43قال ما في حل
29:45ما في حل ثاني
29:46البنت هربانه
29:46ممكن تسوي اي شي
29:47اتعاند
29:48وتسوي اي شي
29:49لكن
29:50في محاولة منها
29:52قال لها
29:53الله يخليك يا منار
29:54والله انا ما رح
29:57ازعلك
29:58ولا اوقف ضدك
29:59واللي تبينا
30:00رح اسولك ياه
30:01الله يخليك يا منار
30:03ارجعي انت وكريم
30:05وانا موافق على الزواج
30:07يعني اللي انتم تبونه
30:09وخلاص وخلوها رسمي
30:11يعني امام الناس
30:13وعلشان الفضيحة
30:14وعلشان الكل يعرف انك ما هربت
30:16ونحاول انه يعني
30:18يعني
30:19نطمطم على السالفة
30:21الله يخليك يا منار
30:23صارت تقول لها انت ما خصك فيني
30:25وانا حرة
30:26وانا املك قراري
30:28وانت ما
30:29لانها بعيدة البنت
30:31وانا راح اتزوج
30:33وغصبا عنك
30:34وتسكر تليفون
30:35ما ازن
30:37يبكي من القهر
30:39يقول حق والدتها
30:41الله يخليك
30:42اقنعيها ترجع
30:43الله يخليك
30:45يقنعيها ترجع
30:46وتتزوج
30:47قدام الناس
30:48بلى هالفضيحة هذه
30:50الله يخليك يا مام
30:51قالت حاضر
30:53انا اقنعها
30:53وصارت تتصل
30:55تتصل
30:55ماكو فايدة
30:56قالت اسم
30:58انا راح اسافر
31:00انا واخوك لصغير
31:01الى مصر
31:02علشان
31:04يعني
31:05نحضر
31:07حفل
31:08زفافها
31:09وخليني امشي معاها
31:12لين
31:12اقدر اجيبها لكم
31:14هني على الوردن
31:14خلوني انا امشي معاها
31:16قال لا اوكي
31:17راحت الام
31:18لكن لم راحت الام
31:21وصدمت
31:22بالمكان
31:24اللي عايش فيه
31:26منار
31:27في بيت قديم
31:31شعبي
31:31وهو مستأجر فيه غرفة
31:33وصالة
31:34وحمام
31:35في مثل السطح
31:38لانه ماهو قادر
31:40يدفع الاجراء
31:41واصلا اسرته
31:42ماهو موجودة في القاهرة
31:45لا اسرته
31:45في احد المحافظات البعيدة
31:47لكن هو مستأجر لها في القاهرة
31:50ومسويلها حفل زفاف
31:53ولا متكلف فيه
31:56بجنعه
31:57اي كلام
31:59اي كلام شي يخجل
32:02ومكان يخجل
32:04وتحسرت على بنتها
32:06كل ام
32:07كل ام
32:07تتمنى ان بنتها لما تتزوج
32:10يعني
32:10تعيش في مكان نظيف
32:11في مكان
32:12متوفى فيه جميع وسائل الراحة
32:14تكون مثل بنات لابسها الذهب
32:17ويتسوي حفل في مكان مثلين
32:19شقتها حلوة
32:20يعني
32:21بلاسب
32:21وخصوصا انه في مهر
32:23لا بنتها لا مهر
32:25ولا ذهب
32:27ولا مكان
32:28زين
32:29ولا مجمع
32:30ثلاثة من اصحابه
32:31والجيران
32:32والناس تصفق
32:33والامصرتك
32:35تترجى بنتها يا بنتي
32:37الله يخليك تعالي
32:38حين خنا اخذك
32:39ونروح للسفارة
32:40السفارة الاردنية
32:41وترجعنا
32:41اذا انت خايفة منها
32:43ولا شي
32:43قالت لا
32:44انا مستحيل اتركها
32:45احنا خلاص
32:46تزوجنا
32:46ماشي
32:49قالت
32:49على راحتك
32:50بنتي
32:50خلاص
32:51ما هي قادر
32:52تسوي شي
32:52واصلعه كانت
32:54يعني زيارتها هذه
32:56كنوع من
32:57التحايل
32:58على بنتها
32:59علشان تقنعها
33:00في العودة
33:00فما تبتخرب
33:01العلاقة
33:01خلاص
33:01رجعت
33:03وعطت اخوانها
33:04العنوان
33:05ويروح وخوها مازل
33:07ومجمع من عيال عمها
33:09ويروحون الى
33:11بيت
33:13منار
33:14وكريم
33:14انصدموا طبعا
33:17من المكان
33:18اللي ساكن فيه
33:19يعني فيه حي قديم
33:22من الاحياء
33:22البسيطة
33:23جدا جدا جدا
33:24وين البنت
33:26كانت عايشة
33:27بجنة
33:28شلو رضت
33:29وهذا الضحك
33:29هم فاهمين
33:30فاهمين هذا كريم
33:31لاعب فيها
33:32لكن البنت
33:33مغفلة
33:34او انها
33:35يعني
33:35مسحورة
33:36مضروب عراسها
33:38ما هم عارفين شو قصتها
33:39ومتحسرين على بنتهم
33:41وعلى الطريقة
33:42اللي تزوجت فيه
33:44هم الى الان
33:45انها البنت خاص
33:46تزوجت
33:47ومازل
33:49ما يبي تهوروهم
33:50في مصر
33:51يعني
33:51مش بلدهم
33:52يعني
33:52مش رايح
33:53عشان يعمل مشكلة
33:54لا
33:55هو رايح
33:55يحاول ان يستدرجها
33:57فيحاول فيها
33:59يكلمها
34:00وكذا
34:00وصالت تقول
34:03يعني طيب
34:04وان شاء الله
34:05وكذا
34:05وقال لها
34:06شو نعايش
34:06بهالمكان
34:07هذا
34:07وشو الراضي
34:08وقالت
34:10احنا نكون
34:10نفسنا شوي شوي
34:11وبكرة
34:12انا اشتغل
34:12وهو يشتغل
34:13ونبني حياتنا
34:14وقال
34:16ماشي
34:17وين عقد الزواج
34:18يابي تأكد
34:21يعني
34:22قالت
34:23والله
34:24العقد موجود
34:27يعني
34:27قال لي
34:28يا ابي
34:29انا اخوك
34:30يعني
34:30مفروض اني
34:31يشوف عقد زواجك
34:32اطمئن
34:33يعني
34:33وتجيب لها
34:35ورقة
34:36وهذه الورقة
34:37بعد كوبي
34:38يعني
34:38مصورتها
34:39وما فيتها
34:39كوبي من الورقة
34:40ورقة عادية
34:42وبخط اليد
34:44وتحت الشاهد الأول
34:46الشاهد الثاني
34:47الزوج
34:48والزوجة
34:49ولا
34:50كريم
34:51متزوجها
34:51عرفي
34:52انجن
34:54قال هذا
34:55شنو
34:55قالت
34:56هذا عقد زواجنا
34:57شون عقد زواجنا
34:58هذا عقد
34:59مش عقد رسمي
35:02ولا
35:02معذون
35:03قالت
35:03لا لا
35:04احنا
35:04تزوجنا
35:05يعني عرفي
35:08لحد ما ارجع
35:08الى الاردن
35:09ولانا ناقصتني
35:12أوراق رسمية
35:13يحتاجونها
35:13فما قدرنا
35:14نتزوج بشكل رسمي
35:16الظاهر يطبون
35:17ما عندها من سفارة
35:18او انه فيه
35:18اوراق رسمية
35:19يعني
35:19كانت تحتاجها
35:20فتزوجوا
35:22وعرفي
35:23اهني طبعا
35:24ما زن
35:26ما ظل فيه عقل
35:27لكن حاول
35:29انه يمسك
35:30عصابك
35:31كثم ما يدر
35:31قال لها
35:32ماشي خلاص
35:33ارجعوا معانا
35:34الى اردن
35:36وهناك
35:36نعملكم حفل زفاف
35:38وعقد زواج
35:39ومرتب اموركم
35:40وكذا
35:41وقدام الناس
35:42الله يخليك يا اختي
35:43وكذا
35:43قالت لا
35:43مستحين
35:44وبعدين
35:45وخلني افكر
35:46قال
35:47توعديني
35:47توعديني
35:48قالت لوعدك
35:49يا بيها
35:50بس تجي
35:51لكن البنت
35:53تشوفها
35:54يعني
35:54تعامل
35:55نمتاز
35:56معها
35:56وخايف عليها
35:58ويحبها
35:58ويطلب منها
36:00لا وعطاها فلوس
36:01وشاف وضحها
36:02مزري
36:02عطاها فلوس
36:03وقال لها
36:04تعالي وارجعي
36:05وانحنا
36:05ما رح نقصر معاك
36:07انت وزوجك
36:08وقالت ماشي
36:11طبعا
36:12البنت دمرت نفسها
36:13حتى الدراسة
36:13تركتها
36:14وخلاص
36:15وحتى كريم
36:16هرب حتى من دوامه
36:17مر
36:20اول شهر
36:21وهذا
36:22مازن
36:23وعيا العم
36:23منتظرين
36:24على احر
36:25من الجمر
36:26شهر
36:27شهرين
36:27ثلاث
36:28وتتصل
36:31منار
36:32قالت
36:36انا
36:37اجازة الصيف
36:38راح انزل عندكم
36:40بس توعدوني
36:42وما حد يقرب لي
36:43وما حد يضربني
36:44وما حد كذا
36:45وراح انزل
36:46انا وزوجي
36:47ونبني نخلص
36:47اوراقنا
36:48هي مضطرة
36:49ان ترجع
36:51للاردن
36:51وخصوصا
36:53في هالوقت
36:54ليش
36:55هانا اقول لكم
36:56ليش
36:56اثناء الحديث
36:57راح تعرفون
36:58البنت تبعي ترجع
37:00لكن
37:01تبعي بعد شهرين
37:03ثلاثة شهر
37:04يعني تقريبا
37:05قالوا لا
37:07اوكي
37:08وحياك الله
37:08واحنا ما رح نقصر
37:10وعطوها
37:10الامان
37:11وفعلا
37:15جت في الموعد
37:19المحدد
37:20اشتار في المطار
37:21اول ما دخلت
37:24للمطار
37:25القوا القبض عليها
37:28رجال الامن
37:28لان عليها
37:29قضية
37:30تغيب
37:31من اهلها
37:32القضية القديمة
37:33لكن كريم
37:35ما خلوه
37:36يدخل البلد
37:37لان كريم
37:39عنده مشكلة
37:41في اوراق
37:41وثبوتيات
37:42هل كان متعمد
37:44اللي هو يمكن
37:45ما عنده فيزا
37:46او ما عنده
37:48يعني
37:48تأشير
37:50او شيء جديد
37:50لكن في نقص
37:52عنده في اوراقها
37:53كان متعمد
37:54او كان
37:55لان اول ما دخل
37:57في المطار
37:57اخذوه
37:58ورحلوه
37:59على اول طيارة
38:00ومنار
38:02القبض عليها
38:03تصلوا
38:03في اهلها
38:05تعالوا
38:05استلموها
38:06احلوها الى
38:08المحافظة
38:08اللي زاكنة فيها
38:09عند مركز الشرطة
38:10هناك
38:11واخذوا
38:14الرجال الامن
38:14هناك
38:15تعهد
38:15على اسرتها
38:17بانها
38:17ما احد
38:18يأذيها
38:20او ان
38:20يعتدي عليها
38:21ويعملها اي شيء
38:22قالوا
38:22او كي استلموها
38:23اخوها مازين
38:26قال
38:26جيبوها عندي
38:27في البر
38:29في بيت الشار
38:29لا تروحون
38:31البيت
38:32اللي هو في المزرعة
38:32لا عندي
38:33وفعلا
38:34راحوا
38:35مازين
38:38طول الوقت
38:39وهو
38:41يعني
38:42يحاول
38:42يحكم عقلها
38:43اني ما بي اتهور
38:45ما بي
38:46افتك بجريمة
38:47ما بي
38:48كذا
38:48ما
38:49يتعوذ من الشيطان
38:51يحاول يهدي نفسه
38:52لحد
38:53ما وصلت
38:54واتخلت للخيمة
38:56اللي فيها النسوان
38:57وجلسوا اخوانا
39:00وعيال عمها
39:01وابوه
39:02في
39:02بيت الشار
39:04وصاروا الكل
39:05يهدي مازين
39:07ما يخالف
39:08تعوذ من الشيطان
39:10الامور ما تنحل
39:11بالعصبية
39:12اخذ الامور
39:13بحكمة
39:14انتبه
39:14لا تفلت اعصابك
39:16وفعلا
39:16اهو
39:17يعني
39:18خلص
39:18عزم على ان
39:20ما يأذيها
39:21ويحاول ان يصلح الامر
39:23يحاول ان
39:24يعني
39:24يسر اخته
39:25ويسر نفسه وعرضه
39:27بدون ما يرتكب جريمة
39:28ويزيد الطين بله
39:30دخل
39:31يسلم على اخته
39:33مهما كان هي اخته
39:35وحان عليها
39:36وحان على زعلان
39:37على
39:38ما تضايق
39:39دخل
39:40للخيمة
39:41وقامت على طول منار
39:43تسلم
39:44عليه
39:45وهني كانت
39:47الكارثة
39:49انتبه
39:51مازن
39:52ان منار
39:55بطنها كبير
39:56ولا البنت حامل
40:00وهو اساسا
40:02يدري زواجهم عرفي
40:03النوع هذا من الزواج
40:05غير مقبول
40:06بتاتا عندهم
40:07كأن
40:08كلام فاضي
40:10والبنت حامل
40:12اهو كان
40:14فعلا كان ماسك عصابه
40:15لكن لما شاف
40:17بطنها كبيرة
40:18وسألها قالها انت حامل
40:20قالت لأ ايه
40:21وليش
40:22قالها شون حامل
40:24حامل
40:25ومت زوجه عرفي
40:26وصار يجيب لها
40:28الاول والتالي
40:29اهني الرجال
40:31خلاص
40:32خلاص فقد عقلة
40:34من شدة قضبة
40:36ويطلع المسدس هذا
40:39اللي دائما
40:39شايله في جيبه
40:41ويبدأ يطلق عليها النار
40:45تسع طلاقات
40:47في رأس
40:48وفي صدر
40:49وفي بطن
40:51منار
40:52كان يتعمث حتى الجنين
40:53اللي في بطنها يقتله
40:55خلاص عليها
40:57ولا احد قدر يمنعها
41:00انتهت منها
41:03وكريمة طبعا
41:05فلت
41:05كريمة انا انا متأكد
41:08مليون بالمئة
41:08ان الموضوع
41:09ما كان صدفة
41:11انه ناقصة اوراقة
41:11لا لا اهو كان متعمد
41:13او يبيهرب
41:14وصلها ورجع
41:15ومازن خلاص على بنا
41:19وصار الكل يبك
41:22حزنوا
41:25حزنوا على بنتهم
41:26ضيعت نفسها
41:27وضيعت شرفها
41:28وضيعت سمعتها
41:29وسمعت أسرتها
41:30وعلى مازن
41:32اللي ضيع نفسه
41:34وراه الآن
41:35سجن
41:36وهذا اللي صار
41:38سلم نفسه
41:38وقال لهم الحقيقة
41:40اللي
41:41حتى انها مسجلة
41:42قضية
41:42تغيب
41:44قالهم البنت كانت في مصر
41:46مع شخص وحامل
41:47وهما ما رفعوا الجتة
41:49تبين
41:49انها فعلا كانت حامل
41:51لا وفي الاشرة الاخيرة
41:52يعني فشار
41:55خامس سابس
41:56لكن القانون قانون
42:00تم توجيه تهمة القتل
42:04لمازن
42:06مع سبق الإصرار
42:08وترصد
42:08وكذلك
42:11تهمة
42:13انهاء حياة
42:15جنين
42:16بدون موافقة
42:19والدتها
42:22يعني انها اجبرها
42:23يعني انها قتلها
42:24وقتل رصبا عنها
42:25يعني تهمتها
42:27لذلك
42:29خلاص
42:31رح يواجه
42:32الحكم المؤبد
42:34او الاعدام
42:34اقل شي
42:35لكن مع تنازل
42:37افراد اسرته
42:38والده
42:39ووالدته
42:40واخوانه
42:41عن حقهم
42:43تم تخفيض الحكم
42:45الى السجن
42:46لسبع سنوات
42:47ولا يزال مازن
42:50في السجن
42:52وانتهت قصة منار
42:55وقصة طموح
42:57لم يكتب
42:59وهذا نهاية صلفتنا
43:02وفما لله
43:04مع السلامة
43:04ترجمة نانسي قنقر
43:07ترجمة نانسي قنقر