1870 - قصة خاطف قلوب النساء !! سوالف طريق

  • 3 months ago
1870 - قصة خاطف قلوب النساء !! سوالف طريق

-----------------------
نحن دائماً نتطلع لدعمكم وتشجيعكم، إنضموا لمجتمع 'سوالف طريق' لتكونوا جزءًا من رحلتنا المثيرة في استكشاف القصص الواقعية حول الجريمة وعمليات التحقيق والتحريات.
https://ko-fi.com/sawaliftariq

Category

😹
Fun
Transcript
00:00السلام عليكم
00:03اليوم القصة عن الشاب مرتضى
00:06شاب يعيش في القاهرة
00:10هذا مرتضى شاب وسيم
00:14طول بعرض وذرب ويعني جنتل باللبس وبالمظهر وكذا
00:20رغم انه من عائلة فقيرة
00:22لكن جميع الاموال اللي يحصل عليها من اسرتها او من عملها
00:30ينفقها على الملابس وعلى الاكسسوارات وعلى الفشخرة
00:36ويعيش حياته طول بعرض ولا اهم شيء يعيش يومها
00:42سهرات وطلعات ورحلات والمهم
00:46يوم الايام ويتعرف على فتاة ثرية من احد الاسر المعروفة جدا
00:58وقام لف عليها طبعا خدعها انه من عائلة معروفة وانه غني وانه منها الكلام
01:04السيارة اللي يجي فيها دائما سيارة مستأجرة
01:08يادوه بيحصل فلوس علشان فقط يستأجر سيارة اليوم واحد فقط
01:14يقابلها والبنت طبعا انخدعت بمظهرها وشكلها وكذا
01:22وكان يرسم عليها انه صحيح من عائلة ثرية
01:30الا انه فيه خلاف حاصل بينه وبين والده
01:36انه والدك يبيه يعمل عنده في شركاته وفي المصانع اللي يملكها
01:43والشاب هذا عنده طموح انه يكون عصامي وانه يبني نفسه بنفسه
01:48وهالكلام هذا والبنت صدقت يعني
01:51وعجبت بشخصية انه عنده طموح وانه يرفض انه يكون تحت عباءة والده ومن هالكلام
02:00المهم بعد فترة تطورت العلاقة بينه وبين هالبنت
02:09طبعا بعد مواعدة بالزواج
02:13فقابل والد هذه الفتات
02:20واستطاع انه يخدعه
02:23وهذا الرجل اللي هو الثري عنده بنته اهم شي بالدنيا
02:29وهذه بنته الكبيرة دلوعة
02:33فقال لهم ابدا ياولدي بما انك انت من العائلة الفلانية
02:39وانك شاب بكامل صحتك وعندك طموح
02:45وبعدين بالنهاية يعني انت مصيرك بتورث من املاك ابوك وجدك وكذا
02:53فانا راح اكون دعم لك وما عندي مشكلة وكذا
02:58واذا كانت نيتك فعلا للزواج فانا راح ابارك الشي
03:03وهراح اساعدك في بداية حياتك
03:07علشان توقف على رجولك وعلشان بعدين تستمر او تنطرق في النجاح
03:12تسلم ياعمي لكن انا وصراحة ما اقدر
03:16ولازم تعطيني فترة علشان اقدر اشتري شقة يعني بتعبي وجهدي
03:22واقدر يعني ادفع المسترزمات الفراح
03:28قال لا لا ابدا كل شي متوفر
03:32بعطيك افخم شقة عندي في عماراتي
03:37وتكاليف حفل الزفاف هذه هدية مني لبنتي
03:44تتكلم قد ياعمي قال ايوه والله قد
03:48انت وكل على الله انت وكل على الله
03:51ويتزوج هذا الشاب الفتات
03:56رغم انه ما حضر معاه ولا واحد من افراد اسرته
04:01الشاب عنده مشكلة في اسرته ومقتنع
04:04ابو البنت بما ان البنت اصلا ميته في مرتضاه
04:09المهم فعلا حصل الزفاف وكان زفاف فخم جدا في احد الفنادق
04:18واسكنوا في الشقة الفارهة اللي وفرها لهم ابو البنت
04:26وسفره شهر عسل كله على حسابه
04:30ورجعوا وحياتهم كانت سعيدة جدا
04:34ومرتضى عايش حياته
04:38هذه تنفق عليه الى ان يدبر نفسه يعني
04:43في موضوع العمل والمشاريع
04:46وانا عندي مشروع لازم اعمله بس محتاج لرأس المال
04:51قالت له حاضر انا اجيب لك الرأس المال
04:54طلبت من ابوه وقالت له ايضا احنا نبي منك سلفة
04:58علشان نبدأ مشروعنا وهذا ان شاء الله يكون له فيه مردود
05:03واصلا عاملين له احنا دراسة وعملين كذا
05:07قال انا ما عندي مانع ويعطيهم المبلغ
05:09او ياخذه مرتضى او يصرفه على نفسه
05:13على طلعاته وجياته وكل ما سألته زوجته ها شو اللي صار
05:18يقوله والله عندي اجتماع ووالله رح اسافر الى دولة فلانية
05:22علشان يعني انسق عملية الوكالة ومن هالامور الخرابية
05:27والبنت يعني ما كانت مدققة يعني هي حاسة ان في شيء
05:32لكن دام ان الموضوع مجرد اموال وهم فلوسهم كثيرة
05:38فمش فاهمة الموضوع
05:40وراحت فيهم الايام والاشهر احملت زوجة مرتضى
05:49وجابوا بنت سموها ريم
05:53وهالبنت هاذي الجد صار يهتم فيها وهدايا ويعطيهم
06:03ينفق عليهم منه فلوس كله علشان الحفيدة الاولى لها هذه
06:06وهي ريم يعني غلطها من غلط بنتها كذلك
06:11وكان مبسوط مرتضى ان عائشة مريس الجد هذا
06:19فلوسها تولع فيها النار ما تخلص
06:23راحت الايام وجدت الايام وتجي احداث مصر
06:30وبما ان ابو البنت تبع نظام الحكم السابق
06:38وانه كان مدعوم يعني مرتبط عمله وشغله وعماله كلها تجارية
06:44مع الحكومات السابقة اللي انتهت
06:48مع حدوث التغيرات اللي صارت في مصر وتغير الحكم وكذا
06:55ضاع هذا الرجل رجل الاعمال لا المصيبة انه تراكمت عليه الديون
07:03اسحبوا منه المصانع وصارت عليه مطالبات وخسر واعلن فلاسة
07:10ولو اصبح كذلك مديون الى بعض الجهات
07:15تدمر ابو هذه المرأة
07:22حتى الشقة اللي كان يسكن فيها مرتبة
07:25اضطروا انه يخلونها لانه تم مصادرة حتى البنايات والعمارات اللي يملكها هذا التاجر
07:32فانتقلوا مبدئيا استعجروا شكله بسيطة
07:36يا دوب ابو البنت يقدر يدفع ايجارها
07:39وبلغ ابنتها قالها يا بنتي انا ما اقدر
07:42انا يا دوب ادفع ايجار شقة انا وزوجتي ودبري نفسك انتي
07:48وزوجك وانتم عندكم مشروع وانا سبق اني اعطيتكم وكذا
07:52ويا ريت انا وضعي الان مادي جدا صعب
07:56اذا عنده يعني يعطيني بعض الاموال
08:00اللي انا اقرأتها لكم من السلفة اللي هي
08:04السلفة الرئيس المال للشركة اللي هي
08:07هو يعتقد انه الان مرتبة عاملة شركة وناجح
08:12هو ما يده انه اصلا مرتبة قاعد يصرف بالفلوس
08:15يعني فراحت حق مرتبة قالت لي يا مرتبة انت عارف
08:19اللي صار وعارف الوضع واتمن انك تساعد ابوي
08:24قال لا اساعد ايشان اساعد ايني قالت على الاقل يعني
08:28رجع للرئيس المال اللي انت الآن تقول لي يعني
08:33مشهور الشركة قال ها ماشي
08:39ويفتعل كل يوم الثاني مع زوجته مشكلة
08:43يابي يخلص منها ومن الدين والسلف
08:47او فعلا صارت بينهم مشاكل والى ان قام وطلقها
08:54لا وفوق هذا اخذ منها البنت اللي هريب
09:04وعاش بشقة بروحها
09:07طبعا عنده فلوس يصرف على نفسها لكن يعني شي بسيط
09:13ما اخذت بنته معاه وهذه تركها خلاص تركها
09:17للمعاناة اللي تعيشها مع ابوها والديون والبلاوي
09:22خلاص لانه ما منها فايدة ولا راح يحصل
09:25وعارف انه اصلا هم محتاجين انه يشتغل علشان يصرف عليهم
09:30ويابونه يرجع المبالغ
09:34وهو كان ذكي وحريص على انه لما كان ياخذ منهم مبالغ
09:38ما ياخذها بشكل رسمي وقانوني انها كسلفة
09:42لا كأنها هبة يعني او كأنها هدية
09:45لذلك ما رجع لهم ولا جني
09:48هرب اخذ بنته وطلقها ومشه
09:51المهم عايش هو بنته لكن
09:55البنت صارت عائق بالنسبة لها
09:59يحاول انه يشوف له سلفة
10:03عنده جارة وهي ست كبيرة في العمر
10:09فاقترح عليها انها ترعى بنته في فترة غيابها
10:16والبنت لسه صغيرة يعني
10:19ففترة غيابها انه ترعاها ويعطيها اجرتها
10:25فكانت تقولها ما عندي مناع
10:28ويطلعه وسهراته وعايش
10:32يعني الامور عنده ما فيه فرق ابدا
10:36البنت محرومة من حنان امها ومحرومة حتى من وجود ابوها
10:42اهو ما عنده اصلا اي تفكير من هالناحية الابوية
10:47المهم بعد سنة سنتين
10:53الطر في احدى المرات انه ياخذ بنته الى المستشفى
11:01بنته تعاني يعني من بعض المشاكل
11:05في الجلدية او الحساسية تبع الجلدية
11:10فلما راح المستشفى وشاف انه ما فيه اي استجابة للادوية
11:16اللي كان ياخذها المستشفى اضطر انه يروح الى عيادة خاصة
11:21العيادة هذه مشهورة لدكتورة اسمها ثورية
11:26وهذه الدكتورة عمرها تجاوز الاربعين
11:30وهي دكتورة شاطرة جدا
11:34والعيادة علشان تدخل عليها لازم تاخذ مواعيد
11:38المهم دخل عليها والى الان مرتضى
11:43عند الكريزمة وعند الشخصية ومع الوسامة اللي هو يمتلكها
11:48يقدر يخدع اي بنت
11:51فلما جاب بنته عند الدكتورة ثورية
11:57وصارت الدكتورة تسألها تقولها
12:00وين مامته وكذا
12:02قالها احنا منفصلين وانا عايش
12:06بس انا وبنتي
12:08وهو دايما اذا شاف اي بنت
12:12يتفشخر جدا
12:14انه انا عندي اعمال وعندي شركات وكذا
12:18ووجود البنت قاعد يعيق عملي
12:21ومن هاي الكلام دايما
12:23يجيس النظر دايما مع اي فتاة
12:26فشاف اهتمام من قبل الدكتورة ثورية
12:33بدأ يسأل عن الدكتورة وكذا
12:37قالوا له هذه الدكتورة اصلا افتحت العيادة من خمس سنوات
12:42والدكتورة هذه غير متزوجة
12:46يعني هانس
12:48واصلا كانت تعيش في احد الدول العربية
12:51لانه كان عندها عقد عمل
12:53وبراتب قوي جدا
12:55وكانت يعني ترقت في المناصب الطبية
12:59الى انه وصلت الى مديرة مستشفى الدول العربية طبعا
13:03وبعد ما ملت وتعبت
13:05رجعت ومعاها اموال كثيرة
13:08وافتحتها العيادة
13:10وماشاء الله العيادة كذلك
13:12اصبحت تدر عليها مبالغ كبيرة جدا جدا
13:16اهو قال انت وين من زمان
13:21هذه فعلا الصيدة
13:24اللي كنت ابحث عنها
13:27يبي وحدة تكون ثرية
13:30وتكون غير متزوجة وما عندها احد وكذا
13:34مثل وضع الدكتورة الثرية
13:36وصار يتعمد
13:39يزورها اكثر من مرة
13:41بحجة ان بنتها تحتاج الى استشارة طبية
13:45او الى فحص او الى كذا
13:47ويرمي عليها شباكة
13:51كل يوم يجيب لها طعم
13:53ومرة يجيب لها هدية
13:55والله احنا بنشكرك اوي يا دكتورة
13:58على القهود اللي تبزليها مع بنتي
14:02وبنتي بتحبك اوي
14:04ومن هالكلام هذا
14:06وكذلك الدكتورة الثرية
14:11شنو سبب عدم زواجها
14:14ما كانت يعني مغرورة
14:15كانت من اسرة فقيرة اساسا
14:17لكن كانت مشتهدة
14:19وقدرت تدخل الى الطب
14:21واشتغلت
14:23وجاها عقد عمل
14:25وكانت ناجحة جدا في عملها
14:27لكن ما فيها ذرة جمال
14:31ما فيها اي شيء ممكن
14:35يدفع اي رجل
14:37بانه يتقدم لها او يتزوج
14:39ويجمعنا انه يتزوجها وتكون ام عيالها
14:43كانت مسكينة يعني دميمة
14:47وكانت بشعة
14:53استغف الله يعني
14:57يعني كانت ما هي جميلة ابدا
14:59المهم
15:01فلما شافت الاهتمام من شاب وسيم
15:05مثل مرتضى وأصغر منها
15:07ويقول انا رجل اعمال واشتغل
15:11وما هو متزوج الان
15:13عنده بنت ويحتاج الى رعاية
15:15وكأنه
15:17في قبول
15:19او معجب فيها
15:21ارتخت الدكتورة
15:23ما صدقت
15:25وصارت تتكثر عليه الموعد
15:27وهو فهمها
15:29وهو شيطان بعد
15:31ممارس عملية الغزل
15:33والضحك
15:35والضحك على الفتيات
15:37ويعرف
15:39فصار يعني
15:41يضبط الامور اكتر معها
15:43وشوي شوي
15:45حست بان هذا فعلا اللي كانت تدور عليه
15:47الاب الحنون
15:49اللي ممكن يكون
15:51يعني يزوجها المستقبل
15:53ويكونون اسره
15:55وهي ما بقالها وقت خلاص
15:57تبي توصل الى مرحلة من
15:59يعني خلاص يعني
16:01الاربعين زين اوكي تقدر تزوج
16:03خلاص انتهى الموضوع
16:05فما في وقت قامت تفتح
16:07للمجال ان
16:09يدخل في حياتها الخاصة
16:11وقامت تتصالف معاه
16:13ومن هالكلام الى ان
16:15قالها
16:17سورية
16:19اه اه عفوا
16:21دكتورة سورية
16:23قالت الله يخليك مرتضى
16:25سورية
16:27من غير دكتورة
16:29يا سلام يا سلام
16:31يعني خل
16:33خل العلاقة بين
16:35والدية
16:37ما لداعي الالقاب
16:39قالها والله
16:41يعني اقولك سورية عادي
16:43قالت اه
16:45قالها سورية قالت الله
16:47اول مرة
16:49حد يقول اسمي
16:51بالجملدة
16:55قالها يا سورية
16:57انا عاوز اقولك حاجة
16:59يعني ارجوك ما تفهمينيش غلط
17:01قالت لا ايه
17:03قول
17:05قالها لا والله يقولي انتي اول
17:07قالت لا
17:09انا ما بقول شي انت في شي يعني
17:11قال اه عاوز اقولك اني بحبك
17:15وتلف الدنيا
17:17في ثورية
17:19اقولك مرتضى شاب وسيم
17:21و
17:23من نوع اللي تعرفه الصوت
17:25شدي الخشين اللي
17:27عليه الجنت
17:29حركات
17:31من جنة البنت
17:33قالت وانا كمان
17:35قالها جد والله
17:37وانا كنت اتمنى
17:39من زمان
17:41ارتيب شاب يكون
17:43يعني
17:45حنون
17:47يكون عنده الحس الابوي
17:49يقولها اه انا مستحيل
17:51اقدر ابتعد
17:53عن بنتي وكذا واذا هذا الموضوع
17:55ما يضاق قالت لا ابدا
17:57والله انا حكون ليها
17:59زي ما متها واكتر
18:01من هالكلام
18:03المهم صارت علاقة
18:05شوي شوي قال لها
18:07نتقوز قالت لا
18:09على بركة الله
18:11وفعلا يتزوج
18:13مرتضى منه
18:15ثورية
18:17الاكشن ما بده
18:21صار الثورية
18:23تصرف عليه
18:25وتعطيه من هالمبالغ
18:27بسبب
18:29انه كان يقول لها اني انا محتاج
18:31وعندي مشاريع
18:33كان نفس الخطة
18:35عندي مشاريع ومحتاجة الى رأسمال
18:37وهي اتحبها وما تبي
18:39ابتعد عنها وصارت
18:41تعطيه وكذا وابدا
18:43وعايش معاها في
18:45شقتها الملاكي
18:47اللي هي شاريتها
18:49لا ايجار ولا كذا
18:51مرتضى وحشم وتصرف
18:53عليه وتروح الداؤم وتجي
18:55المهم
18:57تعلقت فيه مرتضى
18:59بشكل
19:01جنوني
19:03لا
19:05لما طولوا
19:07بعد سنة
19:09وراحت وفحصت
19:11انه ليش تأخرت
19:13موضوع ال... هي خايفة
19:15اصلا انه تكون انه
19:17وصلت الى مرحلة
19:19عدم الحمل
19:21يعني بالعمر
19:23وتجيها تقارير صادمة
19:25ان الموضوع ما هو
19:27ما هو متعلق في موضوع العمر لا
19:29اصلا انت يا
19:31ثرية
19:33تعانين
19:35من العقوم
19:37وعندك مشكلة في
19:39موضوع الانجاب
19:41لا يمكن ان يحصل
19:43حمل
19:45انهارت المسكينة
19:47تبكي
19:49راحت مسكت مرتضى
19:51مرتضى انا ابي اقولك
19:53موضوع صار
19:55وقال شنو
19:57قالت انا فحصت
19:59انت عارف حين صار لنا سنة
20:01وانا ما حملت
20:03ولما فحصت تبين انا عندي
20:05مشكلة في موضوع الانجاب
20:07طبعا
20:09مرتضى سوه
20:11مرتضى مبسط
20:13وطار من الفرحة بس من الداخل
20:15امامها
20:17بدى يمثل عليها انه زعلان
20:19لا متقوليش
20:21لا يعني انا مش
20:23يعني حيكون عندي
20:25ولد يشيل اسمي
20:27يعني انا كذا يعني انا كذا
20:29حتحرميني من الاولاد
20:31اهو ليش يقوله تشذيه
20:33علشان تكون هذه ورقة
20:35تضغط على ثرية
20:37وتقوم تصرف عليه اكثر
20:39علشان ترضي
20:41شوف الشيطان
20:43قلت له يعني هذا شيء مو بيدي
20:45هذا بيد رب العالمين
20:47قالها
20:49انا علشان اني بحبك
20:51يا سرية ممكن اتقاوز
20:53عن اي حاجة
20:55انت حتكوني
20:57ابني وبنتي وكل حاجة
20:59في الدنيا
21:01قالت هذا وين من زمان
21:03شنو هالانسان
21:05وصارت فعلا
21:07تعطي من كل قلبها
21:09تدفع وهذا عايش
21:11وتربيلها بعد
21:13بنتها
21:15مرت الايام
21:17ومرت الاشهر
21:19وبعدين انتبهت
21:21ثرية على امر
21:23ان البنت
21:25صارت تتواصل
21:27مع امها
21:29يعني البنت صارت عمرها ثلاث سنوات
21:31اربعة وعوز امامها
21:33وتكلم امها وامها لها
21:35اللي هي الرؤية
21:37وياخذك الفترة فترة
21:39تشوف امها
21:41ف
21:43تحاول انه ما تخلي البنت
21:45تتعلق
21:47في امها
21:49يعني تبي البنت تتعلق فيها ايا بس
21:51ليش؟ تبي تكون
21:53بالنسبة ليرين
21:55كامها
21:57لانها اذا استمرت في علاقتها
21:59مع امها الحقيقية
22:01هذا رح يقرب
22:03مرتفع
22:05من طريقتها السابقة
22:07حتى باي شي يربطهم بعض
22:09خايفة على مرتفع لا يروح
22:11فكل ما كلمت امها
22:13تحاول انها تمنعها من التليفون
22:15وكذا والبنت تبكي
22:17ورغم ان الدكتورة ثرية
22:19تصرف عليها منها الهدايا
22:21والعاب
22:23لكن ماكو فايدة البنت ترجع
22:25تحن وتبي تكلم والدتها
22:27وصارت منها
22:29حتى من الكلام حست
22:31امها الحقيقية في الموضوع
22:33وصارت تتكلم مرتفع مرتفع
22:35وصار يكلم ثرية
22:37يا ثرية خليها
22:39خليها تكلم امها
22:41ليش تمنعينها
22:43قالت لا بس
22:45انا ما بيها تجيب لنا المشاكل
22:47او انها تنقل اسرار
22:49يعني عائلتنا
22:51او اسرتنا للخارج او بره
22:53قال لا لا مش صحيح الكلام هذا
22:55احقدت على البنت
22:57اكثر
22:59لان البنت كل مالها
23:01وتقرب امها
23:03من ابوها
23:05يعني تقرب مرتفع من طريقتها
23:07كلها تبي امها
23:09يعني كل ما اكبرت
23:11صارت تفكر بوالدتها اكثر
23:13او مرتفع
23:15كذلك يعني يبي
23:17يريح مخها ما يبي مشاكل
23:19كل ما جاء البيت
23:21بنتها بابا بابا عايز اتكلم ماما
23:23مامتي
23:25سرية
23:27ما بتخلينيش
23:29ونزعج
23:31في الامر هو مو هامة لا بنته
23:33ولا هامة سرية ولا طليبته
23:35لكن يبي يريح مخه
23:37فكان يكلم سرية
23:39ابنت الحلاف فكينا من المشكله
23:41خليها تكلمها وخلاص
23:43هذا الامر
23:45انعكس على علاقة السرية في البنت
23:47وصارت
23:49تؤذيها
23:51وتضربها وتهينها
23:53تسوي فيها
23:55كل انواع
23:57العذاب النفسي والعذاب الجسدي
23:59لكن بدون ما
24:01يحس مرتضها
24:03يعني تقول لها مثلا بنتك قلت
24:05عذابها بنتك يعني عملت
24:07حاجه غلط بنتك كذا وانا عاقبتها
24:09وهي زي بنتي ومن هالكلام
24:13استمروا فترة على الحال
24:15بعدين لما استوعب
24:17مرتضها
24:19ان بنتها
24:21صارت تشكل ضغط
24:23على ثرية
24:25انبسط
24:27صح انا ليش ما استغل الموضوع
24:29فصار
24:31مثلا يجيب صورة طليقتها
24:33ويعطيها
24:35البنت يقولها
24:37علقي صورتها في غرفتك
24:39صورة مامتك
24:41والبنت على نية تتعلقها
24:43لما تجي الدكتورة ثرية تنجن
24:45تشوف صورة طليقتها
24:47معلقة في البيت
24:49وهذاك يقول لها
24:51بنت الحلال انا ما لشغل
24:53فخايفة على مرتض
24:55يعني شو قام يلعب فيها
24:57ولعب حتى مشاعر
24:59بنتها ومشاعر طليقتها
25:01بس علشان يضغط
25:03على ثرية وتعطيه فلوس
25:05اخر بيته
25:07ما يعرف الا الفلوس بحياته
25:09المهم
25:11وهذا الشيء منعكس كذلك
25:13على تعامل ثرية
25:15مع البنت عايشة عندها
25:17في البيت وصارت
25:19هذي تعذبها وتهينها وكان
25:21يدري ومطنش
25:23مبسوط
25:25ده من الفلوس
25:27تنزل لأول بول
25:29كل ما احتاج الى انه يغير العربية
25:31ولا ياخذ فلوس
25:33عشان يسافر ولا انه يسهر
25:35ولا كده
25:37تقولها حاضر ما عندها معنى
25:39تسوي اللي تسوي
25:41ويوم من الايام
25:43دكتورة ثرية
25:45الصبح تداوم
25:47وترجع للساعة وحده
25:49الظهر
25:51تداوم مرة ثانية
25:53الفترة المسائية بحسب
25:55مواعيد
25:57اذا كان عندها مواعيد مع المراجعين
25:59فهو عارف
26:01ان الصبح ما هي موجودة
26:03ف
26:05طالع
26:07عندها مشوار
26:09ورجع يبيرتاح في البيت
26:11يقول دام انه
26:13صحيح انه عايش معها
26:15لكن كان يتعمد
26:17في فترة
26:19راحت
26:21الدكتورة يكون اهو طالع
26:23من البيت علشان ما يلتقي فيها
26:25ولا يبي يشوفها ولا يمشي حتى يشوف
26:27وجهها يعني
26:29فيدري فيها الحين بالدوام
26:31اذا في الدوام يقعد في البيت
26:33واذا رجعت من الدوام يطلع من البيت
26:35ويرجع مرة ثانية للبيت لما تروح
26:37دوام فترة مسائية
26:39شيطان
26:41فرجع البيت في الفترة الصبحية
26:43يعرف انها ما تجي للساعة وحده
26:45لكن اول ما وصل
26:47هو عند باب
26:49البناية
26:51ولا العالم تصرخ
26:53والناس
26:55تركض وكذا
26:57ولا هالدخان
26:59والنار طالع
27:01من شقة
27:03اللي هو ساكن فيها
27:05شقة ثرية
27:07ويركض او يدري ثرية
27:09ما هي موجودة
27:11وبنتها يعني اكيد نايمة
27:13او مع الشغالة
27:15او يدخل
27:17للبناية
27:19والا الشقة اللي محترقة شقتها
27:21وخدامتها برا
27:23قالة بنتي فين
27:25بنتي فين
27:27قالت لا داخل انا اصلا ما كنت
27:29توني جاية بداوم
27:31توني جاية البيت لان هذه خدمتهم
27:33ما تبات عندهم يعني بس تجي
27:35فترة صباحية ترعى
27:37فيها البنت وتنظف
27:39لحد ما توصل الدكتورة
27:41قالت انا توني جاية وهذا النار
27:43مولعه او يصرخ
27:45ويجون مطافي
27:47يكسرون الباب الباب مولع نار
27:49ويدخلون
27:51الاطفاء
27:53والطب الشارعي والجنائي
27:57ويعثرون على جثة
27:59رين
28:01متفحمة
28:03وسط الشقة
28:05انهار
28:07مرتضى يبكي
28:09يلضم
28:11هذا عقاب من الله
28:13انا غلطان
28:15هذا جزائي في الدنيا
28:17وصار يعني يلوم نفسه
28:21بلغوا الدكتورة
28:23قالون هاي دكتورة لحقيها دكتورة
28:25في شقة تشمال عنار
28:27او تجي الدكتورة طايرة
28:29اول ما وصلت
28:31او يمسك فيها مرتضى
28:33عند الباب
28:35انت اللي عتلتي بنتي
28:37انت اللي عتلتيها انت ما بتحبيهاش
28:39انا عارف انك ورا
28:41اللي حصل
28:43اللي قرأ
28:45ويجي الشرطة يمسكهم في اياتهم
28:47اهدوا اهدوا انا باتهمة ايه
28:49الحقير والدكتورة تبكي
28:51ايه اللي حصل ايه اللي حصل
28:53اولي بس انا مش عارف
28:55وياخذونهم يطيرون
28:57للمركز الشرطة
28:59يوم ودوهم هناك
29:01الدكتورة ترية تقول
29:03ايه اللي حصل ايه اللي قرأ
29:05انا والله
29:07كنت بالشغل
29:09ومش عارف
29:11قالولي الشقة احترقت
29:13هي البنت فين
29:15قالوا البنت فحمت ولعت
29:17شنو
29:19صارت تبكي
29:21قالها تمثلين كذلك
29:23تمثلين
29:25تعملي نفسك انك حزينة يا حقيرة
29:27انتي زي
29:29ملاك رحمة
29:31انتي شيطانة لبسها ملاك رحمة
29:33انتي متخفيش من ربنا
29:35انتي كذا
29:37المهم قالولي اهده
29:39اهده وكذا وجابوهم محقق
29:41وبدو يسئلون يحققوا معه
29:43يحققوهم مع ترية
29:45وترية منهارة
29:47والاب يبكي على بنته
29:51انت ليش تتهمها
29:53قال لي بس اصلا في كثير امور
29:55وانا هذي ترية
29:57تزوجتها بعد ما
29:59تطلقت من الاولى وعندي بنتي
30:01وهي اصلا ما تحب بنتي
30:03وكذا مرة تضربها وكذا مرة
30:05وانا عارف انها هي
30:07اللي ورا اهل العملية
30:09فعل تقرير
30:11الاطفاء والادلال جنائية
30:13اذكره ان الجثة كانت
30:15متفحمة بشكل
30:17رهيب
30:19وان
30:21مسكوب على الجثة
30:23مادة سريعة
30:25الاشتعال
30:27العملية كانت بفعل فاعل
30:29يعني مو حريق شقه
30:31وصل البنت اللي كانت موجودة
30:33وحتى الخادمة
30:35الخادمة
30:37قالت انا
30:39الدكتورة يعني
30:41يعني تعطيني موعد الحضور
30:43فانا حضرت بالساعة التاسعة
30:45يعني وهذا كان موعد
30:47دوامي عندها
30:49ادوم لحد ما ترجعين من دوام ساعة وحدة
30:51فقط يعني انا مالي علاقة
30:53وهو شافني يعني
30:55هو الزوج تقريبا متوضع
30:57فانا مالي علاقة في الموضوع
30:59تكلمي يا اثورية
31:01شنو هالحقارة
31:03واللا انسانية اللي عندك
31:05انك تقومي
31:07بحرق بنت
31:09بهالعمر
31:11طفلة شنو ذنبها وشنو كذا
31:13وجابوا لها طبعا موضوع
31:15الغيرة وانك
31:17خايفة ان يوم الايام مرتضى
31:19يرجع لزوجتها او لطليقتها
31:21ومن هالكلام قالت والله
31:23كلامكم صحيح لكن
31:25مستحيل
31:27الامر هذا يوصلني الى
31:29اني انتقم من بنتها
31:31او اني اقتل انسان
31:33او خصوصا
31:35طفلة بريئة مالها اي ذنب
31:37مستحيل
31:39انا اصل بتفكيري لهالدرجة
31:41وانا كنت في عملي
31:43قالت عندي
31:45مراجعين وعندي اسألوا
31:47الممرضة الفلانية اسألوا
31:49حارس المبنى اللي فيه العيادة
31:51جابوهم قالوا فعلا
31:53الدكتورة كانت موجودة
31:55حتى لو كانت موجودة
31:57ممكن عملت الجريمة
31:59وهي طالعة
32:01لان زوجها طالعة قبلها من البيت
32:03ممكن ارسلت احد
32:05يعني منه يدخل
32:07للشقة والشقة مقفولة
32:09وحصلت
32:11عملية الحريق
32:13واحد ساكب مادة
32:15سريعة الاشتعال
32:17حتى الاب نفسه حققوا معاه
32:19قال انا كنت طالع
32:21وانا راجع البيت
32:23لان بنتي بنتي انا
32:25انا اتهمها
32:27وانا متأكد انها وراها الموضوع
32:29صاروا يضغطون
32:31على ثورية تكلم
32:33ما هي راضية تعترف
32:35وتحلف وتقسم وتنكر
32:39ياخذون ثورية
32:41الحقيرة
32:45واللي سوت شي بشع جدا
32:47لا يمكن ان يغتفر
32:49ابدا خصوصا اذا الموضوع
32:51فيه طفل او طفلة
32:53شنو ذنب يعني
32:55وبعدين علشان رجال
32:57الله يلعن الرجل
32:59اللي تعلقين فيه
33:01ويدفعك انك
33:03ترتكبين جريمة
33:05والله العظيم
33:07شون شون وصلت
33:09لهالمرحلة علشان حب
33:11شون المهم خذوها
33:13خلصوا التحقيق معاها
33:15ويرمونها في استجن مركزي
33:17كل ما ادخلت في اي مكان
33:19اي مكان
33:21واحد يعرف قصتها
33:23يبدأ يهجم عليها
33:25ولا يهينها
33:27ولا يسبها يا حقيرة
33:29تقتل بنت عشان والله تحبي
33:31راقل
33:33وعشان خايفة لا يرجع لزوجتها
33:35شنو هالغباء
33:37وهاذي انت دكتورة
33:39هاذي المصيبة انك دكتورة
33:41يعني عندك الجانب الانساني
33:43اكبر من اي شخص في العالم
33:45انت تقدمين على قتل طفلة
33:47طفلة بهذا الطريق البشعة
33:49بالحرق
33:51المهم قطوها في استجن مركزي
33:53تبكي ومنهارة
33:55خلاص انتهت الحياة
33:57انتهت يعني الحكم
33:59اذا ما كان اعدام كان مؤبت
34:01ولا عشرين سنة قول
34:03يلا عشرين سنة
34:05شو بقي من الدنيا خلاص انتهى الموضوع
34:07المهم بعد
34:11ثلاثة اسابيع شهر
34:13شهر
34:15ويجون
34:17بطلب من النيابة
34:19استدعاء
34:21لثرية
34:25يجيبون ثرية
34:27طالبين النيابة
34:31يوم حضروا وقالوها
34:33شون الواضع
34:35وشون حالتك الصحية وكذا
34:37قالت انا خلاص
34:39انا خلاص ما رح اعيش في هالدنيا
34:41انا
34:43عشت عمري كله في معانات
34:45وتعب وشقة ونهايتي رح تكون
34:47نهاية معساوية
34:49بس والله انا مظلومة انا كذا
34:53قالوا لها مبروك
34:55انت فعلا
34:57تبين
34:59انك بريئة
35:01قالت شنو
35:03ازاي ماهم صدقة
35:05خلاص وصلت لمرحلة
35:07منتظرة بس الحكم يعني حكم العدام
35:09بس
35:11قال انت فعلا بريئة
35:13قالت شون ازاي
35:15قال
35:17الطب الشرعي
35:19بعد تشريح الجثة
35:21اللي اخذ منهم وقت
35:23لان الجثة كانت
35:25متفحمة بمعنى الكلمة
35:27متفحمة يعني مافي قطعة
35:29راكبة على الثانية من كثر
35:31ذايبة ذايبة
35:33اكتشفوا
35:35ان الجثة هذي
35:39ليست جثة
35:41ريم
35:43شنو
35:45لان الجثة
35:47لصبي طفل
35:49ولد وليست
35:51طفلة
35:55دكتوره مايقدر
35:57تستوعب شون يعني
35:59قال احنا بعد ما تأكدنا
36:01القينا القبض
36:03على مرتفع
36:05الزوج واللي
36:07اعتهام مباشر
36:09ورئيسي بتوجيه
36:11التهمة لك انت
36:13لذلك هو اول المشتبهين فيه
36:15القوا القبض عليه تعال تعال
36:17هذي ما هي بنتك اصلا
36:19هذي الجثة طلعت لي ولد منو هذا الولد اصلا
36:21اضغطوا
36:23عليه ما هو راضي
36:25انا شنو علاقتي في الموضوع
36:27قال شنو علاقتك لحظة
36:29وصاروا يفتشون بامر النيابة
36:31مداهمة لكل
36:33بيوت اقاربه وجماعته
36:35ويعثرون
36:37على بنته مخبأ
36:39عند واحده من اقاربه
36:41ويجيبون البنت
36:43قالوا له هذي بنتك وانت المخبيها
36:45لكن السؤال
36:47يا حقير من وين
36:49جبت جثة
36:51الولد
36:53شون قتلته وين جبته وكذا
36:55خلاص
36:57احين بيعترف خلاص بعد ما في مجال
37:01قال انا رحت حق
37:03توربي
37:05يعني قصده هذا اللي يعمل في المقابر
37:07ودفعت له فلوس
37:11وانا
37:13قلت له اني انا دكتور
37:15طبيب يعني طبيب تشريح
37:17وعاوز جثة
37:19علشان ادرب فيها الطلبة
37:23وطلبت منه
37:25ان يعطيني جثة
37:27لطفلة
37:29وتكون عمرها تقريب
37:31يعني من
37:33ثلاث سنوات واقل
37:35يعني مش اقل يعني من سنتين
37:37الى
37:39ثلاث سنوات
37:41وانا اخذتها
37:43على طول
37:45ورحت للشقة
37:49وسكبت عليها
37:51البنزين
37:53وولعت وهربت
37:55وبعد شوي رجعت مرة ثانية علشان
37:57اعمل تمثيل
37:59اني انا ما ادري واني انا مش قصدي
38:01واني انا كذا
38:03وعلشان البس التهمة
38:05لثورية ان هي اللي قتلت
38:07بنتي
38:09ولما يتم اعدامها
38:11انا رح اورث
38:13جميع ممتلكاتها
38:15واخلص منها
38:17واعيش حياتي
38:19بفلوسها ورحت خبيت
38:21بنتي عند واحدة من قريباتي
38:23لكن
38:25شلون
38:27كيف عرفته
38:29قال انا عرفنا ان الجثة
38:31اصلاً لولد
38:33ومش البنت
38:35تبين ان
38:37مرتضى نفسه
38:39ما كان يعدم ان الجثة اصلا لولد
38:41كان يعتقد انها البنت
38:43بس لما عطاها ياه التربي
38:45اللي اشتراها منه
38:47اذاك كذلك ضحك عليه
38:49اعطاها ياها ملفوفة بالكفن
38:51اخذها وداها الشقة وولعوا
38:53على ابونا بنت
38:55راحوا ألقوا القبض على الترابي
38:58وقالوا بصح أنا أخذت منه الفلوس
39:01وبعدين إذا هو عاوز يشرح للطلبة
39:05يعني شنو فارقة معاه إذا كانت ولد ولا بنت
39:08طبعا ترابي ارتكب جريمة
39:11بيع جثة
39:14ولا حد كان يدري
39:15تم معاقبة عليها
39:17أما مرتضى لأن
39:20نسقوا
39:21وعمل سيناريو كبير علشان يخدع زوجة ثورية ويلبسها التهمة تهمة جريمة قتل
39:33تم إحاةل المحاكم وحكموا عليه بالسجن سبع سنوات
39:39وتم تبرئة ثورية
39:43والشي الأغرب أنه ثورية طلبت منه طلاق
39:48وطلقت منه وهو داخل السجن
39:51ورغم ذلك
39:53بنته
39:55ريم
39:58لا تزال تعيش عند الدكتورة ثورية لحد ما يطلع الجحش
40:04من السجن يأخذها يستلمها وهذه القصة كانت في عام 2017
40:11هذا نهاية صالفتنا
40:14وفمان الله مع السلامة
40:18اشتركوا في القناة

Recommended