• last year
1875 - قصة دهاء لامثيل له !! سوالف طريق

-----------------------
نحن دائماً نتطلع لدعمكم وتشجيعكم، إنضموا لمجتمع 'سوالف طريق' لتكونوا جزءًا من رحلتنا المثيرة في استكشاف القصص الواقعية حول الجريمة وعمليات التحقيق والتحريات.
https://ko-fi.com/sawaliftariq

Category

😹
Fun
Transcript
00:00السلام عليكم
00:02اليوم القصة
00:04انا بسميها
00:06الخطة الجهنمية
00:08خطة صراحة
00:10ما تجي
00:12في بال حتى
00:14الشيطان
00:16بداية القصة
00:18عن سيدة
00:20اسمها سيدة
00:22هذه المرأة
00:24لهي سيدة عمرها
00:2653 سنة
00:28امرأة تعيش
00:30في احد القرى
00:32الفقيرة
00:34و متزوجة
00:36من اكثر من 500 سنة
00:38من رجل اسمه سعيد
00:40هذا سعيد تاجر
00:42لبيع المبيدات
00:44الزراعية
00:46و دائما يسافر
00:48الى المدن و يشتري هالمواد
00:50و يبيعها لاهل القرية
00:52اللي يعيش فيها
00:54وماشي معها الامور
00:56و رغم
00:58طول السنوات
01:00اللي متزوج فيها سيدة
01:02اللي هي 15 سنة
01:04ولم تنجب
01:06و تبين انها
01:08اصلا تعاني من مشاكل
01:10في موضوع الانجاب
01:12الا ان سيد
01:14ابدا
01:16ما فكر
01:18في يوم
01:20ان يطلقها او يتزوج عليها
01:22كان راضي
01:24باسم الله
01:26لكن المصيبة وين
01:28المصيبة في سيدة نفسها
01:30السيدة دائما تفتعل
01:32المشاكل
01:34لأدفع الاسباب
01:36يعني حتى لو ما في سبب
01:38تختلق المشاكل
01:42و ما كان في شي يرضيها ابدا
01:44المرأة عايشة بفراغ
01:48عايشة يعني
01:50بس تدور المشاكل و الطلاب
01:52المهم
01:54مرت العيام
01:56بينهم ما لها طعم
01:58و مناوشات خفيفة
02:00بين سعيد
02:02و بين زوجته و دائما
02:04اهو يحكم عقله و يكبر راسه
02:06و يطوف
02:08و يمشي الامور
02:10يعني شسوي
02:12لكن في السنوات الاخيرة
02:14خمس سنوات
02:16اللي سبقت
02:18وقوع الجريمة
02:20عام 2016
02:22الخمس سنوات
02:24الاخيرة
02:26سيدة
02:28عندها شقيقة
02:30و هذه شقيقتها الوحيدة اسمها سميرة
02:32هذه سميرة مقيمة
02:34مع زوجها و عيالها في نفس
02:36القرية
02:38اصيبت بمرض مفاجئ
02:40يوم
02:42من ايام صحت
02:44فيها حرارة
02:46مرتفعة و صارت
02:48تستفرق و ادوها لمستشفى
02:50المهم دخلت
02:52في نوع من الغيبوبة يومين ثلاثة
02:54لما صحت قالوا يبا المرأة
02:56وصيبت
02:58بشلل نصفي
03:00و خلاص
03:02يعني حتى
03:04عندها مشاكل في القلب
03:06عندها مشاكل في
03:08الكلة
03:10يعني صارت حالتها
03:12جدا صعبة و تحتاج ان احد يساعدها
03:14و ما عندها احد
03:16يساعد في هذه الدنيا
03:18الا اختها سيدة
03:20لذلك
03:22سيدة صارت
03:24تجيها كل يوم
03:26تمر على اختها سميرة
03:28لانها تحتاج لرعاية
03:30خصوصا عندها اولاد
03:32و كذلك سيدة ما عندها اولاد
03:34ترعاهم و كذا
03:36فشافت ان الامر
03:38اصبح مناسب لها
03:40هالشي هذا
03:42رغم
03:44وجود سيدة بشكل دائم
03:46في بيت سميرة
03:48الا انه
03:50سعيد لم يعترف
03:52ابدا ما قال لها يعني
03:54انك مقصرة معاي
03:56او
03:58وجودك في بيت اختك
04:00يعني هذا الشي يضايقني
04:02اصلا كان رجل في قمة
04:04الاحترام و الادب
04:06و الروقي
04:08يقول لها بالعكس اختك
04:10الان محتاجة
04:12فخلكي جنبها
04:14مافي مشكلة
04:16و متى ما يعني
04:18شفتي في وقت مناسب
04:20ارجع البيت
04:22و هو دائما اصلا في وقت النهار
04:24يكون في العمل
04:26و في ايام يكون اصلا مسافر
04:28للمدينة فقال لها مافي
04:30مشكلة اخذي راحتت و كذا
04:32يعني كان يشجعها بالعكس
04:34المهم
04:36و هذه سيدة ما
04:38صدقت على الله
04:40ليل و النهار موجودة في بيت اختها
04:42طبعا اختها طريحة الفراش
04:44ما تتحرك ابدا
04:46و عيالها صغار
04:48و عندها زوجها اللي هو عبد الرحمن
04:50لكن
04:52بدت سيدة تلاحظ
04:54نظرات
04:56غريبة
04:58من عبد الرحمن
05:00اللي هو زوج اختها
05:02و شافت
05:04انه
05:06نظراتها
05:08يعني بالنسبة لها كأنها
05:10يعني مقبولة
05:12كأنها كانت
05:14تبحث
05:16من زمان على
05:18شخص جديد
05:20في حياتها
05:22شخص
05:24يعني خليها تشعر بالحياة
05:26يعني هذا كان تفكيرها
05:28اللي هي المصخمة اللي هي سيدة
05:30فعجبها الوضع
05:32شوي شوي
05:34حست في انجذاب بينها
05:36و بين عبد الرحمن زوج اختها
05:38و اختها مسكينة
05:40يعني بالفراش ما تتحرك
05:42ولا تدري عن شي ولا تطلع اصلا من الغرفة
05:44اللي هي فيها
05:46و دائما تكون سيدة جالسة
05:48مع عبد الرحمن
05:50في الصالة و كذا
05:52المهم شوي شوي
05:54اصبحت العلاقة بينهم
05:56علاقة محرمة
05:58و صاروا مخطر راحتهم في البيت
06:00ما في احد يمنحهم
06:02و اختها بالفراش
06:04ولا تدري ايش اللي صاير برا الغرفة
06:06ولا اولاد صغار
06:08ما يفهمون اي شي
06:10هالشي هذا
06:12شجع سيدة
06:14على انها تتواجد
06:16في بيت اختها
06:18فترات اطول
06:20صارت ما تروح للبيت اساسا
06:22كل ما يرجع سعيد
06:24من الشغل للبيت
06:26يكتشف انه سيدة ما مرت
06:28البيت و تبي تبات
06:30هناك يعني
06:32ما كان يعني يعدي ما يخالف
06:34اختها تعبانة
06:36تحتاج لها ولا يدري
06:38ايش اللي حصل
06:40المهم
06:42مرت ايام طويلة
06:46في يوم من الايام
06:48حست
06:50سميرة
06:52شقيقة سيدة
06:54انه في شي غريب
06:56يحصل في بيتها
06:58و انه
07:00تصرفات
07:02شقيقتها
07:04مع زوجها ما هي
07:06تصرفات طبيعية
07:08و لما يغيب الزوج
07:10وهو داخل البيت يعني
07:12لما يغيب عنها
07:14تغيب معاه
07:16سيدة
07:18هذا وين يروحون
07:20مرة مرتين
07:22صارت تتفكر
07:24معقول
07:26ظالمتها
07:28في امر حاصل
07:30وانا ما المهم
07:32يوم من الايام
07:34قررت انها تتأكد بنفسها
07:36ورغم انها
07:38ما تقدر تغادر
07:40السرير الا انها بدت
07:42تزحف ذاك اليوم
07:44انزلت من السرير
07:46صارت تزحف على الارض
07:48الى ان وصلت
07:50الى الغرفة المجاورة
07:52غرفة جنبها بالضبط
07:54وتشوف اختها
07:56الحقيرة هذه
07:58مع زوجها الواطي
08:00في وضع
08:02مريب
08:04يعني فضيها
08:06المسكينة
08:08من الصدمة
08:12ومن الي شافته
08:16على طول المرأة
08:18وقف قلبها
08:20وفارقت العياط
08:22ماتت المسكينة من الصدمة
08:24ومن القهر
08:26هالموضوع هذا
08:28احزن
08:30العاشقان
08:32اللي هي سيدة
08:34وعبد الرحمن
08:36زوج سميرة
08:38اللي ماتت الله يا رحمن
08:40احزنوا
08:42لكن ما احزنوا
08:44على وفاة سميرة
08:46لا لا لا احزنوا ان
08:48وفاة سميرة هذا راح
08:50يكون مشكلة
08:52اذا تواجدت سيدة
08:54في الايام
08:56القادمة
08:58يعني ما رح يلتقوا مع بعض
09:00مثل اول
09:02والزوج راح يحس ان
09:04في شي غريب
09:06مدام اختها توفت
09:08اشلون يعني سيدة
09:10جالسة في بيت الرجال
09:12وعياله وما عنده مره
09:14ما عنده كذا يعني
09:16ما رح ياخذوا راحتهم
09:18شوف حقارتهم
09:20فقرروا ان
09:22خلاص بعد عدة ايام
09:24فعلا صارت
09:26يعني بعد ما انتهى العزة
09:28وانشغل كل واحد
09:30بحالة بدت
09:32سيدة
09:34مضايقة
09:36وتحاول تفكر
09:38وتتواصل مع عبد الرحمن
09:40وشنو الطريقة وش رايك
09:42وش نسوي وكذا
09:44قرروا ان يتخلصون
09:46من سيد
09:48خلاص مافي الا الحل هذا
09:50قال لا مافي مشكلة
09:52قالت لا انا عندي خطة
09:54جهنمية
09:56وفعلا الخطة
09:58اللي سوتها هذي المرأة
10:00الابليس
10:02الابليسية
10:04صراحة الشي يطير العقل
10:06انا اقولكم شنو سوت
10:10يوم من الايام سعيد
10:12كالمعتاد كان يسافر
10:14للمدن يشتري المبيضات الحشرية
10:16وكذا يبيعها حق المزارعين
10:18فيغيب
10:20وهي كانت تنتظر في البيت
10:22رجع من السفر
10:24وتستقبلها
10:26هي في منتصف الليل
10:28اول ما جاء عند باب البيت
10:30وتطلع له سيدة
10:32وتقعد
10:34تولول وتصرخ
10:36وتسمع الجيران
10:38تبي العالم كلها تلتم
10:40علشان يشهدون
10:42الحدث
10:44شنو في بالها انا اقولكم
10:46التموا الجيران
10:48وسعيد مصدوم
10:50مصدوم اللي قاعد يسوي سيدة
10:52وتصرخ ويقولها ايش صاير
10:54تكلمها يقوليلي شم سوي
10:56صا
10:58لين تجمحوا الناس تقولها انا ادري
11:00انك متزوج علي
11:02وان سفرك هذا رايح
11:04حق زوجتك الثانية
11:06وانك تبي تطلقني
11:08واني انا ما اجي بعيال
11:10وصارت تصرخ
11:12وتسبأ وتحاول انها تضرب
11:14وسعيد مصدوم
11:16يطالحه
11:18يقولها قسم بالله
11:20لا تزوجت
11:22ولا افكر بهالموضوع
11:24ولا رايح حق احد غيرك
11:26ولا اني افكر اطلقك
11:28وانا ايش صاير
11:30يا بنت الحنال
11:32وهي تصرخ والجيران يلتمون
11:34وهو يحاول انه يهديها
11:36والناس يتفرق يخافوا انه لا يضربها
11:38وهي تحاول انها تضربه وتسبأ
11:40افضح تفضيح
11:42تلقى العقل
11:44يخرب بيتها
11:46زين شنو الهدف من هالصالفة
11:48انا اقولك
11:50لين
11:52اتعبت وهي تصارخ
11:54وهدوها الجيران
11:56وهدت
11:58ودخلت البيت
12:00وسعيد دخل وماهو عارف
12:02يعني حتى كان يقول حق الجيران
12:04اقسم بالله
12:06الان فعلا
12:08انوي اني اطلقها
12:10اذا ما
12:12سكتت يعني او انها
12:14بطرت هالاصراخ والفضيحة
12:16وكذا وانها ماهدت الموضوع
12:18خلاص الرجال طقت شبدة
12:20ماهو عارف شنو قصتها وشنو تبي منه
12:22المهم دخل
12:24البيت وهي دخلت غرفة النوم
12:26ونام في الصالة
12:28وطول الليل يفكر
12:30هاذي شصاير فيها اخاف
12:32احد يعني
12:34يحاول انه يخرب علاقتي فيها
12:36ولا انه مت وهمة
12:38او انها يعني تفكر انه
12:40انا فعلا سفراتي هاذي
12:42لزوجة اخرى او انه
12:44ممكن مشكلتها
12:46في الانجاب هي اللي تخليها
12:48توصل لها الحالة النفسية
12:50وصار يتعذر لها المسكين
12:54والله يا سعيد
12:56يعني
12:58الله يعينك
13:00يعني على طيبة القلب
13:02اللي عندك وعلى الحقارة
13:04اللي عندها
13:06هاذا المسكين ما يدرو
13:08الى الان يحاول
13:10يفهم ايش اللي حصل
13:12نام ذيك الليلة وصح الصبح
13:14ولا كأنه في شيء
13:16الموضوع
13:18يعني مر مر الكرام
13:20وهي لما صحت
13:22الصبح تسوي لها فطور
13:24ولا كأنه صاير في شيء
13:26استغرب المهم
13:28اكل فطوره وراحل شغلها
13:30المسكين عندها شغل يبيع ويشتري
13:32وحال تعلم
13:34اليوم الثاني
13:36بالليل
13:38سعيد راجع من الشغل
13:40تعبان
13:42ومن كثر ما كان
13:44يكرف
13:46من محلات
13:48من مواد من شيل
13:50اغراضه وتنزيله
13:52يرجع البيت منهار
13:54يبي نام فعلا على طول
13:56دخل البيت وحط راسه ونام
13:58وتقوم
14:00تقوم الحقيرة هذه
14:02سيدة وتفتح الباب
14:04لعبد الرحمن
14:08ويهجمون
14:10على سعيد وهو نايم ويخنقونه
14:12بعد طبعا ما
14:14ضربوه بالحاد
14:16على راسه عشان
14:18يسيطرون عليه ويخنقوه لينتأكدوا
14:20انه مات ويحطونه
14:22في كيس شوال
14:24اللي هو مثل كيس الخياش هذا
14:26وياخذونه ويرمونه
14:28في حفرة
14:30داخل احد المزارع
14:32اللي في اطراف
14:34القرية
14:36ودفنوه ولا كأنه صاير
14:38في شي
14:40اليوم الثالث
14:42من صباح الاخير
14:44او تطلع سيدة
14:46في الشارع في الحارة
14:48او تصراخ
14:50وتبكي وتلطم
14:52والناس
14:54تلتم عليها اش صاير بعد
14:56قالت
14:58شفتو الحقير
15:00شفتو الحقير طلقني
15:02وارسللي ورقة الطلاق
15:04انا شنو قالتكم
15:06قالتكم انه اصلا ناوي طلقني من اول
15:08وكذا
15:10الجيران اندهلو
15:12معقولة
15:14يعني سعيد انسان محترام
15:16وذك اليوم حتى كان
15:18يبرر ويقسم
15:20والجيران حاولوا يصلحن بينهم
15:22وقال والله العظيم مافي نية للطلاق
15:24لانه شافو بيدها
15:26فعلا ورقة الطلاق
15:28ورقة طلاق رسمية
15:30ومرسلين لها يعني بشكل رسمي
15:32المهم
15:34الجيران حزنو عليها
15:36وهنيك
15:38تملت خطتها
15:40وعاشت
15:42اول ايام
15:44بس الترقب
15:46الامور صارت طيبة
15:48لا وعلشان
15:50يعني
15:52اول خطة بشكل
15:54افضل قامت ورفعت
15:56قضية
15:58على
16:00زوجها سعيد
16:02ان هذا هرب
16:04وراح الظهر
16:06تزوج علي او عنده عشيقة
16:08او عنده كذا
16:10وارسل لي ورقة الطلاق
16:12وانا اطالب
16:14بالنفقة والمتعة
16:16وكذا وفعلا بعد
16:18عدة اشهر احصلت
16:20على حكم للنفقة
16:22وخذت كل حقوقها
16:24وبعد ما عدت
16:26فترة
16:28عدة الطلاق
16:30قامت وتزوجت
16:32عبد الرحمن
16:34اللي هو
16:36زوج اختها اللي توفت
16:40تزوجت عبد الرحمن وامام الناس
16:42قالوا يعني
16:44اكيد تزوجت لان
16:46يعني عيال اختها
16:48تبي تربيهم وكذا
16:50وهي كانت تنشر هالموضوع يعني
16:52ان انا اصبحت يعني
16:54مطلقة وزوجي هرب
16:56وكذلك ارعى
16:58اولاد اختي
17:00فتزوجت عبد الرحمن وهذا كان
17:02امر يعني الناس
17:04بالعكس كانوا يشيدون فيها انها
17:06يعني جزاك الله خير تربيين
17:08عيال اختك يعني
17:10لكن هي تبي عبد الرحمن
17:12وفعلا عاشت مع
17:14عبد الرحمن
17:16اشهر
17:18وسنوات
17:20ولا احد عرف
17:22بالقصة
17:24الجريمة اصبحت في طي النسيان
17:26لكن
17:28القدر كان لها
17:30رأي اخر
17:32شوفوا الغرابة
17:34في كشف
17:36الجريمة الحين مافي
17:38لا شهود
17:40والجثة مدفونة خارج القرية
17:42وتزوجت
17:44من اللي تبيه
17:46ومرت سنين
17:48والامور طيبة صح
17:50ويجون اهل القرية
17:54قالوا نبي نحفر
17:56بئر
17:58يابون بئر
18:00لان البير
18:02اللي عندهم جف
18:04جابوا
18:06واحد خبير
18:08يعرف وين
18:10المواقع الافضل
18:12لحفر
18:14البير يكون فيه تواجد فيها المياه
18:16بشكل افضل
18:18هذا الشخص
18:20صار يدور
18:22حوالين القرية
18:24وفي جميع المزارع
18:26وفي وسط القرية
18:28وخارجها يدور
18:30يدور وفي كل
18:32مرة يقول لهم
18:34الموقع هذا هو الموقع
18:36الوحيد
18:38والافضل
18:40لحفر البير
18:42وين المكان
18:44اللي كانت
18:46مدفونة فيه الجثة
18:48يعني تارك
18:50كل هالاراضي الشاسعة
18:52وما اختار
18:54الا هالموقع
18:56قالوا يلا
18:58نتوكل
19:00على الله ونحفر
19:02اول ما حفروا
19:04متر مترين
19:06او تطلع لهم جثة
19:08سعيد
19:10ومن حسن حظ
19:12سعيد
19:14والله يرحمه
19:16وعشان ما يروح حقه هدر
19:18كان لابس
19:20ملابس
19:22يعني لازالت
19:24يعني
19:26محافظة على نفسها
19:28يعني ما هي متحللة
19:30وكذا ففيها
19:32لابل او
19:34الشعار مال
19:36محل خياطة
19:38لما شافوا الجثة
19:40طبعا بلغوا سلطات الامنية
19:42وجوا ورفعوا الجثة متحللة
19:44لكن الملابس ممكن
19:46الاستجلال
19:48عن هوية صاحبة عن طريق
19:50محل الخياط
19:52اللي حاط بياناته
19:54راحوا للخياط
19:56الخياط لما شاف وصار يبحث
19:58قال لهم
20:00والله انا عندي زباين
20:02تقريبا هذي حق الزبون الفلاني
20:04الزبون الفلاني هذا منو
20:06هذا سعيد
20:10اول ما اشتبهو
20:12في
20:14سيدة
20:16اللي هي زوجته
20:18ورغم معرفة اهل سعيد
20:20اخوانه وعمامه وجماعته
20:22بانه ترك
20:24زوجته وراحه يتزوج
20:26ومسافر لأحد المدن
20:28ومرسل ورقة الطلاق
20:30الا انهم كانوا يبحثون
20:32زين اوكي انت طلقت
20:34ورحت تزوج
20:36ليش ما بلغت اهلك
20:38اصلا ما رح نعترض
20:40فكانوا مستغربين من غيابه
20:42لذلك صاروا
20:44يبحثون عنه ويسألون في كل مدينة
20:46وابدا ما لقوه
20:48لا اي اثر
20:50فقاموا وقدموا بلاغ الى مركز الشرطة
20:52مركز الشرطة قال لهم
20:54وين وهو يعني
20:56مختفي وين ساكن
20:58قالوا في القرية الفلانية
21:00او بلاغ تغيب
21:02في مركز الشرطة
21:04اللي في القرية نفسها
21:06فلما بدأ مركز الشرطة
21:08يبحث
21:10عن اسماء المفقودين
21:12وخصوصا من اهل القرية
21:14المكان اللي اعترف فيه الجثة
21:16ما عندهم الا سعيد
21:18وكم شخص
21:20لكن الاشخاص هذول صغار
21:22في العمر او نساء
21:24الجثة تقول
21:26ان هذا لرجل كبير في العمر
21:28يعني عمره من ثلاثين الى اربعين سنة
21:30ومطابق لسعيد
21:32والخياطة يقول صح انا عندي
21:34اللي هو زبوني اللي يلبس
21:36الملابس هذي واللي انا مفصلهم
21:38لا يعني اعملهم لا خياطة
21:40سعيد فلان فلاني
21:42لذلك راحل حق منه
21:44حق سيدة
21:46تعال يا سيدة
21:48احنا
21:50نقلنا الجثة الى الطب
21:52الشرعي
21:54والجثة
21:56مبين ان
21:58وفاتها كان
22:00مقارب
22:02لوقت اختفاءه
22:04والوقت اللي انت ذكرتي ان ارسلك
22:06ورقة الطلاق
22:08وسافر الى احد المدن
22:10يتزوج على حسب كلامك
22:12قلت
22:14زين وانا شنو علاقتي
22:16قالوا الله نعم
22:18علاقتك ان متى ارسلك
22:20ورقة الطلاق
22:22يعني
22:24عندما اختفى
22:26ثاني يوم
22:28توصل لك ورقة الطلاق
22:30قالت ايه نعم هذا اللي صار وهذه ورقة الطلاق
22:32لما طلعت لهم ورقة الطلاق
22:34والله فعلا
22:36ورقة رسمية مختومة
22:38وامورها طيبة يعني
22:40لكن قالوا لها اصلا واحد لما يروح
22:42يبي طلق
22:44تاخذ منه الاجراءات
22:46مو اقل من اسبوعين ثلاثة
22:48علشان يستخرج ورقة الطلاق
22:50وعلشان لحد ما توصلك
22:52انتي للقرية
22:54يعني شنو هالسرعة
22:56اللي نفذها سعيد
22:58بتوصيل ورقة الطلاق لك
23:00بهالصورة وهم اختفي ما صار لها يوم يومين
23:02الشي الثاني
23:04انه
23:06احنا يعني
23:08بحثنا عن سعيد
23:10الرجل ما لأي وجود
23:12لا سافر
23:14ولا احد شافه خلال
23:16السنوات الماضية
23:18وغريب انك يعني
23:20طول
23:22يعني رحت تزوجتي
23:24ما طولتي خلصت العدة من هنا
23:26تزوجتي من هنا شلون
23:28المهم ضغطوا عليها
23:30لين بطت الجربة
23:32قالت انا ماللي شغل
23:34هالخطة هذي كلها
23:36من راس عبد الرحمن
23:38منو عبد الرحمن
23:40قالت هذا
23:42زوج اختي اللي توفت
23:44ويقول القبض
23:46على عبد الرحمن
23:48انت اللي قتلت
23:50السعيد
23:52قال لا والله انا ما قتلت سعيد
23:54انا صراحة كان دوري
23:56فقط اني
23:58اثبته شلون
24:00فهمنا قال هي اللي افتحت للباب
24:02وهو كان نايم
24:04وانا مسكته وهو في السرير
24:06وهي ضربته على رأسه وبعدين
24:08بدت تخنقه وانا فقط كتفت
24:10يعني انا مشارك في الموضوع فقط
24:12قال اولاد حلو
24:14لكن اهلي كذلك
24:16كشف
24:18عن بداية العلاقة بينه
24:20وبين سيده
24:22وقال شلون ماتت زوجته
24:24سميرة لما شافتهم
24:26في وضع مخل
24:28بالادب
24:30وانها ما تحملت الصدمة
24:32والمرأة اصلا مصابة
24:34بشلال نصفي وعندها
24:36امراض مزمنة ومرض في القلب
24:38وكذا انفجعت المسكينة
24:40وتوفت
24:42من الصدمة ومن الحزن
24:44وكانت
24:46هذه يعني
24:48بداية استمرار العلاقة
24:50الى ان حسوا ان هذا
24:52سعيد رح يكون
24:56حجر عثرة يعني في طريق
24:58علاقتهم فقرروا ان
25:00يتخلصوا منه بها الطريقة
25:02والتمثيلية
25:04اللي سوتها
25:06سيده
25:08اللي امام الجيران
25:10لما جاء اول مرة وقالت انت اكيد
25:12تبي تطلقني وانت اكيد
25:14عندك علاقة معه وحده
25:16وتبي تتزوج وكذا
25:18فكانت تبي تسمع
25:20الجيران علشان لما توصلها
25:22ورقة الطلاق يتأكدون
25:24نعم فعلا قبل
25:26يومين هي تشاجرت معا
25:28على هالموضوع
25:30لكن تعالوا اقولكم على شيء
25:32راح تستغربون منه
25:34تقول شلون ورقة الطلاق
25:36اللي ذكرتها انت
25:38يا ابو طلال انها ورقة
25:40رسمية هذا هو اللي جنن
25:42رجال الامن
25:44قالوا حق
25:46سيده
25:48حين انت امرأة حقيرة
25:50ومجرمة
25:52وانت وعبد الرحمن
25:54ورقة الطلاق الرسمية
25:56اللي جابتها من المحكمة
25:58واللي على اساسها
26:00رحت رفعت قضية نفقة وموتحة
26:02وحصلت على الحكم
26:04شلون
26:06قالت بصراحة هذا
26:08المعذون الشرعي
26:10عطيته فلوس وهو اللي سوا لي ورقة الطلاق
26:12او يلقون القبض
26:14على المعذون الشرعي
26:16قالوا لا تعال
26:18شلون تعطيها ورقة الطلاق
26:20قال بصراحة اهي خدعتني
26:22قالت لي ان زوجها
26:24طلقها
26:26وراح
26:28يعني هاجر
26:30وراح الى احد الدول
26:32وقال لها انا راح اخلكي
26:34محلقة
26:36او انت مطلقة
26:38او انت متزوجة
26:40يعني ما راح اطلقكي
26:42بشكل رسمي خليكي
26:44علشان يقهرني
26:46وعلشان يعني يعذبني معاه
26:48فصارت الترجاه وعطتها
26:50يعني مبلغ من المال
26:52قال لا خلاص
26:54ويسوي لها ورقة الطلاق ويصدقها
26:56لها في المحكمة ويرسلها لها
26:58وهي قامت بدورها ورفعت
27:00قضية وحصلت على حكم
27:02بالنفقة والمتعة
27:04وبعد ما عدت
27:06عدت
27:08الطلاق قامت
27:10وتزوجت من شريكها
27:12المجرم عبد الرحمن
27:14مالكم بالطويلة
27:16تم الحكم
27:18على سيده
27:20وعلى عشيقها
27:22عبد الرحمن
27:24بالاعدام
27:26وتم تنفيذ حكم الاعدام
27:28فيها المجرمين
27:30وهذه كانت نهاية صلفتنا
27:32وفهما لله
27:34مع السلامة

Recommended