1888 - قصة عدالة السيل !! سوالف طريق

  • last month
1888 - قصة عدالة السيل !! سوالف طريق

-----------------------
نحن دائماً نتطلع لدعمكم وتشجيعكم، إنضموا لمجتمع 'سوالف طريق' لتكونوا جزءًا من رحلتنا المثيرة في استكشاف القصص الواقعية حول الجريمة وعمليات التحقيق والتحريات.
https://ko-fi.com/sawaliftariq

Category

😹
Fun
Transcript
00:00السلام عليكم
00:03عودنا والعود أحمد
00:05وأنا أشكركم على الإجازة
00:07التي أعطيتنيها الأيام الماضية
00:09لأنني كنت على سفر
00:11الحمد لله
00:13قضيت إجازة بسيطة
00:15وراجع لكم بقصة
00:17ولا أروع
00:19القصة
00:21تتكلم عن رجل
00:23اسمه عبد المنعم
00:25عبد المنعم عمره
00:27في 2006
00:29وصل الـ 55 سنة
00:31عنده خير من رب العالمين
00:33تجارته
00:35وعنده مزرعة يشتغلون فيها
00:37ناس
00:39مأجرهم يعني
00:41وخير واموره طيبة
00:43لكن عنده مشكلة
00:45يتزوج
00:47ويطلق
00:49تزوج تقريباً خمس مرات
00:51وطلق
00:53مرات أهل يطلق ومرات
00:55الزوجة نفسها تطلب الطلاق
00:57لأن ما ينتج عن هذا الزواج
00:59هذا خلفه
01:01كل ما يراجع
01:03أو زوجته
01:05من الزوجات الخمسة
01:07الطب يعجز على معرفة
01:09سبب عدم الإنجاب
01:11أو الحمل
01:13يعني من رب العالمين الموضوع
01:15ما هو بيده ولا في ضعف ولا يحتاج
01:17إلى علاجه لكن مسألة وقت
01:19تزوجة والوحدة
01:21مافي طلقها
01:23قال أنا أبيعيال
01:25وأنا كبرت بالعمر
01:27تزوج اللي بعدها
01:29استمر معاها فترة
01:31هي اللي طلبت الطلاق لأنها
01:33عارفة أنها سبق أنها تزوج
01:35وطلق على نفس
01:37السبب هذا وهي كذلك تبيع
01:39عيال واعتقدت أن الموضوع
01:41من عنده
01:43طلقها تزوج الثالثة
01:45والرابعة والخمسة
01:47مل
01:49زهق موضوع الزواج
01:51ما هو موضوع سهل يعني
01:53يحتاج إلى ترتيبات
01:55ويشغل بال الإنسان وكذا
01:57فما ظلت لما واحد يتزوج
01:59خمس مرات
02:01استمر فترة
02:03وهو عزابي وخلاص
02:05يجابل شغله ويهتم
02:07في أموره
02:09وواحد من أصدقائه
02:11شار عليه شور
02:13قال لي عبد المنعم
02:17أنتش خسران
02:19تزوج
02:21ولكن هالمرة تزوج بنية أنه
02:23ما يجونك عيال
02:25خلاص يعني لا تحط
02:27في بالك موضوع العيال
02:29أنه يكون هو السبب الرئيس
02:31في موضوع الزواج
02:33على الأقل تزوج واحدة تكون جنبك
02:35تهتم فيك
02:37وتهتم فيها ومن هالأمور
02:39يعني زواج مو بس خلفة
02:41يعني لازم تعيش حياتك
02:43ما يصير عزابي
02:45وبعدين عندك الخير هذا كله يروح حق منه
02:47وتتعب حق منه
02:49فكر فيها قال له والله صح
02:51خلاص بس
02:53هالمرة بتزوج
02:55واحدة يعني أبي واحدة تكون
02:57يعني جميلة
02:59وتكون صغيرة في العمر
03:01قال لي عندي
03:03لك واحدة
03:05بنت
03:07الحاج عثمان
03:09عنده بنت ما شاء الله
03:11طيها طير نسمها
03:13اسمها فوزية
03:15فوزية
03:17قال عطني عنوانة
03:19وأخذ بيانات
03:21الحاج عثمان وراح للبيت
03:23السلام عليكم
03:25عليكم السلام
03:27أنا يا حاج عثمان
03:29جاي أطلب ايد بنتك
03:31فوزية
03:33الحاج عثمان
03:35في البداية
03:37ما تقبل الموضوع
03:39بنته عمرها عشرين سنة
03:41وهذا خمسة وخمسين سنة
03:43لكن لأنه كذلك
03:45هم عائلة جدا
03:47فقيرة
03:49وهذا غني
03:51على الأقل يهنيها
03:53ويعيشها ويطلع من فقر
03:55لي فقال والله
03:57يا عبد المنعم
03:59أنا ما عندي
04:01مانع لكن خليني أسأل
04:03البنت وما
04:05قال أبدا أسأل
04:07واللي
04:09تطلبونه أنا ما عندي
04:11أي مانع والشروط كلها
04:13منفذة
04:15قالها إن شاء الله
04:17كلم أم البنت
04:19وهي بدورها
04:21انبسطت أصلا
04:23قالت يا حاج عثمان
04:25أنت يعني الموضوع
04:27ترى ما يحتاج تفكير
04:29البنت يعني قاعدة عندنا
04:31وإحنا بروحنا ملاقين
04:33ناكل وهذا رجل غني
04:35على الأقل يخليها
04:37تعيش حياة سعيدة
04:39وإحنا كذلك نستفيد منه
04:41التناسب بواحد غني
04:43يعني يحوشك منه على الأقل
04:45طشار يعني من هالخير
04:47ورجل
04:49مو ناقصة شي
04:53كلموا البنت
04:55البنت رفضت
04:57قالت مستحيل
04:59أنا أتزوج وواحد عمره
05:01خمسة وخمسين سنة
05:03وهي البنت عمرها عشرين وجميلة
05:05طبعا ما أتدرس
05:07قاعدة في البيت
05:09لكن البنت
05:11فعلا العين عليها
05:13الكل
05:15يتكلم فيها
05:17وهريم كثير طلبوها لعيالهم
05:19لكن من العائلات
05:21البسيطة اللي عايشين معاهم
05:23في أطراف حلب
05:25في أحد القرى في أطراف حلب
05:29الأم قالت
05:31هوزية
05:33قالت لا يا بنتي
05:35العمر
05:37ما لعلاقة
05:39في الحياة الزوجية
05:41يعني المقصد
05:43ان بكرة ممكن انت
05:45يعني ما يجيك نصيب
05:47وتكبرين
05:49وتاخذين واحد مثلا
05:51بنفس عمرك لكن فقير
05:53ويعيش في حياة
05:55تعب
05:57وشقة وتروحين
05:59ترعين معاه بالغنم
06:01ولا حالة حالة
06:03هذا غني
06:05واذا سافت انه اكبر منه
06:07بكرة الله بياخذ
06:09امانته والخير هذا كله
06:11يصير لك انت
06:13ترى لا عنده لا ولد ولا زوجة
06:15وانت الوحيدة بحياته
06:17قالت لا مستحيل
06:19انا ما اتزوج
06:21تحاول فيها تحاول فيها
06:25البنت قالت خلص خليني افكر
06:27خليني يعني ادرس الموضوع شوي
06:29قالت لا ماشي
06:33تبين ان نفوذية
06:35سبب رفضها
06:37ما هو موضوع ان
06:39العمر
06:41لا لا ايه اصلا تأشق
06:43جارهم
06:45ولا جرانهم اسمه اسلام
06:49وخذت الفرصة هذي
06:51علشان تلتقي في اسلام
06:53وتفاتح في الموضوع
06:55قالت يا اسلام
06:57هالمرة اللي تقدمي
06:59واحد غني
07:01ولا يمكن ان احد
07:03يرفضه
07:05وانا الزوجة الوحيدة
07:07وما اخذني على زوجة ثانية
07:09والرجل شاريني
07:11وامي وابوي موافقين
07:13وانا للمتى انتظرك
07:15اذا انت
07:17بامكانك انك تقدملي تعال
07:19قال لا انا من وين
07:21من وين اجيب
07:23انا ما عندي مكان انام فيه بالبيت
07:25بيتنا زحمة كلها عائلتي وعائلة كبيرة
07:27وانا ساكرين في بيت صغير
07:29وانا وضعي تعبان
07:31لا عندي شهادة لا عندي وظيفة
07:33لا عندي كذا شلون باتقدملك
07:35قالت يعني انا شلسوي
07:37اوافق
07:39قال لا يعني شلون تتركيني والحب
07:41اللي بيننا
07:43قالت لزن شلحل
07:45قال
07:49انا عندي فكرة
07:53انت الحين
07:55تحبيني ولا لا
07:57قالت ايه اكيد احبك
07:59قالها خلاص
08:01الحب اللي بيننا
08:03ما له علاقة في موضوع الزواج
08:05قال اشتقصت يعني
08:07قال يعني
08:09وافقي
08:11وتزوجي
08:13هالتاجر هذا عبد المنعم
08:15لكن الحب
08:17اللي بيننا يستمر
08:21وكذلك
08:23ان نعيش
08:25انا وياك في حلال
08:27عبد المنعم
08:29ما تقولين رجال كبير
08:31وعنده
08:33امور تجارية
08:35ومشغول دايما وكذا
08:37خلاص
08:39اكون انا دايما قريب منك
08:41كل ما طلع
08:43نلتقي
08:45وكذلك
08:47تصرفين على نفسك وتصرفين علي
08:49من الخير
08:51الخير اللي يجي لك من
08:53عبد المنعم
08:57البنت
08:59قالت لا اوكي
09:01يعني اهي تبي المال
09:03وتبي عشيقها
09:05وشافت انه
09:07هذه المعادلة
09:09الوحيدة اللي تضبط معاها
09:11قالت اوكي
09:13اتفقنا
09:15انا ما عندي مال احب
09:17وراحت بلغت والدتها
09:19بانها موافقة على الزواج
09:21من عبد المنعم
09:23وبلغ كذلك ابوها
09:27وصل الخبر
09:29لعبد المنعم
09:31اللي جاء وهو مبسوط ومعاه المأثون
09:33ودفع
09:35لها مهر كبير
09:37وذهب
09:39وتم كتب الكتاب
09:41وسوا له حفل زفاف
09:43الكل
09:45يتحدث فيه
09:47عبد المنعم
09:49ما شاف اصلا البنت
09:51الا في وقت كتب الكتاب
09:53وان جن
09:55طالع حتى
09:57وصف
09:59يعني حقيقة البنت احلى من الوصف
10:01اللي وصفوا له
10:03سابقا
10:05فكان طاير
10:07من الفرحة
10:09قال ماما كنبا طويلة
10:11تزوج وحطها في بيت
10:13وعزها
10:15ورزها
10:17واللي تبيه والبنت
10:19تدلع عليه
10:21صغيرونة وحليوة
10:23وهذاك بعد ما كان مصدق
10:25وحاط في بالة
10:27ان هذي لا انا ما رح اطلقها
10:29خلص
10:31اذا الله كتب وحملت خير على خير
10:33ما احملت انا ما رح اطلقها
10:35انا رح
10:37اعيش باقي حياتي معاها
10:39ودلعها
10:41خلص لما انت وانا
10:43وانت وكلها لا خلص
10:47لكن ما كان يدري
10:49شكان يحصل من وراها
10:51كل ما طلع من البيت
10:53ينط
10:55اسلام
10:57الى بيته ويلتقي
10:59في فوزية
11:01واستمروا
11:03على هالحال
11:05فترة طويلة استمرت
11:07الا اكثر من سنتين
11:09الى عام
11:11الثمانية
11:15بعد مرور
11:17هالسنتين
11:19من الانتظار
11:21من قبل
11:23فوزية وكذلك اسلام
11:25ان عبد المنعم ان يموت
11:27يعني يشوفون
11:29التفكير دائما
11:31ابو عشرينات هذا
11:33ينظر حق الرجل
11:35او الشخص او المرأة
11:37اللي تبلغ من العمر
11:39انتظرها متى تموت
11:41او ان متى ييجي اجلها
11:45لكن حقيقة الامر
11:47ان الموت ما لا علاقة
11:49في العمر
11:51لو تسوون احصائية بسيطة
11:55عن الاعمار اللي توفى
11:57تجد ان
11:59الاعمار اللي صغيرة في العمر
12:01العشرينات والثلاثينات
12:03هذول اكثر ناس في الوفيات
12:05بسبب الزمن
12:07الزمن اللي احنا عايشين فيه
12:09السيارات والسرعة
12:11والجرائم والقتل
12:13والمخدرات
12:15اقل واحد يموت
12:17اصلا هذا ابو خمسينات وستينات
12:19اللي حرص على نفسه
12:21يموت وفاة طبيعية
12:23هذا ابو عشرينات او اكثر واحد
12:25يعني يتعرض
12:27للوفاة
12:29فموضوع النظر
12:31هذي خطأ
12:33وهذا اللي كانت تفكر فيه
12:35انه طول سنتين
12:37اهله الحين بصحته
12:39ويروح ويجي
12:41وانا متى
12:43ارثه واتزوج اسلام
12:45واعيش
12:47يعني بكل حرية
12:49بدون خوف
12:51المهم دائما
12:53تناقشهم في نفس الموضوع
12:55هذا متى يفكنا
12:57يموت ويخلصنا متى يروح
12:59متى كذا
13:01ويجي في بالها
13:03فكرة
13:05قالت الاسلام
13:07اذا مات
13:09عد المنعم
13:11اتزوجني
13:13قال لا اكيد
13:15ما في شيء يمنع
13:17عندك هالخير هذا كله
13:19وهالفلوس وهالحلال ونحن نحب بعض
13:21ما في شيء يمنعني
13:23والله اتزوجك حتى لو كانوا اهلي
13:25مرغي
13:27قالت اذا نتخلص
13:29من عد المنعم
13:31قال لها يا
13:33فوزية
13:35لا تورطينا
13:37خلينا مبسوطين
13:39وعايشين بهالخير
13:41طبعا كانت تسحب من عد المنعم
13:43عبد المنعم ابدا ما يقصر
13:45معاها يعطيها فلوس
13:47تقول هدية با درسلها لصاحبتي
13:49حق اهلي حق كذا
13:51بشتري ذهب
13:53وهي تعطي اسلام
13:55فاسلام مبسوط يقول لها
13:57ليش تخربين علينا احنا
13:59عايشين بدعيين من حين
14:01قالت لا
14:03انا عندي خطة لا يمكن
14:05احد يجي
14:07في باله
14:09انه
14:11عبد المنعم
14:13احد قتله يعني راح يعتقدون ان الوفاء
14:15طبيعية
14:17قالها شلون
14:19مرت عليهم دائما في
14:21اطراف حلب
14:23مواسم الشتوية
14:25لما يكون فيها
14:27امطار يجيهم سيل
14:29والسيل هذا
14:31كان يجيهم
14:33دائما ينزل من الجبال
14:35ويمر على اطراف
14:37حلب
14:39كان عامل
14:41مثل المجرة
14:43المجرة هذا اصبح يعني
14:45معروف ان في المواسم
14:47اللي يكون فيها الامطار غزيرة
14:49وسيول انه يمر
14:51السيل من هالمكان هذا
14:53فهي مار عليها
14:55هالموضوع
14:57قالت شوف انه اجل
14:59موضوع
15:01قتل عبد المنعم
15:03الى ان تشت الدنيا
15:05وتبدأ الامطار
15:07ويكون في سيل
15:09علشان
15:11لما نتخلص
15:13من عبد المنعم
15:15عن طريق السم
15:17عن طريق الخنق
15:19اي طريق نرتكبها فيه
15:21نرمي جثتها في السيل
15:23والسيل هذا
15:25لما ياخذ الجثة
15:27ياخذها الى اماكن بعيدة
15:31ورح تكون
15:33الجثة متلفة
15:35لما يتم العثور عليها
15:37ولا يمكن رح يعرفون
15:39انه تم تسميمها
15:41رح يقولون هذا ضحية سيل
15:43حالة حال كثير من الناس
15:45اللي يقعون في السيول
15:47قالها
15:49والله فكرة حلوة
15:51الناس يكتشفون
15:53ايام السيول
15:55يسحبهم السيل
15:57يوديهم بعد اربعة خمسة كيلو متر
15:59ويعثرون على الجثة
16:01بين الوحل
16:03وكذا وتكون الجثة
16:05منتفخة ورايحة
16:07يعني كل الاثار
16:09فهذه الفكرة
16:11اللي في بالها
16:13فعلا انتظروا الى ان جاء الموسم
16:15قالت
16:17لاشتريلي سم
16:19وانا حط
16:21هالسم هذا في الاكل
16:23لعبد المنعم
16:25متعود انه بعد ما يرجع من الشغل
16:27في وقت متاخر من الليل
16:29تسوي لها العشاء
16:31وتضبط لها الامور
16:33عبد المنعم
16:35ابدا ولا حس خلال هالسنتين
16:37بتغير
16:39او شك حتى في
16:41زوج تفوزية
16:43فعلا جاب
16:45لهالسم
16:47وحطت لها في الاكل
16:49وكانت طالبة من
16:51اسلام
16:53انك اذا جيت
16:55علشان تساعدني في التخلص
16:57من الجثة
16:59تجيب معاك
17:01شخص تثق فيه
17:03علشان تقدر تحملون الجثة
17:05وتودونها الى
17:07مجرى السيل
17:09لان السيل كذاك شوي
17:11بعيد عن بيوتهم
17:13فمستحيل راح تقدر تشيل الجثة
17:15وانا لا يمكن
17:17اني اساعدك في حمل الجثة
17:19واطلع بره
17:21قال لا اوكي انا عندي واحد واثق فيه
17:23قالت انتبه مو اي واحد
17:25منو هذا الاتثق فيه
17:27قال لا
17:29حاتم
17:31ولد امي حاتم
17:33قالت حاتم
17:35انا ما اتقبله
17:37ابدا هذا حاتم طبعا
17:39حقير جدا حقير
17:41شاب
17:43مدمن
17:45راعي مشاكل
17:47وصاحب سوابق
17:49ودائما
17:51يعني
17:53بدون سبب
17:55يعتدي على الاخرين
17:57اي احد يقدر يسرق منه
17:59يسلبك
18:01ابدا ما يتأخر حاتم حقير بمعنى الكلمة
18:03وكذا مرة تعرض
18:05لي فوزية
18:07في السابق فكانت تكره ان
18:09تشوفه او تقابله وهي عارف ان هذا
18:11ولد عم
18:13عشيقها اسلام
18:15قالت له زين فيه واحد ثاني
18:17قال له لا هذا صحيح انه ازعر
18:19وبلطقي وكذا
18:21لكن هذا هو الوحيد اللي ممكن يساعدني
18:23في مثل هالامور
18:25متعود على هالامور
18:27قالت له خلاص
18:29جاب لها السم
18:31وحطت له
18:33لعبد المنعم في الاكل
18:35وانتظرت
18:37الى
18:39ان جاء الموعد
18:41افتحت الباب لاسلام
18:43ولد عمه
18:45حاتم ويدخلون
18:47ويتأكدون ان
18:49عبد المنعم فارق الحياة
18:51وفعلا
18:53ويشيلون هالجثة
18:55ويمشون فيه بهالليل
18:57لحد ما وصلوا
18:59عند مجرى
19:01السين
19:03اسمع الصدمة في الموضوع
19:05قالوا يلا
19:07واحد
19:09اثنين
19:11ثلاث
19:13ويرمون
19:15جثة عبد المنعم
19:17لكن الجثة كانت
19:19على اطراف السيل
19:21وما قدر
19:23السيل ان يسحبها
19:25تحتاج الى دفعة اقوى
19:27ولا شخص
19:29يعني يوصلها الى
19:31وسط السيل
19:33هنا يتورطون
19:35حاتم قال
19:37لا انزل
19:39انزل وحاول
19:41انك تحرك الجثة
19:43الى ان يبدأ سيل
19:45بسحب الجثة
19:47قال زين انت ساعدني
19:49قال لا لا انت انزل
19:51انا ما انزل
19:53اما هم ينزل اسلام
19:55ويحاول يدفع الجثة
19:57يدفعها يدفعها الى وسط السيل
19:59يعني لان السيل ما كان قوي
20:01في المكان اللي هم
20:03رموه فيه
20:05الى ان وصل الى منتصف السيل
20:07وحاول انه يخليها
20:09تبدأ بالتحرك
20:11او تجي موجه
20:13من السيل وفعلا
20:15وترفع الجثة وتاخذ
20:17اسلام
20:19معها بدأ اسلام
20:21يصرخ
20:23على حاتم ولد عمنا ينقذه
20:25لكن حاتم قال
20:27احنا خلاص راح نفضح
20:29جثة
20:31واسلام وانا
20:33احاول اساعده والناس راح تكتشف
20:35الجريمة وراح اتورط
20:37قام ترك
20:39اسلام يصارع فيها السيل
20:41ومعاها الجثة
20:43ورجع الى البيت
20:45وتعشى ونام ولا
20:47كأنه مسوي شي قال
20:49انا مالي شي غيره
20:51اهو يتصرف
20:53اذا نجى
20:55راح يتورط بالجثة واذا مات
20:57خلاص ماحد يدري
20:59ايش قصته
21:01فوزية تنتظر
21:03ما هي عارفة ايش اللي حصل
21:05واسلام يصرخ
21:07ويسحب
21:09معاه
21:11الجثة
21:13جثة عبد المنعم
21:15وياخذهم السيل
21:17على بعد
21:19كيلو مترات بعيد
21:21عن القرية
21:23في اليوم الثاني
21:25ويعثرون
21:27بعض الاشخاص
21:29اللي مارين من قرب
21:31من السيل على جثتين
21:33جثة عبد المنعم
21:35وجثة اسلام
21:37لكن ابلغوا سلطات الامنية
21:39وكانوا اصلا
21:41اهل اسلام يبحثون عنه من امس
21:43عبد المنعم محد يدور عليه
21:45ولا حد بلغ عن فقدانه
21:47لكن اهل اسلام
21:49صاروا يدورون على ولدهم
21:51قالوا لقينا الجثتين وكده تعالوا
21:53شوفوا وتعرفوا عليه
21:55تعرفوا على جثة
21:57اسلام ازعلوا اهل اسلام
21:59وصار ابوه يبكي
22:01ووالدته ولا يدرون
22:03ايش قصته
22:05ايش ودا عند السيل
22:07ومنو هذا عبد المنعم
22:09اللي لقوا الجثة معاه
22:11يعني هل كان واحد فين يبي ينقذ الثاني
22:13ولا اغرقوا مع بعض
22:15محد يدري
22:17بالموضوع
22:19حاتم سوى نفسه انه كأنه
22:21متفاجئ وزعل
22:23وحزن وشاركهم
22:25في موضوع
22:27العزة
22:29وراحت السالفة
22:31عبد المنعم ما حد عرف
22:33ولا تعرف
22:35على هويته
22:37لان فوزية ما بلغت
22:41فوزية لان ما تدري بالقصة
22:43ما تدري
22:45لكن اسمعت بعد
22:47مرور
22:49تقريبا 24 ساعة
22:51يعني اليوم الثاني بالليل
22:53اسمعت بأن
22:55اسلام اعثروا عليه
22:57جثة السيل
22:59ولقوا في المنطقة الفولانية
23:01هنا عرفت السالفة
23:03انه غرق اسلام
23:05لما رمى جثة
23:07زوجها عبد المنعم
23:09لكن شللي صار
23:11محد يعرف
23:13الا حاتم
23:15صارت فوزية تبحث عن منو
23:17عن حاتم
23:19راحت بلغت قالت انا زوجي
23:21حاتم طبعا ما قدرت توصل
23:23بلغت
23:25السلطات الامنية
23:27ان زوجي مفقود
23:29وكذا
23:31قالوا في جثة ثانية انت ما شفتيها
23:33قالت لا ما شفتها
23:35وهي متأكدة اصلا
23:37ان الجثة الي اعثروا عليها
23:39مع اسلام هي جثة زوجها
23:41لكن ما حبت تتكلم
23:43كأنها متفاجئة في الموضوع
23:45لما
23:47طلعوا لها الجثة
23:49تعرفت علي
23:51قالت نعم هذا
23:53زوجي عبد المنعم
23:55وبدت تبكي ومنهارة وزعلانة
23:57وحالتها حالة
23:59بعد ما انتشر الخبر
24:01عن وفاة عبد المنعم
24:03حضروا اهله
24:05اخوه وجماعته
24:07وسووا لعزه
24:09وكانت فوزية
24:11حزينة وتبكي
24:13طبعا كلها تمثيل
24:15ومتوترة
24:17جدا جدا
24:19تموت وتعرف
24:21ايش الي حصل
24:23القصة
24:25والسر كلها الان
24:27عند حاتم وحاتم مختفي
24:33وهي لازم تبشي الامور
24:35المهم
24:37خلص العزة
24:39ومر سبوع سبوعين
24:41ثلاث
24:43شهر
24:45او يطلع
24:47حاتم
24:49من جديد
24:51حاتم كان متعمد
24:55انه ما يبين
24:57لكن بعد شهر
24:59راح بنفسه حق
25:01بيت
25:03فوزية
25:05والتقى فيها
25:07وصدمت قالت له انت وين
25:09انا ادور عليك
25:11فاهمني شللي صار
25:13وشلون اسلام غرق
25:15وشلون كذا
25:17قال ايبا
25:19احنا حاولنا نرمي جثة
25:21عبد المنعم لكن
25:23كانت تحتاج الى
25:25شخص يدفعها اكثر
25:27وسط السيل
25:29وهذا اللي حصل معانا انزل اسلام
25:31واسحب السيل وانا تركته
25:33ومشيت
25:35انزل راح اغرق وياه
25:37لكن انا ترى
25:39جايت في موضوع
25:41قالت
25:43اي موضوع
25:45قال اي موضوع
25:47موضوع
25:49نصيب
25:51ولد عمي
25:53قالت له شو نصيب
25:55ولد عمك
25:57قاله لا تستعبطين
25:59الحين ولد عمي ضحى
26:01بعمره علشانك
26:03وراح
26:05محد يعرفها
26:07لذلك انا جاي
26:09اخذ حق
26:11ولد عمي
26:13وانا راح اكون
26:15البديل
26:17عن اسلام
26:19قالت شو تقصد
26:21قال له يعني نتزوج
26:23قالت شنو
26:25قال له ايه نعم
26:27نتزوج
26:29ونعيش حياتنا انا وياك
26:31ونستمتع باموال
26:33ونستمتع باموال عبد المنعم
26:35مثل ما كنت
26:37تخططين
26:39مع اسلام
26:41اسلام مات مسكين ضحى بعمره علشانك
26:43انا موجود
26:45قالت له مستحيل
26:47والله
26:49لو اخرج
26:51بهالدنيا
26:53انت ما
26:55اخليك تقرب مني
26:57لو شعرها
26:59قالها كيفت
27:01ما تبيني انا
27:03معاجبت انا اقدر ابلغ عليك
27:05واكشف
27:07الجريم اللي انت ارتكبتيه
27:09في زوجت وقتلتيه
27:11وانا اسلام ساعدت وراح
27:13خذ الجثة مني يثبت
27:15انا كنت اصل لي علاقة
27:17انت واسلام
27:19وهو عشيقت وانت اللي تخلصتي من زوج
27:21وانت راح تروحين فيها
27:23اعدام والحلال هذا
27:25كله يرجع حق
27:27اقارب عبد المنعم
27:29وانت كيفت
27:31تجلسة تتفكر
27:33شلون
27:35شاسوي وراح انفضح
27:37وراح انعدم وراح
27:39اخسر كل الشي
27:41وين انحاش وين اهرب
27:43وين كذا
27:45قالت خلاص ارضى
27:47بالضيم
27:49احسن
27:51ما اخرب كل اللي
27:53سويتها
27:55قالت اسمع يا
27:57حاتم
27:59انا مستعدة وافق على الزواج
28:03لكن بشرط
28:05ما تقرب مني
28:07لو تموت
28:09تعيش معاي وتستمتع
28:11بحلال عبد المنعم
28:13تكون معاي شريك
28:15لكن لا تعتقد
28:17انك راح هتكون زوجي
28:19زوجي فقط
28:21قدام الناس
28:23قال لا ما عندي ماني
28:25اهم شي اني
28:27احصل
28:29على نصيب ولد عمي
28:31قالت لا اوكي
28:33قال لا بس انا ابي منك
28:35يعني طلب
28:37قالت لا شغل
28:39قال عطيني
28:41فلوس
28:43مبلغ
28:45وعطيني كذلك
28:47المهر
28:49اللي بكرة راح تقدم
28:51لك فيه
28:53فلوس
28:55اللي غير المهر
28:57راح اعطيهم رشوة
28:59حق امي وابوي
29:01علشان يوافقون
29:03اني اخذ وحدة ارملة
29:05يا سلام
29:07قال لا ايه نعم
29:09يعني راح تعطيني فلوس علشان اقنع اهلي
29:11اني اتزوجك
29:13ما في الله الحل
29:15لان اهلي راح يرفضون
29:17قالت انا اصلا مش موافقة
29:19وانا ما ابيك
29:21انا اريد ان ادفع لك فلوس
29:23قال لا ايه نعم
29:25لازم تساعديني اني اتزوجك
29:27كيفك ولا والله راح افضحك
29:29بل ما صارت
29:31شال مصيبة
29:33شال ورطة اللي حطيت نفسي فيها
29:35لكن ما عندها حل
29:37اخر
29:39لازم توافق ولا تروح ملح
29:41قالت اوك
29:43وتدفع لها مبلغ من المال
29:45فعلا اهو
29:47راح الامة وابوه
29:49وصار يقول لهم انا بيتزوج
29:51قالوا لا من وين
29:53قال عندي شخص راح يساعدني
29:55وهذه الاموال
29:57وصار يصرف على امه وابوه
29:59استانسوا وامبسطوا
30:01وهم بعد سفلة مثل ولدهم
30:03ووافقوا
30:05على انه يتزوج فوزية الارملة
30:07طبعا بعد ما
30:09عدت الفترة
30:11العدة طبعا
30:13وتقدم
30:15حاتم
30:17لفوزية ووافقت عليه
30:19وكان هذا المتفق
30:21عليه انه ما يقرب
30:23منها فقط يعيش معها
30:25وتقاسمون
30:27الورثة او الحلال
30:29اللي طالع لها من زوجها
30:31لكن حاتم
30:33هذا
30:35خلى فوزية
30:37تشوف
30:39انجوم
30:41الظهر
30:43خلىها
30:45تعيش مثل المجنونة
30:47بعد ما
30:49تزوجها
30:51بدأ يهينها
30:53ويضربها
30:55ويعذبها
30:57وسرق اغلب اموالها
30:59اللي قدر يحصلها منها
31:01جننها
31:03اول شهر ثاني شهر
31:05الشهر الثالث
31:07قالت انا لو اموت
31:09لو يعدموني
31:11استمر في الزواج
31:13من هالبشر هذا
31:15اللي ما شافت
31:17بحياتها واحد
31:19مثل حقارتها
31:21او فعلا اهو كان حقير لكن ايه كذلك
31:23تستاهل
31:25وفوق هذا
31:27اهو عندها
31:29التاريخ
31:31او ثواب
31:33فوزية او سرها
31:35اللي ما حد يعرف الا اهو
31:37لذا كان يستغل الموضوع
31:39ويهينها ويطلب منها فلوس
31:41ما كانت تقولها لا
31:43اهو تبي بس
31:45تفتك من شهرها
31:47لكن
31:49في الشهر الثالث
31:51قالت انا مستحيل اني استمر
31:53في الحياة
31:55بهالطريقة هذي لا يمكن
31:57انا لازم اتخلص منها
31:59اشلو وشلو الطريقة
32:01مثل ما اتخلصت
32:03من عبد المنع
32:05ما اتخلص من
32:07حاتم
32:09وتقوم
32:11في احد الايام
32:13وتروح تشتري سنة
32:15وتحطها في الاكل
32:17لحاتم مثل ما حطت
32:19لعبد المنعم
32:21وحاتم طبعا
32:23كالمعتاد
32:25كان يظرف فيها يلا اعملي غدا
32:27يلا اعملي عشا جيبيلي فلوس
32:29سوي كذا
32:31يعني مجننة مشغلها مثل
32:33العبدة عندها
32:35وكانت اسكتي
32:37ذاك الايام قالت
32:39والله لو وصل
32:41الى حبل المشنقة
32:43ماعيش مع حاتم
32:45وتحط لها سم
32:47في الاكل
32:49وانتظرتها الى ان بدا
32:51يصرخ من العلم
32:53ويستفرغ
32:55وفارق الحياة
32:57لكن اش سوت
32:59وين تودي الجثة اصلا ما تقدر
33:01حتى انها
33:03حلها
33:05كانت الحل
33:07اني ادفنها عندي في البيت
33:11انتظرت الى ان
33:13ظلمت الدنيا
33:15خلاص تأكدت ان الناس نامت
33:17قامت جابت هالشي
33:19وال
33:21الشبل احنا نسميه شبل
33:25وبدت تحفل
33:27في حوش البيت
33:29طبعا فيه سور محد يشوفها
33:31لانه حوش البيت داخلي
33:33وبدت تحفل
33:35تحفل
33:37فيه
33:39لها جار
33:43اسمه جبران
33:45جبران هذا
33:47من زمان
33:49وما هو مرتاح
33:51ليفوزية
33:53من ايام ما كانت من زوجة عبد منهم
33:55لانه كان يشوف
33:57اسلام عشيقها
33:59وهو يزورها
34:01لكن ما كان متأكد
34:03وما يبحطوا بدمته
34:05ولكن كان يشوف
34:07اسلام يدخل البيت
34:09يطلعوا
34:11وهذا ما وده يسئ الظن
34:13ولا انه يتدخل في شؤون الناس
34:15فكان يسوي نفسه كأنه ما يشوف
34:17بعدين
34:19سمع بوفاة
34:21عبد المنعم طبعا هو ما يدري
34:23ما يعرف هذا اسلام لكن
34:25كان يشوفها يعني من بعيد لبعيد
34:27وسمع بعدين بوفاة
34:29عبد المنعم
34:31وما عده
34:33على وفاة عبد المنعم
34:35اربعة شهر
34:37وتزوج منه
34:39اللي هو حاتم
34:41وهو يعرف انه هذا حاتم
34:43من اهل المنطقة والقرية
34:45نفسها لكن
34:47صاحب اخلاق سيئة
34:49يعني ايش تبي فيه
34:51يعني كل هالمعلومات
34:53كان يعرفها لكن كذلك
34:55ما يبي تدخل
34:57ما يبي يحشر نفسه
34:59في مشاكل العالم
35:01ايه هي تجبره بحركاتها انه
35:03يطلع على هالامور
35:05لانه في الليل اللي بدت
35:07تحفر
35:09الحفرة داخل بيتها في الحوش
35:11علشان تدفن
35:13حاتم
35:15كان يسمعوا صوته
35:17لانه جيران
35:19وتعرفون خصوصا اذا كان وقت
35:21الليل
35:23والناس اجواء عندهم
35:25باردة ما يشغلون تكييف
35:27يعني ما يصدر ازعاج
35:29فالصوت
35:31يسري بالليل
35:33ويسمع
35:35كأنه فيه احد
35:37يحفر او يضرب في الارض
35:39وصحيح ما يشوفها
35:41لكن يسمع يطالع البيت
35:43عرف انه الصوت يصدر
35:45من بيت فوزية
35:47لكن هاذو
35:49الشي حفرون
35:51يسمع صوت الشيول
35:53يضرب في الارض ويطلع اتراب
35:55يضرب في الارض ويطلع اتراب
35:57وهو
35:59صوته يعني مارد تنهد
36:01او كأنها تعبانة
36:03وتلهثو
36:05انزعج من صوت حتى الشيول
36:07لكن كذاك
36:09رجع
36:11قال انا اشعلي بالناس
36:13وحط راسه ونام
36:15ولا كأن سمع شي
36:17ولا لها علاقة بشي
36:21طبعا
36:23بعد
36:25ثلاث ساعات
36:27من الحفر
36:29اتعبت
36:31فوزية
36:33الى ان قدرت تحفر
36:35تقريبا متر وشوي
36:37الارض كانت صلبة
36:39واسحبت
36:41جثة حاتم
36:43ورمتها في الحفر
36:45ودفنتها
36:47مرت اول
36:49ثلاث ايام
36:53ماحد شعر بشي
36:55اليوم الرابع
36:59الجثة بدت تتعفن
37:01وتحلل وبدت
37:03الرائحة
37:05تنتشر
37:07وهذول بيوتهم متلاسقة
37:09بجانب بعض
37:11فبدوا يشمون رائحة
37:13عفن
37:15رائحة الجثة
37:17خصوصا جثة الانسان
37:19لها رائحة
37:21غريبة وقوية جدا
37:25فانتبهت
37:27فوزية
37:29على قوة الرائحة
37:31بدت كل يوم
37:33شو تسوي
37:35اترشب هالعطور
37:37وتحط بخور
37:39وترشب مواد الكيماوية
37:41مواد التنظيف
37:43حاولت حط اي رائحة
37:45حتى بدو
37:47الجيران ينتبهون
37:49ان في رائحة عفن
37:51وفي رائحة عطور
37:53في رائحة مواد
37:55كيماوية مواد يعني
37:57تنظيف قوية جدا
37:59الفلاش وغيرها هذا
38:01وبعدين لا
38:03من كثر ما حطت
38:05من هالعطور خلصت
38:07عندها والرائحة
38:09كلما صير اقوى
38:11صارت تجيب
38:13علب البلاستيك
38:15والخشب
38:17وكذا وصارت تولع النار
38:19بجانب الحفرة
38:21علشان تضيع
38:23رائحة
38:25الجثة
38:27الجيران تضايقوا
38:29ومروا على هالحال تقريب
38:31السبع
38:33ثمان تيام والجيران
38:35انصرعوا من رائحة البلاستيك
38:37والاخشاب
38:39ورائحة العفن هذا اللي طالع من الجثة
38:41ورائحة العطور
38:43ورائحة يعني صارت
38:45خليط من رواح
38:47جننتهم يابي عارفون
38:49شنو مصدر هالرائحة
38:51هذا
38:53جبران
38:55كان من اكثر
38:57المتضررين من هالرائحة
38:59او بده يراجع
39:01نفسه
39:03قال الرائحة ما طلعت الا من
39:05سمعت صوت
39:07صوت
39:09احد يحفر
39:11داخل البيت
39:13الشي ثاني
39:15حاتم وين
39:17صار لسبوع منبين
39:19انا ما شفته
39:21وبعدين هاذي
39:23ليش تحط
39:25مواد تنظيف فيه حوش
39:27حوش
39:29الحوش طلع عبارة عن تراب
39:31ليش تحط فيه عطور
39:33وليش قاعد تحرق البلاستيك
39:35الاخشابع
39:37كأنها تخفي رائحة
39:39العفن
39:41رائحة العفن هاذي شنو
39:43ليكون رائحة جثة
39:45ليكون رائحة جثة
39:47حاتم
39:49معقولة
39:51والله هالمرة هاذي
39:53مو مضبوطة
39:55ويروح يبلغ
39:57مركز الشرطة
39:59قال يباني عندي جارة
40:01وهاذي الجارة متوفية زوجها صار لها تقريبا
40:03اكثر من
40:05ثمان اشهر ومتزوجة
40:07من شاب
40:09بسيء الاخلاق اسمه حاتم
40:11وهذا معروف عندكم
40:13قالوا زين طيب
40:15قال هذا حاتم مختفي
40:17وفيه رائحة
40:19عفن تطلع من البيت
40:21اسرعتنا
40:23والشي الاغرب
40:25والادهى اني انا سمعت
40:27في منتصف الليل
40:29احد يحفر داخل البيت
40:31الشرطة بس
40:33قالهم هالمعلومات
40:35قالوا لا هاذي وافح
40:37كأنها تدفن احد
40:39قالوا والله انا ما ادري
40:41وما بيبعد اتهم احد
40:43لكن تعالوا بنفسكم
40:45وشموا الرائحة
40:47اللي بصراحة الواحد
40:49ما يقدر يعيش وياها
40:51قالوا خلاص احنا
40:53نتوجه للموقع
40:55على اساس
40:57بلاغ
40:59ان الجرام منزعجين
41:01وهناك يشوفوا انت اكد ايش القصة
41:03قالوا اوكي وطلعون
41:05اول ما وصلوا
41:07عند باب البيت
41:09وشمون فعلا
41:11الرائحة
41:13قالوا لا يبقى
41:15هاذي رائحة
41:17مستحيل
41:19انها تكون لغير جثة
41:21انسان يعني حتى
41:23الحيوانات النافقة
41:25رائحتها ما تكون بهالقوة
41:27هذه
41:29قالوا بس يطلبون العدلة الجنائية
41:31واذ النيابة ان
41:33يدخلون
41:35على
41:37البيت
41:39وفعلا دخلوا
41:41وبدوا ينبشون وهاذي تصرخ
41:43وتبكي وليش وانا
41:45مرأة وحيدة
41:47وين زوجت ليش وحيدة
41:49حاتم وين قالت ما ادري
41:51هجرني
41:53شون هجرت وليش هجرت
41:55توت متزوجة
41:57وعايشة بنعيم وخير
41:59وكذا وماشاء الله
42:01وارثة بلاوي طبعا جايبين
42:03معلومات كاملة
42:05اه وارثة بلاوي وعايشة
42:07شاهد قول ما ادري عنه
42:09قاله ماشي احنا هنا بنسأل
42:11ونعرف شنو
42:13السبب هالرائحة وليش
42:15صالك فترة
42:17وانت تولعي فيه
42:19علب البلاستيك وازعجتي العالم
42:21والرائحة القوية
42:23ومن هالكلام
42:25حاولت ان
42:27اتماري وياهم
42:29تحاول ان اتلفوا الدور
42:31لكن ماكن فايدة
42:33اهم اول ما
42:35شافهم موقع الحرق النار
42:37ولا فيه
42:39الارث كأنه معبوث فيها
42:41بدوا يحفرون رجال الامن
42:43ولا هاذا الرائحة
42:45اللي تطلع بشكل
42:47رهيب جدا
42:49هي
42:51تبين انها رائحة
42:53الجثة
42:55القوا القبض
42:57على فوزية
42:59تعال يا فوزية
43:01فوزية هاذي جثة حاتم
43:03صح
43:05زوجة حاتم اللي مختفية الان
43:07الجيران يسلوني وينا
43:09احنا نعرف شنو السبب
43:11صالك الان
43:13تقريبا ثلاثة عشر من زوجها
43:15ليش قتلتي
43:17وشون قتلتي
43:19بطت الجربة
43:21قالت انا قتلتها بالسم وكان يعذبني
43:23وكان كذا وكذا وانا خفت
43:25ومادري شنو
43:27ودفنتها في البيت
43:29ازين
43:31وبعد
43:33غير هالكلام
43:35قالت شنو يعني
43:37ويضغطون عليها منو هاذي
43:39اللي كان ايام ما كنتي
43:41من زوجة عبد المنعم يزورك
43:43في البيت
43:45لان قايل لهم جبران
43:47كنت اتابعها اول
43:49قالت ها
43:51اضغطوا عليها
43:53وهني
43:55اكشفت كل شي
43:57قالت هذا اسلام
43:59هذا اسلام عشيق
44:01اللي انا احبه قبل لا
44:03اتزوج وهاللي قنعني
44:05قنعني اتزوج
44:07عبد المنعم ونعيش بفلوسه
44:09وقررنا بعد سنتين اننا
44:11نقتله واذكرت
44:13لهم صالفة
44:15في السيل
44:17وانا شلون
44:19زلت رجل
44:23اسلام في السيل
44:25وغرق واسحبها السيل
44:27مع جثة عبد المنعم
44:29وهاذي كان باعتراف
44:31ولد عمه حاتم
44:33وحاتم استغل
44:35موت اسلام
44:37وانا عارف السر
44:39وصار يبتزني واجبرني على
44:41الزواج منه
44:43وانا قلت العيشة وياه وهاذي اللي سويتها
44:45يعني
44:47اكشفت عن مقتل
44:49ثلاثة اشخاص يخرب بيتك
44:51يا فوزي
44:53حسبي الله ونعم الوكيل
44:55فيك
44:57قالوا لهم اكن بالطويلة
45:01ويتم حالتها للمحاكمة
45:05ويحكمون عليها
45:07بالاعدام
45:09وراحت
45:11كل الاملاك
45:13حق اهل وجماعة
45:15عبد المنعم
45:17وانكشفت حقيقة
45:19الفتاة الحقيرة
45:21اللي كانت تلهث
45:23وراء الشهوة
45:25وراء
45:27العلاقة
45:29مع
45:31اسلام حتى لو
45:33كانت متزوجة
45:35بس رب العالمين سبحانه
45:37خاصة الله يكفين
45:39الشر المتزوجة
45:41بس تلعب ابذيلها
45:43رب العالمين يكشفها
45:45بسرعة
45:47يمكن يستر عليها مرة
45:49مرتين
45:51لكن
45:53دائما
45:55في كثير من القضايا
45:57خصوصا اللي تكون على ذمة رجول
45:59اول ما
46:01تبدأ تلعب ابذيلها
46:03تنكشف
46:05وتنفضح
46:07ولكن نهايتها معساوية
46:09لان المجتمع ما رايه رحمها
46:11وما يلام
46:13الزوج شو يسوي فيها
46:15ولا اهله شو يسوون فيها
46:17ولا القانون شو يتخلى عنها
46:19يعني الكل
46:21الكل راح
46:23يقف ضدها
46:25خصوصا
46:27اذا كانت متزوجة احنى
46:29مثل هذا عبد المنعم
46:31اللي ماهو بيقصروا ياها وينفقوا
46:33وكذا
46:35اصرت
46:37على علاقتها في اسلام
46:39هذا نهاية صرفتنا
46:43وفهمان الله
46:45مع السلامة

Recommended