1894 - قصة في ظلمات القلوب !! سوالف طريق

  • last month
1894 - قصة في ظلمات القلوب !! سوالف طريق

-----------------------
نحن دائماً نتطلع لدعمكم وتشجيعكم، إنضموا لمجتمع 'سوالف طريق' لتكونوا جزءًا من رحلتنا المثيرة في استكشاف القصص الواقعية حول الجريمة وعمليات التحقيق والتحريات.
https://ko-fi.com/sawaliftariq

Category

😹
Fun
Transcript
00:00السلام عليكم
00:02بقولكم قصة قصيرة
00:04لكنها تحزن شوي
00:06القصة عن مختار
00:08مختار انسان
00:10بسيط جدا
00:12يعمل على عربة
00:14فلافل وطعمية
00:16يبيع فيها بهالشوارع
00:18علشان يصرف على زوجته
00:20وعلى بناته الثنتين
00:22سارة ومنال
00:24وولده اللي اصغر واحد
00:26اللي هو شهاب
00:28زوجته كانت شوي تعبانة
00:30لكن كان
00:32يطلع المدخول من بيع الفلافل
00:34ويصرف ويعالج زوجته
00:36واموره كانت ماشية يعني
00:38وشغلته كانت شوي متعبة
00:40يعني يجلس طول الليل
00:42يحضر الاكل
00:44ويطلع من صباح الله خير بهالعربة
00:46يدفع فيها دفع
00:48الى ان يوصل احد الحارات
00:50ويبيع حق الناس ويجلس طوال
00:52النهار لحد ما
00:54تظلم الدنيا يرجع البيت
00:56واللي طلع منها التعب هذا كله
00:58يصرفه على بيته
01:00بناته يدرسون وولده الصغير يدرس
01:02وزوجته تحتاج علاج والمصاليف
01:04لكن كانت مستورة معاه
01:06يوم الايام واتوفى
01:08زوجة مختار
01:10فقرر
01:12ان يكون لهم
01:14بديل عن الام وكذلك
01:16يقوم بيدور كاب ويصرف
01:18وشلون الموضوع اصبح
01:20جدا صعب وهو انسان
01:22بوضع المادي جدا تعبان
01:24ما يقدر يجيب احد مثلا يستعجره
01:26يعني مربية ولا
01:28ولا انه اصلا يفكر
01:30انه يتزوج لا لا لا
01:32قال خلاص انا بعيش علشان اربي
01:34بناتي وولدي
01:36وحاول اني
01:38اكون ما بين
01:40الاهتمام فيهم ودراستهم وكذا
01:42ويحضرهم يوديهم للمدارس ما بين انه ياخذ
01:44العربة يروح يشتغل فيها
01:46يعني اصبحت المسؤولية عليه
01:48كبيرة جدا لكن كان
01:50متحمل ما عنده خيار ثاني
01:52اكبروا بناته
01:54وكبر الولد
01:56الصغير هذا وماشاء الله
01:58البنات
02:00يعني الله عطاهم من هالجمال
02:02وجاء اول واحد وتقدم
02:04لبنته سارة وزوجها
02:06وبعدها
02:08بنته منال تسهلت
02:10وتزوجت وعاشت في بيت زوجها
02:12وما بقى عنده في البيت
02:14الا شهاب قال بس خلاص
02:16الحين انا شهاب لازم اهتم
02:18فيه ووصله الى اعلى
02:20المراتب اخليه هو
02:22اللي يعوضني عن شقه الدنيا
02:24هذه كلها
02:26لما الولد فعلا
02:28تخرج من التنوية بمعدل عالي جدا
02:30دخل في كلية الطب
02:32لكن طب اسلام
02:34ومشاء الله شهاب
02:36متفوق وولد مؤدب
02:38وخلوق والمهم
02:40تسهلت امره في الكلية
02:42وابوه طبعا
02:44مصاريف الكلية وخصوصا كلية الطب
02:46تحتاج الى
02:48مبالغ
02:50وهذا اللي كسر ظهر مختار
02:52اضطر انه يبيع بيته
02:54ويستأجل شقه وصار يصرف من
02:56الفلوس البيت على
02:58الرسوم الدراسية
03:00ومستلزمات الولد
03:02يعني ملابس وطلعات
03:04وجياته وكذا
03:06الى ان تخرج
03:08شهاب
03:10وتعين في احد المستشفيات
03:12طبيب اسلام
03:14وكانت الامور جدا
03:16جدا يعني
03:18مشرقة
03:20بالنسبة لمختاره
03:22ما كان محتاج انه ولده
03:24يعطي شيء من الراتب
03:26لا لا قال اهم شيء انه الولد
03:28يستعد لبداية
03:30حياته جديدة
03:32يضبط وضعه المادي
03:34من خلال هالراتب وكذا
03:36فكان ما يطلب من ولده اي شيء
03:38مستمر في بيع
03:40الفلاف
03:42ويوم من الايام الولد
03:44تعرف على ممرضة
03:46اسمها غفران
03:48تعمل معها في نفس المستشفى
03:50حب البنت
03:52وكلم ابوه قال
03:54يا ابا انا بدي اتزوج
03:56هالبنت اللي انا
03:58شفتها معي في المستشفى
04:00والبنت كتير مهضومة وحلوة
04:02ولهلوبة
04:04وبالطير العال
04:06قال لا بالعكشة
04:08ياريت والله
04:10وفعلا وياخذه
04:12ويقدمون
04:14لأسرة الممرضة غفران
04:16ووافقوا
04:18وزوجوا غفران لولده
04:20اشهاب
04:22لكن كان عندها اشاب
04:24انها تبي شقة بروحها
04:26مختار ابدا ما عارف
04:28اهم شيء ولده يكون سعيد
04:30ومرتاح وانا مابي منه شيء
04:34ابيه بس يعيش حياة سعيدة
04:36فقال لولده يا ولدي
04:38استأجر شقة
04:40وانا قريب منكم
04:42يعني مش بعيد
04:44قال لا تمام
04:46استأجر شقة
04:48وسكن مع زوجته
04:50وشوي شوي سنة بعد سنة
04:52الولد كان يزوره ابوه يشوف شنو حاجياته
04:54وكده
04:56بعد كم سنة غفران هذي
04:58الممرضة زوجة اشهاب
05:00بنت شيطانة يعني عندها
05:02افكار تجارية وكده صارت تقول حق
05:04اشهاب احمد انت يعني لمتى
05:06موظف في الحكومة
05:08احنا عندنا مبلغ مجمعين من رواتبنا
05:10خلينا نفتح عيادة
05:12انت الطبيب وانا الممرضة
05:14والطاقة منجيبها وكده
05:16ونفتحها ونشتغل وكده
05:18قالها والله فكرة حلوة
05:22بدأوا في
05:24اختيار موقع العيادة
05:26وهو نفس الحارة
05:28اللي كان يسكن فيها والده
05:32وبلشت العيادة تشتغل
05:34وماشاء الله هو كذلك
05:36اشهاب طبيب شاطر
05:40ولها زباينة
05:42والناس تثق فيه
05:44وكل العمليات اللي كان يجريها لانه عنده تخصص
05:46في الاسنان هو
05:48يعني يعتبر من تخصصات نادرة
05:50علاج الفك ما الفك
05:52بالاضافة الى الاسنان تجميلية
05:54وغيرها
05:56فكانت الارباح عنده
05:58ماشاء الله تنهال
06:00عليه بشكل رهيب
06:02وبدأ يعدل
06:04والعيادة بدأت تكبر
06:06وصار لها سمعة
06:08وبدأ ينتشر اسم
06:10اشهاب
06:12في المدينة كلها
06:14لكن
06:16بدأ يضايق اشهاب
06:18من كلام الناس
06:20كل ما شاف احد
06:22يعرف اشهاب عدل
06:24يراجع في العيادة وكذا يقول له يا دكتور
06:26اشهاب
06:28انا ودي اقولك شغلة صراحة بس
06:30مستحي منك انت ماشاء الله دكتور
06:32الان مشهور وعيادة كبيرة
06:34وعندك يعني
06:36ماشاء الله خير من رب العالمين
06:38يا اخي ليش تخلي ابوك رجال كبير
06:40السن الى الان
06:42يشتغل في بيع الفلافل في العربة
06:44هذه من الشوارع وفي
06:46تحت اشعة الشمس
06:48او في البرد القارص لما يكون
06:50وقت الشتاء يعني حرام
06:52متى يرتاح
06:54فهو هني
06:56بدأ ينتبه على الموضوع
06:58لانه اكثر من شخ
07:00وهذا حس على دمه شوي
07:02ففاتح زوجته
07:04في احد الايام
07:06قالها غفان
07:08انت مش ملاحظة ان احنا
07:10يعني ناسين والدي
07:12يعني اللي تعب علي
07:14متى يرتاح متى كذا
07:16والناس صارت تتصالف وتتكلم
07:18واللي عرف ان هذا
07:20ابوي استغرب
07:22يدون وضع يانا ماشاء الله جدا ممتاز
07:24وابوي على عربة فلافل
07:26ناسم يعني قالك لا
07:28بيني وبيني صح
07:30الموضوع يفشل صح
07:32قالها لا انا ما اقصد انه
07:34يفشل بقدر ما انه
07:36موضوع
07:38بر الوالدين
07:40مولازم انا يعني اوقف مع والدي
07:42قالت لا اترك عنك
07:44هالكلام هذا الفاضي
07:46بر الوالدين وهالخرابيط
07:48الموضوع بيفشل
07:50انت اليك اسمك وانت
07:52الدكتور الشاب المعروف
07:54بيجونك زباين معروفين ومراجعين
07:56من كبار الشخصيات
07:58واذا بيعرفوا ان بيك لسه
08:00بيبيع فلافل بالشوارع
08:02يعني ما رح يحترم
08:04ايه دي
08:06لا شاب بده يفكر بطريقة
08:08ثانية صح
08:10ابوي بده يشوه سمعتي
08:12فلازم انا
08:14ابعده عن الشارع
08:16ابعده عن شغلة بيع الفلافل
08:18وراح الابو قال يا ابا
08:20بصراحة انت صاير
08:22مصدر احراجلي
08:24قال انا يا ولدي ليش
08:26قال يا ابا انا دكتور معروف
08:28وانت لا الحينك تبيع
08:30قال هذي العربة
08:32اللي ربتك واللي صرفت عليك
08:34واللي يعني صرفت على خواتك
08:36يا ولدي الحين تستعر منها
08:38قال لا يا ابا
08:40بس الان انا وضعي ممتاس
08:42خلاص اترك شغلة بيع الفلافل
08:44وارتاح وانا اصرف عليك
08:46قال جد والله يا ولدي
08:48قال ايه والله تعال عيش معاي
08:50وكل مصاريفك انا ادفحها
08:52وكل شغل المتعب
08:54قال لا اخيرا
08:56اخيرا بديت تحس فيني يا شاب
08:58والله ابوه
09:00اصلا من زمان
09:02شايل بخاطرة لكن
09:04ما يبي يطلب من ولده عنده عزة نفس
09:06يبي ولده او من نفسه
09:08يصرف عليه وهذا ترى شي طبيعي فيه
09:10كل اب وام
09:12ما يمد ايده على ولده ولا يطلب
09:14المفترض ان الولد من نفسه
09:16يعطي ويبر
09:18بدون ما يطلب امك ولا
09:20امك ولا ابوك
09:22ف
09:24قال لا يا ابابا خلص تعال عيش عندي
09:26وانا اصرف عليك
09:28وترك الشقة بدا ما تدفع لها الاجارات
09:30وكاسر ظهرك وشغل هذا متعب
09:32فعلا ترك العربة
09:34خباها في احد المخازن عندها
09:36اصدقاءه وترك
09:38الشقة وسكن في
09:40شقة ولده
09:42وياريته ما راح
09:44في بيت ولده
09:46لانه اكتشف
09:48انه دخل
09:50في الحجز
09:52في السجن
09:54لانه ولده فقط
09:56جاب ابوه وخلاه يعيش عنده
09:58في الشقة ونساه
10:00مشغول في العيادة
10:02ويطلع ويا زوجته ويروح ويرد
10:04يرجع اخر الليل يلقى ابوه نايم
10:06يصحى بكير ويطلع
10:08وابوه ولا يسأل عنه فقط
10:10يخلي ابوه يعيش عنده في البيت
10:12حتى مصروف ما كان يدفع
10:14له والاب ما يطلب
10:16قال له الاب
10:18فيه انكسار
10:20فيه غصة يعني
10:22ما هو عارف شلون يحل
10:24المشكلة هذي
10:26ما يبي يطلب
10:28فكان يحتاج الى بعض المصاريف
10:30انقطع طبعا مصدر رزقه اللي هو العرب
10:32اللي بيع فيه الفلافل
10:34ولده ما يصرف عليه ما يعطيه
10:36وهذا ما يطلب
10:38حتى حلاقة ما صار يحلاق ولا عنده يشتري حتى موس
10:40حلاقة ولا يشتري له ملابس
10:42وصار جسمه هزيل لان
10:44اللي يأكل يدوب
10:46اللي يلاقيه في المطبخ ولا في الفلاجة
10:48يعني ما كانوا يهتمون
10:50فيها ابدا وبدأت حالة
10:52الصحية تسوء والنفسية
10:54تسوء اكثر واكثر
10:56والولد ولا يدري عن شيء
11:00لذلك قرر
11:02مختار
11:04انه يرجح لشغلته
11:06في بيع الفلافل
11:08يستمر في العيش مع ولده لانه الان
11:10ما عنده شقة لكن لما يطلع
11:12ولده يروح للدوامة اوه وزوجته
11:14وينسون
11:16مختار لحد اخر ليل
11:18يقول انا استقل هالوقت ارجع ابيعه
11:20فيها العربة
11:22فكان شي يسوي
11:24يصحى
11:26يعني بكير الصبح
11:28وياخذ العربة طبعا العربة اخذها
11:30بعد ما نظفها وكذا لانه
11:32فترة طويلة تخزنت وصلحها
11:34وضبطها وطلب من
11:36احد اصدقاء اصدقاء عمره
11:38انه يأذى الله الصبح يجي عند البيت
11:40يحضر الاكل
11:42علشان يبيع للزباين
11:44وبعدين يطلع في العربة
11:46ويروح لاحد الحارات لكن بعيد
11:48عن الحارة الي يعيش فيها
11:50ابنه لانه يخاف
11:52انه يصادفه وكذلك
11:54ما يبي احد يعرفه
11:56علشان لا يروحون يقولون حق ولده
11:58او ابوك يبيع فلافل وكذا
12:00يعني اصبحت شغلته شوية فيها
12:02تعب وجهت اكثر من اول
12:04يحتاج
12:06مكان يعمل فيه يحتاج الى انه
12:08ياخذ العربة يروح فيها بعيد
12:10علشان لاحد يعرفه ويبيع خلصه
12:12ويرجع يحط العربة عن صديقه
12:14ويرجع البيت بالليل
12:16يعني يكون منهار علشان يطلع
12:18مصاريفه الخاصة
12:20استمر اول يوم ثاني يوم ثالث
12:22اسبوع اسبوعين
12:24ما كان يدري عنه ولده ولا زوجته
12:26لكن انتبهت
12:28غفران على هالموضوع هذا
12:30انه هذا وين يروح الشالب
12:32يطلع من الصبح ويجي بالليل
12:34وصارت تتشم ملابسه
12:36وهم عندهم خادم تغسل ملابس
12:38لكن هي تشم ملابس
12:40الشايب
12:42وبدت تشوف يعني انه فيها
12:44رائحة اكل الفلافل
12:46وطعمية وغيره
12:48فقالت بس الظهر هذا
12:50رجع يشتغل في بيئة الفلافل
12:52احد الايام
12:54عملت نفسها
12:56كأنها رايحة للعيادة
12:58لكنها كانت تنتظر في سيارتها
13:00بره وشافت مختار
13:02الشايب وهو طالع ويمشي شوي شوي
13:04الى ان وصل بيت صاحبه
13:06وجلس عنده تقريب الساعة يحضر الاكل
13:08بعدين طالع بالعربة وراح
13:10فيها الى المنطقة الفلانية
13:12وجلس يبيع كالمعتاد
13:14طارت الزوجها
13:18قالت يا شهاب الحق
13:20ابوك راح
13:22يوطي راسك
13:24في الارض
13:26قال ليش شصاي
13:28قالت ابوك سود وجهي هنا
13:30ورجع مرة ثانية
13:32يعمل في عربة الفلافل
13:34والناس عطالة
13:36والناس بتحكي معه
13:38ويقول لهم ان ابني دكتور
13:40وان ابني الدكتور الشهاب المعروف
13:42وهي دعياته
13:44ويتفاخر فيك
13:46والناس صارت كلها بتعرف ان ابوك
13:48يبيع فلافل
13:50او ينجن
13:52الشهاب
13:54او يطلع من العيادة وهم مثل المجنون
13:56ويروح الى المكان اللي ابوه
13:58يبيع فيه
14:00او يفصل على ابوه
14:02ويكسر العربة
14:04ويسحب ابوه وياخذه معاه في السيارة
14:06ويوديه البيت
14:08قال لا بعد ما تطلع من الباب هذا ابدا
14:10تفهم ولا لا
14:12الزوجتك قالت له في حل
14:14ابوك يعني ممكن يطلع من ورانا
14:16ويمكن يجيب لنا الفضايح
14:18لكن خليه
14:20في احد الحمامات اللي موجودة فوق
14:22عندهم مثل غرفة
14:24وحمام تخلونا للخدم
14:26وكذا يعني
14:28تخليه في هذا المكان
14:30وخليه لما نطلع
14:32يكون داخل الحمام
14:34علشان نقدر نسكر عليه الباب
14:36واذا بيقضي حاجته
14:38هو اساسا في الحمام ولما نرجع
14:40من الشغل مفتح له
14:42باب الحمام
14:44قالها اوكي فكرة حلوة
14:46لكن اخاف انه يكسر الباب
14:48انا عندي فكرة افضل
14:50ويروح الى الحداد
14:52اللي موجود عندهم في الحارة
14:54وهذا الحداد هو يعرفه اساسا
14:56وهذا كان صديق ابوه زمان
14:58راح له مرحبا
15:00كيف الحال طيب ايش حال
15:02وهذا كيسله ها شون ابوك وشون صحته
15:04قاله والله حمد الله
15:06قاله ابيك تسويلي سلسلة
15:08ونهاية السلسلة تسويلي فيها
15:10مثل القفر
15:12قاله عكشنو يعني
15:14قال عندي كلب في البيت
15:16واخاف انه الكلب يطلع
15:18او يتهجم على مرتي
15:20لانها تخاف من الكلاب
15:22او يطلع برا البيت
15:24لانها سلسلة تكون قوية لا يمكن انه يقطعها
15:26قاله ايه حاضر
15:28الحداد عطاه سلسلة وضبط له موضوع القفل
15:30وكذا وسلمه
15:32حق اشهاب
15:34ما يدري انه
15:36هالسلسلة هذي
15:38صممها علشان يربط
15:40ابوها وين
15:42داخل الحمام علشان يقدر يتحرك
15:44بدون ما يربط
15:46او فعلا ابوه
15:48انصدم لما جاء
15:50اشهاب وحط برجوله
15:52وقاله يا بابا اسمحلي انت
15:54ممكن انك كبرت في العمر
15:56وممكن انك بديت تخرف
15:58وراح تفضحنا
16:00انا بس ارجع من الدوام
16:02راح ابتحلك وتقعد معنا عادي وتعيش معنا
16:04قاله شو
16:06تحكي جد يا ابني انت
16:08انت بتربط ابوك
16:10قاله اسمحلي يا بابا انت
16:12يعني بديت
16:14يعني تصاب بالزهايمر
16:16والخرف
16:18والكذا المهم ما ارد على ابوه
16:20يبكي ويدعي يدعي
16:22الليل والنهار
16:24الى
16:26ان مرت
16:28عدة اشابية
16:30اهمال
16:32الاب هذا مصاب
16:34بعدة امراض ما يطلعه
16:36ما يوديه ما يعالجه
16:38فقط يحطوله اكل
16:40بداية النهار واكل
16:42في اخر النهار فقط
16:44كأنهم يتعاملون مع
16:46قط ولا كلب ولا
16:50وهذا الرجل كبر سن
16:52وجوده داخل الحمام في مكان
16:54فيه رطوبة والحمام سيء
16:56طبعا يعني ما تقول فيه تهوية
16:58او كذا لا وهذا مصاب
17:00بالربو ضيق التنفس
17:02يوم من الايام
17:04ويعثرون على الشايب
17:06متوافي
17:08اشهاب قال
17:10هذا يومه خلاص
17:12خلينا نبلغ
17:14السلطات الامنية
17:16ونبيلهم شو اللي صار معاه
17:18ونقولهم انه كان مريض
17:20قالت له يا اشهاب
17:22اذا جوا رجال الامن
17:24وشافوا جثة ابوك
17:26راح يكتشفون
17:28وجود اثار قيود
17:30في رجوله في اقدامه
17:32وانت عارف هالشي
17:34وراح يتهمونه
17:36باحتجازه واتسبب بموته
17:38قال ايه والله
17:40شو الطريقة
17:42قالت له احسن طريقة
17:44ان ندفنه
17:46في الحديقة
17:48في الحديقة مات البيت
17:50ولا احد يدري
17:52واذا احد كلمنا نقول رجال
17:54بدأ يخرف ويطلع من البيت وما نده وين راح
17:56وخلاص من بيسأل عن واحد
17:58عمره في اواخر السبعينات او اول ثمانينات
18:00خلاص
18:02ويقوم ويحفر في ذاك اليوم
18:04حفر اهو زوجته
18:06ويدفن ابوه
18:08ولا كأنه صار شي
18:10الولد قلبه مات خلاص
18:12لا عاطفه لا ضمير لا بطيخ
18:14وبدأ يمارس حياته
18:16بشكل طبيعي
18:18يوم الايام
18:20وتجي وحده من بناته
18:22اللي هي سارة
18:24سارة لما تزوجت عاشت
18:26في الجنوب
18:28ومنال عاش في بيروت
18:30سارة لما رجعت من الجنوب
18:32قالت بروح ازور ابوي
18:34ما تدري
18:36بس تسمع فيهم يعني
18:38تتصرعيهم تيفونات وكذا
18:40ف
18:42كل فترة فترة
18:44التواصل معهم
18:46يوم راحت شقة ابوه قال
18:48والدك تركها من زمان وساكن عند ولدة
18:50راحت
18:52لأخوها طبعا ما كان موجود
18:54والتقت في غفران زوجته
18:56قالت والله عمي
18:58صالوا فترة طويلة ما شفناه
19:00يطلع براحته يرجع براحته
19:02وصايبه شوي
19:04يعني زهايمر مرات
19:06يطلع من البيت ونبحث
19:08عنه يومين ثلاثة بنلاقيه في المنطقة الفلانية
19:10مش متذكر شي
19:12جد والله قالت نعم وصاير يفقد الذاكرة
19:14والبنت تبكي على أبوها
19:16وليش ما بلغتوني
19:18ليش ما خليتوني أجيبه عندي في البيت
19:20أنا اللي أراعيه
19:22قالت بالعكس احنا ما قصرنا معاه
19:24وأنا أصلا بطلت شغل وصرت جالسة
19:26علشان أخدم عمي لكن
19:28يوم الأيام طلع ولا عاد رجع البيت
19:32الآن وين نلقى أبوه قالت والله ماتي
19:34صارت تدور وتسأل وتدور
19:36راحت حق كل أصدقاء أبوها القدامة
19:38من بينهم منو
19:40الحداد
19:42مرحبا عمه مرحبا
19:44شفت بيه وكذا قال لا والله
19:46ليش قالت مش موجود
19:48وكان ساكن عند خيه مطالع
19:50وما رجع البيت
19:52قال لا والله يا بنتي
19:54يعني أنا بدي أقولك شغلة
19:56قالت شنو
19:58قال أنا سمعت كلام
20:00أنه أخوك
20:02شاب يتعامل معاملة سيئة
20:04مع والدك
20:06شنو الناس شايفينه يوم الأيام
20:08في الحارة الفلانية
20:10كسر له العربة
20:12اللي بيع فيها الفلافل
20:14وأخدوا غصبا عنه في السيارة
20:16وكان يعني التعامل معاه جدا سيئ
20:18وأنا ما حكيت
20:20معه صراحة
20:22ويوم الأيام
20:24جاني شهاب نفسه طلب مني
20:26أني أجيب له سلسلة
20:28وقال أنه عنده كلب في البيت
20:30وأنا استغربت يعني
20:32السلسلة كان بإمكانه يشتري أي سلسلة
20:34ليش يبي سلسلة فيها قفول
20:36وفيها
20:38ولما سألته عن أبوه
20:40قال لا أبوي طيب وما في شي
20:42وأنا عارف أنه هو يتعامل مع أبيه
20:44بطريقة سيئة
20:46الله يخليك يا بنتي انتبه على والدك
20:48دوري عليه وتأكدي
20:50إذا كان عايش حياة سعيدة مع أبنه
20:52قالت ماشي
20:54لما طلعت من عنده تذكرت
20:56قالت أنا رحت عندهم من البيت
20:58هذو ما عندهم كلب
21:00ويقول كلب شرس وكبير
21:02وعملوا سلسلة وخايف
21:04قالت هذا ما عندهم كلب البيت
21:06وبالبيت ما في إلا غفران
21:08رجعت مرة ثانية إلى بيت أخوها
21:10ضربت الباب
21:12وطلعت غفران
21:14قالت لها شو خلاص يعني أنت إلا تتبلي علينا
21:16إلا تجيب لنا المصايد
21:18قالت لا أنا بس لك سؤال
21:20أنت عندكم كلب في البيت
21:22قالت لها شنو هذا السؤال هذا
21:24قالت سؤال بس بفهم
21:26عندكم كلب في البيت
21:28قالت لا ما عندنا كلب ولا عمرنا أخدنا كلب ولا بالرب يكلاب
21:30طلعت
21:32غفران
21:34ما تدري بالكذبة اللي كذبها
21:36زوجها شهاب
21:38لما راح قال حق الحداد أبي سلسلة حق الكلب
21:40وأني عندي كلب في البيت
21:42هني بدت سارة تشك في الموضوع
21:44قالت يمكن
21:46محتجزين أبوي
21:48يمكن قيديني يمكن
21:50وتروح إلى مركز الشرطة
21:52وتكشف لهم الموضوع
21:54قالت
21:56كان يتعامل مع أبوي معاملة سيئة
21:58فأنا لسه عرفت المعلومات
22:00وفي شاهد الموضوع واستدعوا الحداد
22:02وقال الحداد نعم لكن ما كنت أنا الموجود
22:04كان موجود فلان وفلان جابوهم
22:06وقالوا إيه نعم هذا شهاب حقير
22:08مش محترم ضرب أبوه
22:10وكسر العربة
22:12فعرفوا أنه فيه تعامل سيء
22:14من قبل شهاب لأبوه
22:16أمسكوا شهاب
22:18ليش يتعامل أبوك بهالطريقة قال مش صحيح
22:20قالوا لا أوكي مش صحيح وين أبوك قال مش عارف
22:22قالوا زي من عندك في البيت
22:24قال لهم شنو يعني
22:26من عندك في البيت من اللي يعيش في البيت
22:28قال مرتي وغير مرتك
22:30قال ممكن الشغالة
22:32قالوا غير الشغالة قال لا ما فيه أحد
22:34عندك كل في البيت
22:36قال ها
22:38لا ليش
22:40قال ليش ما أخذ سلسلة من الحداد
22:42وتقولها عندي كل في البيت
22:44وهذا في الوقت اللي اختفى فيه أبوك
22:46تكلم
22:48أنت كنت مقيد أبوك ولا شي
22:50قال لا مش صحيح قالوا لنا بنفحص
22:52ونفتش البيت
22:54هذا أمر نيابي دخلوا البيت
22:56دوروا دوروا ما حصلوا شي
22:58لكن
23:00اعثروا على السلسلة
23:02اللي
23:04موجودة في الحمام
23:06العلوي اللي في السطح
23:08وكان عليها أثار بعض
23:10قشور الجلد ودم
23:12وبين أن السلسلة كان مقيد فيها
23:14إنسان مو كلب
23:16ما فيه أي أثر أصلا لوجود كلب
23:18لا شعر لا تكر منبوراز لا أي شي
23:20وكان في السلسلة هذه
23:22وموجود فيها إنسان
23:24قال له يا حبيبي كنت مقيد من وإنت
23:26ما عندك إلا أبوك ومختفي
23:28تكلم طبعا علقوه
23:30ويبطل جربة
23:32قال أبوي
23:34دافنة في الحديقة
23:36وشنو
23:38ويطلعون جثة الشعيب
23:40وقال بصراحة
23:42أنا ما قتلته
23:44هو اللي توفي يعني
23:46كان يقول يشكي من صدره
23:48ويقول أنا فيني رب وأنا كذا
23:50آه وإنت كنت مقيدة
23:52في الحمام يا حقير
23:54قال بس أنا ما توقعت
23:56وكنت يعني بعطيه أكل
23:58وهو شنو يعني
24:00كلبه عشان تقيدة وتعطيه أكل
24:02وتتركه في السطح في حمام يا حقير
24:04يا واطي والله كلهم من مرتي
24:06أو تعترف في ذي قالت لا
24:08هو اللي كان يتعامل مع أبوه
24:10يعني أنا أمرأة
24:12معقولة واحد بيسمع كلام أمرأة
24:14وبيضر أبوه لأنه هو كذاب
24:16مش صحيح كلامه ويلبس
24:20الجحش شهاب القضية
24:22وخواتر فضوا
24:24حتى أنهم يتنازلون
24:26عنه وتروح القضية للمحكمة
24:28ويحكمون عليه
24:30بالسجن المؤبد
24:32قضية حجز حرية
24:34والتسبب في
24:36وفاة إنسان
24:38بالإضافة إلى عقوق والدين
24:40الحقير يعني حتى
24:42سمعتها هذه
24:44صارت بالطين
24:46لما الناس اكتشفوا أنه هذا طبيب
24:48ويتعامل مع أبوه بهذا الشكل
24:50الغير إنساني
24:52ترى والله
24:54مصيبة
24:56لو أي شخص في هالدنيا
24:58يسيء معاملة أمه أبوه
25:00فما بالك لما يكون متعلم
25:02أو فما بالك لما يكون
25:04يعتبر
25:06من ملائكة الرحمة
25:08يعني أنه طبيب يعني
25:10لازم يكون أكثر إنسانيا
25:14ذكرني بشالفة والله
25:16مرة رايح
25:18بالليل
25:20والله سيء ممكن الساعة 12
25:22عندي ذرسي وجعني
25:24ألم ألم بذرسي شيء خيالي
25:26واروح
25:28للطوارئ طوارئ الأسنان
25:30عندنا هنا في الكويت
25:32يسمونها مستشفى الأميري
25:34الطوارئ
25:38يعني ما يخلع الذرس
25:40يعني خصوصا
25:42في الليل من بعد
25:44الساعة 12
25:46يعني مثلا يعطيك مهدية يعطيك علاجات
25:48ويقولك تراجع العيادة بكرة الصبح
25:50لأنهم
25:52طوارئ حق شكلات الحوادث
25:54وكذا اللي تحتاج إلى تدق الجراحي سريع
25:56أما واحد ذرسي يوجعني
25:58يعني عوروا وكذا
26:00يعطونا مشكل وخلاص يقول أروح
26:02وكانوا في ذاك الوقت
26:04يعني لما أنا كنت راجع
26:06لازم تروح على حسب عنوانك
26:08وانا عنواني
26:10غير مطابق
26:12لي
26:14اللي لازم يزون
26:16أو يراجعون المستشفى العميري
26:18أول كانوا متشددين في المواقع
26:20الحين الحمد لله غيروا يعني تغيروا
26:22المهم ف
26:24جيت عند
26:26العيادة واللي حاطين
26:28أمن
26:30أمن هذو سيكورتي
26:32لأنه ما كان
26:34موجود الكاتب الأمن قال لي
26:36لا أنت بطاقتك مو في
26:38المستشفى العميري قلت له حبيبي
26:40دخلني على الدكتور مالك شغل يلا
26:42أنا كنت أتألم
26:44وتعبان وما أقدر أجادله
26:46وهذا يبي يرجعني
26:48أنت حبيبي مالك شغل أنت أنت أمن
26:50ليش حاطينك أصلا في الاستقبال
26:52مالك شغل أنت دخلني على الدكتور
26:54أنا أتفاهم مع الدكتور قال لي أوكي
26:56هندهلك الدكتور طيب
26:58وعصب علي
27:00دخل عند الدكتور شقال له
27:02لأنه أنا نرفسته فقال له
27:04في واحد الظهر قليل الأدب
27:06قال هذا الظهر قليل الأدب
27:08وقال لي أنا عاوز الدكتور
27:10وقال لي أنت ليش واقف في الاستقبال
27:12وأنا كلامي صحيح
27:14لازم فيه كتبة الأمن ما الأمن
27:16عند البوابة برا شو عندها
27:18وظهر موظف منحاش ومخلي مكانها
27:20فأنا مستغل هالنقطة
27:22وأقول له أنت مالك شغل يلا روح
27:24هندهل على الدكتور
27:26هذا شيش الدكتور علي
27:28ويجيني الدكتور يا جماعة
27:30وأنا يعني لازم
27:32تعيشون الحالة
27:34اللي أنا فيها ألم
27:36فطلع الدكتور
27:38قال لي نعم
27:40قلت له بس أبي
27:42أبي أتخلى أبي
27:44أبي أعالج أبي أشلع السني هذا
27:46اللي منتفخ
27:48قال لي أنت بطاقتك وين
27:50قلت له يا ابني حلال
27:52الموضوع
27:54ما لا علاقة ترى
27:56يعني بالبطاقة
27:58خلاص يعني
28:00واحد يتألم
28:02أنت شنو علاقتك فيه عنوانة
28:04أنت دكتور
28:06أنا مهما كنت من وأنا اللي أمامك
28:08وين ساكن شنو جنسيتي
28:10شنو جنسي بالك شغل فيني
28:12أنت تشوفني أتألم وأنت دكتور أسنان
28:14عالجني وخلاص
28:16قال له
28:18شنو لا
28:20روح حق المركز التابع لعنوانك
28:22قلت له شوف غصبا عليك
28:24راح أدخل
28:26قال لي إيه
28:28بأمارة إيه
28:30صدقوني أما قال لي بأمارة إيه
28:32أنا ما فهمته
28:34بالبداية
28:36بعدين زكيت شوي
28:38يعني هو يقول لي بأمارة إيه
28:40يعني على أي أساس راح تدخل غصبا عليك
28:42هو يقصد شوي يعني
28:44هني أنا استوعبته شوي
28:46قلت على أساس الإنسانية
28:48قال شنو
28:50قلت من باب الإنسانية
28:52من باب الإنسانية غصبا عليك
28:54اتعالجني
28:56كأني استعطفته
28:58أنا بني أبيكم والله مالي
29:00أنا تعبان مريض
29:02أبي يعالجني بس
29:04وهذا يبيني أروح بمشوار لمركز ثاني
29:06خلاص الدم وصلت يبيك تعالجني
29:08فهو شنو
29:10يوم قال لي بأمارة إيه
29:12أنا بعد تعبت مالي خلق
29:14أزيد المشكلة
29:16فأحلى طريقة
29:18أو أنسب وسيلة أني أستعطفها
29:20فقلت لهم
29:22من باب الإنسانية أنت طبيب
29:24أنت مالك رحمة
29:26تشوف إنساني تألم أمامك
29:28والله العظيم
29:30أني أصبته
29:32في مقتل
29:34تغير
29:36180 درجة
29:38وحتى الأمن كان واقف جنبه
29:40يعني يحاول أن يتدخل يقول لي
29:42خلاص معليش
29:44قال لا مالك شغل خلاص
29:46قال لي تفضل
29:48ودخلني على طول
29:50للغرفة مات العلاج
29:52وبدأ يعالجني وهو محرج
29:54محرج
29:56كلام اللي أنا قلت لها
29:58فالدكتور والطبيب
30:00أنا شنري أبوصل لكم
30:02ترى الأطباء يعيش
30:04ويأكل ويشرب
30:06على الإنسانية
30:08لأن هذا يعني يعتبر هو أساس حياته
30:10هو طبيب هو معالج
30:12للبشر
30:14لازم تكون عندها الإنسانية
30:16فل لكن لما
30:18الإنسان
30:20يعني
30:22ينسلخ
30:24من
30:26من العاطفة
30:28وينسلخ من
30:30الخوف من الله
30:32وفعلا
30:34يصبح مثل
30:36الجحش
30:38شاب
30:40اللي حتى أبوه ما يرحموه
30:42الله يرزقكم بالوالدينكم
30:44ويبعد عنكم
30:46عقوق الأبناء
30:48وتعيشون في صحة
30:50وسلامة
30:52للعالمين
30:54وهذا نهاية صارفتنا
30:56وفمان الله مع السلامة

Recommended