1923 - قصة سجين هيلين !! سوالف طريق
-----------------------
نحن دائماً نتطلع لدعمكم وتشجيعكم، إنضموا لمجتمع 'سوالف طريق' لتكونوا جزءًا من رحلتنا المثيرة في استكشاف القصص الواقعية حول الجريمة وعمليات التحقيق والتحريات.
https://ko-fi.com/sawaliftariq
-----------------------
نحن دائماً نتطلع لدعمكم وتشجيعكم، إنضموا لمجتمع 'سوالف طريق' لتكونوا جزءًا من رحلتنا المثيرة في استكشاف القصص الواقعية حول الجريمة وعمليات التحقيق والتحريات.
https://ko-fi.com/sawaliftariq
Category
😹
FunTranscript
00:00السلام عليكم
00:02قبل لا أبدأ قصة الليلة
00:04اللي فيها صدمات صراحة
00:06واللي فيها
00:08تفاصيل غريبة عجيبة
00:10أبذكر لكم
00:12قضيتين حصلت يوم أمس
00:14وهذه من القضايا
00:16اللي اهتم فيها الشارع الكويتي
00:18وكذلك الشارع السعودي
00:20للأسف
00:22يوم أمس
00:24تم القاء القبض على شاب
00:26كويتي عمره تقريبا 30 سنة
00:28بتهمة
00:30جريمة قتل
00:34الجرائم تقع
00:36لكن المصيبة وين
00:38والكارثة
00:40ان هذا الشاب
00:42قتل جدتها
00:46قتلها نحرا باستكي
00:48وهرب
00:50في محافظة
00:52حوالي عندنا في الكويت
00:54وتم القاء القبض عليه بعد عدة ساعات
00:56وتبين ان هذا الشاب
00:58سبب
01:00قيامه بهالجريمة
01:02انه قتل جدته
01:04لانه يبي منها فلوس
01:06وهي كانت رافضة تعطيه
01:08علشان يروح يشتري مخدرات
01:10هالعائلة كانت تتعاني
01:12جدا من هالشاب
01:14حاولوا يعني أفراد عسرته
01:16أكثر من مرة يعالجونا
01:18وكانوا تعبانين معاه
01:20وذاك اليوم أقدم
01:22على هالجريمة هذه
01:24في قبضة
01:26السلطات الامنية
01:28صراحة شيء
01:30والله يحزن
01:32ويؤلم صراحة
01:34انك
01:36تسمع خبر ان شاب
01:38يقتل أفراد أسرته
01:40أبوه أمه جدته
01:42أخوه
01:44والسبب يكون المخدرات
01:46ودائما المخدرات ضررها
01:48على أفراد الأسرة
01:50وهذه هي المصيبة
01:52دائما المتعاطي
01:54واصحاب المخدرات
01:56دائما ضررهم على أقاربهم
01:58يضر نفسه
02:00وصحته ويضيع
02:02فلوسه ووقته
02:04وبالنهاية يرتكب
02:06هالجريمة في أفراد أسرته
02:08فدائما إذا عندك
02:10أحد من أقاربك
02:12لا سمح الله
02:14وعنده
02:16هالبلاء
02:18تعاطي المخدرات
02:20وتحاول فيه أكثر من مرة
02:22وتشوفه أنه ينتصح
02:24ويسمع الكلام
02:26ويبدأ يعني يحاول
02:28يعالج من نفسه
02:30لكن إذا ظهرت عليه
02:32بعض السلوكيات
02:34العنيفة على أفراد أسرته
02:36طبعا الفكرة دائما أصحاب المخدرات
02:38عنيف فقط مع أفراد أسرته
02:40يطلع بره يكون جبان
02:42فإذا وصل هالمرحلة وتشوفه عنيف
02:44يضرب يعتدي
02:46يسرق خلاص
02:48عندنا ما في أمل لعلاجه
02:50اتجه على طول بإبلاغ
02:52السلطات الأمنية
02:54ترى لما تبلغ عنه ما رح يحاكمونه
02:56في تهمة المخدرات
02:58لا رح يتم التحفظ
03:00عليه ومعالجته
03:02طبعا إذا كان البلاغ
03:04من أفراد أسرته
03:06يتم التعامل معه بطريقة ثانية
03:08أنه يتم يعني علاجه
03:10ومتابعته وكذا أفضل ما يمسكونه
03:12بالشارع ويحجزونه
03:14يعني بقضية
03:16يأخذ لكم سنة ويضيع حياته
03:18ويدمر أكثر بالسجون
03:20ويتعرف على ناس أهل بلاوي
03:22أما القضية الثانية
03:24قضية رجل لأعمال
03:26السعودي الله يرحمه
03:28رجل معروف
03:30بالأفعال الخير
03:32ويفدم دائما
03:34المساعدات
03:36رجل رب العالمين منعم عليه اسمه عبد الله
03:38الحربي
03:40الله يرحمه
03:42هذا الرجل عنده فيلا
03:44في طاهرة في مصر
03:46وطبعا عنده هناك
03:48حارس أمن على الفلا
03:50لما يسافر من السعودية
03:52لمصر يأخذ يعني إجازة نقاها
03:54وراحه وكذا
03:56هذا الحارس كان
03:58هذا رجل لأعمال عبد الله الحربي
04:00يعطف عليه كثيرا
04:02مرات يجيب له هدية تليفون
04:04مرات يعطيه رواتب
04:06يعني دبل
04:08علشان يساعد أسرته
04:10مرات يتكفل بعلاج
04:12بعض أفراد أسرة هذا الحارس
04:14حارس مصري طبعا
04:16وهذا مو تعميم طبعا على المصريين
04:18لا والله فيهم ناس قد عنهم محترمين
04:20لكن كل المجتمع فيه شواث
04:22وكان هذا التاجر ما يقصر
04:24بهالحارس
04:26للأسف
04:28أقدم هذا الحارس
04:30على قتل
04:32التاجر عبد الله الحربي
04:34في داخل
04:36ذلته والرجل كان نايم
04:38وكان يعني
04:40في مأمن
04:42في بيته
04:44الموضوع أو الجريمة كانت
04:46عبارة عن غدر
04:48ما تعرف بالغيلة
04:50طبعا أقدم
04:52على قتله ليش طمعا
04:54في السرقة
04:56سرق منه كل ممتلكاته
04:58منها ساعات غالية الثمن
05:00ومبالغ نقدية وموبايل
05:02وغيرها
05:04شلون توصلوا
05:06إلى معرفة
05:08هذا القاتل
05:10طبعا أفراد أسرة عبد الله الحربي
05:12الله يرحمه
05:14بعد ما افتقدوه عدة أيام
05:16ما يتواصل مع أسرته
05:18اتصلوا في الخارجية السعودية
05:20الخارجية السعودية كلمت خارجية المصرية
05:22تواصلوا مع السلطات الأمنية
05:24في القاهرة راحوا إلى فيليته
05:26يضربون الباب أكثر من مرة
05:28بعدين بدوا
05:30يبحثون عن المشتبهين
05:32يدورون وكذا
05:34تفاجأوا أنه فيه سحوبات مالية
05:36من بطاقة الصراف الآلي
05:38تمت خلال
05:40الأيام اللي كانوا
05:42يحاولون يدخلون فيليته
05:44فعرفوا أنه فيه أحد
05:46يستخدم بطاقة الصراف الآلي
05:48للضحية
05:50طلعوا صورة من خلال
05:52مكينات السحب الآلي
05:54وقال له هذه صورة
05:56رجل يوم حاولوا
05:58طلعوا الصورة
06:00وخلوا أكثر من شخص
06:02من حراس الفيلة المجاورة
06:04أصلا حارس
06:06فيلة
06:08التاجر أو رجل العمال
06:10عبدالله الحربي
06:12ألقوا القفض عليه واعترف
06:14بجميع التفاصيل
06:16للأسف الرجل كان جدا كريم
06:18مع هذا الحارس
06:20لكن طمع بني آدم
06:22مصيبة والواحد لازم يحذر
06:24خاصة إذا كنت في بلد ماهي بلدك
06:26لا تكونوا بروحك
06:28لا تأمن زيادة
06:30أنا ما أقصد مصر أقصد أي دولة في العالم
06:32يعني خلي قريب من أفراد أسرتك
06:34ومن جماعتك خاصة إذا كنت
06:36رجل عمال وتملك وكذا
06:38لازم تخاف على نفسك شوي
06:40الله يرحمه ويغفره
06:42أما قصة الليلة
06:44القصة العجيبة اللي وعدتكم فيها
06:46احصلت عام
06:481985
06:50ميلادي في
06:52محافظة السماوة
06:54العراقية
06:56ومثل ما أنتم عارفين في عام
06:5885 كانت شغالة الحرب
07:00العراقية الإيرانية
07:02في
07:04رجل
07:06اسمه جبار
07:08أو يسمونه الحجي جبار
07:10الحجي جبار عمره
07:12في أول الستينات
07:14وعنده
07:16أخوه
07:18أكبر منه
07:20طبعا أخوه ذاك متزوج وعنده
07:22عيال وعنده أحفاد وكذا
07:24لكن جبار وأخوه
07:26ما يكلمون بعض
07:28مرتين من عمر يعني من سنين
07:30ومن قطع العلاقة بينهم
07:32وكذلك عنده
07:34أختين
07:36واحدة ساكنة في محافظة بعيدة عنا
07:38وواحدة ساكنة معاه في
07:40نفس المحافظة محافظة
07:42السماوة
07:44هذه اسمها أم محمد
07:46أو هما يسمونها
07:48أم حمودي
07:50أم حمودي هذه
07:52زوجها
07:54شهيد في الحرب
07:56العراقية الإيرانية
07:58وأكبر عيالها
08:00حمودي هذا عمره تقريبا
08:0215 سنة
08:04وأصغر منه عندها ثلاث بنات
08:06عمارهم ما بين
08:0810 سنوات إلى 6 سنوات
08:10فكان
08:12الحجي جبار
08:14ما عنده أحد في هالدنيا يتواصل
08:16معاه إلا أخته أو حمودي
08:18وخصوصا بعد
08:20ما توفى زوجها
08:22وصارت يعني أم يتامة
08:24والدنيا شوية ضيقة معاه
08:26وكذا كان يساعدها
08:28أو هم أصلا من زمان كان يتواصل لهم
08:30وكان يعني دائما
08:32علاقته طيبة جدا مع أخته
08:34لكن زاد
08:36في زيارته واهتمامه
08:38في أم حمودي بعد وفاة زوجها
08:40صارت مرأة أرملو تحتاج إلى
08:42المساعدة فكان يصرف
08:44عليها وعلى عيالها
08:46وخصوصا
08:48أن الحج
08:50جبار
08:52لا هو متزوج ولا عنده عيال
08:54وعايشه بروحه
08:56لأنه كان متزوج أول
08:58وتوفت زوجته
09:00وكان يحبها جدا
09:02وسبت وفاتها يعني
09:04وصيب بحزن
09:06وكآبة
09:08وقرر أنه ما يتزوج
09:10بعدها وراح فيه العمر
09:12لأنه وصل عمره للستينات
09:14فانشغل
09:16طوال حياته
09:18وشبابه
09:20وكامل صحته
09:22انشغل فيه التجارة
09:24عنده بيت
09:26والبيت هذا كبير جدا
09:28وهو يعتبر
09:30كأنه عمارة تجارية
09:32لكن
09:34من دورين فقط
09:36لأنه على الشارع على طريق عام
09:38وهذا البيت
09:40فيه حوش
09:42فالحوش هذا كان الحج جبار
09:44يربي فيه الأغنام
09:46ويبيعه فقط
09:48وعنده خبره في تربية الأغنام
09:50ويبيع الأغنام هذي
09:52وبعدين تطور شوي شوي
09:54صار يبيع الأغنام
09:56كذبايح
09:58يعني مثلا أنت تجي تطلب
10:00تقول أنا أبيض يبيحها
10:02يقول لك اختار شنو اللي يتبين من الأغنام اللي عندي
10:04تقول له هذي أخذها
10:06وهو اللي يقصبها
10:08يقطعها ويقصبها ويضبطها ويعطيك كيابة كياس
10:10علشان تروح عندك
10:12وبعدين تطبخها
10:14تطور وياه الأمر
10:16طبخ بناله مطبخ
10:18لطبخ الذبايح
10:20يعني مو مطعم
10:22طبخ فقط للمناسبات
10:24واحد مثلا عنده عزة
10:26فاتحة عنده حفل زفاف
10:28عنده خطوبة عنده كتب كتاب
10:30ويحتاج إلى ذبايح
10:32طبخ ذبايح
10:34فهذه الشغلة منه
10:36الحج جبار
10:38عنده هالأغنام يقصبهم لك
10:40ويقطعهم
10:42على حسب الطلب طبعا
10:44ويطبخهم لك ويجيب لك هالذبايح
10:46في هالصواني
10:48حق المناسبة
10:50ما يستقبل زباين مو مطعم لا فقط مطبخ
10:52مطبخ كبير
10:54وقام يوظف عند الناس
10:56يعني مثل شيف للطبخ
10:58عمال توصيل
11:00واللي عنده يربي مثل الأغنام
11:02ومشاء الله مشت معاه هالتجارة
11:04وخصوصا
11:06أن الحج جبار إنسان أمين جدا
11:08والناس تعرفه
11:10أنه يراعي الله
11:12في الذبايح
11:14في مأكلها ومشربها
11:16في ذبحها
11:18ما يغش الطبخ نظيف
11:20يسمي
11:22شغلة يعني كلها أمانة
11:24وأسعارها في متناول الجميع
11:26لذلك الناس صارت كلها
11:28تهتم بأنها ما تشتريها
11:30أو ما تروح حق أحد
11:32يعني يتكفل
11:34في ذبايحة
11:36وعشة الحفل إلا الحج جبار
11:38لذلك ظهر عنده
11:40هذا المشروع هذا
11:42وهو ذكي وحريص
11:44وإيجابل
11:46المهم راحت الأيام وجدت الأيام
11:50أختها أم حمودي هذه
11:52المسكينة
11:54تعبت
11:56في تربية عيالها
11:58بعد وفاة زوجها
12:00والراتب
12:02اللي هو راتب الشهيد
12:04اللي يعطونها ما كان يكفي
12:06بصريث وولدها الكبير
12:08عمره 15 سنة
12:10يعني حتى أنه لو بيروح يشتغل برا
12:12كم بيطلع يعني
12:14كم بيعطونه راتب
12:16ما راح يسوي شي
12:18ففي أحد المرات
12:20كان زائرها الحج جبار
12:22وهي تشكيلة
12:24تقول لها احنا تعبناك
12:26وتصرف علينا وسامحني يا أخوي
12:28وانت مملزوم لكن كثر الله خيرك
12:30قالها لا والله أبيت
12:32بالعكس يا أختي
12:34وعلى فكرة أنا جايت اليوم
12:36قلت له شو
12:38قالها ولدك حمودي هذا
12:40خليه يجي يشتغل عندي
12:42وأنا بعلمه
12:44واهتم فيه وخليه يدير
12:46المشروع كله
12:48يعني أخليه هو الرجل الثاني في المشروع
12:50وأنا حرص
12:52عليه صحيح أنه عمره صغير في العمر لكن
12:54أنا صاحب الملك يعني
12:56وأعطيه راتب محترم جدا
12:58يعني أنا كذا طريقة
13:00أنا أصلاً بالنهاية راح أصرف عليكم
13:02ليش ما أخلي حمودي
13:04حمودي بذراعه
13:06وهو يشتغل وهو يجيب لكم المصاريف
13:08قالت للزاك الله خير
13:10أبد
13:12هذا حسبة ولدك وما عندنا
13:14أي مانع
13:16أخذوا يا حمودي
13:18قاله شوف
13:20من اليوم طالع
13:22أنت اللي راح تدير هالمشروع هذا كله
13:24صحيح أنه عندي عمال وعندي طباخين
13:26وعندي رعيان غنم
13:28وعندي يوصلون طلبات
13:30وأنت صغير في العمر لكن
13:32وعندك تكتسب الخبرة
13:34وتصير أنت اللي تدير هالمشروع هذا بالكامل
13:36وتحت إشرافي
13:38وراح أعطيك راتب وهالراتب هذا تصرف
13:40على أمك وخواتك
13:42قال إن شاء الله وزاك الله خير يا خالي
13:44أو قال اسمعي يا حمودي
13:46ترى لك فقط يوم واحد
13:48بالأسبوع إجازة
13:50تنزل فيها تروح عند أمك
13:52وأخوانك
13:54وطول الأسبوع تنام
13:56في هالبيت هذا في المشروع
13:58دير بالك على الغنام دير بالك على الطلبات
14:00على الزباين
14:02على اللي يوصلون طلب
14:04على كذا كان إن شاء الله
14:06مالكم بالطويلة
14:08فعلا حمودي بدأ يشتغل
14:10ويكسب هالخبرة
14:12ويتعامل مع الزباين
14:14وماخذ من طبايع
14:16خالة أمين وصادق
14:18والكلمة
14:20يلتزم فيها
14:22وخالة كان مبسوط منه
14:24ويعطيه راتب كل نهاية أسبوع
14:26علشان ينزل
14:28ويقعد عند أمه وخواته
14:30يصرف عليهم من هالفلوس هذي
14:34مرت الأشهر وأثبت حمودي هذا
14:36يعني
14:38أثبت
14:40وجوده في هالمشروع وصار
14:42حتى العمال يسمعون كلمته
14:44الولد طلع جيد
14:48شهر شهرين ثلاث
14:50صار المعلم
14:52حمودي
14:54والكل يحسب له ألف حساب
14:56وذكي
14:58وصارت المبيعات تزيد
15:00والأغنام تزيد
15:02والطلبات تزيد
15:04وحتى اللي يوصلون الطلبات
15:06وصارت تزيد
15:08وماشاء الله كل ماله ويزدهر المشروع
15:10أكثر وأكثر
15:12ويوم من الأيام
15:14وتجي بنت
15:16للمطبخ
15:18السلام عليكم
15:20هالبنت هاذي
15:22شنو
15:24ابنية بيضة
15:26على حمار وشعر أشقر
15:28وعيون خضر
15:30اسمها هيلين
15:32ابنية كردية لكن عايشة في السماوة
15:34أرملة زوجها متوفي
15:36في حرب
15:38الإيرانية العراقية
15:40وعايشة مع والدتها
15:42المهم هاذي هيلين دخلت المطعم
15:44السلام عليكم
15:46وجاءها واحد من العاملين في
15:48المطبخ
15:50تفضل اختي قالت
15:52نطلب عشاء وكذا
15:54قال لا احنا
15:56مو مطعم احنا فقط للمناسبات
15:58ما عندنا طلبات حق الأفراد
16:00قال لا احنا بس حق العزاين
16:02الله يخليك
16:04وانا ساكنة قريب منكم هنا
16:06وما اقدر اروح مشوار بعيد للمطاعم
16:08ولا اعرف المطاعم هنا
16:10قال والله شسوي لك اختي
16:12بعد احنا شغالين مطبخ
16:14ما عندنا طلبات
16:16سمعها منو
16:18حمودية هاذا
16:20يوم
16:22قال طالع
16:24هالمرة اللي تشنع القلب
16:26صغير
16:28ابي يدخل الست عشر سنة
16:30ويروح لها تفضلي
16:32قالت لا بس خلاص
16:34قال لي ما عندكم طلبات
16:36وانا ما اقدر اروح
16:38قال انت شنو تبين
16:40قالت كنت ابي عشاء حقي انا ووالدتي
16:42انا عايشة وياها
16:44واحنا ساكنين هنا قريب منكم
16:46ما عندنا لا وسيلة نقل
16:48عندنا احد يجيب لنا عشاء
16:50قال افا عليك
16:52نادل الشيف
16:54قال من هالعزايم اللي عندنا
16:56فيه شي قالي نعم فيه
16:58قال اغرف لها
17:00اغرف لها وعطها جدر
17:02قدر قدر تعرفون القدر
17:04عطها قدر عيش ولحم
17:06والصوص
17:08اللي هو المرق
17:10واللواثب كلها هاذي على احسابنا
17:12قالت لا الله يخليك
17:14قال احنا ما نبيع حق اللواثب احنا فقط عزايم
17:16فقط دبايح ويبقى عندنا مرات
17:18يبقى عندنا جدر كامل يعني
17:20فبالعافية واي شي تبينا
17:22وانت دام جارتنا هنا اي شي تبينا
17:24ترى احنا بخدمتك
17:26وعلى احسابنا هاذي
17:28حق الجيرة اللي بيننا
17:30مشكور يعطيك العافية
17:32اخذت العشاء وراحت
17:36وجلس
17:38حمودي يفكر فيها
17:40هالبنت فعلا فيها جمال
17:42خلاب
17:44اول مرة يشوف واحدة بهالجمال
17:48والاكراد انتم معرفين
17:50فيهم جمال
17:52ما هو طبيعي
17:54وتجي اليوم الثاني
17:56جات مع الغداء
17:58السلام عليكم
18:00هلا تفضلي
18:02قالت ممكن اخذ رقم المطبخ
18:04رقم التري فول
18:06اللي تستقبلون فيه طلبات العزايم
18:08قال ايه حاضر
18:10قالت
18:12انا اتصل على اي شي
18:14اذا ممكن احتاجنا شي
18:16لانها مسافة بعيدة من بيتي الى هنا
18:18وانا اتعب وانا مرى
18:20وبروحي وما اقدر اجي
18:22واخاف اطلع مرات
18:24لا ظلمة الدنيا
18:26وانتم ان شاء الله ما تقصرون
18:28اتصل عليكم لو ترسللي احد
18:30مثلا يجيبلي الاكل
18:32قال الف عليك من عيوني
18:34هاذا رقم المطبخ التصلي
18:36وانا اللي ارد على رقم
18:38بالليل وتتصل
18:40مرحبا انت حمودي صاحب المطعم
18:42قالها اينا
18:44طبعا اهو عرف على نفسه قال انا صاحب المطعم
18:46قالت لما شاء الله صغير في العمر
18:48شلون صاحب المطعم
18:50قال لا المطعم مطعم خالي
18:52او هذا المطبخ والبناية كلها والاغنام
18:54لان فيه حوش اغنام حتى لما تجي
18:56مشوف حوش الاغنام وبعدين المطبخ
18:58والمطبخ كأنه صالة لكن فيه
19:00الجدور والطبخ
19:02واكيد انتم معارفين نوعية المطبخ هاذي
19:04قالت يعني هذا ملك لك
19:06قال لا لا خالي وانا
19:08وخالي موجود كذلك امري
19:10انت تدللي لي شنو تبين
19:12قالت والله الحجي
19:14يعني مشتهي عني عيش ولحم
19:16قال افعليك من عيوني
19:18انا بجيب لك الطلب بنفسي
19:20قالت حياك
19:22وفعلا وياخذ العنوان وياخذ
19:24لها جدر عيش ولحم وكذا
19:26وقال لهم انا بروح
19:28بوصل هالطلب
19:30العمال شافوه
19:32والعمال كبار بالعمر وفيه منهم
19:34يعني اهل خبره ويفهمون
19:36ويقدرون حمودي هاذي شباب
19:38صغير
19:40وحسوا بهالبنت
19:42اللي امس جيت واليوم بعدها طلبت
19:44وهاذي بنفسي بيروح يوصل
19:46لها فامسكه
19:48واحد من هالعمال قاله
19:50يا حمودي حبيبي
19:52ترى خالك مايرضى
19:54نوصل طلبات حق اشخاص
19:56وبعدين
19:58در بالك من هالنسوان و
20:00يحاول يحذره يفهمه بطريقة يعني
20:02قال لا لا مالك شغلة مالك شغلة
20:04ويمشي
20:06قالك كيفك
20:08ويروح حمودي الى بيت هيلين
20:10يضرب الباب وتطلع
20:12ولا هي بكامل زينتها
20:14قالت لا حياك تفضل
20:16قال لا لا العفو انا ما اقدر
20:18يعني زوجك
20:20ولا اهل قالت لا انا
20:22ارملة وما عندي الحجية
20:24بس ولا عندي عيال ولا عندي
20:26احد تعال تفضل تفضل
20:28يعني عادي مافي مشكلة
20:30قالت لا لا ابدا مافي مشكلة
20:32قالت لها مره كبيرة بالعمر وما عندها مانح
20:34على الظهر او يدخل حمودي
20:36قالت لا
20:38الا تتعشى معي قال لا لا
20:40الله يخليك ومستحيل ولد
20:42طبعا هيلين هذه عمرها 22 سنة
20:4421 سنة بنت
20:46عندها خمرة بالحياة كانت
20:48يعني متزوجة وترمرت
20:50وهذا شباب صغير
20:5216 سنة لكن مطيور
20:54وتروح فعلا وتحطها
20:56الاكل في الصينية
20:58وتجيبها وتقولها تعال تعشى ويتعشى
21:00هذيك الليلة
21:02والحجية قاعدة بغرفتها بروحها
21:04ودت لها اكل
21:06وصارت تتحدث فيها حمودي ومشكور
21:08وانت رجال وما شفت مثل
21:10كل من هالحجية هذا وشوي
21:12شوي شوي وصوال
21:14وضحك ولمسات وغمزات
21:16ويحصل المحظور
21:18حمودي طلع
21:20من عند هيلين
21:22انسان ثاني
21:24راح
21:26المطبخ
21:28رجع هناك
21:30وهو سرحان
21:32شللي صار
21:34شلون طلعت فجأة في حياتي
21:36هذي
21:38معقولة حس انه
21:40خلاص يعني هذي
21:42الحب اللي كنت انتظره
21:46صار يفكر
21:48ما هو عارف مو مركز
21:50اللي شافه يعني
21:52شلون كل شي صار بسرحة
21:54يوم وصل المطبخ ولا خالة انتظرها
21:56قال انت وين
21:58قال ها
22:00قال وين كنت شون هذي الشغل
22:02وعندنا طلبات والعمال حايسين
22:04وانت وين ريحت
22:06وانت مااخد جدر اكل حق منو
22:08قال لا خالي في
22:10اهني
22:12اجوز محتاجة وكذا وديت لها
22:14وامر خالي في شي
22:16قال ايه عندنا شغل زاكر الله خير
22:18وديت حق مرة كبيرة السن
22:20مافي مشكلة بس مايصير تترك الشغل
22:22عندنا طلبات انت ماتدري عندنا العزومة
22:24الفلانية والعزومة الفلانية والناس ناطرينه
22:26وانت هاد الشغل وانا ما اعتمد عليك
22:28لا لا خالي شلون شلون
22:30خاف بعد انه خالي يكتشف الموضوع
22:32والعمال ما قالوا
22:34قالوا راح وده جدر مدوين
22:36بس ما يعني وضحه
22:38وراح
22:40عدت
22:42السالفة هذي على خير وانتهى الموضوع
22:44واليوم الثاني
22:46وتتصل على حمودي
22:48قالت لها تعش عندي الليلة
22:50قالها تعشه
22:52وينتظر بس متى يروح خالة
22:54لكن هالمرة صار ياخذ
22:56الاكل بدون حتى العمال
22:58مايحسون عليه ويروح عند
23:00هيلين يقعد عندها
23:02ويحصل لي حصل ويرجع بسرعة
23:04عشان خالة مايرجع
23:06للشغل قبلها ويكتشف الموضوع
23:08وصار كل يوم
23:10على هالحال
23:12تعلق اخر
23:14تعليقة فيها البنت
23:16صار يفكر فيها الليل والنهار
23:18حمودي صار يقصر
23:20في والدها
23:22ماقام يروح
23:24يجي يوم الاجازة ماقام يروح
23:26ماينزل عند امه
23:28ينزل عند منو
23:30عند هيلين
23:32او يرجع للشغل
23:34واسبوع
23:36اسبوعين ثلاث اربع
23:38كل شهر
23:40شهرين ينزل عند امه يوم واحد
23:42ولا يجلس عندها الساعة
23:44ساعة ونص
23:46ويطلع من عنده يروح عند هيلين
23:48ومن عند هيلين
23:50يرجع وين للشغل
23:52كل هذا علشان خالة لا يكتشف الموضوع
23:54بعدين
23:56حتى الرواتب
23:58اللي صار يعطيه خالة
24:00وخالة كان يعطيه وزيادة
24:02علشان يبيه يصرف على امه وخواته
24:04كان يعطي جزء
24:06لوالدته وجزء
24:08هدايا
24:10ومصاريف حق هيلين وامها
24:12هيلين هذه قلوبة حياتها
24:14خلاص
24:16تعلق فيها وما يبيها تضايق منه
24:18ويبيها يعني تحبه اكثر
24:20واكثر
24:22بعد عدة اشهر
24:24هيلين قالت لي
24:26يا حمودي حبيبي
24:28انا محتاجة فلوس
24:30قالها
24:32انا ترى راتبي
24:34يعني ياده يكفي
24:36مصاريف حق والدتي
24:38واني اشتري لك
24:40يعني اي شيء هدية وكذا
24:42قلت لها ترى راتبي ضعيف
24:44قلت لها شنو
24:46انا الحين اعتبرتك يعني
24:48كأنك زوجي
24:50المفروض انك اللي تصرف علي وداش طالع عندي
24:52اذا انت مكفوم ورجال
24:54خلاص يعني
24:56روح شوف حياتك مع واحدة ثانية
24:58قال لا لا الله يخليك
25:00ايش تبين
25:02قالت ابي مصروف
25:04قام يسرق من
25:06مدخول المطبخ
25:08ويحطي هيلين
25:10شهر شهرين
25:12ثلاث
25:14الخال بدأ ينتبه
25:16يعني
25:18الخال يعرف انه عنده اغنام
25:20ويعرف عددها
25:22ويعرف عدد الطلبات
25:24واغنام تنذبح وتنطبخ
25:26وكذا
25:28زين ليش الفوز تنقص
25:30زباين واردارات كثيرة
25:32ليش
25:34المدخول صار كل ماله وينزل
25:36يوم من الايام
25:38كان زعلان ويمسك جميع
25:40اللي يشتغلون عنده
25:42ومن بينهم والدختة
25:44قال شوفوا
25:46اذا ما تكشفوه للحين
25:48منو
25:50اللي يسرق من
25:52مدخول الشغل
25:54وانا راح اسامحه اذا اعترف
25:56لكن اذا ما يعترف
25:58واكتشفه ترى
26:00ما راح يفكه مني احد
26:02راح افصله من الشغل وراح
26:04اشتكي عليه عند الشرطة
26:06او انه يعترف واسامحه
26:08ورده الشغل لكن
26:10انه يتوب وما يرجع مرة ثانية لهال
26:12هالطريقة هذي
26:14اسكتوا قالوا والله يسامحك يا حج
26:16جبار يعني احنا سنين
26:18نشتغل عندك معقولة
26:20تخوم فينا قال انا مالي شغل
26:22في احد
26:24قاعد يسرق
26:26من مدخول الشغل
26:28ومبالغ
26:30كبيرة
26:32لكن انا ابيه
26:34يعترف
26:36اول وثانية راح اكتشفه
26:38فيعترف احسنله
26:40ماحد تكلم
26:42توجه بالسؤال الى حمودي
26:44قال له يا حمودي
26:46انت لك علاقة في الموضوع قبل
26:48اعبتلي او اني
26:50اشتبه باحد وحطها براسي
26:52انت لك علاقة
26:54قال لي يا خالي انت اصلا فضلك علي
26:56وعلى امي وعلى خواتي انا لو ابي شي اطلب منك
26:58بدون ما اسرق صح ولا لا
27:00سكت قال ايه صح
27:02انا لا اسرق
27:04قال لا مستحيل
27:06ولد اختي هذا انا حسبت ولدي
27:08انا مربي هذا
27:10وبعدين انا فعلا لو يبي انا اعطيه
27:12قال اكيد واحد من العمال
27:14حاول فيهم حاول فيهم ماكو فايدة
27:16قال مافي مشكلة
27:18كل واحد يروح شغله
27:20من بعد هالسالفة صار الحج جبار
27:22دقيق جدا في الحسابات
27:24يعني مايطلع خروف ولا
27:26اي اوردر او اي صحن
27:28او اي الا يمر عليه
27:30وصار
27:32يجلس في الدوام 24 ساعة
27:34وهو يحاسب وهو
27:36اللي ياخذ الفلوس وياخذ اول بول
27:38يروح يخبي عنده في البيت
27:40قال ماينفع معهم الا الحزم
27:42شهر
27:44شهرين
27:46صك على
27:48حمودي حمودي صار مايقدر
27:50لا يسرق ولا يقدر
27:52يتصرف ولا قادر
27:54يعني يعطي هيلين
27:56فصار يعطيها راتبة كلها
27:58وصار ما يعطي
28:00والدتا وخواتا اي شي
28:02كل ما يزورهم
28:04شهر يعني كل شهر مرة
28:06يقول حق والدتا يما
28:08يعني الشغل تعبان
28:10وصاير ممضبط والله يخليك
28:12لا تقولين حق خالي لانه
28:14ظروفه تعبانة واخاف انه
28:16يعني يزعل يقول هذا رايح يصالف
28:18عليه ترى الوضع تعبانة يما
28:20وحتى راتب ما يعطيني
28:22هو طبعا يعطيه
28:24بس الراتب وين يروح عند هيلين
28:26قالت لا يولدي
28:28خالك والله ما قصر
28:30والله يعينه وان شاء الله انه تحسن ظروفه
28:32قال ان شاء الله
28:34طبعا اهو
28:36يوميا بالليل بدل ما
28:38ينام مع العمال يروح
28:40يزرق لساعة ساعتين عند هيلين
28:42ويوم الاجازة ينام عندها
28:44ومشت معاه
28:46شهرين ثلاث اربع
28:52هيلين
28:54طبعا تدري بكل
28:56اللي قاعد يحصل
28:58ظروف العمل يعني وقصة الخال
29:00انه صار يشد
29:02على العمال وعلى الفلوس
29:04ومدخول وكذا وانه
29:06ماهو قادر يسرق حمودي منه
29:08وهذي تبي
29:10تصرف تبي تلعب تبي
29:12قالت له حمودي شوف
29:14انت
29:16يعني
29:18شنو تعتقد انه
29:20نهاية العلاقة اللي بيننا
29:22قال شنو
29:24انت كل شي بالنسبة لي انت قلبي
29:26انت حياتي انت عمري
29:28قالت له خلاص تزوجني
29:30قال ها ايه ما عندي مانع
29:32بس قالت لي انا ما اتزوج واحد
29:34شغال عامل في مطبخ
29:36ولا ويملك خالة بعد
29:38قال يعني شسوي
29:40قالت لا انت اصلا
29:42لو تزوجني يمكن تخليني امو جوع
29:44انت تصرف على امك
29:46وخواتك وانت شغال
29:48اجير عند خالك شنو تصرف
29:50وانا ابي رجال يصرف علي
29:52وعلى والدتي العجوز
29:54قال لا اعطيك عيوني
29:56قالت ما ابي عيونك من زين عيونك
29:58ما ابيهم انا ابي فلوس
30:00قال يعني شنو شسوي
30:02قالت ابيك تفتح مشروع
30:04ابيك انت تكون صاحب هالمشروع هذا
30:06تفتح لك مثلا مطعم
30:08تفتح لك مثلا محلات بيع الملابس
30:10تفتح لك اي شي اي مشروع
30:12يعطيك مدخول وكذا
30:14بعدين تزوج
30:16قال اذا ان شاء الله يكون نفسي بالمستقبل
30:18قالت لمستقبل انت تفهم ولا ما تفهم
30:20قال يعني شنو تبين
30:22انا حاضر فاهميني بس
30:24قالت خالك
30:26شايب
30:28ولاهم متزوج
30:30ولا عنده عيال ولا حد يدري عنه
30:32حتى اخوه الكبير
30:36قاطع العلاقة بينهم
30:38ولا يتواصلون ولا حد يدري عنه
30:40ما حد متواصل معاه غيرك
30:42انت ووالدتك صح ولا لا
30:44قال ايه صح وخالك يملك بلاوي
30:46عنده بيت
30:48وحاط فيه حوش بعد فيه اغنام
30:50وفاتح مطبخ كبير
30:52يوزع المحافظة والمحافظات الثانية
30:54قال ايه
30:56يعني شنو يعني
30:58قالت اقتل خالك
31:00اقتلها من بيوتها غيرك انت وامك
31:02وانت اللي تدير المشروع
31:04وكل شي جاهز
31:06والمدخول كله
31:08بيكون لك
31:10ولما تقتلها هم اسرق الفلوس
31:12اللي عندها في البيت
31:14تكلمين جد
31:16قالت لا ايه اتكلم جد
31:18يعني لميته وهو عايش
31:20انت اولى بهالعيشة هذي
31:22خلاص هو عايش بما فيه الكفاية
31:24اخذ منه
31:26هالحلال وخلينا
31:28نتزوج ونجيب عيال
31:30ونمشي بهالمشروع
31:32لا يا هيلين
31:34شلون خال
31:36ما قصر معاي
31:38قالت خلاص يعني عاش بهالحياة
31:40واستمتع وما عندها حد
31:42بكرة يورث يعني
31:44خلاص
31:46ولا يا حمودي خلاص
31:48يبقى احنا
31:50ننفصل عن بعض
31:52وقال لا لا الله يخليك
31:54انا مستعد اقتل كل اللي بحياتي
31:56الا انك تتركيني
31:58قالت له خلاص
32:00ابيك تقتل خالك
32:02والخطة كاملة عندي
32:04تقتلها وفي يوم
32:06يكون اجازتك
32:08وحل العمال كلهم يسمعون انك رايح
32:10رايح عند والدتك
32:12وفعلا وروح عند والدتك
32:14علشان ايه تشوفك
32:16وبالليل تيجي عنده هنا
32:18علشان نبدأ الجزء الثاني من الخطة
32:20قال له اوكي
32:22راح للشغل
32:24وكان يوم اجازته وجدام العمال
32:26يلا انا رايح وبعت عند
32:28امي وخواتي تبي شي خال
32:30قال له الله يسهل عليك
32:32اعطاه راتب وراح
32:34راح عند والدتها وقعد عندها ساعة ساعتين
32:36اعطاه فلوس ورجع عند هيلين
32:38قال له ها الحين شنسوي
32:40قالت متى يكون خالك يعني
32:42نايم يعني متى ياخذ
32:44يعني متى يجرد
32:46فلوس المطبخ وكذا
32:48وياخذ الارباح ويوديها
32:50الى بيته قال تقريبا الحين
32:52على الساعة واحدة اثنين اثنين بالليل
32:54قالت حلو
32:56اهو بالعادة قبل الله ينام
32:58شنسوي قال بالعادة قبل الله ينام
33:00يشيك على الغنم
33:02عندهم ماء عندهم اكل عندهم كذا
33:04يسكر البيبان وبعدين
33:06يسعد يروح ينام
33:08قالت لما يبدأ الشيك
33:10وخلص اول ما
33:12يدخل بيته تكون
33:14انت تنتظر هناك
33:16تضرب ضربة واحدة بالصخطون
33:18على الرأس ولازم
33:20تكون الضربة قاضية
33:22علشان لا يصرخ ولا يستنجد ولا
33:24وتروح تسرق
33:26كل اللي عنده انتبه تترك
33:28وراك اثر او دليل او
33:30احد يشوفك
33:32قال لا ماشي
33:34يخب وعمائله
33:36خلوه
33:38حمودي هذا صار مثل الطلي
33:40بس يسمع كلام هيلين اهم شي انه
33:42ما تتركه ويروح
33:44ويتخبى داخل بيت خاله
33:46يدلل البيت يعرف يدخل من الصوب هذا
33:48ويعرف نظام خاله
33:50يشيك على الاغنام المسكين
33:52ويسكر البيبان ويحط ماء
33:54وخلص شغله دخل البيت
33:56ولا هذا
33:58حمودي ماسك هالساطور
34:00ومن الخلف ويضرب
34:02وهالضرب على الرأس
34:04ولا هو في الارض
34:06يسيح دمه ويفارق الحياة
34:08سحب الجثة
34:10وحطها في برميل
34:12هذا برميل كانوا يجمعون فيه العلف
34:14ويرميه داخل هالبرميل
34:16وفوق البرميل حط
34:18فوق هالسماد وبعض الحشائش
34:20وكذا علشان ما حد ينتبه عليه
34:22ودخل
34:24الى
34:26الغرفة الخاصة في
34:28الحج جبار
34:30يوم دخل
34:32ولا فيه قصة أو تجوري
34:34خزنة
34:36ويفتح التجوري
34:38المفتاح موجود
34:40ويلقى هالفلوس رابطات
34:42في الثمينات الناس
34:44ما تخبي يعني تخاف
34:46مو الكل يعني يروح للبنوك
34:48فيه بنوك لكن مو الكل يروح
34:50الغالب يخبي عنده في البيت
34:52والحج يحط تجوري كبير قديم
34:54والفلوس رابطات
34:56ويقعد حمودي يجمع بهالفلوس
34:58ويحطه في الكيس وفيه بعد كم قطع
35:00ذهب شاريها
35:02الحجي
35:04زمان حق زوجته ايامها الله يرحمها
35:06ويعني اشياء
35:08ثمينة وكلها
35:10بهالكيس ويربطه
35:12وترك
35:14صور
35:16واوراق وكذا تركها داخل الخزنة
35:20وطلع من البيت بدون ما حد يحس عليه
35:22ويروح الى بيت هيلين
35:24ودخل عنده
35:26وهو متوتر وطاير قلبه
35:28قالت له شنو هذا
35:30قال له فلوس
35:32هالكيس هذا الكبير كيس طبعا مثل الشوال
35:34قالت هذا كله فلوس تفتحه
35:36ولا فعلا
35:38يخرب بيتك يا حجي جبار
35:40كل هذا مخبي
35:42وذهب
35:44المهم قالت له الحين
35:46انت ما تطلع من عندي
35:48ابدا علشان الحج يشتبه
35:50فيك قال له ماشي
35:52اليوم الثاني
35:54العمال
35:56راحوا كالمعتاد للشغل
35:58لقوا المطبخ مغلق
36:00قالوا الحج الظهر نايم
36:02زوينة حمودي
36:04مفترض مداوم
36:06من الفجر وينام معانا
36:08امس ما نام معانا لانه
36:10كان اجازة عند والدتها لكن مفترض انه
36:12يجي الفجر
36:14لا حمودي احين يفتح لنا الباب
36:16ولا الحجي نايم خلروح نطق الباب
36:18على الحجي راحوا للبيت من وراء
36:20يضربون الباب يضربون
36:22طريق الحوش
36:24على البيت يضربون الباب ما يفتح
36:26ارجعوا مرة ثانية يجلسون عند باب المطبخ
36:28من بره
36:30ساعة ساعتين ثلاث
36:32يسألون
36:34راحوا الى بيت
36:36حمودي عند والدتها
36:38معنا بعيد عنهم شوية
36:40يسألون حمودي وين يبقى
36:42الحجي جبار ما جاء
36:44ما احنا عارفين وينه يمكن رايح عنده شغله
36:46في محافظة ثانية اولا بعيد
36:48وحمودي مفتاح عنده الثاني
36:50يجي يفتح لنا الباب العمال موجودين
36:52قالت يبا حمودي اصلا
36:54مشى من عندنا من امس جاء زارنا ساعة ساعتين
36:56ومشى وين راح
36:58قالت ولا ما ادري
37:00قلت اكيد بايت عندكم
37:02وعلشان الشغل
37:04قالوا لا ما جاء ارجعوا مرة ثانية يدورون
37:06يمكن نايم في سكن العمال
37:08ما هو موجود
37:10يرجعوا مرة ثانية الى بيت الحجي جبار
37:12يضربون الباب ما حد يفتح
37:14قالوا يبا الظاهر اليوم مافي شغل
37:16ارجعوا كل واحد البيت
37:18ومرة ثانية نفس الشي
37:20ما يصير يا جماعة عندنا طلبات
37:22عندنا زباين
37:24يضربون الباب
37:26وحمودي مختفي
37:28راحوا حق اخو الحجي جبار
37:30قالهم انا مالي شغل
37:32ولا اكلمه ولا يكلمني
37:34واحنا اصلا متخاصمين من زمان
37:36مالي شغل فيه
37:38راحوا حق والدة حمودي
37:40قالوا لا يا حجي
37:42لا الحجي موجود
37:44ولا ولدتش موجود
37:46قلنا يومين وين هم
37:48قالوا مادري يا بلدي شلون
37:50خافت المسكينة راحت
37:52وبلغت الشرطة
37:54الشرطة صارت تسأل العمال
37:56قالوا والله مختفي اول مرة يسوون
37:58ذيناتهم راحوا بيت الحجي
38:00جبار وكسروا الباب
38:02ويدورون
38:04عليه لكن انتبهوا
38:06على شي غريب لقوا التجوري
38:08او الخزن مفتوحة والمفتاح
38:10فيها لكن ما فيها شي
38:12يعني فلوس وكذا فقط اوراق
38:14وصور وتحفظت عليها الشرطة
38:16الاوراق والصور
38:18وشافوا اثار دم
38:20عند الباب
38:22لكن لان
38:24يعني هم الحجي هذا
38:26يعني يذبح الخرفان
38:28وكذا فقالوا يمكن دم
38:30الاغنام يعني مو دم
38:32بشري وعلشان ذي
38:34ما توقعوا انه ممكن
38:36تكون هنا حصلت جريمة قتل
38:38لكن اكتبوا في التقرير
38:40انه فيه وجود دماء بسيطة عند الباب
38:42رغم انه
38:44حمودي كان ماسحه وحاول انه
38:46يمسح الاثر لكن الظهر ما ضبط معه
38:48وصاروا يدورون
38:50على الحج جبار
38:52انتبهوا الشرطة
38:54الى ان الاغنام صالها يومين
38:56انبين لا عندهم اكل ولا ماء ولا
38:58قال لا فيه شي مريب
39:00دخلوا العمال وخلهم
39:02يهتموا في الاغنام ويفتحون المطبخ
39:04ويشتغلون عادي
39:06وفيها الاثناء يدورون على الحج
39:08العمال الاثناء ما كانوا يحطون
39:10ماء حق الاغنام وحطون
39:12العلف وكذا جاء واحد فيهم
39:14وياخذ من العلف
39:16اللي فيه البرميل الكبير
39:18يوم شال اول طبقة
39:20بدأ يشم رائحة
39:22عفن اعتقد انه فيه
39:24نفوق من الاغنام الظهر
39:26لكن لما جاء
39:28ياخذ كمية ثانية من الاعلاف
39:30ويكتشف وجود
39:32جثة الحج
39:34جبار في وسط البرميل
39:36اهني بدأ يصرخ وبلغ
39:38رجال الامن ورفعوا الجثة
39:40الى طب الشرعي
39:42من اللي غايب
39:44حمودي
39:46من المشتبة فيه الان
39:48المشتبة الرئيسي حمودي
39:50هو الوحيد اللي غايب
39:52وغيابه غريب
39:54والحج مقتول
39:56قالوا بس
39:58هذا حمودي هو من ارتكب الجريمة
40:00وهارب
40:02لكن يعني هو ماشتباح
40:04لكن
40:06يعني من الدرجة الاولى
40:08لان مافي احد ثاني ممكن
40:10يكون له علاقة في هالجريمة غير حمودي المختفي
40:12راحوا الوالدتها
40:14وبلغواها في الموضوع
40:16وان صدمة صدمة عمرها
40:18صارت تبشي
40:20وتلطم لين يغم عليها
40:22من التعب
40:24وكل شوي ومدينها لمستشفى
40:26وظلت على الحال هاذي
40:28اسابيع ما هي قادرة
40:30تتجاوز المصيبة
40:32اللي حلت على رأسها
40:34ان والدها قاتل اخوها
40:36كل ما صحت
40:38وتتذكر سيغم عليها
40:40من الصدمة
40:42او من العصبية
40:44المهم سووا عزل الحج
40:46جبار وشاركت فيه
40:48المنطقة بالكامل
40:50الحج الله يرحمه كان طيب مع الكل
40:52وسمعته جدا طيبة
40:54والكل يحبه
40:56وفاجأة ان اللي قاتله هذا
40:58الولد اللي هو ربيه
41:00وهذا ولد اخته
41:02الان حمودي وينه
41:04حمودي متخبي عند هيلين
41:08دوروا عليها قلوب الدنيا
41:10ما وصلوا لها
41:12هيلين مخبيت عندها في البيت
41:14والامال يدرون في وحدة
41:16ومرت يعني مرتين ثلاثة
41:18لكن ما توقعوا ان هاذي لا علاقة في الموضوع
41:20ولا اصلا حمودي حتى حمودي ما هم متأكدين
41:22اهو فعلا اللي قاتل خارق ام لا
41:24حمودي متخبي عند هيلين
41:26وهيلين شو تسوي
41:28اثناء فترة البحث عن حمودي وكذا
41:30تروح تجيب لها الاخبار
41:32تقولها لا تطلع الناس قاوبين الدنيا ويدورون عليك
41:34وخلك هنيم وكذا
41:38بعد مرور شهر شهرين
41:40قالها زين لما انت
41:42لما انت وانا قاعد في البيت
41:44يعني انت وردتيني
41:46ما قلتيني زين شو اسوي بعدين
41:48هم اكيد مش تبين فيني انا
41:50اخاف يمسكوني الله يخليك
41:52زين شون بنعيش احنا بالفلوس
41:54والذهب وشون
41:56نتزوج قلتيني ياه الكلام هذا كله
41:58يعني ما يتحقق
42:00شون احنا نتمسكوني
42:02قالت لا لا لا لا لا تخاف
42:04وخلك رجال
42:06انا حبيتك لانك رجال
42:08مفعم بالرجولة
42:10ما تجي الحين تخاف وترجف
42:12الخطة كلها عندي
42:14وانا رح
42:16حلها لك بكل سهولة
42:18قال اشلون قالت انا رح
42:20اخذ والديتي
42:24وبروح الى
42:26كردستان
42:28هناك بشتري بيت
42:30وبجهزلك
42:32الامور وارجع اخذك
42:34تروح تعيش
42:36معاي هناك ونتزوج ونعيش حياتنا
42:38قالها صج
42:40قالتي نعم هناك بكردستان
42:42محد يقدر يعصلك
42:44ورح اجيبلك هوية جديدة واسم
42:46جديد وبيانات جديدة لكن
42:48لا تطلع الفترة هذي اخاف انهم يمسكونك
42:50وراحت فعلا جابت
42:52سويتلك الجهيزات انه يقدر يعيش وياكل
42:54لمدة عشر ايام دخل البيت
42:56يعني ماله حاجة انه يطلع
42:58قالها اوكي
43:00قالت رح اخذ الفلوس هذي
43:02واشتري بيت وارتب الامور
43:04وارجعلك
43:06قال اوكي
43:08فعلا خذت
43:10والدتها والفلوس والذهب كلها
43:12وراحت الى
43:14كردستان وهذا وجه الضيف
43:16وتختفي
43:18وهذا الغبي
43:20انتظر سبوع
43:22سبوعين ثلاث
43:24بدأ يموت جوع داخل البيت لكن خايف
43:26يطلع يوم
43:28خلاص خلاص عندها الماء
43:30خلاص عندها الاكل
43:32وذابح التفكير
43:34والهم والغم ويبي يشوف امه
43:36وخواته وانا السويت بحياتي
43:38والظهر هذي لعبت علي
43:42وذاك اليوم يقرر انه يروح يسلم نفسه
43:44ويفتح الباب يروح يتجه
43:46للمطبخ يوم شافوه العمال
43:48وهجمون عليه انت يا حقير
43:50ويسلمونه للشرطة
43:52الشرطة هناك قاله ما انا باعترف انا اللي قتلت خالي
43:54وانا اللي سويت هذا كله
43:56الله يسود وجهك
43:58امه طبعا يوم درت
44:00صارت تبكي من جديد
44:02من جديد وهي تلطم وتبكي
44:06حققوا معاه
44:08باعترافاته
44:10لكن الولد
44:12كان عمره تبقى واصل
44:14نحن الست عشر ونص
44:16ما وصل حتى السبعة عشر
44:18في ذاك الوقت
44:20ويحكمون عليه بالسجن
44:22لمدة خمسة عشر سنة
44:24ويرمونه
44:26اول شي في الاحداث لين يكمل ثمانة عشر
44:28يحولونه للسجن
44:30وراح حتى والدته
44:32قالت انا منتبرية منه ليوم الدين
44:34اللي قتل
44:36اخوي وانا اتمنى انكم
44:38تعدمونه قاله ما نقدر نعدمه صغير في العمر
44:40ويعتبر حدث
44:42وواحدة يقول
44:44ان واحدة لعبت علي وضحكت علي
44:46وكذا لكن ما قدروا يتوصلوا لها
44:48ما عرفوا شخصيتها منه
44:50لان راحل حق
44:52البيت اللي كانت ساكنة فيه طالع
44:54مؤجر
44:56وهذاك اللي عجر لها مؤجر لها باسم العجوز
44:58والعجوز
45:00هذه اثباتاتها قديمة
45:02ما عندها اثباتات المدنية
45:04لا لا عندها ورقة
45:06احصائية قديمة يعني مؤجر
45:08لها ما عندها مشكلة اي شي
45:10اهم شي انه يدفعوا العجرة
45:12قال المهم اكمل طويلة
45:14اختفت هيرين
45:16وراح حمودي للسجن
45:20ويجي الغزو
45:22الغزو الصدامي على الكويت
45:24عام
45:261990
45:28وبعد الغزو
45:30صارت الثورة في العراق
45:32يسمونها
45:34الثورة الشعبانية
45:36او
45:38يسمونها الانتفاض الشعبانية
45:40هذه حصلت في عام
45:421991 يعني بعد
45:44قصة الغزو
45:46وهذه كانت عدة مظاهرات
45:48وحصل فيها
45:50اقتحام
45:52لبعض السجون
45:54وكان من بينها السجن
45:56اللي كان محجوز فيه حمودي
45:58ويهرب حمودي
46:00من السجن
46:02وفيها
46:04كذلك يعني هذه
46:06الانتفاضات او المظاهرات اللي حصلت
46:08كانت ضد الحكم اللي ضد صدام
46:10في
46:12اواخر ال 91
46:14و92 ميلادي
46:16في ناس تجهت
46:18للهرب من
46:20بطش النظام
46:22فتجهت الى الحدود العراقية
46:24السعودية
46:26اللي كانت يسمونها رفحة
46:28يعني قريبة من
46:30الحدود اللي منفذ رفحة
46:32وهناك
46:34المملكة العربية السعودية
46:36اللي استقبلت اللاجئين والهاربين
46:38من بطش النظام
46:40طبعا برعاية منظمة
46:42الامم المتحدة
46:44اللي تدخلت في مساعدة هالناس
46:46اللي هربوا وجلسوا في
46:48الصحراء لذلك سوالهم نفس المخيمات
46:50في الحدود بين العراق
46:52وبين السعودية
46:54يسمونهم رفحاوية هذول
46:56اللي هم العائلات اللي هربت من العراق
46:58وراحت للمخيمات وهذول يروحون هناك
47:00وكانت المنظمات العالمية
47:02الحقوقية العالمية وكذا
47:04يعني منظمات الامم المتحدة
47:06تاخذ أسماؤهم وترتب أمورهم
47:08انه يتم استقبالهم كلاجئين
47:10في الدول الأوروبية
47:12في مختلف الدول
47:14وكان من بين
47:16اللي وصلوا لهالمخيم
47:18مخيم رفحا يسمونه
47:20اللي هو حمودي
47:22بعد ما هرب من السجن
47:24لكن
47:26حمودي طبعا كانوا
47:28المنظمة
47:30ماخذين بياناته وخلاص
47:32موافقين انه بياخذونه بيروح
47:34لاجئ لأحد الدول الأوروبية
47:36ويسمع بالصالفة منه
47:40خالة أخو الحج جبار
47:42أخو الحج جبار طبعا
47:44بعد ما سمع أنه قتل أخوه
47:46وحزن
47:48عليه وتضايق
47:50وخلاص
47:52يعني نسى الخلاف اللي بينهم
47:54ويدور على حمودي عشان يقتله
47:56اللي قتل أخوه
47:58لما سمع
48:00أن حمودي هرب من السجن
48:02يعني حمودي انسجن في عام
48:04ستة وثمانين
48:06أو بداية سبعة وثمانين
48:08جلس ثلاث سنوات
48:10أربع سنوات وصارت المظاهرة
48:12اللي هو الانتفاضة الشعبانية
48:14وهربوا كثير من المساجين
48:16وهرب
48:18يعني ما قضى حتى الحكم
48:20اللي هو الخمسة عشر سنة
48:22سمع فيه منه أخو الحج جبار
48:24قالوا لأن احنا شفناه
48:26موجود في
48:28مخيم رفها
48:30طايح هناك لاجئ
48:32ويمكن يودونه حق دول أوروبية
48:34ويروح يبلغ السلطات طبعا
48:36ردت سلطات العراقية
48:38استلمت مرة ثانية
48:40سيطرت على الوضع وبلغهم في الموضوع
48:42وقال لهم أنه موجود
48:44وطلعوا ملف القضية ورسلوا
48:46الأمم المتحدة ورسلوا
48:48ملف القضية إلى السلطات السعودية
48:50اللي كانت ماسكة المخيم وهناك ألقوا القرض
48:52عليه ورجعوا مرة ثانية
48:54سلموه للسلطات الأمنية العراقية
48:56لأنه هذا مجرم
48:58يسوي جريمة
49:00مخادع
49:02سلموه للسلطات العراقية
49:04أو يأخذونا
49:06ويرجعونا للسجن
49:12ويكمل
49:14باقي سنوات
49:16السجن تقريبا أخذها
49:18بعدهم 6 سنوات
49:20كمل 10 سنوات طلعوها بعفو
49:22بدل 15 سنة
49:24سجل 10 سنوات ودائما يخفضون
49:26من الأحكام يعني
49:28طلع بعد 10 سنوات
49:30يوم طلع
49:32رجع لبيته
49:34عند أمه هناك
49:36فقير
49:38يائس من الحياة
49:40متحطم
49:42وأمه أول ما شافته
49:44صارت تتفل علي
49:46وتضربها وشلون تقتل أخوه
49:48يا حقير يا واطي
49:50يا كذا وجاي
49:52بعد مرة ثانية جاي عندي
49:54أنا أتمنى أشرب من دمك
49:58قالها يا أمه
50:00أنا مجرد ضحية بهالدنيا
50:04المعصار
50:06يبكي ويضرب راسه
50:08بالحيط ويروح يركض
50:10يطعن نفسه بالسكين
50:12وتمسك أمه
50:14شافته خلاص يعني مت من الدم
50:16قالت له خلاص شنو
50:18اللي صار صار لكن جاه الفرج
50:20يوم استدعوه
50:22استدعوه السلطات الأمنية
50:24بعد مرور السنوات
50:26في قانون
50:28نصوتين عليها البرلمان
50:30هذا القانون يسمونه
50:32ضحايا الرفحاوية
50:34الرفحاوية هو
50:36هذول أي واحد
50:38كان في
50:40مخيم رفحة يسمونهم الرفحاوية
50:42تصرف لهم الحكومة
50:46راتب وكان هذا
50:48الراتب يعتبر
50:50راتب خيالي
50:52حق فقط الرفحاوية
50:54وحتى يقولون
50:56هذا القانون كان ظالم
50:58بس هنا فيه ناس استفادت وناس
51:00زعلانة ما هم موافقة
51:02أغلبية الشعب أصلا ما هم موافقة على هذا القانون
51:04أنا ما بيأدخل في
51:06قصة هالقانون
51:08لكن أقروا بأن
51:10أي شخص من أهل
51:12الرفحاوية هذول اللاجئين
51:14اللي كانوا في مخيم رفحة يأخذ راتب
51:16تقريبا المليون وميتين
51:18ألف أو مليون وربع
51:20وهذا يعتبر راتب جدا
51:22كبير وعالي لا
51:24وكذلك يأخذ بأثر رجعي من عام
51:262001
51:28وتجه المبالغة
51:30على حمود
51:32لأنه
51:34يعتبر من أهل
51:36الرفحاوية اللي كانوا موجودين في المخيم
51:38وعاش حياته من جديد
51:40طبعا تغير
51:42180 درجة
51:44وستكن في
51:46محافظة ثانية
51:48وبدأ مشروعه مثل ما
51:50كان مع المخالة
51:52يشتري أغنام ومطبخ يعني كبير
51:54للعزايم والأفراح
51:56وصار على مستوى عالي
51:58جدا جدا وإلى اليوم
52:00موجود
52:02تقولي بطلع زين هيلين وراحت
52:04هيلين
52:06بعد سنوات طويلة
52:08من اختفاءها
52:10تذكر
52:12حمودي أنها قالت لنا
52:14زوجي أنا شهيد
52:16وصار
52:18يدور على اسم هذا
52:20الشهيد
52:22من خلال المعلومات القليلة
52:24قالت لها
52:26فتوصل إلى
52:28اسم الشهيد هذا اللي هو زوج هيلين
52:30وطلع بينات
52:32زوجته وقال اسمها
52:34مو هيلين اسمها فلانة فلانة
52:36ويوصل
52:38لأشخاص يعرفونها
52:40في كردستان
52:42فلانة كردية
52:44في كردستان
52:46ولمت زوجة واحد كردي
52:48وفاتحت لها تقريبا
52:50اربع خمس محلات ملابس
52:52وصايرا من اغنياء
52:54كردستان
52:56مااشي معاها الامور
52:58من ذيك السنة يعني
53:00راح
53:02وبلغ سلطات العملية
53:04بهالمعلومات
53:06تم القاء القفض عليها
53:08واعترفت بمشاركتها
53:10انها سرقت الخال حمودي
53:12وانهي سرقت الاموال
53:14وهربت
53:16تم مصادرة جميع الاموال
53:18اللي عندها
53:20وتم الحكم عليها
53:22بالسجن لمدة
53:24عشر سنوات
53:26وهذا نهاية صالفتنا وفمان الله
53:28مع السلامة