1925 - قصة زوجة لرجلين !! سوالف طريق
-----------------------
نحن دائماً نتطلع لدعمكم وتشجيعكم، إنضموا لمجتمع 'سوالف طريق' لتكونوا جزءًا من رحلتنا المثيرة في استكشاف القصص الواقعية حول الجريمة وعمليات التحقيق والتحريات.
https://ko-fi.com/sawaliftariq
-----------------------
نحن دائماً نتطلع لدعمكم وتشجيعكم، إنضموا لمجتمع 'سوالف طريق' لتكونوا جزءًا من رحلتنا المثيرة في استكشاف القصص الواقعية حول الجريمة وعمليات التحقيق والتحريات.
https://ko-fi.com/sawaliftariq
Category
😹
FunTranscript
00:00السلام عليكم
00:04طبعا اكيد الكل متابع
00:06الاحداث اللي حصلة الان
00:08في الحرب
00:10القائمة في لبنان
00:12احنا بصراحة ما يهمنا
00:14سياسة الدول
00:16احنا يهمنا البشر
00:18الامنين
00:20من كبار سن من نساء
00:22من اولاد من عائلات
00:24ما لها اي علاقة
00:26في هالصراع هذا
00:28نتمنى ان الله يحفظهم
00:30وانهم يكونون بعيدين
00:32عن مواقع الحروب
00:34والقصف
00:36ويحمي اخوانا في فلسطين وفي لبنان
00:38وفي العراق وفي سوريا
00:40وفي اليمن وفي كل
00:42الدول حتى في الاردن
00:44اللي ما لها علاقة صواريخ
00:46يعني تعبر من فوق
00:48السماء يعني من فوقهم الناس
00:50فالله يحفظ الجميع
00:52وتعدي هالامور هذه
00:54على خير ان شاء الله
00:56احب اشكر
00:58من اخر فيديو طلبت منكم
01:00انكم تهتمون
01:02في موضوع الاشتراك
01:04والله ان
01:06شيء افرحني جدا جدا
01:08اليومين الماضيين
01:10لانه مبين عندي
01:12من اعدادات اليوتيوب
01:14ان عدد المشتركين
01:16زاد
01:18بشكل غير طبيعي
01:20ما شاء الله الاشتراكات
01:22صارت تنهال على القناة
01:24بس
01:26مجرد اني ذكرت انا ادلو والله ما تقصرون
01:28لكن فعلا في مرات
01:30واحد يحتاج الى التذكير
01:32فاشكركم جدا من كل
01:34اعماق قلبي
01:36اليوم عندي قصة
01:38احصلت في الكويت
01:40عام 88
01:42هالقصة هذي غريبة
01:44القصة تكلم عن عائلة عراقية
01:46عايشة في الكويت
01:48في 88 عايشين مستقرين من سنوات طويلة
01:50وأولادهم يعني
01:52مواليد الكويت ويدرسون في الكويت
01:54وشتغلون يعني مستقرين
01:56وترى فيه كثير من العائلات العراقية
01:58قبل
02:00يعني الغزو الصدام على الكويت
02:02كانت نسبتهم كبيرة جدا
02:04لكن بسبب هالخلاف هذا
02:06اللي حصل والغزو
02:08الآن اصبحوا قلة يعني
02:10لكن في السابق كانوا كثير وكانت
02:12تجارتهم هنا ماشية وامورهم
02:14يعني كانوا مستقرين فيها
02:16المهم هذه العائلة
02:18ربت هالعائلة
02:20يعني الأم اسمها سعدية
02:22سعدية متزوجة
02:24من رجل
02:26اسمه ماجد
02:28ماجد يعمل
02:30في شركة مقاولات
02:32شركة هندسية ومقاولات
02:34يعني انشائية وغيرها
02:36وعندهم
02:38أولاد
02:40وكانت سعدية تعمل
02:42ممرضة في أحد المستشفيات
02:44الحكومية في الكويت
02:46وكانت حياتهم جدا
02:48سعيدة ومرتبة وما عندهم
02:50مشاكل الحمدلله وامورهم طيبة
02:52ويجيها خبر
02:54في يوم من العيام
02:56هذا اللي سبق
02:58وقت وقوع الجريمة
03:00ان أخوها
03:02اللي في العراق
03:04عمل حادث
03:06وكان برفقة زوجته
03:08وتوفوا الله يرحمه
03:10الأخوها وزوجته
03:12وعندهم
03:14وعندهم
03:16أربع ابناء
03:18بنتين وولدين
03:20وعنده أربعة من الأخوة
03:22أخو كبير
03:24وثلاث خوات
03:26وهذول
03:28عايشين في
03:30ثلاثة في العراق
03:32وسعدية في الكويت
03:34وكل واحد فيهم
03:36أخذ أحد الأبناء
03:38تبناه يعني
03:40انه يربيه مع أولاده
03:42ويسرة البنت الكبيرة
03:44لهذا الرجل اللي توفى الله يرحمه
03:46أخذتها أخته
03:48سعدية المتزوجة
03:50واللي عايشة في الكويت
03:52علشان تربيها مع
03:54بناتها الزغار
03:56سوّت الأوراق اللازمة
03:58وجابت
04:00يسرة وخلتها
04:02تعيش معاها في الكويت
04:04ما شاء الله سعدية موظفة
04:06ممرضة وزوجها يعمل في شركة
04:08كبيرة يعني للهندسة
04:10والمقاولات وراتبهم زين
04:12وعندهم بيت يعني حلو
04:14ومرتب في الكويت
04:16وامورهم طيبة
04:18وفعلاً ربت سعدية
04:20يسرة
04:22طبعاً يسرة كانت
04:24باعتبارها أكبر
04:26من بناتها أكبر منها
04:28بسنتين ثلاثة
04:30لما وصل عمر يسرة إلى
04:32عشر سنوات
04:34صارت
04:36السعدية تعتمد عليها في شؤون البيت
04:38لأنها تفهم أكثر من بناتها
04:40الصغار
04:42وكانت امربية يسرة
04:44كأنها واحدة من بناتها أولى وأكثر
04:46تحبها حب
04:48رهيب تبي تعوضها عن وظاة أمها
04:50وأبوها وعن يعني
04:52الحالة اللي مرت فيها
04:54فكانت أبداً ما تقصر
04:56في قصر ويسرة شاطرة البنت
04:58بدأت تتحسن يعني التأقلم
05:00مع الواضع وكملت دراستها
05:02وهي أصلاً متفوقة البنت
05:04عندها عقلية عقلية
05:06لا أحد يدرسها هي دائماً تطلع الأولى
05:08ومتفوقة وكذا فكانت
05:10سعدية مبسوطة
05:12لأن جميع أفراد عائلتها
05:14يعني أقاربها وخواتها
05:16اللي في العراق وكذا كانوا
05:18ترسلهم أخبار يسرة
05:20أن البنت ما شاء الله متفوقة
05:22وأن سعدية ما كانت تتقصر
05:24معاها وأن البنت يعني
05:26صايرة يعني عايشة جوها
05:28كأنها ملكة في البيت أحسن لبسه
05:30أو مصاريف ويعني
05:32ما كان ناقصها أي شيء
05:34كان يفرح سعدية
05:36أنها ممقصرة في بنت أخوها
05:38الله يرحمها
05:40وفعلاً
05:42عاشت معاها
05:44سنة سنتين ثلاث
05:46أربع
05:48يوم
05:50وصل لعمر
05:52يسرة أربعة عشر
05:54سنة
05:56يسرة
05:58اللي يشوفها في ذاك الوقت
06:00يقول مستحيل
06:02أن هذه بنت عمرها أربعة عشر سنة
06:04ترى في فعلاً
06:06في بعض البنات
06:08بس توصل لعمر ثلاثة عشر أربعة عشر سنة
06:10كأنها بنت عمرها عشرين
06:12خمسة عشرين الأنوثة فيها تكون
06:14زيادة
06:16وفي بنات يوصل خمسة عشرين والله
06:18تعتقد أنها لسه صغيرة يعني
06:20في فرق يعني في أجساد تختلف
06:22عن أجساد
06:24هذه هي كانت مشكلة منه
06:26مشكلة يسرة
06:28أن اللي يشوفها يقول لا هذه مرة
06:30يعني كاملة الأنوثة
06:32ملامحها شكلها
06:34وفوق هذا هي البنت مع الدلوعة
06:36وجميلة
06:38كانت تعاني
06:40حتى في المدرسة في الشارع
06:42اللي يشوفها على طول أي واحد يشوفها
06:44يقوم يلحقها وكده بس يعرف
06:46أن عمرها أربعة عشر سنة
06:48لسه صغيرة
06:50في المدرسة يشيكون عليها أكيد
06:52أنت عمرك أربعة عشر ولا عشرين
06:54ولا يعني مخبي علينا
06:56المهم
06:58لكن ما انتبهت
07:00سعدية على هالأمر هذا
07:02لا بنتها حالها حال بناتها
07:04في البيت تلبس
07:06البيت العادي يعني
07:08تعرفون خواته بينهم
07:10وأمهم يعني وأبوها موجود
07:14لكن لحظة
07:16ماجد
07:18زوج سعدية
07:20اللي يصير وهو أصلا
07:22زوج عمة
07:24يسرة
07:26كان يعيشوا
07:28يام في البيت
07:30وكان يشوف يسرة اللي كانت موف عامة
07:32بالأنوثة وتلبس الكسير داخل البيت
07:34بس هذي مو بنتها
07:36يسرة
07:38كانت يعني
07:40يعني مسكين يعني تعتبر
07:42طفلة
07:44ثلاثة عشر اربعة عشر سنة يعني
07:46ولا تفكروا كانت يعني خلاص تحسبها
07:48حسبة أبوها
07:50لكن هذا يبقى رجل
07:52ويبقى رجل يعني
07:54ما يجوز أن تنكشف عليه
07:56وهذا أصلا
07:58ماجد
08:00عايش حياة رتيبة
08:02مع سعدية وبناتها
08:04لأنه طول اليوم وهو برا البيت
08:06ما يجي إلا فقط
08:08علشان ينام يتأكد أن الأولاد
08:10نايمين علشان لا حد يزعجه
08:12أول ما يقعد الصبح
08:14يطلع على طول ما لا شغله بشي
08:16الرجل يهتم في دوامه أكثر
08:18من اهتمامه في البيت
08:20ولا يبي يرجع في منتصف النهار
08:22أو في وقت الراحة
08:24يبي يريح مزاجه
08:26يجلس في مقهى يروح مطعم
08:28يعني ما يرجع البيت إلا وقت خلاص
08:30يبي ينام
08:32واذا ينام ينام بروحه
08:34ما على خلقه حتى سعدية
08:36اكبرت سعدية وحس أنه خلاص العلاقة فيها جفاء
08:38ومشغولة في بناتها
08:40ودوامها
08:42وهذول الأولاد يعني يحتاجون إلى
08:44اللي يدرسهم ويرعاهم
08:46فسعدية مشغولة عنه وهو أصلا
08:48ما يبي شي من هالبيت
08:50ينام
08:52يوم من الأيام كان المعتاد سعدية
08:54لأنه ممرضة مرات تعرفون
08:56مشكلة الطاقم الطبي
08:58عندهم مشكلة في الحياة
09:00أنه مرات يضطرون إلى
09:02الدوام
09:04الشفتات
09:06مرات لازم يبعتهم في المستشفى
09:08أو تكون عندهم حالة طوارئ
09:10يجلسون يعني
09:12في مقر عملهم
09:14لليوم الثاني أو
09:16يوم بيومين على حسب الأوضاع
09:18يعني
09:20فكانت كذلك السعدية تعاني
09:22من وقت الدوام هذا
09:24اللي كان ماخذ كل جهده
09:26وتعبها ووقتها وانشغالها
09:28عن عيالها
09:30يوم من الأيام
09:32ويجي
09:34ما وجد البيت
09:36نام
09:38فلأنه
09:40يسرة
09:42حسبت
09:44الأخت الكبرى في البيت
09:46لأنه
09:48تعتمد عليها السعدية
09:50وتدري أنه والدتها السعدية
09:52اللي هي أساساً عمتها يعني
09:54تدري أنه عندها شفت في الدوام
09:56وماحد يحضر
09:58العشاء لماجد
10:00فهي تقوم بدور الأم
10:02في غياب سعدية
10:04فلما شافت ماجد
10:06رجع للبيت بالليل
10:08وهي تدري أنه سعدية في المستشفى
10:10راحت له
10:12راحت له إلى غرفته
10:14هذا ماجد
10:16أول مرة
10:18يركز
10:20مع يسرة
10:22بشكلها
10:24بجسدها
10:26باللبس اللي لابستها
10:28أول مرة
10:30يعني كان يعتبرها مثل بنتها
10:32قالها ايه يسوي لي عشاء
10:34وبدأ هذا الشيطان
10:36يشتغل في الوسوسة
10:38بنت صغيرة
10:40وحلوة وكذا
10:42وسعدية كبيرة ومشغو
10:44الشيطان
10:46سويت له عشاء
10:48البنت على فالها وجابت له
10:50تفضل عمي
10:52يقولها اجلس جنبي
10:54وما اقدر اتعشي
10:56اكله بروحي وكذا
10:58والبنت اجلست على النية
11:00كأنها بنتها أساسا
11:02واجلست وأجيب لك ماء اجيب لك شاي
11:04وبدأ شوي شوي
11:06ساحلها شوي شوي
11:08البنت حست بأن الوضع ما هو طبيعي
11:10فخافت ورتبكت
11:12وما هي مستوعبة
11:14ما هي مستوعبة
11:16الموقف اللي حاصل معها
11:18هذا حسبت أبوها
11:20والحقيقة
11:22لا هو حسبت أبوها ولا شي
11:24اطلعت من الغرفة
11:26خايفة وترتعد ذيك الليلة
11:28لما صح الصبح
11:30ولا سعدية
11:32الى الآن
11:34ما رجعت
11:36وعرف انها راح تتأخر
11:38عندها شفت
11:40ممكن تجي على وجه الظهر
11:42يعني ما تجي الصبح
11:44وشاف ان عيالها الاصغار كل واحد راح المدرسة
11:46وكذلك يسرة
11:48كانت هي آخر وحدة تبي تطلع من البيت
11:50المسكينة كانت
11:52تقوم من الصبح وتجهز الفطور
11:54حق خواتها
11:56يروحون قبلها المدرسة
11:58فكانت آخر وحدة
12:00لابسة ملابسها
12:02تبي تطلع من البيت
12:04يوم تأكد ان البيت ما في أحد إلا يسرة
12:06وينادي عليها
12:08قالت لا لا عمي طبعا
12:10هي رجعت له
12:12وكل اللي في بالها ان
12:14اللي حصل امس هذا
12:16اكيد ما كان مثل ما انا فهمت
12:18فهمت شيخ خطأ وكذا
12:20اكيد انا بالغت في فهمه
12:22يعني المسكينة صارت تتعذر له
12:24ناداها
12:26قالها ممكن بس
12:28سوي لي شاي
12:30وكذا
12:32قالت لا حاضر
12:34قالت لا حاضر
12:36وعندما رحت المطبخ
12:38راح للباب وقفل
12:40وتأكد ان عياله ما في أحد
12:42متأخر عن المدرسة
12:44وينتظرها في غرفة النوم
12:46اول ما جابت للشاي
12:48ويسكر عليها الباب
12:50وقياها يجيب عليها
12:52البنت تصرخ وتبكي
12:54وتظرف فيه
12:56لكن حصل
12:58اللي حصل
13:00وصارت البنت ترطم
13:02مصدومة
13:04يعني معقول انت
13:06سويت يدي
13:08قالها لا تتكلمي
13:10اذا عرفت
13:12عمتك
13:14سعادية باللي حصل
13:16راح تطردت برا البيت
13:18وراحت تذبحت وراح كذا
13:20وخرعها
13:22طبعا ذاك اليوم ما راحت المدرسة
13:24البنت فقط
13:26جلست في غرفتها
13:28وتبكي ومنهارة
13:30مهمة قبل اللي حصل
13:32رجعت
13:34سعادية من الدوام
13:36واكتشفت انه
13:38يسرة ما راحت المدرسة
13:40سألتها قالت انا تعبانة
13:42وشافتها متوترة
13:44وكانت تبكي مبين
13:46وجهها صير اصفر
13:48لكنها ما قالت لهذه السالفة ابدا
13:50طبعا الزوج ما كان موجود
13:52لما رجعت سعادية
13:54راح للشغلة
13:56وكل يوم والثاني
13:58يعتدي
14:00على يسرة
14:02ويزيد فيها الخوف
14:04والرعب
14:06وانه ما حد راح يكتشف اهم شي انت ما تاعترفين
14:08ولا تتكلمين ولا تقولين
14:10والله تقتلت والله توديت
14:12الشرطة والله كذا
14:14والبنت قالت خبر بحل حياته
14:16ما عندها احد
14:18يعني يسندها فيها الدنيا
14:20الا عمتها سعادية لكن
14:22الان اصبحت سعادية تشكل لها خطر
14:24على كلام الزوج
14:26والحقير هذا ماجد
14:28فهالبنت خلص
14:30ما عندها حل الا انها تسكت
14:32وتسرع على نفسها
14:34هي هذا اللي جاء في بالها
14:36وفعلا
14:38سبوع سبعين ثلاث
14:40وهذا كل ما حصل لها فرصة
14:42صار يعني
14:44ودي يروح البيت
14:46ومو نفسه اول كان يعني الظهر يروح المقاهي
14:48ولا يتأخر بلاله صار يجي البيت
14:50مبتشر يجرس في البيت اوقات اكثر
14:52وخصوصا لما يعرف
14:54ان زوجتها عندها
14:56شفت دوام ليل
14:58او انها راح تلتزم
15:00في الجرس في العمل لفترة طويلة
15:02يكون اهو متواجد في البيت
15:04علشان يستغلها البنت الصغيرة
15:06ما كنبط طويلة
15:10بعد فترة
15:12سعادية لاحظت ان
15:14يسرة ما تجرس معاها
15:16مثل اول
15:18ودائما تهرب منها
15:20وتسوي نفسها انها تدرس ومشغولة
15:22تسكرع نفسها غرفة
15:24الغرفة اللي تجرس فيها
15:26وابدا صارت يعني
15:28ما تحط عينها بعين
15:30عمتها سعادية
15:32استغربت
15:34وصارت تتركز في هالموضوع هذا
15:36وصارت تتركز بحالتها
15:38البنت الوجه مخطوف
15:40وحالتها الصحية
15:42شوي تعبانة
15:44ومرات تسمع صوتها
15:46يعني تكرمون في الحمام
15:48ترجع وتسألها
15:50انت شفيتش تعبانة
15:52تقول لا لا مافي شي وكذا
15:54طبعا البنت كانت في بداية الحمل
15:58وشوي شوي
16:00بدأ يكبر بطنها
16:02افهمت البنت انها حملت
16:04وعايشة في رعب
16:06ما هي عارفة شو تسوي وتقولها
16:08تقول حق
16:10زوج عمتها
16:12اللي قاعدة مرفيقاها مالك شغل هذا نحلها بعدين
16:14نحلها بعدين لا تتكلمين لا تتصرفين
16:16دربارش لا تنتبه عليك شوية كذا
16:18والبنت عايشة في جحيم
16:20يعني بينه وبين نفسها المسكينة
16:22ما عندها احد الجعلة
16:24وهذا الحقير نستغلها
16:26يوم الايام
16:28يعني بداية
16:30القصة
16:32ما جد دخل البيت
16:34كالمعتاد
16:36وكان عارف ان هذا الوقت زوجته
16:38في الدوام وفي باله
16:40يعني هم يروح يعتدي على البنت
16:42مرات واحد والله العظيم
16:44بشر لكن
16:46اذا حصل فرصة
16:48وهو اساسا يعني دنيئ النفس
16:50وحصل ترى
16:52يوصل الى مرحلة من
16:54الانحطاط يعني
16:56والوحشية اللا تتصور
16:58يعني
17:00دخل البيت يدور
17:02على منه يدور على يسرة
17:04يدور كذا ويبي
17:06يشيك في احد ولا لا
17:08ويروح الى غرفته ويسمع
17:10صوت زوجته سعدية
17:12سعدية
17:14ودخلت على يسرة في الغرفة
17:16وقفلت عليها الباب وصارت تتحقق
17:18معها
17:20لانها اشتبهت
17:22يعني
17:24ان في شي مريب حاصل
17:26معها فتستجوبها والبنت
17:28تبكي يسمع الحديثه
17:30من الباب
17:32فبدأ يخاف
17:34قال راح انفضها يا لحين هاذي راح تعترف
17:36وراح تبضحن او كذا
17:38المهم راح يجلس في الصالة
17:40ينتظر
17:42ويسمع
17:44سعدية تقولها تكلمي فيك شي
17:46صارحيني وانا مثل امك
17:48والبنت مافي شي
17:50وتبكي وتبكي
17:52هذاك يمكن نهددها حتى بالقتل
17:54يعني يقتلها ويقتل سعدية
17:56يعني خلي البنت تعيش برعب انها ما تعترف ابدا
17:58مهما يحصل
18:00بعد حديث طويل
18:02بين
18:04سعدية ويسرة
18:06او تفتح الباب
18:08سعدية ومعاصبة
18:10يعني
18:12شافها ماجد
18:14قال بس انا لازم اتصرف
18:16اذا
18:18بدت تبي
18:20تفضحني انا
18:22اقتلها وارتاح من هالقصة هاذي
18:24وتجي
18:26عند ماجد قالت له ماجد تعالى
18:28بيكي موضوعي قال بس
18:30حاط في باله انه
18:32ينجز عليها
18:34ويروحون
18:36الى غرفة النوم
18:38اوه يرتعد وخايف
18:40ومتوتر وتورط
18:42بينكشف
18:44قالت له يا ماجد
18:46انت
18:48يسرة تحبك
18:50مثل ابوها قال ايه
18:52وانت مربيها
18:54وممكن تسمع كلامك
18:56الله يخليك
18:58وروح كلمها وشوف شن قصتها
19:00ليش يعني متغيرة
19:02وتبكي وكلها انطوائية
19:04ومسكرة على نفسها الباب
19:06واحس انها مريضة لكنها
19:08ما هي راضية تتكلم
19:10اهني تنفس السعداء
19:12هاذي
19:14من فهوتها السعدية
19:16رايحة تشتكي
19:18للماجد
19:20عن منو هاذي يسرة
19:22تقوله روح حل مشكلتك شفيها
19:24روح تكلم معاها
19:26قال لا الموضوع عندي
19:28المهم هو يدخل على يسرة
19:30يسرة انجنت
19:32هذا بكل جراءة وزوجتها موجودة
19:34قال اسمعي ولا كلمة
19:36تفهمين ولا لا
19:38الموضوع هذا انا رايح حله
19:40لكن لا تعترفيني
19:42باي شي تفهمين ولا لا
19:44قلت لا ماشي ماشي
19:46البنت بعد ما عندها اصلا حل ثاني
19:48طالع وقال
19:50حق السعدية خلاص الموضوع عندي
19:52والبنت ما فيها شي
19:54لكن هاذي مرحلة تمر فيها البنات
19:56ومرحلة البلوغ
19:58وقاعد يفهمك بهذا الطريق
20:00والسعدية صدقت
20:02المهم
20:04ومشت الامور طبيعي
20:06وراح دوامها
20:08ويوم عن يوم
20:10ويوم عن يوم
20:12وبعد مرور اربع اشهر
20:14كبر بطن البنت
20:16وصار واضح
20:18والبنت تحاول
20:20يعني باكثر من طريقة انها ما تبين في لباسها
20:22وكذا حتى منافس المدرسة
20:24لكن انتبهت
20:26عليها سعدية
20:28بالصدفة
20:30او تمسك يسرة
20:34طبعا استرجعت
20:36الحالة اللي مرت فيها البنت
20:38من فترة وانطوائية
20:40وما تكلم مع حد
20:42وتستفرغ
20:44وتاخذها الغرفة
20:46قالت لها يسرة
20:48بطنك كبيرة ليش
20:50قالت لا مافشي انا تعبانة انا مريضة انا كذا
20:52تكلمي
20:54تكلمي انت بطنش فيه
20:56تضغط عليها تضغط
20:58وصارت
21:00وضحت السرفة
21:02صارت تبكي
21:04قالت لها منو اللي سوى فيك هالشي هذا
21:06تكلمي
21:08مايراضي خايفة
21:10قالت لها انا حامل منو منو
21:12وكذا في بالها انه
21:14البنت لما كانت تروح للثانوية
21:16الظاهر ما كانت تدوم تروح مع
21:18واحد وضحك عليها
21:20وسوى فيها السرفة هذي
21:22لكن اضغطت عليها اكثر من مرة
21:24ما اتلفت
21:26سعدية بعد ما اكتشفت هالمصيبة
21:28والحين الكل راح يلومها من عائلتها
21:30وكذا وتقوم وتتصل
21:32على اخوها الكبير
21:34اللي في العراق
21:36قالت لها تعال
21:38انحق علي
21:40انا عندي مصيبة
21:42شنو شصاير
21:44قالت لي وصلت بنت اخوك
21:46شفيها فيه شي
21:48قالت لي نعم
21:50البنت حامل
21:52وما ادري حامل منو حاولت فيها
21:54ما هي راضية تتكلم
21:56وانا خايفة اننا نفضح وما ابي الموضوع يطلع
21:58ونبني نتصرف
22:00قال انا جايج
22:02المهم
22:04بعد اسبوع ويوصل الى الكويت
22:06او يجي عنده اخته سعدية
22:08طبعا معصبونه
22:10ويرتكب جريمة
22:12في بنت اخوه يسرة
22:14لكني بيعرف الموضوع
22:16في هالوقت هذي ماجد
22:20عرف بالخبر
22:22ويرجف
22:24الموضوع كبر
22:26وسعدية متصلة على اخوها
22:28لكن
22:30يسرة
22:32ما قالت منو
22:34وهو دخل عليها اكتر من مرة
22:36في هالفترة انه لا تقولين منو
22:38اسكتي وانا راح الموضوع
22:40ويرجف ومحتار ويفكر ويخطط
22:42وما هو عارف شو يسوي
22:44وصل اخو سعدية الكبير
22:46اللي اساسا يكون عم
22:48يسرة
22:50ويحطونها بالغرفة
22:52او ضرب
22:54ضرب ضرب تكلمي
22:56منو وشنو علاقتك فيه
22:58ومتى صار وكذا
23:00وتبطي الجربة
23:02الجربة اللي
23:04اللي
23:06سعدية ما هي مصدقة
23:08الكلام اللي قالته يسرة
23:10قالت
23:12هذا زوجتك ياعمتي
23:14ماجد شنو
23:16شكعت كلين
23:18قالت ايه نعم
23:20في البداية ما صدقت
23:22واخو سعدية
23:24نفسه العم
23:26قال والله اذا طلع صحيح لا اقتله
23:28وين اهو
23:30يدورون عليه يدورون عليه وجابوه
23:32طبعا يبيفهمون
23:34هالكلام اللي تقوله
23:36يسرة صحيح ولا لا
23:38لكن ماجد الظاهر
23:40شنو يعني خربانه معاه
23:42السالفة يعني
23:44ما هو عارف شنو يفلت من الموضوع
23:48لذلك
23:50واجههم بكل جرأة
23:52وقال ايه نعم
23:54انا اللي سويت هالشي
23:56واذا
23:58تبوني احل الموضوع احلها
24:00تبونها فضايا حكي فيكم
24:02انا اقدر انكره اقدر اسوي واسوي
24:04ولا راح تاخدو مني حك
24:06لكن انا مستعد
24:08اني استرع البنت
24:10قال شنو شنو تسترع البنت
24:12قال تزوجها
24:14قال شنو
24:16شنو تزوجها يا احمار
24:18ما يسير اصلا لا شرع ولا قانون
24:20تزوج
24:22تزوج العمة
24:24او الخالة والبنت موجودة
24:26او العكس يعني ما يسير
24:28قال خلاص خلاص
24:30لكم مني اني احل
24:32الموضوع وفي عندي
24:34واحد من اصدقائي يتزوجها ويستر
24:36عليها وتروح البنت تتعيش
24:38بلا ما تقتلونها ولا تقتلوني
24:40ولا شي
24:42طبعا سعدية
24:44انجلت وصار تضرب في ماجد
24:46وحتى اخوها
24:48يعني مش هاجرات لكن
24:50في بالهم انه
24:52الستر افضل
24:54وهذا الحقير يعني مخايف
24:56وما يبون يبتلون بدمه
24:58لكن شو يسوون
25:00ابتلش بواحد
25:02واطي
25:04قالوا شوف لك يومين
25:06اتحل هالموضوع هذا
25:08راح
25:10راح عنده واحد من اصدقائه
25:12وهذا
25:14صديق المقهى تعرفون المقهى
25:16دائما تجمع الخبور
25:18المقهى يصير
25:20فعلا تجمع اشكال
25:22والوان بصراحة
25:24من البشر اللي تلقاه مرجوت
25:26اللي صاحي اللي مصاحي
25:28والارض يمشي عليها الصاحي والمجنون
25:30فهو عارف
25:32انه عنده صيده
25:34واحد من اصدقائه اللي في المقهى
25:36وهذا
25:38يعني انسان حالته
25:40مدمره يعني الاجتماعية
25:42ولا وظيف ولا بطيخ
25:44وكبر شوي في العمر ولا لاقي
25:46مرأة تقبله
25:48راح لماجد قال
25:50اسمع ليش ما تزوج
25:52قال عم عبدو اين تزوج
25:54لا وظيفة لا بطيخ لا عندي ادفع مهر
25:56قال ان شاء الله عندك غرفة
25:58اجيب لك بنت قطعة
26:00وعمرها
26:02اربعة عشر سنة جميلة وكذا
26:04قال شنو
26:06بنت بهالعمر تقبل فيني
26:08وانا لا عندي بيت ولا وظيفة
26:10ولا عندي
26:12قال انت شتابي تتزوج ولا لا
26:14وانا راح اساعدك
26:16اساعدك تحط لك شقة وتسكنها
26:18وبعدها ما اقدر اعطيك يعني اصرف عليك
26:20قال يلا
26:22ياريت
26:24قال هاذي شاسمه
26:26ابنيه مثل بنتي انا مربيها
26:28وهاذي تصير
26:30بنت اخو زوجتي
26:32ونحن مربيينها ونبي يستطل فقط
26:34قال يلا ما عندي مانع
26:36اتكلم جدا انت
26:38قال نعم جد اكيد
26:40قال اكيدين
26:42او يرجع الى سعدية واخوها الكبير
26:44قال لهم خلص
26:46انا حليت الموضوع
26:48شلون حليته
26:50قال فيه واحد من اصدقائي وهو يبي يتزوجها
26:52وخلص وراضي
26:54لكن لا تجيبو لطاري صالفة الحمل
26:56لا جاء وقت تبي تولد وكذا
26:58احنا
27:00نخليها عندنا هالفترة
27:02اللي تبي تولد فيهم وناخذ الولد
27:04ونحنا نربي وولا كأنه صار شي
27:06واستروا عليها
27:08واستروا علي
27:10شافوا انه
27:12مافي حال ثاني خلص
27:14قالوا ماشي نمشي معاك
27:16الى الاخر
27:18قال اذن يوم الفلاني
27:20يجي العريس
27:22ونكتب الكتاب
27:24لكن عندنا مشكلة صغيرة
27:26قالوا شنو بعد
27:28قال البنت عمرها 14 سنة
27:30واحنا لازم
27:32نزوجها قبل يجي
27:34موعد الولادة اذا راحت المستشفى
27:36الولادة راح ينفضح الامر وانها
27:38مو متزوجة وانه يعني الموضوع
27:40يدخل فيه سينوجيم وتنفضح السالفة
27:42وانتو بعد ما ترضون
27:44على البنت وبنتو اخوكم انها تنفضح
27:46وهو ماسكهم من
27:48صالفة الفضيحة هذي اللي خايفين منها
27:52قالوا طيب يعني شلون
27:54قال البنت عمرها 14 سنة
27:56يعني مايصير
27:58الى 15 وفوق
28:00وانتو مضطرين احين تكتبوا كتاب عشان
28:02لو جاء وقت موعد الولادة
28:04البنت تولد بشكل رسمي صح ولا لا
28:06قالوا ايه نعم اذا شلحل
28:08قال عندي حل
28:10الحل اننا ناخذ
28:12شهادة ميلاد سعدية
28:14طبعا السعدية يزعلت وبكت
28:16وخلاص احين متقبل الامر
28:18خلينا نعدي هالمصيبة
28:20وبعدين اتصرف فيها ماتت
28:22قال جيبولي شهادة ميلاد
28:24سعدية
28:26واحنا نشيل
28:28الاسم ونحط اسم
28:30يسرة
28:32بعمر منه
28:34سعدية
28:36سعدية كبيرة عمرها في منتصف
28:38العشرينات تقريبا 26 27
28:40او 30
28:42لكن الاسم اهم شئ الاسم
28:44انا برجع فيكم الموضوع
28:46الى ثمينات اول
28:48شهادة ميلاد تكتب
28:50بخط اليد يعني كتابة
28:52يدوية على ورقة
28:54وفيها اخطاب من السهل تزويرها
28:56بالاضافة لان
28:58في ذاك الوقت المأذون الشرعي
29:00ما كان فيه تشدد مثل الان
29:02يعني يزوجك حتى لو
29:04عندك شهادة ميلاد لو عندك
29:06مثلا جواز
29:08جنسية الحين ما يصير
29:10الا بطاقة مدنية وبطاقة ذكية
29:12ولازم هويتي ولازم
29:14تجيب ورقة من المحكمة ولازم تجيب
29:16الجنسية ولازم يعني الان
29:18الموضوع حل متشدد
29:20وفي ذاك الوقت او حتى الان
29:22بالنهاية عقد الزواج هذا
29:24لابد من تصديقه
29:26في المحكمة فالمحكمة هناك
29:28لما تاخذ العقد حتى لو انك مثلا
29:30كاتب كلام تزوير مثلا
29:32لما تروح للمحكمة
29:34رح يبين رح يشيكون
29:36رح يعرفون ان هذا تزوير
29:38لذلك
29:40كانوا في ذاك الوقت مطمئنين
29:42اللي يقدم اوراق
29:44ما هي مضبوطة يتحمل لما يروح
29:46المحكمة رح يكتشفونها
29:48فهم عندهم بالنسبة لهم ان
29:50يستغفلون المأذون
29:52هذه بسيطة يجبون
29:54شهادة الميلاد ويشيلون الاسم
29:56ويحطون اسم منه يسرى
29:58يسرى فلان لفلاني ويجي المأذون
30:00الشريعي ويزوجونها طبعا
30:02المأذون الشريعي مو شرط
30:04يشوف الزوجة دام ان
30:06عمها موجود ودام ان
30:08عمتها موجودة يعني
30:10الامور طيبة يوافق على
30:12الزواج لكن لو
30:14ان شرط حضورها وان
30:16سمع يعني بنفسه اكيد رح يشوف
30:18البنت يقول لا هذا مستحيل يكون عمرها يعني
30:20ثلاثين لا لا هذا مبين
30:22صغيرة فهم كانوا مستغلين هالنقطة
30:24ان كان في ذاك الوقت الموضوع
30:26سهلات فقالوا
30:28يلا اوكي خش فكرة جابوا شهادة الميلاد
30:30سعدية
30:32وقدر انه يمسح
30:34بطريقة ذكية
30:36مسح اسم سعدية وحط اسم يسرى
30:38وجاب المأذون الشريعي
30:40وجاب العريس وطبعا حتى العريس فهموه الموضوع
30:42انه لانها صغيرة احنا بنمشي
30:44وبعدين عاد انت قال مافي مانع
30:46قالوا لانها عمرها
30:48اربعة اشهر قال مافي مانع
30:50يبي تزوج واحدة صغيرة يعني هذاك في باله
30:52المهم وجاء المأذون
30:54الشريعي وجاء العريس
30:56وموجود عم
30:58يسرى نفسه
31:00عم يسرى وهو
31:02اللي يزوج يسرى حق الرجال
31:04ياباهم بس يخلصون هالقصة هذي
31:06انه ما ينفضحون
31:08المهم اثناء
31:10الزواج
31:12او اثناء كتابة العقد
31:14زوجت ك
31:16بنت اخوي
31:18على سنة الله ورسوله وكذا
31:20وهذا كان قبلت الزواج من البنت
31:22يسرى وكذا
31:24وانه البنت بكر وانه كذا
31:26وانه يعني طريقة المأذون
31:28اثناء
31:30كتب
31:32الكتاب والمأذون موجود
31:34ويحصل
31:36اكشن
31:38غير متوقع
31:40الباب يضرب
31:42يضرب يضرب يضرب وتروح
31:44سعدية تركض تفتح الباب
31:46والله هذول الشرطة
31:48انت سعدية قالت
31:50ايه نعم امسكوها
31:52ويدخلون
31:54انت فلان اللي هو العم الكبير ايه نعم
31:56وانت فلان اللي هو العريس قال ايه نعم
31:58اخذوا عندكم هالصدمة
32:00اخذوهم
32:02الى مركز الشرطة خذوا منو
32:04خذوا سعدية
32:06اللي مااخذها شخصية يسرى عشان تبيت بس تزوجها
32:08لا يبين جدام المأذون انها صغيرة في العمر
32:10وخذوا العريس
32:12وخذوا اخو
32:14سعدية الكبير
32:16وخذ المأذون الشريعي
32:18يسرى
32:20اللي هي البنت الصغيرة القاصر
32:22وماجد
32:24ما كانوا موجودين لانه ما لهم علاقة في
32:26الموضوع الكتب
32:28بالكتاب
32:30اخذوهم من الشرطة
32:32وهناك اكتشفوا
32:34ان ماجد اهو اللي بلغ
32:36الشرطة على سعدية
32:38انها تبيت تزوج من رجل
32:40اخر وهي على ذمتها
32:42شوف الحقير
32:44وقالوا حق المأذون
32:46قالوا لا انت تدري ان هذه المرأة
32:48انت تبيت تزوجها
32:50لرجل اخر وهي متزوجة
32:52قال شنو
32:54لا مستحيل قالت بكر وقالت
32:56قالوا لا لا
32:58وهذه اصلا اسمها سعدية
33:00والشهادة في الميلاد اللي عندك
33:02اللي تبيت تزوجهم على اساسها
33:04مزورة
33:06وهذا البلاغ من الزوج نفسه
33:08جاب الزوج
33:10اهني انصدمه
33:12لعب عليهم لعبة
33:14ويبي تخلص من سعدية
33:16ومن اخوها ومن حتى العريس
33:18طبعا انكروا وكذا لكن
33:20الادلة كذا واضحة وحتى المأذون
33:22شهد انهم قدموه لشهادة الميلاد
33:24مزورة وان هذه انتحلت شخصية
33:26واحدة اسمها يسرة اسمها سعدية
33:28وانها قالت انا بكر وهي مبكر
33:30وهي متزوجة ويقول انا ما ادري عنها
33:32طبعا المأذون ما لشغل
33:34لانه يتحملون اهما
33:36الابراق اللي قدموها اذا هي مزورة
33:38راح يبين بعدين لما يصدقون العقد في المحكمة
33:40فهو يأخذ مسؤوليتها لكن شهد
33:42عليهم بالواقع
33:44احجزوهم
33:46النيابة وحلوهم
33:48للمحاكمة بعد ما امر
33:50الوكيل النيابة بيحجزهم 21 يوم
33:54فلت ماجد
33:56ومعاه يسرة
33:58اختفى
34:00في اول جلسة
34:02طبعا سعدية
34:04تبكي وتنهار ونقول لهم
34:06والله العظيم اللي صار كذا
34:08هذا الكلام تقولينه حق القاضي
34:10احنا علينا باللي صار بالواقع
34:12وفيه بلاغ مقدم
34:14تبتت تزوجين من اكثر من رجل
34:16وهذه قضية وفوقها تزوير
34:18وفوقها انتحار شخصية
34:20يعني فيلم
34:22اطلبت من القاضي
34:24في اول جلسة انه بس
34:26يفرج عنها بكفالة لحد ما
34:28وطلب يسرة
34:30بنت اخوها وهذه هي الدليل الوحيد
34:32اللي راح يؤكد براءتها
34:34وقالت القاضي
34:36قالت يبا القصة وما فيها انه
34:38بنت اخوي هذي طلعت حامل
34:40والحقير
34:42اللي اعتدى عليها اهو زوجي
34:44وانا مربيتها البنت واحنا حاولنا
34:46نستر عليها واهو اللي اعطانا هالفكرة
34:48ان نزور شاتي ميلاد علشان
34:50نزوجها لصديقه وحتى صديقه
34:52قال نعم اهو ماجد
34:54اللي قالي تعال ازوجك هالبنت
34:56وانا نبي بس يعني
34:58نمشيها بورق مزور اللي شات ميلاد
35:00علشان ما يبين العمر
35:02يقولوا انا ما ادري انها حامل المهم
35:04هالكلام هذا القاضي
35:06ما اقتنع فيه لكن
35:08قال راح
35:10افرج عنك بكفالة وحط عليها
35:12كفالة عالية
35:14ما قدرت سعدية انها تدفع
35:16الكفالة
35:18وتمت معجوزة
35:20الى ان صدر الحكم
35:22بالسجن عشر سنوات
35:26واذا دفعت الكفالة تطلع
35:28ما دفعت
35:30ما قدرت تدفعها اساسا
35:32لا ايهي ولا اخوها وخايفين يبلغون
35:34اهلهم جماعتهم الى في العراق وينفضحون
35:36وصالفة صارت كبيرة
35:38وتعقدت اكثر واكثر
35:40الحين ينفضحون بصالفة بنت اخوهم
35:42وفوقها بعد من يبصدق
35:44ان سعدية فعلا
35:46ما كانت هي بتتزوج واحد ثاني
35:48وان اخوها كأنه يتاجر باخته
35:50يعني المصيبة صارت مصيبتين عندهم
35:52اهلهم هما لكم بالطويلة
35:56ويحكم
35:58القاضي في محكمة الاستئناف
36:00بتأييد حكم السجن
36:02لكن تم تخفيضها
36:04الى خمس سنوات
36:06المنو سعدية
36:08والعريس واخو سعدية
36:10خلاص
36:12ما فيها مجال وتم تأييد الحكم
36:14في التمييز
36:16وراحت سعدية واخوها والعريس
36:18في داية
36:20ويقوم طبعا
36:22ماجد من اول بداية الاحداث
36:24ولما حجزوهم
36:26او ياخذ عياله
36:28وياخذوا يسره ويرجعون
36:30الى العراق اختفى هناك
36:32حاولوا حاولوا
36:34ان يعني تجي يسره
36:36وتعترف وكذا عشان تطلع سعدية
36:38وعمها يطلعون من القضية
36:40لكن البنت اختفت
36:42وحتى ماجد اختفى اخذ عياله
36:44ورموهم على اقارب هناك
36:46وخذ يسره
36:48ونحاش فيها ما ادري اي منطقة
36:50بعد عدة اشهر وصلت ورقة طلاق
36:52الى سعدية
36:54وعرفت من
36:56جماعتها ان ماجد بعد
36:58ما طلقها راح تزوج منه
37:00تزوج يسره
37:02لكن وين راحوا ما يدرون
37:04مرت هالسنين انتم معارفين
37:0688 و89
37:08كانت فترة
37:10متوترة في العراق
37:12سنة 90 حصل الغزو الصدامي
37:14على الكويت
37:16الدنيا تخربطت
37:1891 تحررت الكويت
37:20في اثناء الغزو
37:22انفتحت السجون
37:24وتم الافراج عن جميع
37:26السجناء من بينهم
37:28سعدية واخوها والعريس
37:30طبعا على طول
37:32السعدية في اثناء الغزو
37:34خذت اخوها ورجعوا للعراق
37:36الموضوع خلاص الان محد قام يقعد
37:38يعني قصدي من العراقين
37:40العائلات العراقية اللي كانت في الكويت
37:42اللي بعد ما حصل الغزو
37:44رجعوا للعراق
37:46ايه راحت مع اخوها بعد ما هربت من السجون
37:48علشان لا ترجع تنسجن
37:50وهناك عرفت ان
37:52عيالها موجودين عند اهل زوجها
37:54لكن زوجها من عام 88
37:56مختفي ومحد يعرف
37:58وين اراضيه لا اهو
38:00ولا يسرها
38:02راحت سنين
38:04وردت سنين
38:06وعام 96
38:08وتكتشف
38:10سعدية
38:12ان
38:14ماجد عايش في بغداد
38:18وبدأ تطارده
38:20وتراقب وكذا
38:22لين اعرفت
38:24بيته
38:26يوم من ايام ماجد
38:28راجع البيت طبعا
38:30تزوج يسره وصار عندها منها
38:32ولد وبنت
38:34ايه يسره خلاص عاشت حياتها هذا زوجها وخلاص
38:36شو تسوي
38:38ماجد ذاك اليوم راجع البيت
38:40اول ما فتح الباب
38:42ورد الباب شوي بسكرة
38:44وتجيه طعنه
38:46بظهره
38:48بسكين
38:50جت فيه مكثل
38:52اضربت بظهره من وراء
38:54جهة القلب
38:56ومن قوة الضربة
38:58السكين تتربح
39:00ادخلت في جسده
39:02يوم التفت
39:04ولا هذي سعدية
39:06لا
39:08خلتها حاول انها يهرب
39:10والسكين معلقة في ظهره
39:12وينزف
39:14وهي تنط عليك شدي
39:16كأنها يعني تبي تتعلق فيه
39:18من ظهرها
39:20وتخنق فيه
39:22وهو منهار بهالنزيف
39:24وصار يصارع الموت
39:26وتخنق فيه تخنق فيه لين مات
39:30وهني
39:32ارتكبت
39:34السعدية جريمة
39:36فيه ماجد
39:38اللي دمر حياتها وحياة اولادها
39:40وحياة حتى بنت اخوها
39:42اللي
39:44اصبحت اسيرة عنده
39:46فيه السنوات الماضية
39:48ايه طبعا معرفت
39:50مكانها راحت وضربت الباب وافتحت لها الباب يسرى
39:52ويسرى عاد
39:54يوم شافت عمتها صارت تبكي وتبوز
39:56بدينها وارجوق لها وسامحيني يا عمتي
39:58قالت لها والله انا عارفة
40:00انت ضحية مثل ما انا ضحية
40:02وقالت له والله كل اللي حصل غصبا علي
40:04ويضربني وانا صغيرة في العمر
40:06وشايل البطني
40:08هالجنين
40:10ما انا اعرف اين اروح وهو اللي خداني
40:12وهو اللي يدبر كل شيء
40:14وبعدين انا عرفت شللي حصل معاك في الكويت
40:16والله ما كنت ادري عن اي شي
40:18قالت له انا ادري
40:20لكن انا جاي اليوم
40:22اخلصك منه واخذ
40:24بحقي
40:26وفعلا انتظرتها الى ان
40:28دخل البيت
40:30وطعنت طحنة
40:32يحب قلبها
40:34واللي يشفي غليلها
40:36مالكم بالطويلة
40:38القوا القفض
40:40على سعدية
40:42وتم محاكمتها في البداية
40:44بالسجن المؤبد
40:46بعد ما عرفوا القصة كاملة وشهدت معاها
40:48يسرة وانهم كانوا ضحايا
40:50لشخص مهوس
40:52ومجرم وحقير
40:54ودمرها
40:56وتم تخفيض الحكم الى 17 سنة
40:58وهذه كانت نهاية صالفتنا
41:00وفهمان الله
41:02مع السلامة