1910 - قصة ساحرة المغارة !! سوالف طريق

  • 2 days ago
1910 - قصة ساحرة المغارة !! سوالف طريق

-----------------------
نحن دائماً نتطلع لدعمكم وتشجيعكم، إنضموا لمجتمع 'سوالف طريق' لتكونوا جزءًا من رحلتنا المثيرة في استكشاف القصص الواقعية حول الجريمة وعمليات التحقيق والتحريات.
https://ko-fi.com/sawaliftariq

Category

😹
Fun
Transcript
00:00السلام عليكم
00:02اسمع القصة هذه
00:04اللي حصلت في الأردن عام 1998
00:06ميلادي
00:08قصة عجيبة
00:10عن رجل اسمه ناصر سالم
00:12ناصر هذا في ذاك الوقت
00:14كان عمره
00:1650 سنة
00:18متزوج وعنده أولاد
00:20وعايش في منطقة اسمها
00:22الرشادية
00:24في الأردن
00:26يبي يروح لسعودية وما يبي يرجع
00:28يروح لسعودية وعياله
00:30ويستقر هناك
00:32لكن كان محتاج إلى رأس مال
00:34يضبط فيه أموره
00:36الإيجار وكذا
00:38المهم حاول يدبر
00:40مني ومنك ما حصل
00:42خوالة
00:44يعيشون في منطقة
00:46اسمها
00:48الدباقات
00:50سأل عن
00:52ولد خالة
00:54اسمه خليل سالم
00:56وينه وراح
00:58قاله والله خليل
01:00من تقريبا
01:02ساعتين
01:04رايح إلى منطقة
01:06وقرية هذه مجاورة لهم
01:08اسمها منطقة
01:10عين لحظة
01:12خليل سالم
01:14ابن خالة ناصر
01:16رايح مشي
01:18قال بس أوكي
01:20ركب سيارته ولحق
01:22يدور على
01:24ولد خالة خليل
01:26خليل إذا راح
01:28إلى المنطقة اللي هي عين لحظة
01:30يمر على منطقة
01:32اسمها القادسية
01:34فوصل
01:36إلى المنطقة
01:38اللي كان قاصدها لأنه كان
01:40بيلتقي في
01:42رجل وهذا حارس منتزه
01:44وكان يطالب
01:46مبلغ من المال
01:48وراح ياخذ فلوسه منه
01:50فعلاً أخذ منه الفلوس
01:52من هذا الرجل
01:54ومر على منطقة القادسية
01:56التقى فيه
01:58خلال عودته التقى فيه منه
02:00ناصر سالم
02:02اللي يدور عليه أهلين
02:04كيف الحال صرت أدور عليك
02:06ورحت المنطقة الفلانية وكذا
02:08لأنه ذاك منشو هذا بالسيارة
02:10ويحاول أنه يسبق عين
02:12قال لا حياك الله أنت متى
02:14جيت نامتك كذا
02:16قال والله سألت عنك وقالوا لي أنك رايح فيها
02:18الطريق وأنا صرت أدور عليك
02:20قال لا حياك الله أهلين
02:22تعال تعال حياك
02:24تعال معاي نروح البيت علشان
02:26نسوي لك عشة
02:28قال لا أركب أركب معاي
02:30وأبيك موضوع يعني أنا جايك على موضوع مهم
02:32قال يا ابن الحلال إزاي نروح البيت
02:34ونتعيش ونعيمنا وخير
02:36واللي تامر فيه حاضر
02:38قال لا أركب أنت بس أركب وياه
02:40خليل ركب مع ناصر سيارته
02:42المهم
02:44فيسأل خليل
02:46أنت شو عندك رايح
02:48منطقة عين لحظة
02:50قال والله راح تاخذ فلوسي من رجل
02:52هنا أنا مسلف المبلغ
02:54وكذا
02:56وعندي مشروع والحمد لله جمعت
02:58فلوسي يعني أهو مسكين شنو
03:00ويجمع المبالغ اللي مقرضها للناس
03:02لأنه عنده مشروع يابي يسوي
03:04فقال والله
03:06كنت أجمع مريت فلان ومريت فلان
03:08والحمد لله الآن حصلت
03:10المبلغ هذا
03:12تقريبا وصل 2500
03:14دينار أردني
03:16الكلام هذا في 98
03:18مبلغ كبير
03:20ناصر
03:22يوم قال 2500
03:24دينار
03:26انبسط
03:28ايه زين مدام عندك كل هالفلوس
03:30ليش ما
03:32تزوج
03:34قال والله أنا
03:36مشغول ومحتاج إلى وقت
03:38يعني أبدأ مشروعي
03:40وكذا وبعدين ان شاء الله
03:42أفكر موضوع الزواج لما
03:44أستقر ورتب الأمور يعني
03:46قال لا ماشي
03:48المهم هم ماشين في الطريق
03:50ويمد ناصر
03:52على
03:54جيب الباب
03:56لأنه هو اللي يسوق السيارة
03:58جيب الباب من ناحية اليسرى
04:00يحط فيها سكين كبير
04:02هذا السكين دائما يستخدمها في ذبح
04:04الخراف وذبح
04:06الحلال يعني
04:08وياخد السكين
04:10والد خالة هذا يصالف معاه
04:12كيف حالك وشون الأهل
04:14وشون الأمور
04:16وعلى غفلة
04:18ويمسك السكين
04:20بإيده اليمين
04:22بدون ما ينتبه خليل
04:24وهم ماشين في الطريق
04:26ويسدد
04:28طعنة
04:30في صدر خليل
04:32بقوة
04:34لدرجة أن السكين
04:36اخترقت حتى القفص الصدري
04:38ودخلت داخل من قوة الضربة
04:40انت تخيل المنظر
04:42واحد ماسك سكين
04:44بإيده اليمنى ويضرب شخص
04:46جالس جنبه على يمينه
04:48يعني
04:50اكيد الضربة تكون قوية
04:52وجدت في الصدر بالضبط
04:54رغم ان خليل
04:56اصلا مسلح
04:58يمشي بين هالوديان
05:00وبين هالقرى ويخاف
05:02لازم يكون مسلح
05:04لكن ما يدري
05:06ان الطعنة بتجيه
05:08من واحد من اقاربه
05:10انصدم
05:12فجالس يطالع
05:14ناصر
05:16وهو يعني مصدوم ليش
05:18وهو اصلا
05:20لسه كان يتحدث معاه
05:22ويسأل عن احواله واموره
05:24واذا محتاج شيء ابشر وامشي البيت
05:26خلنا نسويلك عشة وكيف الاهل
05:30وفجأة يطعن
05:32هالمسكين جالس يطالع
05:34يطالع يطالع لحد ما خارت قوة
05:36ومات
05:40طبعا ناصر
05:42صار يتلفت الشارع
05:44او الطريقة اللي كانوا ماشين فيه
05:46بين الجبال مافي احد
05:48ويروح الى منطقة
05:50قريبة منهم
05:52يمرون عليها اصلا في الطريق
05:54وفيها مغارة يعرفها
05:56مغارة مثل الكهف
05:58ويوقف وينزل
06:00جثة خليل
06:02سحب اسحب
06:04ويندخله
06:06الى داخل الكهف
06:08وبدأ ينبش
06:10ويفتش ملابسه
06:12وجد عنده ال2050 الدينار
06:14واخذ منه الاسلاح
06:16وبدأ
06:18يفصخ ملابسه
06:20يبي يترك جثته بالعراء
06:22علشان يبدأ الدود ياكلها
06:24وكذا وينتهي من الجثة
06:26يبي يتخلص منها يقصد ما يبي يترك اي اثر
06:28ولا اي شيء يدل
06:30على شخصية هذه الجثة
06:32فصار ينزل
06:34ملابسه وكذا
06:36وينتبه
06:38ان خليل الى الان فيه روح
06:40ما مات
06:42لا يزال يتنفس يعني
06:44وياخذ مسدس خليل
06:46نفسه
06:48ويطلق عليه النار
06:50مرة اخرى في الصدر
06:52عدة طلقات
06:54الى ان تأكد انه فعلا مات
06:56وسحب السكين
06:58واخذ
07:00كل
07:02الطلقات الفارغة
07:04علشان ما يترك اي اثر
07:06ونظف المكان
07:08وسكر المغارة بحجر
07:10علشان لاحد يمر عليها حتى لو بالغلط
07:12يعني
07:14وترك المكان ومشى
07:16وين راح
07:18رجع الى مكان سكنه في منطقة الرشادية
07:22وقال حق زوجته وعياله
07:24يلا جهزوا نفسكم احنا نروح
07:26للمملكة العربية السعودية
07:28ليش بها السرعه انتظر
07:30قال مافي وقت لازم اروح وعندي شغل
07:32وعندي التزامات ومن هالكلام
07:34وفعلا ياخذ زوجته وعياله
07:36ويهرب من الاردن
07:38راحل السعودية
07:40اهل
07:42خليل
07:44وفقدوا بعد
07:46يومين
07:48تلاث يسألوا عن اخوانه
07:50عمامه جماعه توراح الرجال
07:52يدرون رايح القرية الفلانية
07:54هم راحوا
07:56في القرية ذيك
07:58اسألوا الرجل اللي كان اصلا زايرة في الاول الحارس
08:00قال كان عندي
08:02واخذ فلوسه ومشه
08:04وفلان يشهد
08:06قال الله يعطيك الافيه
08:08يدورون
08:10يدورون
08:12اللي في القرية الاخرى
08:14يؤكدون انه كان عندهم وطالع من عندهم
08:16وهم مبسوط وماخذوا فلوسه واموره طيبة
08:18بصحه وصاروا يتمشون
08:20يدورون بين هالجبال وبين هالوديان
08:22وما خلوا طريق
08:24مؤدي بين هالقرى
08:26الا وفتشوا عليه
08:28بدون اي اثر
08:30اسبوع اسبوعين
08:32شهر شهرين
08:34الرجل وراح
08:36استعلموا في المنافذ
08:38قال يبا الرجل ما طالع من الوردن
08:40راحوا لأقاربهم في عمان
08:42في اربد في مني ومن نا
08:44يعني قالوا يمكن هم كانوا يسمعون
08:46انه عنده تجارة وعنده
08:48يعني عنده بعض المشاريع
08:50فصاروا يدورون في كل مكان
08:52قالوا لنا ليش ما اعطانا خبر
08:54هذا ما هو اسلوبه
08:56اكيد حصلنا امر مكروه
08:58قالوا دورون يدورون يدورون
09:00لين اعجزوا
09:02بعد اربع خمسة اشهر راحوا
09:04الى مركز الشرطة وقدموا
09:06بلاغ بفقدان
09:08ولدهم
09:10اللي هو خليل
09:12خليل سالم جمعة اللي عمره
09:1462 سنة لحظة فقدانه
09:16وناصر في ذاك الوقت كان عمره
09:18في الخمسين
09:22في احد اقارب خليل
09:24ذكر معلومة
09:26قال لهم
09:28في اليوم اللي اختفى فيه خليل
09:30كان زايرنا ناصر
09:32جاي من منطقة
09:34الرشادية
09:36وكذا شخص بلغ ان
09:38خليل رايح عنده شغل في القرية
09:40الفلانية هل تعتقدون
09:42انه له علاقة في اختفاء
09:44قالوا الله ما نعلم خلونا نسأله
09:46راحوا لنا للرشادية قالوا
09:48يابا الرجال اصلاً سافر
09:50هو وهاله وعياله
09:52صالت تقريباً كم شهر
09:54اهم طبعاً ما راحوا يسألونا
09:56الا بعد اربع تشهر
10:00وقالوا جماعة ناصر
10:02انه اخذ هاله وزوجته
10:04في السعودية
10:06هني بدوا يشكون
10:08هل له علاقة لا
10:10ليش نضرم الرجال وشنو اصلاً
10:12ما بينهم عداوة بالعكس
10:14ما بينهم الا كل محبة وتقدير
10:16فكانوا مستبعدين ابداً
10:18ان يكون ناصر له يد
10:20قالوا بهم الرجال الامن
10:22يدورون يدورون
10:24معاكو فايدة
10:26وبعد مرور سنة
10:30ويجيهم ناصر زيارة
10:32للاردن
10:34ياهلا يامرحبا وكذا
10:36وانا والله تو يوصلني خبر
10:38ان خليل مفقود
10:40عسى ما شرصاير ليش
10:42قالوا والله ما ندري
10:44واحنا صالنا اشهر
10:46اشهر ندور ورجال الامن
10:48انت يوم زرتنا تذكر
10:50في نفس الايام
10:52اللي هو اختفى فيها
10:54ما نتقيت فيه قال لا ابداً
10:56انا جيت زرتكم فعلاً وقالوا لي انا رايح
10:58مادري وين مادي اي قرية
11:00بس ما نتقيت فيه
11:02كنت بسلم عليه لاني بيمشي
11:04يعني برحل سعودية
11:06قالوا اذا يعني
11:08الله يعين الرجل
11:10لابد انه حصله مكروه وهو موجود داخل
11:12الاردن ومختفي
11:14رجل في هالعمر يغيب عن اهله
11:16بدون ما يبلغ
11:18ما خلينا مكان لا مركز شرطة
11:20لا مستشفى
11:22ابداً ما العثر
11:24الله يعين وكذا تحتاجون شي
11:26اساعدكم شي قال لا لا
11:28المهم رجع مرة ثانية لسعودية
11:30وصار كل ستة شهر
11:32سنة يجي
11:34يزورهم ويسأل
11:36عن ولد خالة
11:38خليل ها بشروني ان شاء الله لقيتوه
11:40لا والله ما لقيتوه
11:42راشد
11:44يطمئن
11:46في احد الزيارات
11:48جاهم وهو
11:50شايل في باله سالفه
11:52قال
11:54لجماعة
11:56ابن خالة
11:58المغدور
12:00بعد ما اجتمع فيهم
12:02قال لهم انا والله انا شاكف
12:04في امر لكن انا
12:06ماودي اثير الفتنة
12:08قالوا خير ان شاء الله
12:10شنو فيه
12:12قال انا شاك
12:14ان خليل يمكن احد
12:16من القبيلة الفلانية
12:18هو اللي اعتد عليه
12:20او اقتلها او اخطفها او عمل في شي
12:22قالوا
12:24نعم
12:26انتو ما تذكرون ان في ثار
12:28بين قبيلة
12:30خليل قبيلتكم
12:32وبين القبيلة الفلانية
12:34يعني تقطون في
12:36منطقة مجابرة لهم
12:38وفي حين من سنوات طويلة طبعا
12:40كان بينهم ثار
12:42وانتهى يعني الصلح
12:44كان يمكن يبين انتقامهم
12:46وشافوا ان العالم كلها نست
12:48وهم اللي اقتلوا خليل
12:50وفعلا
12:52الكلام اللي قاله
12:54لهم هذا اثار غضب
12:56اهل وجماعة
12:58وقبيلة خليل
13:00اللي صاروا يتكلمون في الموضوع
13:02واحنا شعور راح
13:04ان هالقصة والثار ويمكن
13:06لا لا لا
13:08اذا فعلا طلعوا اهم
13:10راح نطلب
13:12الرجل بعشرة
13:14راح نقتل منهم عشرة
13:16وبدأ الكلام
13:18يوصل للقبيلة الثانية
13:20اللي بدأت تغضب
13:22وكانت خايفة ان فعلا يكون احد
13:24من ابنائهم ارتكب هالجريمة
13:26تأكدوا من عيالهم واحد واحد
13:28هل فيكم احد اقدم على مثل هالجريمة
13:30قالوا ابدا لا والله
13:32دخلوا بينهم وساطات
13:34وجوا العشائر الكبار
13:36وصار يعني
13:38يعني محكمة عشائرية
13:40وهذول احلفوا
13:42انهم ما لهم يد ابدا
13:44باختفاء خليل وان
13:46اصلا قابلين اهم
13:48بالصلح اللي حصل من زمان وكان
13:50بينهم عهد ومستحيل انهم
13:52يقومون بمثل هالفعل وخليل
13:54انسان طيب محترم مستحيل ان
13:56نقدم على هالشي تقسموا
13:58قالوا نقسم كلنا كلهم
14:00اقسموا لذلك
14:02ضرأت المحكمة العشائرية
14:04القبيلة الاخرى
14:06وانتهت هالقصة
14:08ما ضبطت مع ناصر
14:10المهم
14:12راحت الايام وجت الايام بعد مرور
14:1613 سنة
14:18يعني في عام
14:202011
14:22ناصر
14:24بدأ يأنبى ضميره
14:26هو دايما كان يفكر
14:28بعد مرور هالسنوات
14:30ووصل عمره
14:32بالستين
14:34وحاس انه خلاص
14:36اهو
14:38مضايق وزعلان
14:40ان اهل خليل
14:42الى الان ما يدرون شنو مصيره
14:44يعني
14:46يتمنى انهم يعرفوا انه مات وخلاص
14:48يعني يبكون عليه وانتهى الموضوع
14:50ورجله مات الله يرحمه
14:52لكن انه مفقود وعايشين على امل
14:54هل هو ميت
14:56هل هو مخطوف هل هو مسافر
14:58هذا الشي اللي حزنه اكثر
15:00فقرر
15:02انه يكفر عن ذنبه لكن بدون
15:04ما احد يكتشف انه
15:06هو المجرم فكر بطريقة
15:08وكانت الطريقة
15:10هذه غريبة بصراحة
15:12شنو الطريقة يا ابو طلال
15:14يوم الايام في امرأة
15:16جاية من
15:18محافظة
15:20الكارك
15:22وهذه المرأة شكلها غريب
15:24يعني لابسها الخراجين
15:26لابسها يعني
15:28مثل المسابيح
15:32عجوز يعني شكلها
15:34يعني غريب
15:36وصارت تتمشى
15:38بين هالقرى
15:40اللي في محافظة معاهم
15:42وكانت تتعمد
15:44انها تروح الى منطقة الدرباقات
15:46هذه
15:50فيوم الايام
15:52كانت يعني تتواجد
15:54تتواجد دائما
15:56بالقرب من بيوت اقارب خليل
15:58عيال عمه وجماعة
16:00وصارت تقول حق النسوان
16:02تقول للنسوان
16:04ترى على فكرة انا بإمكاني
16:06اني اجلب الحبيب
16:08واجمع الزوجين
16:10واطلق الزوجين
16:12ورجع الغايب
16:14وابعد القريب واللي مادري شنو
16:16قالوا لا جد
16:18قالت نعم فصاروا النسوان
16:20يجون تعرفون في بعض
16:22يخدعون بسهولة
16:24الكلام الدجالين
16:26فقالت وحدة فيهم
16:28طبعا كانوا يجونها كثير
16:30تقول لها انا واحد احبه وابي اجيب راسه
16:32واحدة تقول والله انا ما جاني نصيبي
16:34واحدة تقول ابي اخلي زوجي
16:36مثل الطلي
16:38واحدة تقول
16:40زين
16:42جتها واحدة قالت عندنا واحد غايب
16:44وما ندري وين اراضيه
16:46قالت بسيطة
16:48منو
16:50واحدة تقول لها هالسؤال
16:52قالت اسمه خليل
16:54سالم
16:56وعمره في ذاك الوقت كان تقريبا
16:5862 سنة وشكله كذا
17:00وهذي
17:02الدجالة
17:04تقول زين عطيني اسم امه
17:06وعطيني كذا وانا اقدر عن طريق
17:08الجن اجيب
17:10لكم وين مكانه بالضبط
17:12وتعطوني فلوس
17:14قاله ما عندنا مانع اذا
17:16عثرنا عليه بنعطيك
17:18اللي انتي تبينا
17:20راحت هذي المرأة قالت لزوجها
17:22وزوجها قال حق عيال عمه
17:24واجتمعوا كلهم
17:26احنا ما عندنا مانع
17:28اللي تطلبه بندفع له
17:30اذا فعلا حصلنا عليه
17:32قالتهم اعطوني المعلومات
17:34وهي قاعدة ومسويت لها
17:36مثل الخيمة صغيرة واجتمعون
17:38يبي يشوفون شو نهايتها
17:40بعضهم يكذبها
17:42وبعضهم يقولي بعضهم مشعوذين
17:44نصابين وكذا
17:46واحدة منهم كانت مجزوزة من منو
17:48من ناصر
17:50ناصر ملتقي فيها في الكراك
17:52قالها تبيني فلوس
17:54قالت انا
17:58انا بيعطيك معلومات
18:00عن شخص مفقود
18:02اذا رحتي لهاله
18:04وضحكت عليهم وقلت لهم
18:06انا بجيبه لكم
18:08راح يعطوني غرقونك فلوس
18:10ودلينهم على مكان وجوده
18:12ادليك مكان وجود جثته
18:14ايه خافت شوي
18:16قالت جثته وين
18:18قالت جثته موجودة في مغارة
18:20قالت لها زين
18:22انت يعني اشعرفك يعني
18:24يعني هو تواهق
18:26صح اشعرفك
18:28قال اسمعي
18:30اذا تكلمتي
18:32ولا بلغتي احد ولا كذا
18:34ترى قسما بالله اقتلك
18:36قالت لا لا لا انا اهم شي
18:38مصلحتي اهم شي اني انا طلع فلوس
18:40قال لا اوك هذا الكلام المضبوط
18:42انا بيعطيك معلومات عن وجود جثة
18:44هذا انا كنت حاضر
18:46لما تم قتل هالرجل هذا
18:48يعني انا من ضمن مجموعة يعني
18:50وشاهدت يعني لحظة
18:52وقوع الجريمة وهالجريمة ترى حاصلة
18:54صار لها 13 سنة
18:56قالت لا طيب
18:58قال خبوا الجثة في مغارة
19:00انا باخذك وبيدليك على المغارة
19:02وانت تروحي
19:04تعمل حالك انه
19:06تعمل جولات في القرى
19:08وتروحي لقرية الضحية نفسها
19:10وتحاول انك
19:12تتقربي من النسوان خصوصا
19:14القاربة
19:16اذا احد فيهم سألك عن شخص غايب
19:18اسمه خليل
19:20بس يكون هو هذا صاحب الجثة
19:22فانت تقولي ابي منكم فلوس
19:24يعطونك فلوس وفعلا
19:26دليهم على مكان الجثة
19:28قالت والله خوش فكرة
19:30انا موافقة
19:32اخذها وراح
19:34الى المغارة
19:36ودلاها عليها وقال هنا
19:38وفتح لها
19:40الجثة من بعيد ولا جثة متحللة
19:42وسكر
19:44المغارة بالحصة
19:46والصخور
19:48ومشها وهي بدت تشتغل
19:50وهم عطيها فلوس
19:52وهي كذلك تستغل اهل خليل
19:54علشان تاخذ منهم فلوس
19:56فلما قالت حق المرأة
19:58والمرأة راحت جابت
20:00اعيال عمها واقاربها واقارب خليل
20:02مجتمع عندهم قالت
20:04صارت تسوي لهم حركات
20:06وبخور ومادري شنو
20:08قلبهم بعدين قالت
20:10ولدكم
20:12متوفي قالوا شنو
20:14قالت ايه نعم متوفي من زمان
20:16لكنه موجود
20:18يعني جثة موجودة
20:20وتقدروا تروحوا لها
20:22وهي قريبة منكم
20:24اشلون وكذا
20:26قال هاذي كذابة
20:28دجالة قالت انتو ما راح تعطوني فلوس
20:30الا لما تشوفون
20:32الجثة بعيونكم صح
20:34قالوا ايه نعم يلا
20:36قالت انا اروح معكم
20:38فعلا السحرة اخذتهم
20:40وصارت تسوي لهم حركات
20:42ويعني انها التنبأ
20:44وان الجن يخدمونها
20:46علشان يعرفون مكان الجثة
20:48في اي مكان قالت لهم
20:50لما وصلت المكان المغارة
20:52طبعا ما راحت على طول علشان
20:54لا يحسون انها تعرف
20:56مكان الجثة
20:58فتقولهم انا الجن
21:00الخدام
21:02قالوا لانه موجود في هالمكان هذا
21:04في كهف
21:06في مكان مظلم
21:08ومادرش شن اصار وهم بيدورون
21:10ويدورون ويدورون
21:12وهي تقترب من مكان المغارة
21:14الى ان
21:16اوصلوا عند باب الكهف
21:20قالت خلينا نسأل الجن
21:22سألت الجن
21:24هل الجثة هني ولا
21:26قال لها ايه نعم
21:28داخل الكهف
21:30شالوا الحجارة اللي على الباب
21:32ودخلوا ولا فعلا
21:34هذي جثة
21:36لكن الجثة كانت
21:38ما هي يعني
21:40واضحة المعالم
21:42من 13 سنة متحللة
21:44لكن فيها بقايا
21:46على طول اهم طاروا
21:48وبلغوا سلطات الامنية في الموضوع
21:50احضاروا رجال الامن
21:52وجابوا الادلة الجنائية
21:54ورفعوا الجثة
21:56واسألوا اهل
21:58الضحية
22:00شون عرفتوا مكانها
22:02في مغارة وكان في حجارة
22:04وقالوا احنا سألنا عرفة
22:06زين العرفة شون يعني
22:08معقول العرفة جابت لكم المكان
22:10بهدقة قالوا لا
22:12احنا اول شي قعدنا فترة طويلة
22:14واحنا ندور ونبحث وكذا
22:16لين اتربنا من الكهف
22:18وهي عن طريقها يعني
22:20يعني ارشدوها الجن
22:22ان الجثة داخل الكهف
22:24رجال الامن ما اقتنعوا
22:26بالكلام والضابط
22:28اللي ماسك القضية يعني ما اصدق
22:30وهو صحيح يسمع
22:32بعنا بعض العرفات يستخدمون الجن
22:34بالكشف عن بعض
22:36الامور المخفية
22:38لكن موب هالدقة
22:40اللي تجيب الجثة وين مكانها
22:42مستحيل الامر لا يصدق
22:44طبعا ضابط
22:46واكيد ماروا عليه قضايا
22:48سحارة وعرفين وفاهم
22:50يعني قدراتهم باستعانة بالجن
22:52لكن موب هالصورة شك في الامر
22:54قالوا يعني خلونا نشوف العرافة نفسها
22:56وين هذه وين لاقينها
22:58قالوا لا هذه من أهل كارك
23:00وكانت زائرة هنا
23:02وتفتر على القرى
23:04المهم ألقوا القبض عليها
23:06تعالي
23:08شون عرفت قالت انا استعين
23:10بالجن
23:12وانا مخاوية وكذا
23:14وهي ما تبي يعني
23:16تتورط قضية نصب وحتيال
23:18فصارت تقولهم انا عندي مثل الكرامة
23:20وانا عندي جن وهم يساعدوني
23:22وانا يعني هذا فعل خير
23:24انا ليش تتهموني وترقون القضية علي
23:26قالوا لها ما عندينا مانع
23:28اوكي انتي مشكورة
23:30انك يعني تسعين بالخير
23:32على كلامك طبعا
23:34والهو السحر أصلا كفرة
23:36لكن هذا ما هو موضوعنا
23:38موضوعنا ايش معنى
23:40انتي موجودة
23:42في محافظة معن
23:44جاي من الكارك الى معن
23:46وخصوصا
23:48انك ترحلتي بين القرى
23:50كلها موجودة في محافظة معن
23:52ايش معنى
23:54ليش
23:56قالتها يعني بروح اسعى
23:58يعني اسعى
24:00ادوري مثلا زباين
24:02قاله لا لا
24:04انتي اكيد على علم
24:06بوجود هالجثة
24:08لانها كانت وسط مغارة
24:10مظلمة بعيدة
24:12وحجارة ملقى عليها
24:14شلون عرفتي تكلمي
24:16المهم مني منك
24:18يعني قالوا لا خلاص تدخلين طرف
24:20في القضية
24:22لان الضحية
24:24وفاتها ما كانت طبيعية
24:26وهذا اللي يكشفه الطب الشرعي
24:28قالت شنو
24:30قالوا لها نعم
24:32لقين طلقات
24:34مخترقة
24:36صدر الجثة
24:38يعني ما مات موته طبيعية
24:40شلون عرفتي ان المكان
24:42وجوده هنا ومن اللي
24:44يبلغك في الموضوع تكلمي
24:46قالت اهل الاعيب هذه ما تمشي علينا
24:48ايه خافت شافت الموضوع جريمة
24:50وطلقات
24:52ومع الضغط
24:54قالت بصراحة انا جاني شخص
24:56وعطاني فلوس وطلب مني
24:58اني ارشد اهل الضحية
25:00عن مكان وجود الجثة
25:02وحلفني اني ما اجي طارية ولا كذا
25:04وهددني حتى بالقتل
25:06اذا كشفت الموضوع
25:08منه هذا
25:10قالت هذا اسمه
25:12ناصر
25:14حتى جاني فيه
25:16طبعا ما تعرف اسمه الكامل
25:18لكن قالت ناصر
25:20وعنده سيارة تحمل
25:22لوحات سعودية
25:26في نفس الوقت هذا
25:28اللي هي جت حق القرية
25:30قرية الضحية
25:32وراحت حق اهلها واستعانوا فيها
25:34ناصر كان عامل نفسه
25:36انه جاي زيارة
25:38زيارة حق بيت خوالة يعني
25:40وشارك معهم في موضوع
25:42اللقاء مع
25:44الساحرة نفسها
25:46وشجعهم
25:48قالوا لهم يعني ممكن صح
25:50ممكن ترى انه تعرف وكذا
25:52لكن خلى نفسه دائما من بعيد لبعيد
25:54ولما راحوا للمغارة
25:56اهو ابتعد عنهم
25:58فقالوا لها زين نبينا وصلنا
26:00ناصر هذا شون عندك اي بيانات
26:02لا اهو اصلا كان من ضمن
26:04الاقارب اللي رافقوني
26:06في عملية البحث
26:08عن مكان الجثة
26:10وصلنا للمغارة اختفى
26:12سألوا اقارب
26:14الضحية
26:16من هو هذا ناصر
26:18وعند السيارة السعودية
26:20ومن الطاقم او المجموعة
26:22قالوا انه ماذا من
26:24قرايبنا وهذا اصلا
26:26اهاله كلهم عايشين
26:28في منطقة الرشادية
26:30ويطيرون
26:32الى منطقة الرشادية
26:34طبعا ناصر ما كان موجود
26:36موجودين هناك من اقاربهم
26:38او رجال الامن انه يستدرجون
26:40ناصر
26:42والقوا القبض عليه
26:44وهو ما يدري بثالثة
26:46الساحرة وشنو قالت لي رجال الامن
26:48بدوا يحققون
26:50معه انت شنو علاقتك باختفاء
26:52خليل قبل 13 سنة
26:54وانت كنت جايهم في زيارة
26:56وصاروا يضغطون عليه ويحاولون
26:58كذا قال انا خلاص انا باعترف
27:00قالوا لقينا
27:02هذا اللي نبي منك لان
27:04الساحرة
27:06اكشفت لنا انك انت اللي دفعت لها الاموال
27:08علشان ترشد
27:10اهل الضحية عن مكان وجودها
27:12انت اكيد عارف
27:14من اللي قتل خليل
27:16وانت اكيد متورط
27:18وانت تعلم وين مكانه
27:20وكنت مخبي القصة اكثر من 13 سنة
27:22تكلم
27:24قال يبا الموضوع ما فيه
27:26اني انا زرتهم في عام
27:281998
27:30وسألت عن خليل قالوا لي
27:32انه راح الى قرية قريبة منهم
27:34وانا رحت ابي اسلم عليه هو ابن خالي
27:36ف
27:38وانا ماشي بالطريق
27:40كان اهو يعني راجع من القرية
27:42ودهسته بمركبتي
27:44بالخطأ
27:46ما كنت قاصد
27:48ونزلت وصرت ابكي وكنت منهار
27:50ومضايق ابن خالي يعني
27:52وانا اصلا كنت لاحقه
27:54عشان ابي اسلم عليه اني بيسافر سعودية
27:56فصدمتها بالخطأ
27:58ومات الرجل فخفت
28:00وقلت افضل طريق
28:02اني اخبي جثته داخل هالمغارة
28:04لكن بعدين بدى ضميري
28:06اني ابني وكذا
28:08ورميتها داخل المغارة
28:10وخبيت وحطيت عليها الصخور
28:12قالوا لا متأكد
28:14قالي نعم متأكد
28:16قالوا يعني انت السبب وفاتها
28:18قالهم اي نعم لكن بالخطأ
28:20قالوا لا طيب
28:22الى الان احنا قدرنا نوصل
28:24الى نصف الحقيقة اللي انت اعترفت فيها
28:26بنفسك انك انت اللي دهستها
28:28وانت اللي خبيت الجثة داخل المغارة
28:30وما في احد معاك صح ولا لا
28:32قال اي نعم وانت اللي عطيت الساحرة
28:34فلوس علشان تبلغ
28:36اهل الضحية عن مكان وجودها
28:38صح ولا لا قال اي نعم صح
28:40طيب يا ناصر
28:42من وين جت
28:44الطلقات الرصاص
28:46اللي عثرنا عليها
28:48في صدر الجثة
28:50اهني
28:52ناصر تورد
28:54ناصر كان معتقد
28:56ان الجثة
28:58مستحيل يبين فيها
29:00اللي هو مكان
29:02الطلقات الرصاص
29:04الجثة صارتها 13 سنة متحللة
29:06وهو فعلا شافها بعيونها بعد فترة طويلة
29:08فقال مستحيل انها راح يكتشفون
29:10لكن العلم الجنائي
29:12علم متطور
29:14يوم جابوا الجثة
29:16المكان اللي اغترقت فيه
29:18الرصاصات صدر خليل
29:20بقى فيها اثر
29:22والمكان
29:24الوحيد اللي
29:26الى الان ما تحلل
29:28بشكل جيد هو مكان
29:30الاصابة اللي في الصدر
29:32صحيح انه غالبية
29:34الجثة تحللت يعني
29:36الا هالمكان اللي يبين
29:38وجود
29:40الاختراق الرصاص
29:42بالاضافة الى الرصاصة نفسها
29:44وجودوها في نفس المكان
29:48قالوا لا تكلم دام انك انت
29:50اللي تسببت بوفاتها
29:52اذا انت اللي قتلتها
29:54لا تكلم
29:56الرجل كان رايح
29:58الى قرية علشان
30:00ياخذ ديون
30:02له على الناس
30:04من بينها الحارس اللي كان بالمنتزه
30:06وانت قتلتها
30:08انت اخذت الفلوس صح ولا لا
30:10نزل راسنا
30:12الشي ثاني احنا ما اثرنا على ملابسها
30:14من اللي
30:16عرى الضحية
30:18اذا انت
30:20دهسة بالخطأ
30:22ليش تنزع ملابسها بالكامل
30:24وليش تسرق فلوسها
30:26وين الاسلاح اللي كان دائما
30:28خليل مااخذه معاه خايف
30:30من الوحوش الضارية وكذا
30:32انما يتنقل بين القرى وين
30:34ما اثرنا عليه في مكان
30:36الجثة انت اللي اخذت كل هذا
30:38خلاص شاف ان
30:40الموضوع خلاص
30:42واضح وانكشف
30:44وانهار ناصر
30:46واعترف بالجريمة
30:48بكل تفاصيلها
30:50اول ماكان محتاج فلوس
30:52يعني بيروح للسعودية
30:54بعدين راح الى منطقة خوالة
30:56وسأل عن خليل انا عارف ان خليل عنده فلوس
30:58ويبي قاله انه رايح
31:00ياخذ فلوسه وديونه من بعض الناس
31:02الموجودين في القرى وكذا
31:04وعنده مشروع ظاهر او شي كذي
31:06لما لقيته
31:08طمعت بالفلوس اللي عنده
31:10وقتلته بطاعنه بسكين
31:12و
31:14لما رميت الجثة شفته الى الان
31:16لا يزال على قيد الحياة فقتلته
31:18وصرقت المسدس اللي كان يحمله
31:20بنفسه وصرقت المسدس
31:22وصرقت 2500 دينار اردني
31:24وانا اللي انتزعت من نفسي
31:26علشان محد يتعرف على
31:28هوية الجثة بعد ما تحل
31:30فترة طويلة
31:32احالوا ناصر
31:34للمحاكمة واسمعوا الصدمة
31:36بالسالفة طبعا
31:38بدأت المحاكمة والاعترافات والادلة
31:40والاثباتات والما ادري شنو
31:42ويجي قرار المحكمة
31:44صادم
31:46لحفظ القضية
31:48شنو هنا
31:50اغلقت المحكمة
31:52القضية لتقادم
31:54الجريمة
31:56الجريمة مضى عليها
31:58اكثر من عشر سنوات
32:00اصبحت تقادم في القضية
32:02فتسقط
32:04الدعوة
32:06والمحكمة رأت انها
32:08ما لها حق في مقاضات ناصر
32:10بعد انقضاء
32:12مدة التقادم
32:14تم الافراج
32:16عن ناصر
32:18وهذه كانت نهاية صفتنا
32:20وفمان الله مع السلامة

Recommended