• 2 months ago
1915 - قصة طعنة القريب تذبح !! سوالف طريق

-----------------------
نحن دائماً نتطلع لدعمكم وتشجيعكم، إنضموا لمجتمع 'سوالف طريق' لتكونوا جزءًا من رحلتنا المثيرة في استكشاف القصص الواقعية حول الجريمة وعمليات التحقيق والتحريات.
https://ko-fi.com/sawaliftariq

Category

😹
Fun
Transcript
00:00السلام عليكم
00:02بداية أحب أرحب بإخواننا وجراننا الشعب العراقي
00:09اللي حضر للكويت بمناسبة المباريات
00:13وأتمنى أنهم يستمتعون في أجواء بلدهم الثاني
00:17وهذه فرصة تاريخية بعد انقطاع دام أكثر من 34 سنة
00:21ورغم أنه عندنا عائلات عراقية عايشة بالكويت من زمان
00:24لكن أنا أقصد العودة للعلاقات بشكل أكبر
00:28وأتمنى أن يجدون كل الراحة والانبساط في الكويت
00:35وأنا والله لو بإيدي أني أضيف أخوانا العراقين الموجودين الآن في الكويت
00:41والله واحد واحد وأذبح لخروف
00:43أي والله
00:44يعني احنا والله ننبسط لما ترجع العلاقات بين جميع البلدان العربية
00:49فمهما حصل احنا ترى ما لنا إلا بعض
00:54لازم نتحد ونتكاتف علشان نقدر نساعد أخوانا في فلسطين
00:58ونقدر نقهر ونضرد العدوان المحتل على البلدان العربية
01:05فكل الدول في العالم مرحب فيها عندنا في الكويت
01:11ما عدا عيال الكلب العدوان المحتل على الأراضي الفلسطينية
01:17قصة الليلة
01:19القصة هذه حصلت في عام 2010
01:23في مدينة الصدر
01:25اللي سابقاً يسمونها مدينة الثورة
01:27أعتقد غيروا الاسم من بعد عام 2002 أو 2003
01:34فيها عائلة لرجل يعمل في المقاولات
01:41البناء والإنشاء وغيرها يعني
01:43أكبروا عياله والشايب هذا توفي
01:46وورث مهنته في المقاولات
01:51العيالة علمهم لكن ماحد فيهم يعني تقبل هذه المهنة الشاقة والمتعبة
02:00إلا الولد الكبير اسمه فاضل
02:02أما اللي أصغر منه كانوا شباب وطائشين ويحبون فقط اللعب
02:11تعرفون المقاولات يحتاج لشخص يعني يصبر
02:17مهنة جداً شاقة ومتعبة وعناء
02:21فاضل الوحيد اللي استمر واكتسب الخبرة
02:25وفاضل هذا فعلاً فاضل
02:29أخلاق أدب أمين محترم الكل يحبه
02:33لكن أخوانا اللي أصغر منه
02:35شياطين
02:37شياطين مقعدة
02:39يوم كبروا
02:41وكل واحد فيهم البنية الجسمانية مالتهم طول الطوف
02:47متعافين
02:49وما يخلون واحد إلا يعدونه
02:53ضرب وشاجرات واللي يسرق واللي ماده يعني
02:59أصبحوا كأنهم عصابة
03:01والناس أصبحت تتحاشاهم رغم أنهم من عشيرة معروفة جداً
03:04إلا أنه ما يحترمون أحد
03:08وفاضل يوم كبر
03:10الناس كانت مستغربة
03:12شنو فاضل هذا أخوهم من نفس الأم ونفس الأب
03:16يعني معقولة
03:17شنو هالأخلاق المختلفة بينه وبين أخوانا اللي أصغر منه
03:21لا
03:22والمصيبة في البنت
03:25البنت
03:27اللي أجشر من أخوانها
03:29البنت متولجة هالحريمة
03:31هالجيران معاها في المدرسة
03:34معاها في الوظيفة
03:36ما تخلي أحد بحالها
03:39أكبروا
03:41وكل واحد تزوج وعنده أسره
03:43لكنهم عايشين في بيت أبوه
03:46وفاضل أول ما تزوج
03:50ما هو قادر يتحمل
03:52مشاكل أخوانها اللي
03:54يعني أصبحوا رجال وإلى الآن
03:57يعني قليلين أدب
03:59ما يحترمون أحد
04:01وفاضل صار يعني
04:03يحاول أنه
04:05ما يعلق معاهم بالمشاكل
04:07ما يردون عليه حتى
04:09أنه كبير ولا ما كبير ما فارقة معهم
04:12فقرر أنه خلص
04:14هدفه أنه يجمع هالأموال
04:16علشان يشتريه لبيت
04:18أو فعلاً يشتغل يشتغل يشتغل في هالمقاولات
04:21لأنه ما درس
04:22واهتم فقط في شغل البناء والإنشاءات وغيرها
04:25أخوانه درسوا
04:27وعندهم وظايف
04:29لكن قشران
04:30والله ليحطك
04:32في مواجهة معاهم
04:34ما عندهم مانعة
04:36يسوون أي شيء
04:38وفاضل
04:40جمع لرأس مال
04:42وشاف لبيت في
04:44الحارة القريبة من حارة
04:46بيت أبوه
04:48اللي ساكين فيه أخوانه
04:50ما يقدر يطلع بره المنطقة لأنه هذه مدينته
04:52وعايش عمره كلها فيه
04:54فسكن في حارة قريبة منه
04:56اشترى بيت
04:58يلاقي عليه أقصاد ومن خلال العملة
05:00يقدر يسدده والأمور
05:02ها بدت تمشي معاه
05:04ابتعد وهذه هي المشكلة
05:06لما يكون عندك أحد من أقاربك خصوصا
05:08واحد من أخوانك يطلع سيئ
05:10تتورط
05:12ما أنت عارف شو تسوي لا أنت اللي قادر
05:14يعني تأذيه ولا أنت القادر
05:16تقطعه ولا أنت قادر يعني
05:18تخلى عنه لكن
05:20كذلك ما أنت قادر
05:22أنك تحمل مشاكل خصوصا
05:24إذا كانت شخصية حقيرة
05:26عنيف وشخصية يدور المشاكل
05:28فالأفضل أنك تبتعد عنها
05:30والتواصل معاه من بعيد لبعيد
05:32لين رب العالمين يقضي
05:34بينكم
05:36هذا هو الحل الوحيد بينك
05:38وبين أقاربك
05:40المهم هذا اللي سواه فاضل راحي بتحت
05:42والله رزقه
05:44ولد وبنت
05:46ولد سما ياسر
05:48والبنت اللي أصغر منه
05:50وصار يهتم في تربية عياله
05:52وفعلاً ولده ياسر
05:54طالع مثل أبوه طيب
05:56ومحترم وخلوق ويتحمل
05:58أذية عمامها
06:00وهم اضطروا أنه كل فترة وفترة يشوف عمامه
06:02يعني يمر عليهم وكذا
06:04وعمامه قليلين أدى بهين
06:06وينمت دون إيدهم لكن
06:08لأنه تقديراً لأبوه
06:10كان يطوف كل ما غلط
06:12عليه واحد من عمامه
06:14واحد من عيال عمه يبلع المشكلة
06:16ويسكت علشان ما تكبر
06:18وما يبي أبوه يزعل أو تضايق
06:20يتحمل علشان أبوه
06:22وأبوه دايماً
06:24يقول له يا ولدي الله يخنيك
06:26ما يخالف
06:28هذا عمك سامحة هذا ولد عمك
06:30يا ولدي طوف له
06:32وأخلاقهم حتى عيالهم صاروا أسوأ منهم
06:34عالي لقشرة
06:36ألمه مالكم بالطويلة
06:38رحت الأيام وجهت الأيام
06:40العمه
06:42عمه ياسر هي الوحيدة عندهم
06:44عمه والباجي كلهم عمام
06:46العمه اللي أقولكم ملسونة
06:48ملعونة خير كذلك متزوجة
06:50وساكنة جنب بيت أبوها
06:52هي وزوجها وعندها
06:54ست بنات
06:58أي يوم
07:00اكبروا بناتها
07:04وصاروا في سن الزواج
07:06تعرفون كل أم
07:08تتمنى أن اللي ياخذ بنتها
07:10يكون إنسان محترم
07:12وخلوق ويسعد بنتها
07:14أكيد
07:16رغم أنه هي أساساً سيئة العمه هذه
07:18لكن كانت حط عينها
07:20على ياسر
07:22ياسر هذا أفضل واحد
07:24من عيال عمه تربية أبوه
07:26عمه الثانين قشران
07:28وهي ما تريد بنتها تروح لواحد أكشر
07:30رغم أن بناتها
07:32طالعين عليهم وكحات
07:34وقليلات أدب وكذا وما يحترمون
07:36لكن كذلك تتمنى
07:38أن اللي ياخذ بنتها الكبيرة يكون
07:40يعني مقتدر
07:42وعنده وظيفة ومؤدب
07:44وما يعني يؤذيها
07:46ويعيشها حياة كريمة
07:48فكانت تلمح دائماً
07:50على ياسر كل ما زار
07:52ها ياسر ما شاء الله
07:54صاير مثل أبوك
07:56تشتغل بالمقاولات
07:58وقال إيه والله الحمد لله يا عمتي وكذا
08:00إيش كتر فلوسكم ما يخالف
08:02إيه الله يهنيكم ها ما تفكر بالزواج
08:04لا والله يا عمتي
08:06هو عارف شو متقصد
08:08لأنه كذا مره ملمحة لها على البنت
08:10وكل ما جاء تعمد
08:12تجيب واحدة من بنات الكبار
08:14تعمد إيش تعالي كذا
08:16ولا راحت قالت لها ما شاء الله
08:18ما تشوف فلانة اكبرت وصارت حليوة
08:20وما شاء الله وإنت ولد عمها
08:22وأنا والله ما ألقي أحسن منك
08:24والولد ياسر ياسر كتر
08:26قال الله يكفي نشعر نجي عمها
08:28انتهت لا والله ما أاخذها
08:30لو آخر بنت بهالدنيا
08:32ما ياخذ يعرف بنات عمها
08:34ويعرف أمهم
08:36يلقي إشرا عمتها
08:38قال لا يحوشك لكن
08:40ما يبي زعلها ولا
08:42كبر السوادف
08:44هو أصلا يكره عمته
08:46ويكره عمامها
08:48من أساليبهم
08:50وتعاملهم السيئ حتى عمتها
08:52هذه كانت أول
08:54تزعج والدتها ودائما تغلط عليها
08:56وهذه تحوس
08:5824 ساعة حاطة العباية على راسها
09:00وما تخلي بيتها لا تدخلها
09:02فتأذي حتى
09:04زوجات أخوانها اللي عندها في نفس البيت
09:06وكذلك زوجة فاضل
09:08اللي هي أم ياسر
09:10لا أستحيل أنا أخذ بنتها
09:12هالمرة هذه لا لا
09:14لكن أمامها
09:16ونعم والله ونعم ويسير خير
09:18ويتنحش عنها ويمشي
09:20وهذه تحوم على ياسر
09:22تحوم على ياسر
09:24إلا تخليه يجي ياخذ بنتها
09:26وترى على فكرة
09:28في بعض العائلات
09:30مو بس الرجل
09:32هو اللي له السلطة
09:34أنه يحجر على بنت عمه
09:36لا لا تدون فيه
09:38بعض بنات العم
09:40يعني بعض البنات
09:42كأنها تحجر على ولد عمها
09:44تسوي لها حركات
09:46وتحرض
09:48أمها وأبوها وعمامها
09:50علشان تلزم ولد عمها ياخذها
09:52تلقى حاطة عينها عليه وتبيه
09:54وهذاك يتنحش لكن
09:56الكل يجبر هو ما هو عارف
09:58ليش مصممين ما يدري أنه هي أصلا من وراهم
10:00هي اللي تحرض عليه إلا ياخذها
10:02يعني موضوع الحجر
10:04والمعاناة هذه مو فقط من الشاب
10:06للبنت حتى من البنت للشاب
10:10مالكم بالطويلة
10:12ياسر ماشي في حياته
10:14ويطلع من الفجر
10:16مثل أبوه يطلع من الفجر
10:18ويرجع لين
10:20تنتصف الشمس
10:22وبعدين يرتاح شوي ويطلع
10:24يشتغل العصر لين تظلم الدنيا
10:26وهذه حالتها
10:28أبوه كبر الحج فاضل
10:30وسلم
10:32المسؤولية كلها لياسر
10:34هنا ياسر يشغل أكثر
10:36يعني ما هو
10:38في حالة الحين موضوع
10:40زواج أو أنه يكون أسرة
10:42المسؤولية صارت عليه أكبر
10:44أبوه تعب وقعد في البيت
10:46ولازم يصرف
10:48على أبوه وأمه
10:50وعلاجاتهم وكذلك أخته
10:52أكبر طبعا أخته
10:54وصاروا في عمر
10:56بداية العشرينات 23
10:5824
11:00المهم
11:02ويوم من الأيام
11:06وطيح عين ياسر
11:08على بنت أحد
11:10أصحاب
11:12المنشآت
11:14اللي هو ماسكها ماسك بيوت
11:16وكذا وهذا الرجل
11:18صاحب البيت اللي تحت الإنشاء
11:20في مرة من مرات جاي يشوف
11:22الشغل وموجود ياسر علشان يشوف
11:24شنو طلباته شنو احتياجاته وكذا
11:26ويعطيه بعض التعليمات
11:28وشاف بنتها الرجل أعجب فيها
11:30بنت جميلة
11:32رقة دلال دلع
11:34دخلت قلبها
11:36وترى مرات في بعض الشباب
11:38ما يفكر بالزواج لكن
11:40تجيه بنت
11:42تخربط كيانها
11:44تجيه
11:46تلعب بالإعدادات
11:48فخلاص يشبك فيها على طول
11:50هني قرر
11:52أنه يتزوج يعرفها الرجل
11:54يعرف ظروفه يعرفها من أي عائلة
11:56راح يكلم أبوها
11:58فيه فلان فلان فلاني
12:00قال لي ونعم
12:02خوش ناس وش فيهم هذول
12:04قال يبقى جاني
12:06وقام مع أهله وبنته
12:08وانا شفت البنت والله يبقى بارق قلبي
12:10وعجبت فيها
12:12وأبيها على سنة الله ورسوله وش رايك
12:14قال والله السلام بارق أوليدي
12:16وخوش ناس هذول ونعم
12:18خلاص
12:20مافي منع كل ما لدتك تروح
12:22وتسأل خاف البنت
12:24وخطوبة أحد سأل عنها
12:26يعني عندها عيال عامي أبوها
12:28قال أوكي أرسل والدته
12:30ورحبوا فيها الحريم
12:32وما شاء الله بنته
12:34كم عمرها شنو تدرس
12:36مخطوبة ولا لا
12:38وإن شاء الله توهي متخرجة
12:40من الثانوية
12:42يعني ما تبي تكمل دراستها
12:44الجامعية وقاعدة في البيت
12:46قالت إذا
12:48إحنا جايين
12:50بخير إن شاء الله ونطلب
12:52لولدنا
12:54قالت ولدنا فلان فلان فلان
12:56وهو الماسك القسيمة للبيت
12:58اللي أنتم مسكينا
13:00هو صاحب الشركة وهو المقاول
13:02قالت والله ونعم
13:04وإن شاء الله ونبلغ
13:06أبو البنت
13:08قال والله ونعم رجل أمين
13:10وهو أصلا ما راح له واشتغل معاه
13:12إلا لأن أصلا في ناس ما تحكينا
13:14فرح سأل قال
13:16هذا ولد فاضل
13:18إنسان محترم جدا
13:20أبوه هذا الولد سبحان الله
13:22قال والله ونعم فيه
13:24وتفكر على الله وآفق عليه
13:26وفعلا بلغوه
13:28قالوا حياكم والله
13:30سكات الموضوع
13:32ما قالوا لأحد
13:34يعني ما أحد يدري في الموضوع
13:36راح فاضل أخذ ولده وزوجته
13:38وتقدموا شكل رسمي
13:40وكتبوا الكتاب
13:42وانتهى الموضوع
13:44فاضل مبسوط
13:46ولده حين متزوج وياسر سعيد
13:48والأمور طيبة
13:50وصاروا حفل زفاف
13:52الكل يتحدث فيه
13:54الكل حضر
13:56حتى في حفل الزفاف
13:58واحد من العمام
14:00افتعل مشكلة
14:02وضرب له رجال وهذاك جابوه هلا
14:04وصارت معركة
14:06لكن تدخلوا رجال الأمن
14:08وفضوها وكملوا حفل الزفاف
14:10ورغم ذلك كان الحفل
14:12الكل يتحدث فيه
14:14إنه يعني ما شاء الله فخم
14:16وحاطينها الدبائح والأكل
14:18والعالم جاي من كل مكان
14:20لكن فاضل تفشل
14:22تفشل بالموقف اللي صار
14:24اللي سوى أخوانه
14:26أخوك يعني والله يا بعض الناس
14:28من حقارته أنه ينتظر
14:30تكون عندك مناسبة عشان يخربها
14:32والله العظيم
14:34يترك الغريب
14:36ويتسلط على القريب
14:38وهذا فعلا ترى هذا والله بلاء
14:40وكثير تسمع قصص
14:42مثل هالنوع هذا
14:44ألمم لكن عدت الأمور
14:46وياسر سكن في بيت أبوه
14:48مع زوجته
14:50في الدور الأول فوق
14:52بني له شقة فوق بيت أبوه
14:54لأنه بيت أبوه كان دور وهو بني فوقه دور
14:56وسكن واخته موجودة
14:58ووالدته وأبوه لكن الكبار بالعمر طبعا
15:00أمه وأبوه
15:02ويكد عليهم وحمد الله الله فاتح
15:04عليه والكل يمدحه
15:06ويعني
15:08الأمور طيبة
15:10لكن شللي صار
15:12يوم من الأيام
15:14يوم من الأيام
15:16وتجي
15:18عمة ياسر
15:20ذيك اللي كانت تحوم عليه
15:22علشان ياخذ بنتها
15:24وزعلت
15:26لم عرفت أنها كتب كتابة على بنتانية
15:28وتزوج لكن
15:30ما تبي تبين للناس
15:32أنها يعني ميتة علي
15:34سوت نفسها عادي لكن
15:36بقلبها ميتة أم والعنار
15:38وفي زيارتها
15:40في زيارتها
15:42لبيت أم ياسر
15:44التقت بياسر
15:46طبعا الأبو ما كان موجود
15:48رايح يزور ناس
15:50فتصالف مع أم ياسر
15:52على دخلة ياسر عليهم في البيت
15:54التفتت عليه تذكرت
15:56الصالفة قالت ها
15:58هذي اللي ما أخذها
16:00سكت
16:02دائما يتحاشى عمامها
16:04علشان أبوه لا يزعل ويدري عمامك
16:06إيشران ويعني
16:08كاسر الشر
16:10لكن العمة ها هذي
16:12اللي خذيتها ما خذيت بنتي
16:14بنتي تسواها وتسوا أهلها وتسوا كذا
16:16طبعا زوجتها تسمع
16:18وهو تضايق
16:20وزعل لكن
16:22عمتها
16:24ما رد عليها يا عمة إن شاء الله
16:26بنتك تلقى واحد أحسن مني
16:28ما يدري شون بس أنت ليش ما خذيتها
16:30دائما تلقى أحسن منك أنت ليش ما خذيتها
16:32بنت عمتك أحسن
16:34بنت عمتك أو بنات عمك يعني
16:36ما أولى وأحسن من الغريبة
16:38تدورون المشاكل هذي
16:40شنو أصلها
16:42هذي اللي هي زوجتها
16:44وهو ساكت وزوجتها تسمع
16:46وزعلت لكن
16:48يحاول إنه يفهمها إنه يعني ما يخافي عدي عدي
16:50مرة كبيرة وعمتي وخلص
16:52لكن بدت تتمادع
16:54بدت
16:56تغلط وتسب وتغلط
16:58وهذا يعصب
17:00تغلط مرة مرتين
17:02ثلاث و
17:04لين بده عادي يرد عليها
17:06قالة عم احترمي نفسك
17:08وأنا ساكتك وعندنا انت
17:10يعني قاعدة عندنا في البيت
17:12يعني خلي عندك شوية حية
17:14ولا تقولين لسانك يعني خليني محترمك
17:16شنو يا قليل الأدب
17:18اترد على عمتك وتقوم
17:20وتضربها كف
17:22ياسر يوم
17:24اضربتها كف جدام أمها
17:26وزوجتها
17:28هني خلص
17:30ما بقى براسة عقل
17:32ويرد الكف كفين
17:34وشلوت
17:36احنا سميه فينجر
17:38ويمسكها من خلاجينها
17:40ويقطها برا البيت
17:42قالها يلا برا برا الله
17:44يلا عنك ويلا عن شكلك
17:46تحملتك احترمتك ماكو فايد
17:48يلا ادربلي يلا طرقها برا
17:50هاذي انجنت
17:52شلون يضربني
17:54شلون يهيني وشلون يطردني من البيت
17:56والله لأوريك
17:58وراحت
18:00راحت تركض على اخوانها
18:02ما راحت لزوجها
18:04والعيالها لا لا لا
18:06راحت لاخوانها تدري اخوانها قشران
18:08اصلا لو تقولهم
18:10ان ياسر لهو
18:12ولد اخوهم
18:14اول اللي اعتدى عليها انه يقتلونه
18:16وهي هاذي تبي خلاص
18:18حاقده من اول والحين بعد فوق هذا طاردها
18:20وضاربها وهانها
18:22خلاص وتروح
18:24تدخل عليهم ومالحقا
18:26شوف اش سوا فيني ضربني
18:28ومالحقا
18:30وهاني وطردني من البيت
18:32وهذا اللي كان جنه
18:34طبعا ياسر يوم طردها
18:36ما اهتم
18:38راح لشغله
18:40وهذا اللي يوم سمعه
18:42ويتجمعون الستة
18:44العمام
18:46والله لنشرب ندمه
18:48هذا الكلب الحقير
18:50يمد ايده على عمته
18:52اللي ياخدهم
18:54والله لنخليه عبرة
18:56افراد العشيرة
18:58واهل المنطقة
19:00اهم اصلا
19:02يعني بدون ما تعرض لهم هما يعذونك
19:04فما بالك انت يعني
19:06مشتري المشكلة مشترا
19:08خلاص
19:10ويطيرون الى بيت ابوها
19:12ابوه توه راجع
19:14وما فيه في البيت الا ابوه وامه واخته
19:16ويدخلون عليهم في البيت
19:18كسروا البيت
19:20تكسر وين ياسر وين ياسر
19:22قالوا ياسر بالشغل
19:24اهدو
19:26اهدو بالكم الموضوع ما يسوى
19:28طبعا
19:30ام ياسر بلغت
19:32الحج فاضل بالموضوع
19:34وكان متوقع
19:36اللي قاعد يحصل
19:38انه يجون اخوانه ويكسرون الدنيا
19:40فساكت
19:42قال لها يا مره لا تتكلمي
19:44خلي يسوون اللي يسوونه
19:46يهدؤون شوي واراضيهم
19:48واستسمح منهم
19:50هذول ادخلوا البيت كسروا
19:52ويمسكون اخوهم الشايب
19:54فاضل
19:56وزوجته
19:58وبنته
20:00ويطردونهم بالشارع
20:02ويشيلون كل الاثاث البيت ويرمونها بالشارع
20:04والعالم تجمع
20:06شافوا منظر وشي يعني
20:08مروع
20:10هذول اخوانه
20:12هالشايب هذول اخوانه
20:14وكبار وعيالهم
20:16شون يمسكون اخوهم الكبير
20:18ويطردونه من بيته
20:20مثل ما طرد ولدك
20:22اختنا احنا بنطردك انت
20:24وهو اخوهم الكبير
20:26اخذوا فاضل ورموه في الشارع
20:28وزوجته
20:30وبنته واغراضه
20:32مكسر الدنيا الاغراض طبعا
20:34الاغراض كلها اتلاف
20:36وقفلوا الباب قالوا له اذا انت رجال
20:38او ولدك رجال
20:42نسمع ان احد فيكم دخل البيت
20:44انتو من اليوم مطالع
20:46ما تعيشون في هالمنطقة من دينة صدر
20:48تهاجرون تطلعون تجلون
20:50تروحون مكان ثاني
20:52ويمشون عنا
20:54الشايب يبكي
20:56وزوجته تبكي لا حول لهم ولا قوة
20:58ما هم قادرين يسوء شي
21:00هذول يحتاجون الى فرقة عمنية
21:02تدخل عليهم
21:04موبعد ناس عادية
21:06مساكة وكل واحد ماسك الاسلاح
21:08وسكين وبقى
21:10ناس مصيبة يعني من يفكك منهم
21:12لو تجمع اللي تعرفه كلهم
21:14محد يقدر عليهم
21:16صار يبكي
21:18وهو وزوجته
21:20وبنته
21:22وكذلك
21:24اللي هي زوجة ياسر
21:26زوجة ياسر
21:28من اول ما حصلت السالفة
21:30خدت عباتها وراحت بيت اهلها
21:32ما تدري شو
21:34اللي يصار بعدها يعني
21:36رجعت
21:38بعد ساعتين ثلاث
21:40قالت اكيد يمشو
21:42تشوف المنظر عمها
21:44وزوجته
21:46واخت زوجها
21:48واغرابهم اللي مكسر كلها بالشارع
21:50فجت قالت
21:52عمي قوم قوم يا عمتي
21:54يمشو عندنا في بيت ابوي
21:56قالوا لا احنا ما عندنا ترك
21:58بيتنا ونروح بيت الناس
22:00احنا قاعدين جدام بيتنا ما في مشكلة
22:02قاعدين ما
22:04قالت جدام الناس والعالم وتشوفكم
22:06وكذا وأهل المنطقة الكل يسالف
22:08ويسمع بالسالفة يجي يمر يبي يتأكد
22:10العالم كله متجمهر
22:12والشايب مكسور
22:14مكسور اللي اهانه
22:16واللي طرده اهو
22:18وزوجته وبنته اخوانه
22:20اللي اصغر منه
22:22اللي يصرف عليهم وتعبوا ياهم
22:24لين كل واحد شد عيله وكبر وتزوج
22:28لكن من حقارتهم ما يحترمون احد
22:32فزوجت ياسر تحاول
22:34شافت انه
22:36ما يبي يطلعون
22:38قالت خلاص عمي
22:40احنا ندخل بيت
22:42قالوا لا لا يا بنتي لا
22:44اخاف يجون وكذا
22:46قالت خلي يجون شو بيسور خلاص
22:48احنا نتصل بالشرطة قالت لا
22:50فاضل كل ما قالوا الشرطة
22:52قال لا لا هذو الاخواني وما ابي اكبر الموضوع
22:54وبعدين الشرطة شو تسويلي
22:56الشرطة تجي تدخل الحين ويمشون
22:58يرجعوا الاخواني مرة ثانية
23:00يعتدون علينا ويكسرون الدنيا
23:02لا لا لا تخلوهم الموضوع يكبر
23:04اجلست وياهم
23:06اتحاول
23:08اتصل في ياسر
23:10ما يرد مشهول وعنده اعماله
23:12وعنده بلاوية
23:14لين ظلمت الدنيا
23:16على رجعة ياسر البيت
23:18ويشوف هالمنظر
23:22وينقطع قلبه من القهر
23:24ماللي يسوا فيكم
23:26قالوا عمانك انت الله يهديك
23:28شو انت مديدك على عمتك
23:30قال ايه ضربتني ايه انا تحملت كثير
23:32حتى ولو
23:34ليش يطردونكم من بيتكم
23:36ايش لون يعتدون علي اخوهم الكبير
23:38ايش لون امي شنو دمها
23:40اختي شنو دمها
23:42فاضل يقول حق ولد الله يخليك ياسر
23:44ما نبي مشاكل
23:46اكسر الشر
23:48شوف لنا مكان نستعجر فيه
23:50قال شنو نستعجر فيه وهذا بيتنا
23:52لا والله ويجي ويفتح الباب
23:54ويدخل ابوه وامه واخته وزوجته
23:56ويدخل اغراض ويرمي الوساخة
23:58وقعد يشتغل يشتغل
24:00اوه مسكين راجع من
24:02يعني عمل وتعبان في البناء
24:04وجعل هالدوخة هذي
24:06المهم شال امه وابوه
24:08حطهم داخل وزوجته واخته
24:10وصار ينظف
24:12وجوه الجيران شافوا وقاموا يساعدونا
24:14المهم ابوه قاعد يستقر
24:16ومن التعب
24:18راح حط راسه على الفراش ونام
24:22او يوصل الخبر
24:24العمامة
24:26ان ياسر جاء
24:28ودخلهم البيت
24:30وشالوا الاغراض
24:32ولا راد عليكم
24:34طبعا اكيد من اللي يبلغهم العمة السوسة
24:36رايحة راد اتا بالتأكد
24:38لين شافت الوضع راد تتحرر اخوانه مره ثانية
24:40اهني بداية الكارثة
24:44العمام قالوا بس خلاص
24:46يعني هذا الزبوط
24:48الكذا
24:50واللي فيه ما فيه
24:52بيسوي نفسه رجال ويتحدى انا
24:54ماشي او كل واحد فيهم ياخذ اسلاحة
24:56وسكين واللي معاه عصا
24:58واللي معاه كذا
25:00يدخلون الى بيت اخوهم فاضل
25:02اقولكم في الحارة اللي
25:04بجانبه مبعيد
25:06او يدخلون
25:08على البيت
25:10اول ما
25:12ادخلوا البيت ولا جدامهم اخوهم
25:14الحجي فاضل
25:16ويضربون اخوهم الكبير
25:18ضرب بهالعصي لين اغم عليه
25:20جاءت زوج تدافع
25:22عنا مسكوها كسروها تكسر
25:24حطوها فوق الشايب
25:26اخت ياسر
25:28اول ما شافت المنظر
25:30وتركض تصعد
25:32تستنجد في اخوها
25:34يلحق على امها وابوها
25:36ليموتون
25:38ادخلت عليها في شقةه
25:40والنسكين نايم بفراشه
25:42قام مفزوع وما عارف شللي صاير
25:44قالت لها عمامي جوا
25:46وضربوا ابوي وضربوا امي
25:48وكذا
25:50اول ما فز
25:52يبي يروح يساعد امه وابوها
25:54امامه داخلين عليه
25:56وامسك ياسر
25:58وضرب ضرب ضرب ضرب
26:00بوعشية
26:02امسكاكين
26:04تطعن فيه
26:06بالعصا على راسه
26:08كسروا ضروعه كسروا ايدينا كسروا رجوله
26:10ويسحبون فيه
26:12اخت شافت المنظر
26:14قامت رمت نفسها
26:16على اخوها تدافع عنا
26:18يضربونها ويرمونها بعيد
26:20وترجع مرة ثانية ترمي نفسها
26:22فوق اخوها
26:24قالت تذبحوني انا لا تذبحون اخوي
26:26ويقوم واحد من العمام ويطعنها
26:28في خاصرتها
26:30قال لا تبي تموتين ها
26:32اخذي
26:34وطعنها في الخاصرة
26:36وياخذونها ويرمونها بعيد عنهم
26:38ويكملون ضرب في ياسر
26:40زوجتها تصرخ وخايفة واقفة
26:42في الزاوية
26:44ويسحبون ياسر
26:46وينزلون من درج سحب
26:48في الارض ويحطونها عند باب
26:50في باب البيت
26:52ويقوم واحد من العمام
26:54هو الكبير هذا الحقير
26:56اكبر واحد من الستة
26:58ومعه مسدس
27:00ويحط المسدس على رأس ياسر
27:02يقول انت تتحدان
27:04يتحدى عمامك
27:06احنا المنطقة هذي كلها محد يقدر يوقف علينا
27:08ولا احد يقدر يقول لنا نص كلمة
27:10وانت جاي الحين
27:12تحط رأسك برأسنا ويعطيه طلقة
27:14ويطيح ياسر
27:16في الارض
27:18وفت المنظر الجيران
27:20بلغوا سلطات الامنية تركوهم طبعا
27:22الموقع مأشو
27:24جاو سلطات
27:26ولا هذا ياسر
27:28ميت عند الباب
27:30طلق براسه
27:32لكن لما
27:34حاولوا ان يشيلونا
27:36ولا الى الان في روحه
27:40وعلى طول يطيرون فيه المستشفى
27:42لكن اول ما وصلوا
27:44المستشفى فارق الحياة
27:46انقلوا اخته
27:48للمستشفى
27:50واجروا لها العملية
27:52اللازمة
27:54واجروا الاسعافات الاولية
27:56للشايب
27:58وزوجته فيهم اصابات
28:00لكن ما كانت خطيرة
28:04واستنفروا رجال الامن
28:06على الجريمة
28:08الحاصلة
28:10القوا القبض على الاشقاء
28:12الستة هذول
28:14والسبعة الجنية العامة
28:18واجروا لهم تهمة القتل
28:20وتدخلوا العالم بعدين
28:22ان يتنازل
28:24اللي هو فاضل
28:26قال انا ما راح اتنازل
28:28والله ما اتنازل
28:30لو يعطوني كنز الدنيا
28:32انا اصلا
28:34ابيهم
28:36ياخدون جزاهم عشان اريح الناس منهم
28:38انا مو عشان بسولدي
28:40لا لا عشان الناس
28:42اذا
28:44صممت على المطالبة بحقي
28:46وسجنتهم
28:48هذا مو بس مأذيني
28:50مأذيني الكل
28:52اذبح ولدي الوحيد
28:54اللي ما عندي غيره
28:56اللي اصلا اهل
28:58الان هو المعين الوحيد
29:00لي انا وزوجتي
29:02وزوجته واخته
29:04شنو دمهم شنو كده
29:06طبعا
29:08الشاهد الرئيسي في الجريمة
29:10ياسر
29:12لذلك المحكمة كانت معتمدة بشكل
29:14كبير جدا على
29:16شهادة هذه البنز
29:18وفعلا تم الحكم
29:20بالاعدام
29:22على الاشقاء الستة
29:24اما العامة
29:26حكموا عليها بالسجن 20 سنة
29:28لانها هي المحرض وهي اساس البلاء
29:30لكن الصدمة وين
29:32الصدمة في جلسة الاستئناف
29:36العمام
29:38يعرفوا ان الشاهد الرئيسي هي
29:40شقيقة ياسر
29:42لذلك حرضوا عيالهم
29:44انهم يروحون
29:46الى بيت عمهم
29:48الحج فاضل
29:50ويهددونه وهو
29:52وزوجته وكذلك بنته
29:54هددوهم بالقتل
29:56وانهم راح يبيدونهم
29:58وانهم راح يحرقون البيت عليهم
30:00ومن هالكلام وما لهم احد يدافع عنهم
30:02فاضل رجال كبير في العمر
30:04وزوجته كبيرة وبنته صغيرة
30:06كل هذا علشان تغير اقوالها
30:08انحط
30:10فاضل في موقف صعب
30:12ما هو عارف شلون
30:14يتخلص من هالمصيبة
30:16الحين ما اصدق يتخلص من اخوانه هالمجرمين
30:18اطلعوا العيال اخوانه
30:20لذلك
30:22يعني
30:24حفاظا
30:26على حياته وحياة زوجته وحياة بنته
30:28راح وتنازل
30:30عن اشقاءه
30:32وتم تخفيض بحكم في السجن
30:34على كل واحد فيهم سبع سنوات
30:36اما اخوتهم العمه هاذي الحقيرة
30:38تم الحكم عليها في السجن
30:40ثلاث سنوات
30:42هذا نهاية صالفتنا
30:44وفمان الله مع السلامة

Recommended